المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا الوسطى فقط ؟؟؟ الف سؤال واجابه يا عالم تفاعلو لو نطالب منظمات عالميه لانصافنا


الصفحات : [1] 2

ابو هاني
14-01-2012, 02:02 PM
يا نادي الطيران
بالله بلغ اللجان الى سمحت بالطيران في المنطقة الوسطى من وطننا الغالي
ترا
فيه
غربيه
وشرقيه
وشماليه
وجنوبيه
هذه مناطق بها اعداد كبيره من هواة الرياضة الحبيسه ان صح التعبير
اخشى
لا يكونو
نسيوها
او يتناسوها
لا تستهينو بدعاء الناس عليكم
يا ايها اللجان انكم لم تعدلو ؟؟
لماذا لا تحدد مكان في كل منطقه لهواة الطيران كما حددت في الوسطى كما يقال ؟؟؟
ومن تجاوز المكان المحدد فنحن واللجان ضد المتجاوز ولا نقبل الخطا ابدا
جميع مناطق الطيران الشراعي في المملكة محدده مسبقا بالاحداثيات

flysaudi
14-01-2012, 04:16 PM
الحل في يد كل محب لهذه الرياضه
الحقوق لا تعطى وانما تنتزع
اذا كنتم صادقين وقد التحدي فاليجتمع الجميع كلاً في منطقته المصرحه مسبقاً
وليطيرو جميعاً
واللي يصير يصير فاما حياه كريمه واما خروجك من السجن الكبير الي الصغير
ما حنى باغلا من القفاري اما ان تنتظر من احد يقلك تفضل حبيبي استمتع بوقتك فهذا محال لان ما تهمه اصلاً ووجودك بالنسبه له عبء

اما

الوافي
14-01-2012, 04:25 PM
بسم الله رايح المطل اطير

عرفان الرديعان
14-01-2012, 04:54 PM
من يتحمل خمس شهور من الرخصه المدفوعه مسبقا...هل سنعوض بهذة المده
من يتحمل اعطال المحركات بسبب التوقف ....هل سنعوض لتلفيات المترتبه على الايقاف
من يعوضنا المهرجانات والدخل الذي يأتي لهواة الطيران بالاستعراض بهذة المهرجانات
من يعوض المتوفى بحائل قبل اربع شهور(( وهذا قدر الله ))..حينما طلب منا ذويه الطيران والبحث عنه بالنفود ورفضنا بسبب الايقاف
من ومن ومن ومن ومن .......الخ

المحبي
14-01-2012, 05:43 PM
يا نادي الطيران
بالله بلغ اللجان الى سمحت بالطيران في المنطقة الوسطى من وطننا الغالي
ترا
فيه
غربيه
وشرقيه
وشماليه
وجنوبيه
هذه مناطق بها اعداد كبيره من هواة الرياضة الحبيسه ان صح التعبير
اخشى
لا يكونو
نسيوها
او يتناسوها
لا تستهينو بدعاء الناس عليكم
يا ايها اللجان انكم لم تعدلو ؟؟
لماذا لا تحدد مكان في كل منطقه لهواة الطيران كما حددت في الوسطى كما يقال ؟؟؟
ومن تجاوز المكان المحدد فنحن واللجان ضد المتجاوز ولا نقبل الخطا ابدا
جميع مناطق الطيران الشراعي في المملكة محدده مسبقا بالاحداثيات




تساؤل في محله يا بو هاني ولكن

أعتقد أننا لا نمثل للمسئولين في النادي او من سعى لعودة النشاط شئ الا مجرد أرقام ربحيه عند تجديد أو أصدار العضويات فقط ولذلك لاغرابه أن ينسونا.

عندي أقتراح اذا ترون أنه مناسب : بصفتنا نسينا نحن نادي عسير من قبل النادي او المسئولين عن الطيران الشراعي نعرض الأمر لأمير المنطقه ونشاطات رياضتنا في مجال السياحه وأن الأماكن محدده من قبل لاسيما وأن أعضاء نادي عسير لم يصدر منهم اي مخالفات سابقه ونطلب منه السماح لنا بعودة نشاطنا أو مخاطبة الجهات المختصه برفع المنع مازال المناطقيه حتى في السماح بعودة النشاط فعلت افاعيلها.

أما التحدي للسلطات فلا يزيد الأمر الا تعقيد أكثر ودعونا نطرق الأبواب حتى تغلق جميعها في وجوهنا وبعدها يفعل الله ما يشاء.

ابو هاني
14-01-2012, 06:00 PM
خسئ من قال انا عبئ على تراب هذا الوطن

نحن اعضاء الطيران الشراعي
في جميع انحاء المملكة
بكل انواعة
وبكل الاعمار
اسعدنا الكبير والصغير
برياضة تعتبر الافضل على مستوى رياضات الدنيا
شارك شباب هذا الوطن
في المحافل العالميه
لنا الفخر ان بداية هذه الرياضه
لعدد كبير من الدول العربية
انطلقت من المملكه العربية السعودية
بفضل الله ثم بفضل الامير خالد الفيصل
وابنائه / الامير بندر بن خالد وسلطان وسعود قبل 14 عاما
ورفعت راية لااله الاالله محمد رسول الله
في اغلب دول العالم بواسطة طائرة شراعية
يقودها شاب سعودي
لا تقاس هذه الرياضة
بمن دنس ارض وطننا الطاهر بالسموم وهذا شخص لايمثل الا نفسه
لماذا لاتمنع السيارات وقد استخدمها ضعاف النفوس في تهريب السموم الى شبابنا حماهم الله شر الاشرار

اذا اوقفو الطائرات مع رحلاتها الداخلية والدولية
اوقفو السيارات بجميع انواعها
اوقفو النقل بين المدن
اوقفو باصات نقل المدارس مسويه زحمة في البلد ما لها داعي
اوقفو سيارات ساهر الناس توقف عندما تشوف سيارة ساهر وتسوي حوادث
اوقفو الدراجات
اوقفو قوارب الصيد
اوقفو الدراجات باربع عجلات قضت على طفلتين بعنيزه
اوقفو الدراجات الهوائيه
اوقفو محمد القفاري لانه الي باع الطائره اجل الطائرات الي في المملكه جائت للاخرين هدايا والا من اين اتت
اوقفو لعب كرة القدم مشاكل الجماهير ما لها داعي
اوقفو لعب كرة السله رياضه ما لها جمهور
اوقفو الدراجات الناريه دراجة البنقالي الي يجول الحارات ايصال مجاني
اوقفو سيارة بروست 2000 تراه يوصل مجاني
اوقفو سيارات الليموزين تراهم يشيلون عوائل
اوقفو باص جيرانا تراه يودي البنات للجامعه والسواق اجنبي
اوقفو سيارة البلديه تراها تاخذ الزباله قبل الفجر
اوقفو موزع الغاز خطر يمشي بالسياره والاسطوانات معبئه
اوقفو الورش في الصناعية ترا يصلحون الدراجات الناريه
اوقفو سيارات الايسكريم والله ما ادري كيف شغلهم
وخلونا نعيش مرتاحين بلا هم ولا غم
اما الي في الوسطى خلوهم يطيرون وينبسطون اللجنه وافقت لهم يا عيني
واذا احد كلمكم قولو له اللجنه سمحت لنا وباقي المناطق بعدين نشوف موضوعها
واخيرا يا اخواني الطيارين لم يبق لنا الا الله ثم الملك وولي عهده نشكو الى الله ثم اليهم مظلمتنا وعدم عدل اللجان
وانتم شهداء الله في ارضه والسلام

طائر تبوك
14-01-2012, 07:12 PM
اقول ان شاالله كلها كم يووووم وبطير
واللي بدهـ يصير يصير الطائرهـ طائرتي
والجو جو ربنا


سلام

صقرالنشامى
14-01-2012, 07:19 PM
لماذا هناك تفريق ونحن لانرى بيننا فرق فلماذا هم يفرقون بيننا فتنشى الشحنى بيننا نحن من المدينة المنورة . طيب اهل الجنوب محرومون ؟لماذا؟هل الوسطى افضل ام ماذا. واعتقدانه جبل هادا من الوسطى نطير هناك .ونحن بعيدين كل البعد عن المناطق الحدودية وعن واقعة المشكلة .لماذا الحرمان
لكن الحل هو:
هو
هو............الانتقال الى الوسطى والسكن هناك ........ والزحمة في كل مكان .........
حرش حرش بقوة
طيب ياحبذا أعضاء نادي عسير الكرام يرفعون خطابا للأمارة بالسماح لهم ولو لفترة الاجازة اسبوع
كامل والوعدهادا والحضور هناك مثلنا مثل اهل الوسطى ...ودمتم بود الوسطى
دنا بحب الوسطى

الاجدل
14-01-2012, 08:36 PM
الله يبارك فيك يابو هاني ويسعدك

اللي يعرفك يعرف لمدى الضيق اللي خلاك تتكلم وانت من اكثر الناس وعيا وهدوء وضبط للنفس بس الوضع زاد عن المتوقع بهذا السماح الغريب الغير مبرر



في البدايه من الاولى ان يكون السماح للبرقلايدينق الذي يعتبر محدود التنقل والاستخدام في قطع المسافات واماكنه معروفه وحدوده جدا بعد


ثاني يابو هاني هالنادي اللي ماقدر جهود نادي عسير ورجالاته في الرفع باسم المملكه في هذي الهويه وعلى راسهم الكابتن عبدالباري وبقيه الشباب في المشاركه في الكثير من البطولات العالميه

وتنظيم بطوله عسير الدوليه التي شاركت فيها اكثر من دوله والنسخه الثانية حضرها الجعويني واتوقع وقتها تمنى انه لم يحضر كونه عرف وش له وللما للنادي من عدم القبول ن المشاركين من مناطق المملكه وهذي البطوله كانت من ضمن اجنده FAI ودخل شريك استراتيجي فيا الاتحاد العربي للرياضات الجويه بتنظيم بطولتهم الاولى


النظر بعد للمدرسه سماء الغربيه التي صرف عليها الكثير وهذا المنع ايضا منعهم من القيام بمهامهم وكذالك الدور الرائع اللي كانوا يساعمون فيه في الحركه السياحيه في جد واللي وللاسف خسروا للان موسمين سحاحيين والثالث عل الابواب وهم من اعمده الحركهالسياحيه في الغربيه


ننتقل بعد للشباب في الشرقيه اللي لم يكون للنادي دور من قبل الايقاف العام للهويه ان يعمل على معالجه امورهم والمنع السابق لهم واستمر الان لدرجه انهم صاروا يقطعون المسافات الطويل تفوق 300 كيلوا ليمارسوا هوايتهم وقد يلاقوا الاجواء المناسبه او لا وهذا بعد خطر عليها هذا التنقل لاسمح الله في الحوادث المروريه والخسائر الكبير التي تلحق بهم ااعانهم الله

والشباب في الجوف وارتباطهم بمهرجان الزيتون والانشطه السياحيه الرائعه التيكان لهم التميز في نشر ثقافه السياحيه الداخليه



وبعد الشباب في الوسطي يطيرون وهم في قلق لاسمح الله لاينتهي بهم المطاف بايقاف من احدى الجهات مع منعهم من الطيران في مناطقهم المعتاده في البريه وتنوع مناطق طيرانهم بعد ان حفظوا النادي وحتى عدد الحصى فيه ومحدوديه المكان اللي لايسع لاكثر من 10 مظلات مع

وكل الامثله السابقه تنطبق على جميع امناطق فقد سخروا كلهم دون استثناء انشطتهم وهوايتهم وارواحهم واموالهم لخدمه الوطن في كل الانشطه ودعم لانشطه الهيئه العامه للسياحة وحتى في اعلانتهم اليوميه اللي في وسائل الاعلام ثني سؤال هل جربت الطيران الشراعي



اللي حصل طال عمرك يابو هاني تجاوز واضح من نادي الطيران لو كان هو من صرح بالطيران للطيارين الذي طفح بهم الكيل لاوامر النائب الثاني حفظه الله هل سلطه النادي اكبر من وزاره الداخليه


اما لو كان الطيران بدون تصريح من النادي والشباب منعندهم طاروا فهذا يعبر عن حاله الاحباط الشديد من نادي الطيران الذي للاسف كان ضد الممارسينوعون على احباطهم

للاسف ان الامر طال

اما بخصوص مخالفه امر ولي العهد فهذا امر لايشجع عليه احد ولا يحبذه احد وكل الممارسين ولله الحمد اشخاص ذو علم وثقافه واخلاق عاليه جميعهم واكبر من ان يكونوا اشخاص سلبيين في اي حال كان

parachutist
14-01-2012, 09:01 PM
بيض الله وجهك أبو باسل كفيت ووفيت أخرجت الذي كان في قلبي

وسوف يتم رفع برقية عاجلة بالأجماع لوزارة الداخلية على مابدر من نادي الطيران
وضربة للأوامر بعرض الحائط

و السماح لبعض الفرق والبعض الأخر ينتظر الفرج والأسترحام وكلاهما مسجلين بمبالغ وعضويات رسمية

aliasmari
14-01-2012, 09:03 PM
و الله يا ابو هاني انك عبرت عما في صدورنا جميعا
طبعا المنع من أساسه باطل
اما وقد صار ما صار
فالمفروض يصدر السماح باستئناف الطيران للجميع و ليس للمنطقة الوسطى التي استأثرت بكل شيء طيران و غير طيران
يا ناس : حتى الباراجلايدينج ممنوع؟
و الله ما تركتم مجال للعقل و الحلم
طفح الكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل

aliasmari
14-01-2012, 09:59 PM
مضى على منع الطيران في الشرقية سنة و تسعة اشهر

ابو الحسام
14-01-2012, 11:03 PM
ايها الاخوة الشراعيون ... ما اعظم أن تسجن في وطنك بطوله وعرضه .... نعم تسجن!!!!!!؟؟؟؟ لان الظلم أذا وقع عليك دون مبرر لا من قريب ولامن بعيد (سجن)... تتحول معه الارض الى سجن وتضيق عليك الارض بما رحبت ... ولا منجي من ذلك الا الله .... انني لاعجب لبلد مثل العراق يقع تحت وطأة احتلال امريكي... تنتشر نقاط التفتيش في كل شبر ... ومع ذلك يمارسون الطيران الشراعي (بارموتوروبرقلايد) نعم قابلتهم في تركيا واخبروني أنهم يتنقلون في العراق بكل حريه ...مع ان وضعهم الامني مضطرب ( وممكن تستغل في العمليات التفجيريه التي تحصل عندهم ليل نهار ومع ذلك لم يوقف .... فهل ايقاف الطيران عندنا مبرره الامني اشد من العراق لا والله ... لايمكن المقارنة بين الوضعين ابداً ... فوضعنا ولله الحمد آمن .... اذاً ... الهاجس الامني غير مبرر ان يستمرالايقاف لوضع تنظيم مايقرب من اربعة اشهر ...( لا سيما ونظام الطيران الشراعي موجود ومشمول بكل تلك الهواجس التي تقلق اللجان الامنيه) ..... اخواني .... أنني اجزم أن خادم الحرمين الشريفين الملك الاب الحنون... لايرضى هذا الضيم ولا يقر هذا الظلم على اي مواطن في هذا البلد .. لكن حالت بيننا وبينه اشخاص لا يخافون الله في هذا المواطن ــ ويروح المواطن في حريقه ــ .. مادام أننا يحال بيننا وبين ايصال مظلمتنا الى والدنا ..والذي لن يحتاج الا الى رشفة فنجان من القهوة اطال الله في عمره ثم يطلق سراحنا لنمارس هوايتنا .... لذا فالحل أن يبحث عن وسيلة ناجعة لايصال مظلمتنا مباشر لوالدنا الحنون ووالله لا اكون حانثاً إن قلت أنه لن يخرج من وصل له الا والاذن باعادة النشاط بين يديه ... هذا من وجهة نظري ... اماغير ذلك فهو كالقائل (مكانك سر) ليس الا اوهام وحلول مجتزأه مبتوره ....ولعب بالاعصاب .... بل استمتاع باللعب بعواطفنا واعصابنا...

فيامن خضعت لعظمته الرقاب، وذلت لجبروته الصعاب، وخشعت لِمَلَكوته الرقاب، واستدل بصنعته أولو الألباب، ويسبح الرعد بحمده والسحاب، والبرق والسراب، والشجر والدواب، مسبب الأسباب، ومنزل الكتاب، وخالق خلقه من تراب، اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا فانت تجعل الحزن سهلاً اذا شئت يارب العالمين ، اللهم عجل بفرجنا باعادة الطيرانالشراعي ...امين يارب العالمين ...

الوافي
14-01-2012, 11:05 PM
بلا نادي بلا لجنة بلا بطيخ انا طرت اليوم واستمتعت وامام الملاء وادعوكم جميعا للطيران (من لا يحترم لا يحترم )والإستهزاء بنا وبهوايتنا وشبابنا لا يطاق فما انتم فاعلون يا نادي الطيران ويالجنة !!!!!!
اوعدكم بكرة بطـــــــــــــــــير والي يصير يصير بااااااي

ولدالرياض
14-01-2012, 11:24 PM
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتعليق
ياناس والله العظيم فضيحة علينا يالسعوديين الي صاير هاذا

بوسزز
15-01-2012, 09:54 AM
اضم صوتي لصوتكم
ولابدان تكثف الجهود ليفتح الطيران الشراعي مثل السابق

الوافي
15-01-2012, 10:24 AM
اكسرو هذا الحصار بالطيران

سعد مبارك الدوسري
15-01-2012, 10:27 AM
بلا نادي بلا لجنة بلا بطيخ انا طرت اليوم واستمتعت وامام الملاء وادعوكم جميعا للطيران (من لا يحترم لا يحترم )والإستهزاء بنا وبهوايتنا وشبابنا لا يطاق فما انتم فاعلون يا نادي الطيران ويالجنة !!!!!!
اوعدكم بكرة بطـــــــــــــــــير والي يصير يصير بااااااي

لله درك , وبيض الله وجهك , والله اني كنت , ضد ماتقول , واليوم , بعد مارئينا , ألأستهزاء بنا , وتشويه سمعتنا بأيقاف خرافي , وبعد ماشفنا , ان فيه ضبط كميات كبيره من المخدرات , وهي شاحنات (( تريلات )) ولم نرا أيقاف مؤقت لهم ولا متحدث رسمي يخرج للأعلام , فماذا نقول ؟؟ اني أضم صوتي الى صوتك , والله اننا اضطررنا الى شي نكرهه ولكن ماهو الحل انكان هناك حل أصلآآ

ahmad1551
15-01-2012, 01:01 PM
للفائدة
انا اطير منذ مايقارب شهرين انا ومجموعه من الشباب امام المجاهدين وامن الطرق ولم يتعرضنا احد اقول طيرو ونبسطو
وخلو النادي ينام في سبات عميق

G mastar
15-01-2012, 06:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني العزاء
اعتقد والله اعلم ان الطيران تم ايقافه عن جميع مناطق المملكة
وكذلك السماح يجب ان يكون على جميع المناطق ايضا.
على حد علمي واللجنة ادرى بأن السماح بالطيران في حدود المدارس المرخصة والمعروفة لنادي الطيران .
واذا فيه احد من اللجنة يفيدنا في الموضوع بنفي او اثبات.
وانا اتفق مع الكابتن عبدالباري فيما قال لن يأتيك احد ويقول لك تفضل طير.
فيجب على الممارسين لهذه الهواية البدء في الطيران في المناطق المصرحة مسبقا وذلك اسوة بمنطقة الرياض.

منصور العاطفي
16-01-2012, 08:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني العزاء
اعتقد والله اعلم ان الطيران تم ايقافه عن جميع مناطق المملكة
وكذلك السماح يجب ان يكون على جميع المناطق ايضا.
على حد علمي واللجنة ادرى بأن السماح بالطيران في حدود المدارس المرخصة والمعروفة لنادي الطيران .
واذا فيه احد من اللجنة يفيدنا في الموضوع بنفي او اثبات.
وانا اتفق مع الكابتن عبدالباري فيما قال لن يأتيك احد ويقول لك تفضل طير.
فيجب على الممارسين لهذه الهواية البدء في الطيران في المناطق المصرحة مسبقا وذلك اسوة بمنطقة الرياض.


كلامك سديد يا ابوسيف
وأحب أن أضيف أن المنتديات والكلام بها لايقدم ولايؤخر
وهو مثل كلام المجالس
والمفروض أننا نستغل تواصلنا في المنتدى بالتنسيق بيننا
لبحث موضوعنا واجتماع طيار من كل منطقة لزيارة الديوان
الملكي أو وزارة الداخلية وتقديم خطاب طلب الاستئناف
وأما كثرة سب النادي ونظامه فجربناه وما نفع شيئ
والله ما يؤخر ولا يقدم وأنا من هنا
أرحب بكل من سيجضر للرياض لمراجعة الموضوع معي
والله يحيه في بيته وفي محله الثاني
وبالنسبة للطيران فيقول المثل من شاور ما عطى
واتمنى الجدية ونبذ العنصرية
فوالله إني أحبكم جميعا ولا أرضى بالتحيز ضد أحد مهما
كانت الاسباب ولكني اجد من يتحيز لهواء في قلبه ويدخل
في نيات الرجال وهو لم يعرفهم ولم يجربهم وهذا ظلم لهم

ختاما مازلت أقول وش تبون تبون مراجعة ومطالبة ؟؟؟
تتفق كل منطقة على شخص وننسق بيننا وأبشروا بالفرج
أما أن تتوقعون أن يراجع أحد عنا ويطالب ويستعجل
فهذا من الوهم والكسل
وترى الكتابة على الكيبور سهله ولكننا نريد أكثر من ذلك
وأقترح أسم
( لجنة المطالبة بعودة الطيران الشراعي )
وسلامتكم

aliasmari
16-01-2012, 01:48 PM
اخي العزيز ابو ناصر الله يحفظك أنا اتفق معك فيما ذكرت
الكلام من بعيد ثبت انه لا يودي و لا يجيب

عندما ذهبت يا ابو ناصر انت و ابو محمد و قابلتو سمو الامير سلطان طلعتو بنتيجة و خدمتو انفسكم و اخوياكم
الآن نطرق نفس الطريق
يتبرع من كل منطقة واحد او اثنين من المتحمسين و نزور الامير سلطان او غيره في مكاتبهم و ان شاء الله ما نطلع الا بنتيجة
و بصفتنا في الشرقية اكثر المتضررين فانا اول واحد و ننتظر بقية المناطق
و ارجو ان لا تلوم الشباب و لا تشكك في كلامهم و انا متأكد انهم يكنون لك التقدير و الاحترام و انت يا ابو ناصر تستاهل
لكننا مضغوطين و لا يخفى على كل عاقل ان كثر الضغط يولد الانفجار
و نحن هنا ننفس عن ضغطنا في المنتدى
اخيرا
لا انسى ان اشكرك يا ابو ناصر على جهودك و على هذا الاقتراح و دمتم جميعا بخير

فايز العنزي
16-01-2012, 02:15 PM
لاحول ولا قوة إلى بالله إلى مته ونحن على هالحاله كفيتو وفيتو ياشباب نسأالله العلي القدير أن يفرجها من عنده شكله بيروح الشتا وحنانتفرج عالى نوارس الكرنيش والشرم (( شرم ينبع موشرم الشيخ ))

السر جناح الجوف حاني
17-01-2012, 02:47 AM
والله مافوتت ولا اسبوع الا طرت فيه منذ صدور المنع لأنه منع جااااائر ياناس يابشر بالأساس لما كنا نطير قبل المنع الأخير اساسا كاااااان الطيران ممنوع لأنو مافي شي واضح بالقرارات مثل ماسمحت اللجنه لنفسها اسمحو لأنفسكم وطيرو ولا تفوتو الجو الحلو..

فهد الرويلي
17-01-2012, 06:15 PM
والله مالومك
وانا شكلي بسير على الوافي بعسير وانبسط
انا اضم صوتي لكم

ابو هاني
20-01-2012, 03:22 PM
غفر الله لي ولكم ولاخواننا المسلمين الاحياء منهم والاموات
اللهم انا نحبهم في الله
اللهم اجمعنا بهم في جنة
عرضها السموات والارض

جمعتكم مباركة
يا الي يطيرون
والي ما يطيرون
الجمعة الجايه
عليهم مباركة
ان شاء الله

ابو هاني
12-02-2012, 02:11 PM
اتوقع ان موضوع الطيران الشراعي نسيوه وانه شيئ كان من الماضي

capten750
13-02-2012, 09:18 AM
انا اتفق مع الكابتن عبدالباري والوافي
يكون في اجتماع بكل منطقه وطيره وحده واللي يصير يصير

هاوي الغيوم
19-02-2012, 11:39 PM
كيف يا شباب

]تأكدو من العلم:d3oh::d3oh::d3oh::d3oh::d3oh::d3oh:

سعد مبارك الدوسري
20-02-2012, 07:37 AM
اصلآ من قال انه ممنوع ! ! ! ! ! أبد ألأمر سليم وألأمور طيبه وطيرو وأنبسطو وخذو راحتكم ,, , الى أن يتم المعامله با المثل لأصحاب مهربي المخدرات من شاحنات وقوارب صيد وجيوب ( لكسز ) التي كثر استخدام هذا النوع من السيارات في التهريب فهي ليست با الضروره فيه سيارات تسد الحاجه بديله عنها , ,, فلابد من المعامله با المثل لابد من ايقافهم مؤقت مثلنا , من اجل , بدعة الدراسه , والكلام الفاضي , اما ان نوقف وحدنا فقط لأننا من المغضوب عليهم فنقول , كلا وألف كلا , نحن بني أدم مثلهم , والشي الثاني ما وقعنا على قرار أيقاف ولا اطلعنا على خطاب , وسنستمر في الطيران حتى يتم المعا مله با المثل لجميع المهربين من أصحاب المهن ألأخرى , وهذا من أجل العدل والمساواه , انكان هناك عدل أصلآ الزبده حط في ذي طين وذي عجين حتى يتم المعامله با المثل وسلام

Terms & Policies     Privacy     Advertising     FAQ