المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( فل الحجاج وخل عنك التصانيف )

السر جناح الجوف حاني
17-01-2012, 03:38 AM
( بسم الله الرحمن الرحيم)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخواني.

بالحقيقه انا اول مره اكتب موضوع بالمنتدى ولا احب اكتب مواضيع ولااااااكن طفح الكيل من الأضطهاد واللامبالاه اللي عايشينها في موضوعنا على وجه الخصوص..
يا أخواني ماراح اطيل عليكم بعطيكم الزبده أساسا الطيران قبل المنع الأخير كان (ممنوع) نسئل انفسنا كيف انكسر الحاجز وصار الوضع طبيعي وصرنا نطير ولا كأنو ممنوع الشي نفسه يتكرر معنا الأن صدقوني ما أحد سئل فينا من الجهات المختصه بل اننا اخر اهتماماتهم والله العظيم انني انتضر هالأيام على احر من الجمر والحمدالله انني ماطوفت ولا اسبوع من المنع الأخير الا وطرت فيه ولا راح توصل اصواتنا الا اذا طرنا لأنني لم ارتكب جريمه لا في حق ديني ولا وطني ويشهد الله انني افدي ديني ومليكي ووطني بروحي..

ولم اكتب هذا الموضوع الا بعد ان نفذ الصبر وتفجرت الشحنات بداخلي
(الموضوع مجرد تعبير عما في داخلي)
والسلام عليكم..

khobub mohammed
17-01-2012, 04:53 AM
بصراحة ما فهمت

capten750
17-01-2012, 09:21 AM
بصراحه مدري وش تقصد

طائر تبوك
17-01-2012, 10:07 AM
انا فهمتك

واللي بده يطير يطير

ياااعمي بنطير ان شاالله

aalaufi
17-01-2012, 01:22 PM
أعتقد أن قرار المنع جاء بشكل رسمي , بل وإعلامي ,,,
وأعتقد أن قرار السماح على أقل تقدير يأتي رسمي .

لا أدري لمصلحة من ننقاد لخرق وكسر النظام والقانون ؟؟
ومن سيكون المسئول في المستقبل ؟

وتحت مظلة من تكون الحماية - بعد الله,, وقرار الإيقاف نافذ ؟

هذه الرياضة إما أن تلغى تماما من جملة الرياضات في السعودية , وإما أن تفعل وتحترم مثلها مثل الرياضات العالمية الاخرى ,,

فنحن لا نسرق

والله أعلم

بوسزز
17-01-2012, 02:45 PM
بالتوفيق للجميع

والحركه فيها بركة

السر جناح الجوف حاني
17-01-2012, 06:05 PM

هذه الرياضة إما أن تلغى تماما من جملة الرياضات في السعودية , وإما أن تفعل وتحترم مثلها مثل الرياضات العالمية الاخرى ,,

فنحن لا نسرق

والله أعلم

هلا فيك ياأخي..
اولا- انا ذكرت ان الموضوع تعبير عما في داخلي ولم اطلب من احد ان يخرق النظام
ثانيا- عندما منع الطيران قبل المنع الأخير لم يأتي قرار رسمي بالسماح بل يوم عن الثاني واصبح الطيران مسموح واللبيب بالأشارة يفهمو وهذا المغزى من موضوعي لو اعلم انو في 1% سيأتي قرار رسمي بالسماح لما كتبت الموضوع ولكن لا حياة لمن ينادي

وشكرا على مشاركاتكم..

فهد الرويلي
17-01-2012, 06:13 PM
هلا بالبناخي السرحاني
والله مالومك ومعذور
ولكن ياخي عزمونا كلها حذفة عصا
سلملي على العيال كلهم

السر جناح الجوف حاني
18-01-2012, 01:48 AM
هلا بالبناخي السرحاني

والله مالومك ومعذور
ولكن ياخي عزمونا كلها حذفة عصا

سلملي على العيال كلهم

الله يسلمك من كل شر وسلامك واصل يالغالي..

عاطف السرحاني
21-01-2012, 04:04 PM
هلااخوي جناح الجوف
كلام واقعي لاكن الصبر
مفتاح الفرج وانا ماراح
اطير ليش انو ممنــــوع
الطيران بالمزارع
تقبل مرررروري

سعد مبارك الدوسري
22-01-2012, 12:48 AM

فنحن لا نسرق

والله أعلم

انا أعتقد والله أعلم انك مانت تطير ولست طيارآ من ألأساس , أو طيار ولست مغرم با الطيران مثلنا , لأن واضح من ردك , انك عادي لو ماطرت ان شا الله لوسنه ماتفرق , فمن حقك , تعبر بهذا التعبير , اللذي يبدوفيه , حب التقيد , والأنضباط , بينما انك لو تعيد النضر شوي وتأملت ان هذا ألأيقاف انه جاء بطريقه , غير مدروسه وأنه نفذ من غير ما ينضر انه مسموح فيه بقرار مجلس الوزراء ( مرسوم ملكي ) ,,, يعني هذا ألأيقاف اصله خطاء حتي قانونيآ , اما صاحب الموضوع , فوالله ما ألومه , وانا اقدر شعوره ,,,,,,,,,,,,,,,,, واحترم واحترم وبقوه ماكتبه , ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, (((( ولا يحس با الجمره الا الي واطيها )))

السر جناح الجوف حاني
23-01-2012, 01:49 AM
هلا اخوي عاطف.
وانت الصادق ملينا طيران بالمزارع ههههه
وشكرا على مرورك..

وهلا فيك اخوي ابو مبارك.
انا لا اعرفك وعلى سلامتك ولكن يشهد الله انني احبك في الله
الذي يقرأ مواضيعك وردودك يعرف معدنك من تلقاء نفسه ولاهو قصور في اخواني الباقين وشاكر لك على مرورك الطيب

aalaufi
23-01-2012, 11:31 AM
جزاك الله خير أخي سعد على ردك اللطيف , ودع الأمور التي في الصدور ولا تحكم بالغيب ,,,, هذا رأي ولا ننتظر شهادة حسن سيرة من أحد ,,,,

نسأل الله أن يعجل بالعودة للطيران الشراعي ,,,, الحالة شينة

شكرا للجميع

انا أعتقد والله أعلم انك مانت تطير ولست طيارآ من ألأساس , أو طيار ولست مغرم با الطيران مثلنا , لأن واضح من ردك , انك عادي لو ماطرت ان شا الله لوسنه ماتفرق , فمن حقك , تعبر بهذا التعبير , اللذي يبدوفيه , حب التقيد , والأنضباط , بينما انك لو تعيد النضر شوي وتأملت ان هذا ألأيقاف انه جاء بطريقه , غير مدروسه وأنه نفذ من غير ما ينضر انه مسموح فيه بقرار مجلس الوزراء ( مرسوم ملكي ) ,,, يعني هذا ألأيقاف اصله خطاء حتي قانونيآ , اما صاحب الموضوع , فوالله ما ألومه , وانا اقدر شعوره ,,,,,,,,,,,,,,,,, واحترم واحترم وبقوه ماكتبه , ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, (((( ولا يحس با الجمره الا الي واطيها )))

منصور العاطفي
23-01-2012, 01:39 PM
أخوي الغالي السر جناح الجوف
وسع صدرك وأبشرك أغلب الشباب عايشين جوهم
في البر وفوق المزارع ومجتمعين فوسع صدرك وأنا اخوك

سعد مبارك الدوسري
23-01-2012, 11:30 PM
جزاك الله خير أخي سعد على ردك اللطيف , ودع الأمور التي في الصدور ولا تحكم بالغيب ,,,, هذا رأي ولا ننتظر شهادة حسن سيرة من أحد ,,,,

نسأل الله أن يعجل بالعودة للطيران الشراعي ,,,, الحالة شينة

شكرا للجميع

أخوي الفاضل aalaufi بارك الله فيك

أولاً لا تفهم بأني حاقد عليك، معاذ الله من ذلك

وأنت أخ لي فلا تفهمني خطأ

وإنما كان شيئاً في النفس من ظلم الإيقاف الغاشم، فخرج من قريحتي ما كتبته بسبب التعدي علينا بغير حق من إيقاف غاشم.

فأرجو منك عدم المؤاخذة.

أسأل الله أن يحرم وجهك على النار وأن يعيد لنا الطيران عامّة في القريب العاجل إن شاء الله.

السر جناح الجوف حاني
24-01-2012, 01:56 AM
هلا فيك اخوي منصور.

ابشرك صدري واسع شمالي لا تخاف عليه بس الكلام إيلا متى هالأضطهاد طيران عن طيران يفرق تخيل نفسك تطير في قفص.
(وانا اخوك الحريه في حدود المعقول ماتقارن بأي ثمن)
وشكرا على مرورك الطيب..