المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقع زيت

خالد اللاوند
04-02-2012, 09:32 PM
السلام عليكم اخواني في المنتدى اسأل على كيفيت ازالت بقع زيت من على قماش المظلة انا بنتظار ردودكم اخواني وجزاك الله خير

ابو هاني
04-02-2012, 10:54 PM
اهلا بالكابتن
خالد اللاوند
انصح بعدم استخدام المنظفات
واقترح عليك بالتواصل
مع الكابتن / عبدالباري آل عبدالله في نادي عسير
قد يستمد لك الفتوى المطلوبه من مصنع الطائرات الشراعية مباشرة
تقبل تحياتي

منصور العاطفي
05-02-2012, 09:54 AM
هلا بك ابوعبدالرحمن
بالنسبة لبقع الزيت فأرى تركها
لإن المنظفات والمزيلات للزيوت
قد تزيل المادة الحافظة لقماش المظلة
فهناك مادة خاصة ترش على
المظلة لتحفظها وتمنع نفاذ
الهواء منها ولعل تنظيف المظلة من
الزيت يزيلها.
هذا رأيي المتواضع
وتقبل تحيات محبك ابوناصر

flysaudi
05-02-2012, 12:00 PM
الله يعينك ... يمكن استخدام شامبو الاطفال لانه اقل المنظفات ضرارا وغسل البقعه فقط بعدها ترش بودرة اطفال على المنطقة المغسوله

G mastar
05-02-2012, 03:48 PM
حياك الله اخ خالد
الشباب جميعهم ماقصرو واعطوك بعض النصائح القيمة .
وللمزيد اليك الرابط التالي:
http://www.blusky.co.za/tips-caring02.html

نوتيلا
05-02-2012, 05:59 PM
بعطيك طريقه بس اذا انك مغسل المظله من اول بعد البقعه اتوقع النتيجه ماتزبط معاك واذا باقي

ماغسلتها ان شاء الله بتزبط معاك النتيجه ....اول حاجه ترش على المنطقه المبقعه بزيت بودرة اطفال

او نشا وتتركها لمدة ربع ساعه ثم تضع عليها قطعة قماش واكوي القماش .. وتخليها شوي وتكرر

العمليه اذا احتاجت ..واذا ما نفع غسله بماء وشوية كاز..نقع ثم غسل...... وان شاء الله اكون افدتك

ابو هاني
05-02-2012, 07:20 PM
نوتيلا هل ما وصفته مجرب ام اجتهاد
العمليه اذا احتاجت ..واذا ما نفع غسله ابماء وشوية كاز..نقع ثم غسل...... وان شاء الله اكون افدتك

( اخشى ان تزيد الطين بله )

Read more: بقع زيت (http://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=116838#ixzz1lWbrgdWl)

نوتيلا
05-02-2012, 09:49 PM
.ماسمح لك تشكك بكلامي .. ماتكلم من فراغ .. واي عن تجرربه ...تراني انا الي اغسل ملابس العاائله... ودرست

بالمنسجوات والاقمشه ..ولا ماحطيت تجربتي وياليت تجربها يابوهااني الطريقه بقماش خارجي...وعلى فكره اذا

ماراحت البقعه من القماش عادي وش المشكله ووش ازيد الطين بله يعني بتتحول المظله الشراعيه الى مظلة مطر

مثلا؟

خالد اللاوند
05-02-2012, 10:40 PM
السلام عليكم اخواني وبارك الله فيكم جميعا .تسلم اخي ابو هاني على هذا المعلومات وانشاء الله اتصل بالاخ الكابتن عبدالباري.مشكور اخي ابو ناصر وانافعلاً حذر من ان يتاذى قماش المظلة.اخيG mastar مشكور على هذا الرابط واتمنى من جميع الاخوه ان يشوف لان معلوماته جيد عن صيانة الاجنحة الشراعية. نوتيلا مشكور على هذه المعلومات القيمة
وماكصرتوا يالربع

ابو هاني
05-02-2012, 10:55 PM
شكرا نوتيلا
ردي عليك على سبيل المزاح
تقبل تحياتي

صقر العروبه
08-02-2012, 10:33 AM
المسحااااااااااات الطبية جيده وليس لها اي تأثير جانبي
ودمتم سالمين