المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا تريد ان تكون طيار ؟؟؟؟؟؟؟؟

الصفحات : [1] 2 3 4

skylover
13-08-2007, 03:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سؤالي بسيط جدا و اتمني اعرف جوابة من الاخوة الاعضاء

لمادا تريد ان تصبح طيارا ؟؟؟؟؟

هل للمادة ؟؟ ام للعشق ؟؟؟ ام لرغبة الاهل ؟؟؟؟ ام للمظهر العام امام الناس ؟؟؟؟ لو كان عندك جواب اخر ياريت اعرفة و نعرف الاعضاء

شكرا و في انتظار الردود :)

شهاب الجزيرة
13-08-2007, 03:29 PM
صراحة من ناحيتي ان للعشق

الغيثي
14-08-2007, 12:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سؤالي بسيط جدا و اتمني اعرف جوابة من الاخوة الاعضاء

لمادا تريد ان تصبح طيارا ؟؟؟؟؟

هل للمادة ؟؟ ام للعشق ؟؟؟ ام لرغبة الاهل ؟؟؟؟ ام للمظهر العام امام الناس ؟؟؟؟ لو كان عندك جواب اخر ياريت اعرفة و نعرف الاعضاء

شكرا و في انتظار الردود :)

هلا والله أخوي

في البدايه اشكرك ع الموضوع المهم

أخي العزيز

أنا من ناحيتي

((حبي للطيران))

بس أريد أعطي نصيحه بسيطه

ياليت تقبلوها مني..

الي يكون غرضه من دراسه الطيران مت اجل الفلوس او السمعه او رغبة الأهل فأنا انصحه بأن ينسى الدراسه وشي اسمه طيران ع طوول..
زميلي طيار..

كان يسوي مقابله في شركة طيران لواحد هندي متخرج وفي المقابله سأله هذا السؤال:
أيش هدفك من العمل كــ طيار؟؟

تدرون وش قاله:

قال أمي تريدني أصير طيار وما رضت تدرسني اي تخصص ثاني..

على طول تم رفض الهندي للعمل..

خلى هدفك من دراستك انك تريد ترفع راس اهلك الي دفعوا لك هذي المبالغ الكبيره وانت جالس مرتاح هم يشتغلوا عشانك..

وتقبلوا مروري..

تحياتـــ الغيثيــــ..

peetoo
14-08-2007, 02:43 PM
السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

انا سبب حبى للطيران هو خالى (ظابط طيار فى القوات الجوية المصرية) حيث عندما كنت صغيرا كان يهادينى بنماذج الطائرات العسكرية
ولكن بسبب اننى من مواليد دولة الكويت و دائما مقيم فيها مع اسرتى كنا نذهب الى مصر لكى نقضى الاجازة فكنا نسافر على الطائرات المدنية فأعجبت بها و احببتها و شعرت انها اقرب منى من الطائرات العسكرية

skylover
15-08-2007, 02:05 AM
كلام جميل من الاعضاء مشكورين علية يلا يا جماعة نبغا تفاعل من الجميع

AboAyoob
15-08-2007, 03:06 AM
كلام جميل من الاعضاء مشكورين علية يلا يا جماعة نبغا تفاعل من الجميع
الحمد الله فاتت علي
أنا متقـاعد و الحمد الله :ANSmile04:
وكانت أحلى الايام هي أيام الطيران
ننتظر إجابة وتفاعل بقية الأخوة الشباب

إمبراطور الطيران
15-08-2007, 03:14 AM
بالنسبة لي انا

اود ان اكون طيارا مدنيا بشدة

حقيقة تعلقت بهذه المهنة عندما قام والدي بإدخالي الى قمرة قيادة احد الطائرات قبل 5 سنين حيث كان قائد الطائرة صديقا للوالد

وعندما رايت الاحهزة والمعدات والطيارين تعلقت بها واحببتها

وزاد حبي للمهنة عندما بدات اطلع عليها بشكل اكبر وزاد علمي بها

والآن انا متعلق بمهنة الطيار لحد الجنون بعد قيامي باللعب في فلايت سموليتر والتحدث مع طيارين ومراقبين حقيقيين وبعد إشتراكي طبعا في منتدى خط الطيران

شكرا لك على الطرح الرائع

وإنشاء الله راح يتحقق حلمي بإذن الله بعد سنتين من الآن بدراسة الطيران

وبالتوفيق للجميع

skylover
15-08-2007, 10:22 AM
انشالله اخي امبراطور الطيران و نشوفك احسن طيار يا رب

MD-90
15-08-2007, 10:29 AM
والله عشق عشق عشق من القلب الى هذه الطائره كل شي في الطائره وخصوصا المدنيه احبه

skylover
15-08-2007, 05:15 PM
ابو ايوب ماشاء الله عليك لا متقاعد و لا شي انتا شباب و الشباب شباب القلب الله يديك اللصحة و العافية انشاء الله :)

Ashour
15-08-2007, 06:15 PM
بالنسبه للطيران فالطيران هوايه وتنمت الى ان اصبحت واقع ملموس من خلال العمل بهذا المجال فلن اسميه الطيران فحسب ولكن عالم الطيران لان الطيران هو شيئ يختلف كليا عن اي شيئ يحدث في الارض او اي مواصله موجوده بالعالم فلك مسارات جويه ونقاط عبور ومحطات وارتفاعات خاصه فلا توجد اي مواصله تستطيع المقارنه بينها وبين الطيران فمثلا لا تستطيع ان تنحرف بقطار عن مساره لاختصار الوقت والمسافه..
وايضا لا تستطيع ان تقول انك طيار لجني الاموال او رغبة الاهل او غيره فالطيران اذا لم يكن هوايه بحته وعشق من داخلك لهذه الوظيفه بكل ما يتعلق بها من اجابيات وسلبيات فسوف يطاردك شيئ يسمى بالملل من هذه الوظيفه..

تحياتي وان شاء الله الاعضاء يتفاعلوا مع الموضوع..

ساكون طيارا
15-08-2007, 07:43 PM
وانا صغير من اخاف من شيء اسمه طائرات وحتى اخاف من الركوب بالطائرات ولكن لما كبرت وعرفت اشياء كثيرة عن هالمجال عشقت هالتخصص لحد الجنون وانشاء الله كل واحد يتمنى يصير طيار يحقق امنيته اهم شيء العزيمه والصبر والثقه بالنفس لان المشوار طويل .

عاشق الطائرات
15-08-2007, 10:20 PM
انا طبعا عشقت الطيران من الطفوله من ايام الصف الخامس او الرابع ابتدأي السبب انه الوالد الله يحفظه كان مدير مطار الملكه عليا الدولي في ال التسعينات قبل التوجه الي السعوديه وكل ما امرض كان الوالد ياخذني المطار بعد الفحص عند الدكتور واشوف الطيارت من برج المراقبه
وفي عام وكان تاريخ 1/1/2000 يوم ما انسه كانت اول رحله لي على متن الايربص 321 وهذي الرحله كانت السبب الاكبر اني احب الطيران وبعدين طول ال السبع السنين الماضيه كنت جالس اطور بي حبي لي الطيران شوي شوي لين ما صرت بما يسمى بي مهوس الطيران كل ما اسمع صوت طياره انقز الشباك واشوف الطياره احاول احدد نوع الطياره وقبل سنتين اخذت الفلايت سيمولتر من احد اعضاء المنتدى وبديت اتعمق بي الفلايت سيمولتر الي زاد حبي لي الطيران وزاد معرفتي بي الطيران بشكل رهيب جدا جدا جدا جدا والحمد لله طرت تقريبا على الفلايت بي كل انواع الطائرات البروفيشنال والغير بروفيشنال وما انسى اول رحله لي على البوينغ 777 بيني وبينكم وقعت بي حب الطياره هذي من اول نظره ما اقدر اوصف شعوري لما شفت الطياره هذي اول مره تصميم الطياره ولا شكل الجناح وتقسيمه اخخخخخخخخخخ بس ولا الكبينه بي شكلها الي ياخذ العقل وكانت على ما اذكر هذي الحادثه بي عام 2002

عموما انا الطيران كان عشق من ايام الطفوله الي الكبر والحمد لله انا الان على عتبه تحقيق الحلم هذا واتمنى من الله العظيم ان يوفقني واصبح طيار على البوينغ 777 او البوينغ 787 ان شاء الله تعالى واتمن من الجمع ان يدعو لي والله صراحه انا لما افكر بي الطيران ادخل بي عالم تاني صدق من قال اني مهلوس بي الطيران :)

ومشكور اخوي على الموضوع الرائع

ahmedman
16-08-2007, 02:17 AM
والله انا اعشق هذه المهنه كثيرا

ولكن مل يعترض طريقي هو عدمممممممم رغية الاهل
ورغبتهم في ان اكمل دراستي للطب

ولا اعلم ماذا افعل

وبرغم كل شيء انا احب هذه المهنه جدا

بي سي
17-08-2007, 10:58 PM
الــــشـــق والــحــب يانــاس
مـــــــــــــا يــــــــــرحــــــــــــــــــم

بي سي
17-08-2007, 11:01 PM
الــعــشـــق والــحــب يانــاس
مـــــــــــــا يــــــــــرحــــــــــــــــــم

@@جامبو@@
19-08-2007, 04:50 PM
انا بدا حبي للطيران من يوم كان عمري تقريبا 7 سنين وانا احب شي اسمة طيران من هذي اللحظة الي ذهبت انا وأبي لكابينة الطائرة وحتى اني اذكر نوعها وهي 741 وقابلت الكابتن قلت ياالله الرجال هذا انا ابغى اصير زية ومن هذيك اللحظة وانا مهووس بشي اسمة طيران وكل ما نسافر لازم اركب بجانب الwindow حتى اني اروح اححجز المقعد قبل الرحلة بثلاثة ايام يعني شي ماينوصف بس انا محتار ادرس طيران بعد الثانوية والا بعد الدراسة الجامعية واتمنى في يوم اني أقود الــــــــ 747 فهي حبي الاول والاخير والله يكتب الي فية الخير انشالله.

العميد
20-08-2007, 08:23 PM
والله الطيران صراحة حبيته لعشق هذا الشئ منذ الصغر . والحمد لله

Captain-Ahmed
20-08-2007, 08:33 PM
العشق

العشق

العشق<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
<o:p></o:p><o:p></o:p>
<o:p></o:p>
<o:p>كلمة العشق قليلة والله</o:p>

اخو الكابتن
21-08-2007, 08:20 AM
انا اروح زبدة محروقه مع اي طيارة لدرجه اني صرت اميز نوع الطائرة من صوتها وهي طايره في الجو تصدقون اني ابي امنيتي تحقق انشاء الله بدعائكم لي ان الله يوفقني وادرس طيران ابي احلق بين السحاب ابي اشوف البرق وهو يبرق قدامي ونا بالكابينه
بس انشاء اصير كابتن وتركبون معي كلكم على حسابي

اخو الكابتن
21-08-2007, 08:21 AM
انا اروح زبدة محروقه مع اي طيارة لدرجه اني صرت اميز نوع الطائرة من صوتها وهي طايره في الجو تصدقون اني ابي امنيتي تحقق انشاء الله بدعائكم لي ان الله يوفقني وادرس طيران ابي احلق بين السحاب ابي اشوف البرق وهو يبرق قدامي ونا بالكابينه
بس انشاء اصير كابتن وتركبون معي كلكم على حسابي

ابو طلال 12
22-08-2007, 05:43 AM
والله يالغالي انى وضعي غير كل الشباب الي في المنتدى ليش لا ن الوالد طيار في الخطوط السعودية وكمان اخوي الكبير والي اصغر منه والوالد ملزم يقول عيالي كلهم طيارين والله العظيم مو هاذا الحافز والله اني اعشق الطيران عشق لكثر ما اطلع معى الوالد في غرفة القيادة وانى الان في ماليزيا باخذ اللغة وعلى جنوب افريقيا ودعولي بالتوفيق

gsbg123
22-08-2007, 07:12 AM
على شان اسوق الطيارة.

gsbg123
22-08-2007, 08:42 AM
ههههههههههههههههههههههه

ولد المقاتلات
22-08-2007, 02:43 PM
بالنسبالي انا اولا شي علشان اريد ارفع راس اهلي
ثانيا انا ابوي يشتغل طيار مقاتل في القوات الجوية فكان دائما يخبرني عن الطائرات
وإلحين انا اموت في شي اسمة طائرات مقاتلة

اعصار جونو
23-08-2007, 12:11 PM
السلام عليكم
أخواني الأعزاء : الكل مجمع على الحب والعشق لهذه المهنة . وكلها إجابات نموذجية لا تقبل الرهانات .
أما أنا ف حالي لا يفرق عن أحوال أخواني محبي الطيران فأنا ما يسمى ( بالطيران ) يسري في دمي .
حقيقة !

bodypilot11
11-11-2007, 03:20 AM
انا عاشق للطيران لانه هو السبب الوحيد تدرون ليش لان اذا واحد يريد انا يصير طيار اكيد عندو امكانيات ماديه وسورى على هذا اللفظ(الوااااااااسطه بالمصرى مسنود يعنى) وهذه حقيقه ياخوانى فامن البدايه اللى يريد يطلع طيار فهو لعشقه فقط لا للماديات ولا المنصب لانهم عنده مسبقا واسف جدا للاطاله اخوانى فى المنتدى ولا تءاخذونى على كلمة واسطه لانها حقيقه فى زماننا وشكرا

ahmed459
25-02-2008, 08:08 AM
انا اعشق الطيران بدرجة كبيرة بجد انا لما بسمع صوت طيارة او بشوفها بفضل واقف ابص عليها لحد ماتختفى .. بجد انا مهووس بالطيران لدرجة كبيرة.. بقيت بحب اجيب ماكيت للطائرات عموما و ابص عليها و بتمنى انى ابقى طيار يوما ما..
بس المشكلة ان زى ما اخى bodypilot قال لازم امكانيات مادية عالية عشان تدرس الطيران و بعد كدة لازم واسطة.. فهو يعتبر حلم مستحيل
ربنا يوفقكم جميعا و تبقوا طيارين كباااار بس افتكرونى D:
و احب اشكر المنتدى الرائع دة و اعضاءة و انحنى له احتراما

الطيار علي
25-02-2008, 04:41 PM
اما انا بحب شي اسمه طيران واذكر اول مقطع دخل حب الطيران في عقلي وقلبي
وانا في الصف الخامس عندما جاء ابوي من العمره واسائلته بيئيش جيت قال بطيراه وقام يخبرني عن الطياره ونذا ذاك الوقت وانى بحب شي اسمه طياره من كثر الحب عندي الربع
كل مايفتحون سالفه عن وضيفه وهوايه او عنصعوبه كنت لزم اجيب طاري الطياره ويقلولي تراك اذيتنه بلطياره وقلهم شوفو اي شي سهل في اسهل منه في عالم الطيران واي شي صعب
في شي اصعب منه في عالم الطيران واي شي ممتع لازم تحصل شي امتع منه في عالم الطيران

احمد علي حسين
26-02-2008, 12:42 AM
انا حلمي ان اكون طيار وانا في اول ثانوي ما ادري من نفسي من داخلي احب المطار احب طائرات احب سفرات انا حتى لو اشوف واحد بيدرس في كلية طيران افرح منه ولو شفت طيار لاتسال يمكن حتى طيار بيتملل مني ولبس طيار احبه مووووووووووووت وحلمي ان اكون طيار في المستقبل الله يوفق الجميع ومشكوررررررررر على هذا الموضوع الجميل