المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمهور كبير للطيران الشراعي في الهاف مون

صقر الغروب
24-02-2006, 09:16 PM
كان العرض ممتاز جدا والجمهور كبير لكن بصراحة فريق السعودية لم يشاهد همجية جمهور مثل جمهور الهاف مون لذلك يحتاجون الى تثقيف في طريقة المشاهدة وادب حضور العروض .... حتى ان البراشوتات والمواطير لم تسلم فقد عبثوا فيها وافسدوها .... لذلك عزم فريق السعودية ان لا يستعرض في الهاف مون ابدا ابدا ..... :mad:

صقر الثمامه
24-02-2006, 09:52 PM
مرحباً صقر الغروب ...
الخطأ في اللجنه المنظمه ، لماذا لم يتم تخصيص منطقه للجمهور !!! أو لماذا لم يتم تحديد نقطه معينه للهبوط ووضع حولها حواجز بشريه أو غيرها حتى يستطيع الفريق ( تم التعديل من قبل hesham747 )
أذكر قبل شهر مع فريق السعوديه في العاذريه هناك عرض جوي وكان حضور جماهيري كبير ، لكن جمهور الرياض مرتب ومثقف مو مثل جمهور الشرقيه :p :p ( خاف يزعلون أهل الشرقيه ) ...

بالتوفيق لفريق السعوديه ...

-------------------------------------------

تحيــــــــــــــــاتي

الاجدل
24-02-2006, 10:14 PM
الله يبارك في الجميع

نرجوا الحوار دون التجريح او السب لاحد

فكلنا واحد
والجمهور في الرياض هو اللي في الشرقيه هو اللي في عسير

فياريت مراعاه ذالك وفلولا الله ثم الجمهور لما تمت العروض

صقر الغروب
25-02-2006, 08:29 PM
انا اخي لا اقصد التجريح لكن انقل ما حصل للفريق من مضايقات ... وكلامك سليم لو لا الله ثم الجمهور لم يكن للعروض حلاوة وتشويق .. ارجو المعذرة وانا اسف على كل ما حصل ..

الاجدل
25-02-2006, 10:52 PM
الله يبارك فيك ياصقر الغروب بالموضوع ابد الله يوفقك وان شاء الله الجميع على قدر المسؤلية

وانا معاك ان فيه عينات تغث الواحد ويزعل انه بعد ما تعب وخاطر بنفسة ومعداته

ويحي واحد مستهتر ممكن يدمر عليك الشغله

وحصلت قدامي هنا في ابها واحد من الزملاء بات المظله وجاي واحد يطفي سيجارته فيها شوف لوين وصل الحد في بعض الناس

صقر الثمامه
25-02-2006, 11:17 PM
الله يبارك في الجميع

نرجوا الحوار دون التجريح او السب لاحد

فكلنا واحد
والجمهور في الرياض هو اللي في الشرقيه هو اللي في عسير

فياريت مراعاه ذالك وفلولا الله ثم الجمهور لما تمت العروض

-------------------------------------------------

الاخ الأجدل ... تحيه طيبه

(( الجمهور في الرياض هو اللي في الشرقيه هو اللي في عسير )) ...

صقر الغروب لم يقصد الإساءه للجمهور ، وإنما كما هو واضح من كلامه يحمل في طياته العتب على تصرفات الجمهور ، ففريق السعوديه حمل أمتعته وقطع المسافات الطويله من أجل جمهور الشرقيه وغيرها وإظهار مايتحلى به الفريق من إمكانيات وعروض بهلوانيه شيقه ترضي عشاق تلك الرياضه ..
نحن نعاني من الجمهور في كثير من العروض .. فما زال ينقصها روح المشاهده بأدب وأخلاق .. لاأتكلم فقط في هذه الرياضه ، بل وحتى في كرة القدم وبقية الرياضات ...
الحل لتلك المشكله هو : لابد من تشكيل لجان منظمه ترعى مسابقات تلك الرياضه وتتولى تنظيم الجمهور وتحديد نقاط معينه للهبوط محميه وتخصيص نقاط أخرى في ساحة العروض لمشاهدة أجهزة ومعدات الفريق وإلتقاط الصور والإلتقاء بأعضاءه ولكن بطريقة منظمه ...
شاركت في أحد المرات مع أحد الفرق للطيران الشراعي ، وتولى تنظيم العرض من قبل شركة ( ريد بول ) ... كان التنظيم رائع ، الحضور أروع ، إستمتع الجمهور بالعروض المقدمه ، والمحصله النهائيه تقديم العرض بشكل رائع وبحماس من الحضور ...
أيضاً لا أخفيك الخطوره المترتبه على الجمهور في حالة حدوث سقوط أو خطأ ربما يوقع عدد المصابين أو غيرها لاقدر الله ... وفي النهايه تفقد تلك الرياضه بريقها وعشاقها ...

إذاً : التنظيم الجيد أساس النجاح حتى في حياتنا الخاصه ...

تقبل خالص تحيـــاتي والأخ صقر الغروب كاتب الموضوع ...

-------------------------

صقر الثمامه

الاجدل
25-02-2006, 11:24 PM
تسلم وماقصرت

والحمد لله اننا ما صرنا للحوار الهادف البناء اللي نسعى جميعا للوصول له

انا من الناس اللي اتمنى يجي اليوم اللي يرتب الجمهور وينظم تحركاته من دون ان يجي احد وينظم له ذالك

وانا معاكم التنظيم ثم التنظيم ثم التنظيم

parachutist
26-02-2006, 10:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وانا معاكم التنظيم ثم التنظيم ثم التنظيم

صقر الغروب
26-02-2006, 03:05 PM
انا اشكركم جميعا على حسن اخلاقكم ومعاملتكم لنا ...