المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسة بكندا في فيكتوريا ((لـــلأهل الخبرة في الطيران أرجو الدخول))

صقر العرب
26-08-2007, 12:12 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ومســـــــاء الخير.

يـــأخواني أنا أن شاء الله ناوي امشي للدراسة في كندا طيران وسبق أن درست فيها ولاكن دراستي كانت لغة , وبعد ما خلصت من اللغة توجهت الى الأردن للدراسة الطيران وللأسف كانت أكبر غلطة واجهتها في دراستي ,

أذ كان هناك التلاعب والتقعس وعــــدم الأنضباط بالمواعيد فعلى سبيل المثال يواعدك مدربك في يوم فلاني في ساعة فلانية فئذاء أتيت قبل الموعد وأتا دورك أنصرف الى بيتة للراحة أو أعطى وقتك للشخص أخر أمـــام عينيك انت تراء هـــذاء أذا حضر في هذاء الوقت ,

أخـــواني سامحوني بئني خرجت من موضوعي الجوهري وماهذاء الى من غير شعور مني كتبتها ليما عانيتة هنـــاك,

أخــواني نرجع لمحور حديثناء حيث أني قررت الانسحاب من الاردن وأريد أن أدرس الطيران بكندا وقمت بالبحث عن المدارس فرئيت مدرسة بفانكوفر أسمها بروفشنال فلايت سنتر وكان يوجد بها انتضار طلبة كثيرون فمالت عيني الى مدينــــة لاتبعد عن فانكوفر وهيا بجانبها مدينة أسمهـــا فكتوريا وفيهـــا هذة الأكادمية .
أريد أن أعطيكم الرابط وأريد من أهل الخبـــرة منكم توجيهي وأعطـــائي نضرة فيها وجزاكم الله خير
وهذا هوا الرابط

www.ipfa.ca

صقر العرب
26-08-2007, 12:15 AM
أخواني أنــــا أنتضر ردودكــــــــم بئحر من الجمـــــــــر

ويعطيكم العافية

FLY DUBAI
26-08-2007, 12:24 AM
الله يوفقك .. و لحقسقه اني ما ااقدر اجااوبك .. لان ما عندي اي خبره ..

والسمووحه منك

العميد
26-08-2007, 12:25 AM
اهلا وسهلا كابتن ... والحمد لله جات على خير انك بتخرج من الاردن.
مهد بروفيشنال في فانكوفر يعد من اقوى المعاهد في كندا والعالم وهناك عضو في المنتدى التحق قريبا جدا فيه .
والله يوفقك ويوفق الجميع.
(على قدر اهل العزم تاتي العزائم)

صقر العرب
26-08-2007, 12:47 AM
الله يوفقك .. و لحقسقه اني ما ااقدر اجااوبك .. لان ما عندي اي خبره ..

والسمووحه منك

يعطيك العافية يالغالي على كل حال ويكفي منك انك رديت على الموضوع يالغالي

صقر العرب
26-08-2007, 12:49 AM
اهلا وسهلا كابتن ... والحمد لله جات على خير انك بتخرج من الاردن.
مهد بروفيشنال في فانكوفر يعد من اقوى المعاهد في كندا والعالم وهناك عضو في المنتدى التحق قريبا جدا فيه .
والله يوفقك ويوفق الجميع.
(على قدر اهل العزم تاتي العزائم)

سبق واني راسلت المعهد ويقولي ان هناك طلاب في الانتضار
ويعطيك العافية يالغالي على مرورك يعطيك العافية

ك صالح
26-08-2007, 01:51 AM
مرحبا اخوي والله المدرسه باين عليه ممتازه والاسعار معقوله بس اسالهم خلال كم يخلصونك من الدراسه

FLY DUBAI
26-08-2007, 02:27 PM
مرحبا اخوي والله المدرسه باين عليه ممتازه والاسعار معقوله بس اسالهم خلال كم يخلصونك من الدراسه

هلا اخوي ,, انا بجااوبك نيابه عن صقر العرب .. و الكلام مقتبس منه ,, دراسه البروفيشنال 9 شهوور .. واذا كنت مبتدأ تقريبا 9 إلى 14 اشهر والأسعاار للبروفيشنال 32000$

تقبل مروري