المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف أدرس طيران وأعمل في نفس الوقت؟

سحنون طاهر
05-08-2013, 08:34 AM
السلام عليكم
أنا طالب من الجزائر أريد أن أدخل عالم الطيران وأريد أن أسأل ما هي الدولة التي تدعك تدرس عندها الطيران وتعمل في نفس الوقت بعني تعمل في تلك الدولة لتحصل على نفقة الدراسة
أنا في انتظار ردودكم موفقين ان شاء الله

Mr.struggler
06-08-2013, 03:44 AM
حياك الله

الحقيقه هذي اول مشاركه لي وسأدلي بدلوي فيما أعلم

اخي الفاضل تكاليف دراسة الطيران ليست بسيطة .. آلالاف الآلاف سيتم دفعها .. هل تعلم ذلك ؟

وبالتالي حتى ولو وجدت عمل اثناء دراستك لن تغطي نفقة الدراسة

ايضا النقطة الأهم اخي هو ان دراسة الطيران ليست بالأمر السهل الذي يترك لك وقت للعمل

فا انت مُطالب بالتركيز والمثابرة الدائمة خلال فترة الدراسة

بالتوفيق عزيزي سحنون

سحنون طاهر
06-08-2013, 05:44 AM
شكرا على ردك أخي العزيز ولكن أنا أستطيع فع النصف والنصف الاخر بالعمل في بلد التي أدرس فيها

MOHEMD AL-DRDIRI
06-08-2013, 07:50 AM
اخي سحنون ...
من وجهة نظري انا اشوفها صعبة انك تدرس طيران وتشتغل في نفس الوقت
لان الطيران يطلب منك جهد جباااار وانت محتاج لكل دقيقة في الدراسة عشان كده انا افضل انك اذا تبغى تدرس طيران تخصص وقتك كله للدراسة ...
ثانيا مدارس الطيران ليست رخيصة والمشكلة اذا لقيت مدارس رخيصه هذه راح تكوون جدا سيئة لانها راح تكون تعاني من نقص كثييير جدا في اي شي وامكن في الاخير تكون عملية نصب على الطلاب وتروح فلوسك وانت ما استفدت اي شي ..عشان كده اذا تبغى تدرس طيران شوف اكادميات طيران ما بين جيدة جدا الى ممتازه بس رااح تكلفك مبااالغ خيالية لكن بإذن الله رااح تعوض كل الي انفقته في الدراسة لمن تتوظف :)

فكر جيدا في موضوع دراسة الطيران و اذا لقيت ان اوضاعك كلها تمام توكل على الله و ان شاء الله ربي ما يخيب أملك :)
تحياتي لك بالتوفيق ,,,

سحنون طاهر
06-08-2013, 08:09 AM
شكرا لك على ردك يا أخي

smartboy
15-09-2013, 11:19 PM
مثل ما تفضل الاخوة من صعب العمل و دراسة الطيران في وقت واحد لان دراسة الطيران تحتاج الى جهد وتركيز كبيرين

khaled mostafa
15-09-2013, 11:46 PM
صعب جدا ان يتم دراسه الطيران والعمل بنفس الوقت لانه مهما كانت شركات الطيران توفر لك فرصه العمل فانها لن تعطيك منحه دراسه الطيران فى احدى الاكادميات المحليه او الدوليه ولكن يتم دراسه الطيران على نفقتك الخاصه و اترك العمل بيد الله

Xp-r00t
16-09-2013, 09:44 PM
صعب جدا ان يتم دراسه الطيران والعمل بنفس الوقت

abdou babia
17-10-2013, 07:57 PM
صعيب عليك خوبا و دراسة الطيران أصﻻ ﻻزم لها المل الكافي للدراسة

arabi
04-05-2014, 01:43 PM
دراسة الطيران تحتاج الى جهد وتركيز كبيرين