المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار واتمنى الافاده

سعود محمد
18-09-2013, 05:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركآته
كيف حالكم أخواني الكرآم أن شاءالله طيبين.؟
أخواني عندي مجموعة استفسارات
بس بشرح لكم اولا خطواتي فالشراء وهل هي كانت صحيحه ام لا
اولا قمت بشراء طائره وقيمتها 120$ شامل الشحن من موقع هوبي كينغ وذلك قبل ان اقوم بالتسجيل في الموقع وكان الدفع بواسطة بنك بي بال وبعد ذلك قمت بالتسجيل فالموقع لاحقا بعد اتمام الشراء وتم قبول الشراء بعد ذلك استلمت رساله من بنك بي بال يخبرني انه تم الشراء بنجاح .. بما اني لا اجيد الانجليزي جيداً لم ان افهم بصوره واضحه ولم استلم الشحنه فانتظرت حوالي 15 الى 20 وبعد ذلك تم مراسلة هوبي كينغ باضافة رقم الشحنه وتم الرد علينا برساله انهم يطلبون رقم ألـ ID وتم ارسال الـ ID ألموجود في صفحة معلومات الشراء في بي بال
وقالو ان الـ ID ليس هو المطلوب .. ولا اعرف مآهو الـ ID المطلوب الذي يقصدونه !!
وصبرت عنهم مدة تجاوزت الـ 40 يوم عسى ان تصلني السلعه ولكن لم تصل فقمت بمراسلتهم مره اخرى للاستفسار عن عدم وصول السلعه ولكن لعدم وجود الخبره ألكافيه في موقع البي بال وهوبي كينغ أحترت ماذا افعل .. وبعد مراسلات عديده طلب مني رفع نزاع في بي
وقمت برفع النزاع وارسلت لهم بواسطة بي بال في صفحة النزاع رساله أطلب منهم السلعه او ارجاع المبلغ وتم الرد علي باغلاق النزاع وسوف يعيدون المبلغ مع الخصم نصف من المبلغ والذي هو قيمة الشحن وقبلت بنصف المبلغ وتم اقفال النزاع من جانبنا ولكن لا اعرف كيف يمكنني ان احصل على المبلغ فهل تم ارجاعه الى بي بال او اين يمكن ان يكون في اي مكان في حساب بي بال او هوبي كينغ .. وبعد ذلك قمت بالمراسله كثير مرات ولكن يتم طلب وبصوره متكرره ارسال الـ ID ولكني لا اعرف اي ID يقُصد ارجو المساعده والشرح لي هذه كانت اول تجربه لي بالشراء من موقع هوبي كينغ

ملاحضه : اشكر القائمين والاعضاء على تعاونكم وارجو ان تساعدوني في حل مشكلتي

بوعمار
18-09-2013, 06:28 AM
حياك الله

غالبا المطلوب هو نسخة من بطاقة الاحوال المدنية ترسل مع كتابة العنوان والتوقيع

وممكن ترفق معها كذلك نسخة من بطاقة الفيزا او الماستر ( الجهة الامامية منها )

وهذا امر شائع في مواقع الانترنت

وعلشان نتاكد ياليت ترسل لنا الرسالة اللي ارسلولك الهوبي كنج

وبالنسبة للفلوس ادخل موقع البي بال على حسابك عندهم وشوف رصيدك لتتاكد من ارجاع المبلغ

وبالتوفيق

محمد شحاته
18-09-2013, 03:06 PM
الحقيقه انا ما اعرف اساعدك ولكن اتمنى لك التوفيق والنجاح

سعود محمد
21-09-2013, 03:55 AM
شكرا لك اخي الكريم أبو عمار على المساعده ..!
اخي الكريم تم ارسال لهم صفحة يوجد بها جميع معلومات الشراء والي هي transaction detalis الموجوده في بي بال مابعد الشراء وهي تقريبا مثل الفاتوره .. والي موجود بالصفحه المرسله لهم كالتالي date > type < status < detalis > وأيضا الــ amount , shopping carts contents والــ shopping address
..
فتم الرد علي بهذه الرساله ولكني لم افهمها يرجى ان توضحولي
Luke, Sep 20 15:55 (HKT):

Hi Saif,

Thanks for contacting the HobbyKing Support Team.

Thank you for bringing up this matter on our attention. We are sorry for the inconvenience this might have caused you. In order for me to avoid mistakes, May I please request for the order number, so then I will be able to continue on your claim. I will be waiting for your response regarding this matter. Thank you for understanding.

Thanks for emailing support.

If you have any other questions, please let me know.

Regards.

Luke
HobbyKing Support Team

وشكرا لكم اخواني الكرآم

محمد شحاته
21-09-2013, 08:03 AM
السلام عليكم اخى الكريم ارجو ان تكون فى تمام الصحة والعافية
بالنسبه للرساله ما فهمت معناها ولكن ها هى ترجمتها

لوقا، 20 سبتمبر 15:55 (HKT):

مرحبا سيف،

شكرا على اتصالك فريق الدعم HobbyKing.

شكرا لك على طرح هذه المسألة على اهتمامنا. نعتذر عن أي إزعاج هذا قد تسبب لك. في النظام بالنسبة لي لتجنب الأخطاء، هل لي من فضلك طلب عدد النظام، لذلك وبعد ذلك سوف تكون قادرة على الاستمرار على طلبك. سوف أكون في انتظار ردكم بشأن هذه المسألة. شكرا لكم على تفهمكم.

شكرا لإرساله عبر البريد الإلكتروني الدعم.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، واسمحوا لي أن أعرف.

التحيات.

لوقا
HobbyKing فريق الدعم

اقرأ المزيد: http://www.flyingway.com/vb/showthread.php؟t=139280 # ixzz2govUcRKW

وارجو ان اكون قدرت اعمل جزء من اللى عليا وافدتك
والسلام عليكم

بوعمار
21-09-2013, 10:25 AM
يقول يبي رقم الطلبية علشان يشوف ايش المشكلة بس .

كلام كثير ماله داعي .

عموما رقم الطلبية هو اول رقم على اليسار لما تفتح صفحة طلباتك في موقع الهوبي . ودائما لما ترسل لهم رسالة استفسار اكتب رقم الطلب .

سعود محمد
22-09-2013, 01:33 AM
لوسمحة اخي الكريم توضحلي اكثر وين يكون رقم الطلبيه وكيف استخراجه وشكرا على المساعده وسموحه منك

abu_abdalah
22-09-2013, 03:12 AM
هلا اخوي سعود,

بعد الدخول لحسابك تجد كلمه باللون الازرق check اضغط عليها وبعدها تفتح لك صفحة طلبياتك اختر الطلبيه وانسخ رقمها .

اتمنى لك التوفيق

بوعمار
22-09-2013, 03:26 AM
لوسمحة اخي الكريم توضحلي اكثر وين يكون رقم الطلبيه وكيف استخراجه وشكرا على المساعده وسموحه منك

بعد ما تدخل الاسم والباسورد شوف الصورة

سعود محمد
23-09-2013, 06:14 AM
ششكرا لكم أخوأني الكرآم على تفاعلكم معي وبألاخص ابو عمار
تحياتي لك اخي ابو عمار واشكرك جزيل الشكر لتفاعلك معي
لكن اخي أبو عمار دخلت لصفحة الـ check الي هي صفحة الطلبات وجدت مكتوب فيها قائمة الطلبات فارغة
.. احيطك علماُ ووضحت ذلك في الرسآله الاولى اني قمت بالشراء قبل ان أسجل في الموقع هوبي كينغ وعند الشراء تبين في موقع بي بال صفحة تفاصيل عملية الشراء وهذه هي الصفحة يوجد بها بيانات الشراء http://www13.0zz0.com/2013/09/23/02/298444466.png .. ملاحضه في اخر الصوره جزء منها مفقود لانه لا يوجد لدي برنامج خاص لتصوير صفحات المواقع كامله ولكن يوجد في الاسفل بيانات الفيزا كارت ولكن اخر اربع ارقام ظاهره والباقيه مخفيه وهذا توضيح لنقص الصوره لتكون عندك النظره واضحه

ملاحضه ثانيه وسامحني اخي على الاطاله ولكن اريد ان اوضح لك الصوره بشكل كامل .. ارسلت لي هوبي كينغ قبل فتره اثناء ماكنت اتراسل معهم رساله مكتوب فيها لأتمام الشراء بطريقه صحيحه يجيب عليك التسجل في الموقع قبل اتمام الشراء
اعتذرر منكم على الاطاله وشششكرا لكم

بوعمار
23-09-2013, 07:40 AM
لا شكر على واجب

اذا رقم الطلب لا يظهر بسبب ان عملية الشراء تمت قبل التسجيل في الموقع

ولكن يمكن متابعة الطلب عن طريق رقم التحويل من بي بال وهو يظهر في الصورة التي ارسلتها في اول سطر unique transaction ID#

استخدم هذا الرقم في مراسلتهم

وربما تكون الطائرة شحنت وانت لا تعلم

xblack0
23-09-2013, 04:17 PM
اخ سعود من الامارات : ؟؟

راسلني على الخاص بإذن الله احللك المشكلة

سعود محمد
24-09-2013, 10:30 AM
أشكرك أخ بو عمار جزيل الشكر
ولكني قد رآسلتهم مسبقا بهذا الـ ID ولكن يطلبون نفس الطلب الي هو رقم الطلبيه ..!

xblack0

أخ xblack0 صحيح أنا من الامارات ..
ولكن انا مآقدر أرأسلك على الخاص لاني جديد فالمنتدى ولا املك مشاراكات كافيه لاستطيع فتح الرسائل الخاصه
هل في حل اخر ..
ششكرا لك كثيير

سعود محمد
24-09-2013, 10:31 AM
أشكرك أخ بو عمار جزيل الشكر
ولكني قد رآسلتهم مسبقا بهذا الـ ID ولكن يطلبون نفس الطلب الي هو رقم الطلبيه ..!

سعود محمد
24-09-2013, 10:32 AM
xblack0

أخ xblack0 صحيح أنا من الامارات .. وشكرا لك على تفاعلك معي
ولكن انا مآقدر أرأسلك على الخاص لاني جديد فالمنتدى ولا املك مشاراكات كافيه لاستطيع فتح الرسائل الخاصه
هل في حل اخر ..
ششكرا لك كثيير[/QUOTE]

بوعمار
24-09-2013, 02:33 PM
اعتقد اذا وصلت مشاركاتك الى 10 مشاركات تستطيع استخدام الرسائل الخاصة