المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ربط حساب ارمكس للشحن مع موقع هوبي كنج ...مساعده عاجله

darkknight90964
21-12-2013, 12:41 PM
السلام عليكم اخواني
اريد استفسر

عندي حساب في شركه ارمكس للشحن وعندي عنوان بريد في هونج كونج
واريد اربطه مع موقع الهوبي كنج
اريد اشحن عن طريق شركه ارمكس مباشره ...ما اريد استخدم البربد المسجل او البريد السريع EMS

هل هذا ممكن ؟؟
وهل هناك شحن داخلي في هونج كونج
يعني اشتري اغراص والهوبي كنج يوصلها لعنواني داخل هونج كونج
وبعدها شركه ارميكس ترسلها لي الى بلدي

كابتن محروس
21-12-2013, 12:47 PM
نفس السوال

tr0y96
21-12-2013, 12:58 PM
بالاغلب لأ لانو راح يعطيك خيار انو انت تخذ الشحنة من هونغ كونغ
بس راح ارجع اجرب واشوف لك

بوعمار
21-12-2013, 02:21 PM
ممكن طبعا وجربتها كذا مرة

يشحنون من هوبي كنج الى العنوان في هونج كونج في يومين . ومن هونج كونج الى السعودية مابين 5 الى 7 ايام .

tr0y96
21-12-2013, 03:32 PM

يشحنون من هوبي كنج الى العنوان في هونج كونج في يومين . ومن هونج كونج الى السعودية مابين 5 الى 7 ايام .

بيخذوا ضريبة؟

darkknight90964
21-12-2013, 04:18 PM

شكرا لك أخي الغالي أبو عمار
بس أذا كان ممكن الشحن بهذي الطريقه .....
كيف بخصوص شحن البطاريات (Lipo ) هل هناك أي مشاكل في شحنها عن طريق شركه أرمكس للشحن ؟؟؟
أرجو الرد والتأكيد بارك الله فيك

بوعمار
21-12-2013, 05:01 PM
ضريبة لا ... ما ياخذون

بالنسبة لبطاريات الليبو حاليا لا اعلم عنها ولم اجرب .... ولكني سالتهم مرة من فترة طويلة ( سنتين تقريبا ) فكان ردهم ان البطارية اذا كانت مع لعبة مثلا في نفس الكرتون مافي مشكلة ولكن اذا كانت الشحنة فقط بطاريات فلا يشحنونها .

ربما تغيرت الان ... لا اعرف .

بالتوفيق

بوعمار
21-12-2013, 05:03 PM
بالنسبة لشحن بطاريات الليبو من الهوبي الى السعودية ممكن تشحن عن طريق شركة ( فيدكس ) ولكنها مكلفة طبعا .

Abu Soud
21-12-2013, 07:17 PM
أخي الفاضل بوعمار
حسب علمي فيديكس ما يوصل Dangerous Items للسعودية (رفض موقع ماين هوبيز يشحن لي بطاريات 1 سل الشهر اللي فات) في الآخر ما لقيت غير DHL يجيبها لي

بوعمار
21-12-2013, 09:52 PM
أخي الفاضل بوعمار
حسب علمي فيديكس ما يوصل Dangerous Items للسعودية (رفض موقع ماين هوبيز يشحن لي بطاريات 1 سل الشهر اللي فات) في الآخر ما لقيت غير DHL يجيبها لي

حاليا فيدكس يشحن ...

اول ماصارت مشكلة شركات الشحن مع بطاريات الليبو شحنو لي الهوبي كنج على فيدكس .... ولما تحاول تشتري من الهوبي كنج تلاقي الفيدكس من ضمن خيارات الشحن .

abu_abdalah
21-12-2013, 11:35 PM
ايوه صحيح كلام الاخ الغالي بو عمار..

وللمعلوميه في اختيار اخر لطريقة الشحن وهي express mail غير الـ EMS تلاقيها عند اختيارك البطاريه للشراء .. وهي اغلى من التوصيل العادي تقريبا بـ 10 دولار , فافضلها اكثر من فيديكس لان سعرها طاير ...

للعلم اني كلمت هوبي كينق قبل فتره بسيطه لاستفسر عن طريقة التوصيل العاديه ولكن الي مكتوب لها بالنهايه (Lipo) اي تقبل شحن البطاريات ,, بعد اضافتها في الشراء وعند الشراء جاني ارور يقول لا يمكنك متابعة الشراء باستخدام طريقة الشحن هذي .. فكلمتهم وقالولي للاسف ما تقدر تشحن عن طريق البريد العادي الي هو اقصده registered air mail .
قلتلهم غريبه طيب انتم كاتبين في صفحة الاخبار لديكم NEWS انكم صلحتم المشكله والان نقدر نشتري ونشحن بهذي الشركه فقالولي للاسف هذي الشركه لها عدد محدد من الامبير في البطاريه وما نقدر نحدد كم هو لانه يختلف بين شحنه واخرى (يعني على حسب تبضعك منهم) ...

لذلك قالولي اجل حاول تشتري بطريقة التوصيل الاخرى الي هي express mail وراح يضبط معك ولكن اغلى بـ 10 دولار .

عموما انا كنسلت البطاريه ولم اجرب طريقة التوصيل .
بعض الشباب في المواقع الاجنبيه يقولون انه اسرع من العادي تقريبا بيوم او يومين, وبعضهم قالوا يطول اكثر من العادي :) :) خخخخخ

والله اعلى واعلم.
والله ييسر الامور .

اتمنى لكم التوفيق