المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دراسة علوم الطيران

almgrwh
15-05-2014, 09:18 AM
السلام عليكم

يا اخوان انا متلخبط ماني عارف ايش اسوي
موضوعي

انا بطلع دراسة بالخارج لغه اول

وبعدين بكمل دراسة علوم الطيران

نسبتي 75 ثانوي عامه
مستواي الدراسي شوي ضعيف
بالنسبه للعمر توني داخل 25

كيف الطريقه للدراسة

الله يعطيكم العافيه

ابوعوف
15-05-2014, 03:53 PM
ونا مثلك بس في الثانوية ووش رايكم في معهد وول ستريت لدراسه اللغه ووش فيه معاهد ثانية افضل وكيف اروح ابتعاث علي حساب الخطوط السعودية يعني انا شهادتي ثانوية لازم تكون جامعيه علشان ادرس علي حسابهم لاني ان شاء الله اذا رحت للابتعاث علي حسابهم ضمنت العمل عندهم وسلامتكم ارجو الاجابة الوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافية

almgrwh
15-05-2014, 09:59 PM
ونا مثلك بس في الثانوية ووش رايكم في معهد وول ستريت لدراسه اللغه ووش فيه معاهد ثانية افضل وكيف اروح ابتعاث علي حساب الخطوط السعودية يعني انا شهادتي ثانوية لازم تكون جامعيه علشان ادرس علي حسابهم لاني ان شاء الله اذا رحت للابتعاث علي حسابهم ضمنت العمل عندهم وسلامتكم ارجو الاجابة الوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافية

اهلين

معهد وول ستريت وينه هذا

ابتعاث لازم الموافقه من الخطوط ، وكيف تاخذ الموافقه والله ما اعرف

مو لازم جامعي انت تدرس جامعه

اخوي انا بطلع امريكا وبدرس ع حسابي اذا ما اقبلوني

تحياتي ،،

ابوعوف
17-05-2014, 07:45 PM
انا ادرس بالثانوية ثاني لكن ابي اعرف كل شيء قبل اتخرج مو بعد التخرج وان شاء الله ان الله ييسرها معهد وول ستريت في الرياض جده مكة الطايف وفروع كثيرة له

Capt. Faisal
17-05-2014, 09:49 PM
دراسة علوم الطيران ما توافق عليها الملحقية الا بشرط و هو قبول من الخطوط السعودية
هالقبولات تسمى ترشيح و الترشيح هذا بمثابة ضمان وظيفي ولكن للحصول عليه هناك اختبارات و شروط
أهمها
تكون مبتعث
ثانوية عامة علمي فوق 85%
قدرات فوق 75%
العمر ما يتجاوز 22
حاصل على قبول من احدى الجامعات المعترف بها في الخطوط السعودية
اجتياز المرحلة الانجليزية
اجتياز اختبار القدرات الخاص بالخطوط
اجتياز المقابلة الشخصيه
اجتياز الفحص الطبي

ابوعوف
18-05-2014, 09:10 PM
هلا وسهلا حياك الله كابتن فيصل الحين يعني اذا بغيت اروح ادرس طيران بامريكا لازم توافق الملحقية بعد موافقة الخطوط السعودية. فكيف اكون مبتعث ونا بدرس علي الحساب الخاص واذا بغيت اروح ابتعاث هل بالشهادة الثانوية او لازم ادرس بالجامعة واخذ الباكاليريوس واذا سمحت تذكر لنا من واقع تجربتك وكيف تم قبولك في الخطوط وكيف نظام دوامك يعني تداوم يوم وترتاح يومين او كيف و الرواتب والمميزات. وش هي واخر شيء اللغة هل يقبلوني بالمستوي الرابع او لازم التوفل وسلامتك واسف علي الاطاله والله يبيض وجهك