المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في الريموت كنترول

ayman alhaj ali
06-11-2015, 06:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي مشكلة بالريموت كنترول كنت بصمم بطائرة شراعية وكان الريموت والمستقبل شغال 100% بس وقفت المشروع لظروف خاصة لفترة 3 الى 4 شهور وفي الامس استكملت مشروعي ولكن عندما اردت تشغيل المستقبل والريموت لاقوم بتركيب السيرفو على الاجنحة وجدت انه لا يوجد اتصال بين الريموت والمستقبل علما بان الريموت يعمل والمستقبل يعمل الا انه لا يوجد اتصال بينهما الريموت والمستقبل من نوع E-Fly 2.4GH

الرجاء لمن لديه خبرة مساعدتي في هذا الموضوع وشكرا

abu_abdalah
07-11-2015, 04:01 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اخوي ...

هل كانوا شغالين معاك تمام من قبل ؟

طيب هل تاكدت من ان البطاريه مشحونه ؟ لانو اكثر الاحيان اذا البطاريه غير مشحونه يظهرلك تخبط في الارسال..

هل عملت اقتران من قبل بين الريموت والمستقبل بمعنى binding ؟؟ اذا لا شوف هذا الفيديو وتاكد قبل عملية الاقتران انك تشيل المراوح عشان لا تسبب جروح لا سمح الله :

EFLY 2.4 ghz Art Tech BlitzRCworks Bind Process! - YouTube (https://www.youtube.com/watch?v=8zwVdrK2R38)

بالتوفيق

ayman alhaj ali
07-11-2015, 06:43 PM
شكرا لك اخي الفاضل على الرد

قبل هذا كانوا شغالين مية بالمية ومافي اي مشكلة وبالنسبة للاقتران ما عملت اقتران من قبل

وبالنسبة للشحن البطاريات مشحونات بس مع ذلك راح اجرب بطاريات جداد

الريموت شغال يعطي ضوء احمر

ayman alhaj ali
07-11-2015, 06:48 PM
مشكور اخي عالفيديو سوف احاول اليوم تطبيق ذلك وان شاء الله ينجح

ayman alhaj ali
08-11-2015, 01:20 AM
اخي الكريم

الجهاز الي عندي طبق الاصل من الجهاز الي في الفيديو بس المستقبل ما فيه الكبسة الي بضغط عليها عشان يعمل اقتران شكله الموديل بختلف مع انه الريموت موجود فيه كبسة ال bind

ayman alhaj ali
08-11-2015, 01:21 AM
ما الحل الرجاء الرد باسرع وقت ولك جزير الشكر

abu_abdalah
08-11-2015, 01:46 AM
العفو , اذا تحتاج تعمل اقتران ...

شوف هذا الفيديو :

Art Tech Blitz Bind Process FINAL DVD - YouTube (https://www.youtube.com/watch?v=DvmK4-BsjIo)

بالتوفيق

ayman alhaj ali
09-11-2015, 12:24 AM
مشكور اخي على استجابتك السريعة وعلى مساعدتك تم حل المشكلة بفضل الله والسبب كان بطاريات الريموت كانت ضعيفة

abu_abdalah
09-11-2015, 12:54 AM
مشكور اخي على استجابتك السريعة وعلى مساعدتك تم حل المشكلة بفضل الله والسبب كان بطاريات الريموت كانت ضعيفة

العفو يالغالي...
ممتاز الحمد لله ..
والله يوفقك لما يحبه ويرضاه ..
بالتوفيق

Terms & Policies     Privacy     Advertising     FAQ