المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي قدموا على الفيزا الامريكيه. افيدوا اخوانكم

القيصر3
26-10-2016, 10:19 AM
السلام عليكم ورحمه وبركاته

اخواني نرجوا افادتكم بخصوص الفيزا الامريكيه
متى اقدم عليها قبل موعد السفر؟
قبل اسبوع او شهر او 3 اشهر

لي صديق. مقدم عليهم من شهر والى الان ماردوا عليه. هل هذا شي طبيعي

طيب وش ممكن يسألوني. وهل تم رفض احد منكم؟

وشكرا لكم

عروبي
26-10-2016, 05:34 PM
شوف يالحبيب لازم تسويها قبل فتره يعني شهر ونصف ولازم معاك الآي توني ولازم كل الاسئلة اللي عبيتها في النت تكون عارفها والأفضل تطبعها وتكون عارف محتواها وبعدين لازم معاك كشف حساب علي قد المبلغ يعني مثلا 40الف دراسة ومثلا 5مصاريف وإذا انت في 18الافضل حساب أبوك

عروبي
26-10-2016, 05:45 PM
طيب تأخذ الموعد وتروح اللي يسوي المقابلة في جدة أمريكيون حرمتين ورجالين واحد أشقر أشوف انه هين بس فية واحد زي الهنود ***** جدف المهم ح تتسالعمرك سنة مولدك دراستك مين ح يغطي تكاليف دراستك أبوك ايش يشتغل الوضع المادي ليش حاب تدرس الطيران وليش امريكا أعطيها فرش وألف بس لاتكثر واهم شي لازم تتأكد اللي يسألك انك تحب بلدك وح ترجع وما ح تبلط في امريكا ايوه نسيت فين سافرت ولازم تعرف الجواز ايش فية أختام المشكلة اذا فيه او رحت باكستان العراق ايران الشام بس اذا رحت الشام من زمان ومافي في الجواز لاتقول اخر شي لك احد في امريكا قريب صديق زرت امريكا وأخيرا حبيبي ياولدي نصيحه اذا رايح فلوردا بعد عن مدرسة سن رايز ولدي الحمدالله الله فكهمنهم وأكلوا فلوس بس الحمدالله الان ماشي تمام واختار المدرسة زي الناس ولا يفرو. راس اللي في المنتدي. والله يوفقك ويحفظك وولدي والأولاد اللي في فلوردا

القيصر3
27-10-2016, 08:36 AM
شكرا لك استاذ عروبي
ممكن اسم المدرسه الي راح لها ولدك

وهل يسمح بتغير المدرسه بنص الطريق؟ لان واحد قلي مايمديك تغير المدرسه الي مسجله ب i20

عروبي
29-10-2016, 02:54 PM
شوف يا الحبيب المدرسة باريس بالنسبة للتغير ممكن تغير وانت في امريكا لما تبدأ الدراسة اول ستة اشهر بس يبغا لها تظيىبيط بعد السته اشهر لازم تأخذ اي توني جديد من المدرسة الجديدة ولازم تطلع من امريكا وترجع ثاني ترا كلها ممكن ويبالها تظبيط وإذا حاب تغير مثلا المدرسة وانت لسه في السعودية لازم تغير الآي توني عشان لا يسولك مشكلة في المطار شوف حبيبي اهم شي المدرسة اللي تختارها لاترسل الدفعة الاولي كلها يعني عيال الكلب في سن رايز دفعت 14الف دولار وانا كنت ملتزم والثانية زيها وبعدين لما الولد غير أكلوا باقي الفلوس

M.BARRI
31-10-2016, 05:41 PM
شوف يا الحبيب المدرسة باريس بالنسبة للتغير ممكن تغير وانت في امريكا لما تبدأ الدراسة اول ستة اشهر بس يبغا لها تظيىبيط بعد السته اشهر لازم تأخذ اي توني جديد من المدرسة الجديدة ولازم تطلع من امريكا وترجع ثاني ترا كلها ممكن ويبالها تظبيط وإذا حاب تغير مثلا المدرسة وانت لسه في السعودية لازم تغير الآي توني عشان لا يسولك مشكلة في المطار شوف حبيبي اهم شي المدرسة اللي تختارها لاترسل الدفعة الاولي كلها يعني عيال الكلب في سن رايز دفعت 14الف دولار وانا كنت ملتزم والثانية زيها وبعدين لما الولد غير أكلوا باقي الفلوس

طيب لو بغير المدرسة وانا في السعودية كيف الطريقة

عروبي
01-11-2016, 07:24 PM
لو تبغا تغير المدرسة وانت في السعودية اذا أخذت الآي توني وأخذت الفيزا لازم تأخذ اي توني جديد وتتصل علي السفارة وتنسق علي الفيزا ولو لسه ما أخذت الفزا لازم تأخذ اي توني جديد الآي توني هو الإقامة كطالب في امريكا تحتفظ به طوال مدة دراستك ولما تخرج وتدخل امريكا لازم معاك