المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطيران العُماني والملكية الأردنية يوقعان اتفاقية مشاركة بالرمز


محمد احمد عسيري
02-08-2017, 08:15 AM
أعلن الطيران العُماني، عن توقيع اتفاقية تجارية لتشغيل الرحلات الجوية باستخدام الرمز المشترك مع الملكية الأردنية على الرحلات في كلا الاتجاهين بين مسقط وبيروت عبر العاصمة الأردنية عمَّان، وبموجب هذه الاتفاقية تقوم الملكية الأردنية بتشغيل الرحلات بين هاتين المدينتين فيما يقوم الطيران العُماني والملكية الأردنية معاً بعمليات تسويق وبيع المقاعد للمسافرين على هذه الرحلات على أساس الرمز المشترك، والذي بوشر به اعتباراً من 15 من شهر يونيو الماضي.

ورسخ الناقل الوطني لسلطنة عُمان مكانته كناقل يسير عملياته وفق أعلى المعايير المهنية عبر تقديم الخدمات الحائزة على جوائز عدة في مجال الراحة والضيافة، وتأتي هذه الاتفاقية لتوسيع وتعزيز الشراكة القوية القائمة أصلا بين الطيران العُماني والملكية الأردنية. ومن شأن هذه الشراكة الجديدة أن تسهم في توفير المزيد من فرص وخيارات السفر الجوي للضيوف فيما يتعلق بالوجهات وأوقات الرحلات المجدولة.

وإبَّان فوز الطيران العُماني مؤخراً بجائزة أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران 2017، سيتسنى لضيوف كلتا الشركتين الاستمتاع بأجود المنتجات وأفضل الخدمات؛ إذ تمتاز الشركتان بتطبيق المعايير العالمية القياسية سواء على مستوى الراحة أو الضيافة.
http://gulf.argaam.com/article/articledetail/653664

عاشق الطيران والطائرات
02-08-2017, 05:24 PM
وأيضا وقع الناقل اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الماليزية