المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : . : هنا نعايدكم ونصفي ارواحنا من الغيض : .

الصفحات : [1] 2

Sr.Flight Attendant
18-12-2007, 02:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي أن ادعو لكم أن يبلغكم الله فضل العشر من ذي الحجة , وينور صدوركم كلما أفلت الشمس والقمر , وأزاح الله همكم كلما حج فوج أو اعتمر ,, وجعل الله ذريتكم كأبي بكر وعمر ,, وغفر لله لوالديكم على مد البصر ,,

وكل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيد الأضحى

دعوة عامة مني لكم بتصفية النفوس ونسيان المواضيع السابقة ( يقصد رونا ومصعب ):iconloli: والبدء في مواضيع جديدة وصافية هدفها النقاش الجاد والتعلم وعدم التجريح لأحد او لوظيفة أي عضو وطرح ارائنا بإحترام لكاتب الموضوع أو أي مشارك .. اتمنى من الله العلي القدير أن يغفر خطايانا وأن يبلغنا بركة هذه العشر ,, فما من أيام افضل منها ,, وما من اعمال ترفع في ايام افضل منها ..

وختاماً اتمنى بأن جميع اعضاء الضيافة الجوية اليوم صائمين ويطلبون بركة هذا اليوم التاسع ..

لكم من محبكم احمد كل التحية......

draculaghost2007
18-12-2007, 03:04 PM
كل عام و أنتم جميعاً بألف خير و عيد مبارك إن شاء الله
و إن شاء الله يتقبل الله صيامنا جميعاً و يكفر ذنوبنا اليوم
قولوا آمين

و بالنسبة للموضوع التاني
أنا و الله نفسي صافية و مفيش جوايا أي ضغينة تجاه أي واحد من الأعضاء و محصلش حاجة أصلاً
و أرجو إذا كنت زعلت حد مني إنه يسامحني
خلاص يا رونا
خلاص ياهاجر
خلاص يا ياسمين
خلاص يا هند
صافي يا لبن

و تقبلوا جميعاً تحياتي

و لك تحية خاصة يا كابتن أحمد

Sr.Flight Attendant
18-12-2007, 03:07 PM
هههههههههههههههههههههههه وكل سنة وانتا طيب ياعسل .. انتا بتاخد الكلام بجد على طول لييييه ..
يعجبني فيك شجاعتك في قول انا اسف اللي يستصعبها الكتير من الناس لما يحس انو غلط .. بس عداك العيب انا ماغلطتش مجرد توضيح ياعسل انتا..

draculaghost2007
18-12-2007, 03:16 PM
و الله أنتا اللي عسل يا كابتن أحمد
و شكراً جزيلاً على كلامك الجميل

و تقبل تحياتي

قائد السرب
18-12-2007, 03:54 PM
كل سنة وانتوا طيبين

ونسأل الله ان يتقبل صيامنا لهذا اليوم

"صيام يوم عرفه أحتسب على الله أنه يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده"

قبل ما انسى

احب اهنئ لبابا وماما وأخوالي وخالاتي وعماني وعماتي وكما اهنئ لبابا عبد الله :ANSmile03:

الطيار الوسيم
18-12-2007, 04:33 PM
كل عام وانت بخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك اعادة الله علينا وعليكم بالخير والبركات

وكل عام وانت بخير ياكابتن احمد ...

Rona
18-12-2007, 04:54 PM
كل عام وأنتم جميعا بخير
ويارب تقبل صيامنا وأغفر لنا ذنوبنا
يارب كلوكو تسامحونى على الموضوع المرعب الى كتبتة والله مكنتش أعرف أن الموضوع حيعمل كدة, سامحنى يا كابتن أحمد
والله أنا مزعلتش من كلام أى حد ويارب أنتو كمان متكونوش زعلتو منى
ومتقلقش يا مصعب صافى يا لبن وحليب ياقشطة وبروست البيك هههههههه
وأخيرا عيد أضحى سعيد
وينعاد على الجميع بلخير يارب
ومتاكلوش لحمة كتير

وحعمل زى قائد السرب
وأهدى أغنية العيد فرخة أأأأأ ,أقصد العيد فرحة لماما وبابا وتيتة وجدو وطنط عطيات وعمو هريدى

عاشق الطائرات
18-12-2007, 05:30 PM
السلام عليكم كل عام وانتو بي خير قبل ما تصير السالفه كلها زحمه على زحمه على كل حال اخواني

وعساكم من عواده ومافي احلى من مصافه النفوس بي العيد

أصيل
18-12-2007, 05:52 PM
كل عام وانت بخير يا أحلى مضيف جوي في الكرة الأرضية

كل عام وجميع الأعضاء بألف خير

تحياتي لكم : م.أصيل

yasmin.ragheb
18-12-2007, 06:06 PM
كل عام وانتم بخير ميرسى ياكابتن احمد كل سنه وانت طيب
ينعاد عليكم بالخير يارب ويتحقق ويتقبل دعواتكم فى يوم جميل يوم وقفة عرفات
وانا مكنتش فى الخناقه .. بس والله انا مفيش حاجه ولا زعل ولا كلام من ده
ويامصعب انت زى اخويا
وحليب ياقشطه ياجميل
اختكم ياسمين

RAYYAN
18-12-2007, 07:48 PM
:flowers::flowers::flowers:
عيد سعيد

lolo Abdullah
18-12-2007, 08:27 PM
كل سنة وانتم طيبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييين

molhm
18-12-2007, 08:35 PM
كل عام وانتم بالف خير

ابو مشاري
18-12-2007, 08:38 PM
لم يسبق لي المشاركة في قسم الضيافة رغم أني مسؤول عنه وهذا إعتذار مني لتقصيري تجاهكم لكن عذري هو وجود أخي أحمد موسى الذي لم يجعل لي الحاجة للدخول فهو والحمدلله يقوم بواجبه الإشرافي والإداري في القسم على أكمل وجه.

وجب علي الآن الدخول لمشاركتكم فرحة الجميع بعيد الأضحى المبارك أعاده الله على المسلمين أجمعين. خاصة أن هذا القسم يحمل أعضاؤه أسمى رمز للكرم العربي (الضيافة) وأنتم العنصر الخفي الذي يرتقي بشركة الطيران إلى السماء بإبتساماتكم السحرية و المميزة وتسابقكم لخدمة ضيوف الجو. كما يرتقي بمنتدانا للسمو والعلى

دعواتي لكم بالتوفيق ولطاقم الضيافة في المنتدى بقيادة المايسترو أحمد موسى بالمزيد من التقدم والتفوق وكل عام والجميع بخير

هند عمر
18-12-2007, 09:23 PM
كل عام وجميع من يشاهدنوا بخير وألف صحه وعافيه وجميع أعضاء المنتدى بخير من بنات وأولاد ورجال ونساء وأطفال وكل القائمين على المنتدى
وعلى رأسهم كابتن أحمد موسى الشخصيه الغايه فى الروعة والتفانى ومساعده الاخرين والى رونا وياسمين وهاجر ومصعب والى الجميع فردا فردا حتى لاانسى احد
كل عام وانتم بخير

gogoo
19-12-2007, 01:17 AM
كل سنه وكلكم يا رب بالف خير وبخص هند ورونا ومصعب وياسمينا وطبعاااااااااااااا كابتن احمد يارب عيد سعيد علينا كلنا وحليب يا قشطه ياسي مصعب

Sr.Flight Attendant
19-12-2007, 02:30 AM
وانتو بألف خير ياارب ..

draculaghost2007
19-12-2007, 03:03 AM
كل سنه وكلكم يا رب بالف خير وبخص هند ورونا ومصعب وياسمينا وطبعاااااااااااااا كابتن احمد يارب عيد سعيد علينا كلنا وحليب يا قشطه ياسي مصعب
ماشي يا ست هاجر:f52ar::f52ar:
و كل سنة و أنتي طيبة:f52ar::f52ar:
و متكتريش في اللحمة

و تقبلي تحياتي:ANSmile04::ANSmile04::ANSmile04::ANSmile04:

سوار الياسمين
19-12-2007, 03:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي أن ادعو لكم أن يبلغكم الله فضل العشر من ذي الحجة , وينور صدوركم كلما أفلت الشمس والقمر , وأزاح الله همكم كلما حج فوج أو اعتمر ,, وجعل الله ذريتكم كأبي بكر وعمر ,, وغفر لله لوالديكم على مد البصر ,,

وكل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيد الأضحى

دعوة عامة مني لكم بتصفية النفوس ونسيان المواضيع السابقة ( يقصد رونا ومصعب ):iconloli: والبدء في مواضيع جديدة وصافية هدفها النقاش الجاد والتعلم وعدم التجريح لأحد او لوظيفة أي عضو وطرح ارائنا بإحترام لكاتب الموضوع أو أي مشارك .. اتمنى من الله العلي القدير أن يغفر خطايانا وأن يبلغنا بركة هذه العشر ,, فما من أيام افضل منها ,, وما من اعمال ترفع في ايام افضل منها ..

وختاماً اتمنى بأن جميع اعضاء الضيافة الجوية اليوم صائمين ويطلبون بركة هذا اليوم التاسع ..

لكم من محبكم احمد كل التحية......

الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر. الله أكبر كبيرا، والحمد لله كثيرا، وسبحان الله بكرة وأصيلا.الله أكبر عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته.الله أكبر كلما رجع مذنب وتاب، الله أكبر كلما رجع عبدٌ وأناب

لبيك اللهم لبيك - اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة لك لا شريك لك
تحية مني الى مشرفنا الكابتن احمد

للدعوة للتسامح

جعله الله بميزان حسناتك
وووووو
عيدك مبارك
وعساك من العايدين والفايزين

Rawamess
19-12-2007, 01:46 PM
كل عام واتم بالف خييييييييييير

ينعااد علينا وعليكم بالصحه واليمن والبركه

وكل سنه وخد الطيران في رونق التطور

sanaa
19-12-2007, 04:46 PM
كل عام وانتم بخير وانشاء الله تاتي السنة القادمة وقد حققتم ما تتمنون انشاالله

gogoo
19-12-2007, 06:35 PM
ماشي يا ست هاجر:f52ar::f52ar:

و كل سنة و أنتي طيبة:f52ar::f52ar:
و متكتريش في اللحمة

و تقبلي تحياتي:ANSmile04::ANSmile04::ANSmile04::ANSmile04:
وانت طيب يا مصعب وما تخفش انا يوم العيد ما بعرفش اكل لاني لما بشوف الدم معدتي بتوجعني وما بقدرش اكل اي حاجه اصلا

الجهني
19-12-2007, 08:30 PM
كل عام وانتم بخير وصحه واعاده الله علينا وعليكم بالمسرات

وغفر الله لنا ولكم الذنوب والزلات

وكل عام وانتم بخير

Sr.Flight Attendant
19-12-2007, 11:25 PM
كل عام وانتم بخير والله يجعل ايامكم دفا يا أهل مصر اليوم جيت من القاهرة وكانت باردة جداً ..

gogoo
19-12-2007, 11:31 PM
كل عام وانتم بخير والله يجعل ايامكم دفا يا أهل مصر اليوم جيت من القاهرة وكانت باردة جداً ..
وانت بالصحه والسلامه ياكابتن فعلا الجو برد اوي عندنا دا احنا شويه كده وهنتلج بس هو ايه ده ياكابتن انت اشتغلت النهارده

Sr.Flight Attendant
20-12-2007, 06:22 PM
ايوة جيت على القاهرة ومشيت بالليل..

الجناح_الذهبي
20-12-2007, 06:47 PM
كل عام والجميع بخير .

Sr.Flight Attendant
20-12-2007, 07:09 PM
وانتا بألف خير خييو

(((AIRBUS)))
20-12-2007, 07:32 PM
كل سنة وانت طيب يا كابتين احمد موسى ان شاء الله انت وكل الاعضاء الطيبين تكونو بألف خير يارب والحمد لله اني ما زعلت حدا وان شالله ما في حدا يكون زعلان مني ابدا وانا من نحيتي راح سامح كل واحد جرحني بكلمه سواء بقصد ام بغير قصد (مع اني ما زعلت حدا)هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه وخبرني بأخر اخبارك كابتين احمد وسلامي لاهل جده الحلويييييييين مثلك اوكي؟؟

hema
21-12-2007, 01:25 AM
:onlinelong:كل عام وانتم بخير