المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش حول مشروع مصنع مبسط للطائرات اللاسلكية ،،

الصفحات : [1] 2

Captain MIDO
25-03-2008, 10:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لاخاب من استشار مقولة مشهورة تتردد يوميا على ألسن الناس ونحن هنا الان للعمل بها .
:flyhome: :flyhome: :flyhome: :flyhome: :flyhome:
أخواني الكرام أولا وقبل كل شيء أخوكم مبتديء يعني ما عندي سالفة في طائرات التحكم عن بعد لكني أعجبت جدا جدا بالفكرة وحبيت اني اطور هذي الهواية لاني من الناس اللي مجانين طيران :crazy_pilot: وعلى العموم ما لكم بالطويلة أنا فكرت في فكرة وحابب آخذ منكم الرأي والمشورة .

الان الفكرة : وهي اني احول هذه الهواية لمشروع ضخم يجمع جميع الشباب المهتمين بهذه الهواية وهي اي الفكرة عبارة عن تأسسيس نادي خاص بهذه الهواية من خلال هذا النادي نقوم بتصنيع الطائرات واستعمالها في النادي وعمل ورش عمل للصيانة والتدريب سواءا على الطيران او الصناعة والحمد لله وجدت رجل اعمال يمول هذا المشروع ولكن شيء واحد ينقصنا ألا وهو الخبرة والمشكلة تكمن في اننا في المملكة العربية السعودية وابغا من كل من يشارك في هذا الموضوع انه يساهم برايه من حيث المواد ومن حيث امكانية نجاح المشروع وفي كل حال ربي هو المعين ولكن لا ننسى دور خبراءنا وتوجيهاتهم حتى نستفيد من هذا المشروع جميع الشباب محبي الطيران ولنبرز هذه الهواية ونطورها .

وأخيرا آسفين على الاطاله

أخوكم محمد الهلالي
للمراسلة بخصوص المشروع من خلال الموضوع أو من خلال البريد الالكتروني
[email protected] ([email protected])

وتقبلوا خالص تحياتي :ANSmile04:

ah1med
25-03-2008, 11:31 PM
أهلا أخي العزيز ،،

أفضل أن يكون التحاور في هذا المنتدى .... فساحة الحوار هنا واسعة وتشمل عدد من الأعضاء المتمكنين

التواصل عبر الايميل لا يمثل تشاور ايجابي لا سيما أنك طلبت ذلك في هذا المنتدى فلنتواصل من فضلك أيضا في هذا المنتدى ...

أهلا وسهلا بك ،،
-------------------------
على كل حال موضوعك هو واقع الحال في هذا المنتدى فإن كان لديك مشروع محدد
أفضل أن يكون العنوان بعنوان المشروع ،،
عنوان موضوعك الحالي غير مناسب لذلك فأنا مضطر لتغيير العنوان الى

نقاش حول مشروع طائرة لاسلكية
----------------------------------

تقبل تحياتي ،،،

Captain MIDO
25-03-2008, 11:43 PM
أهلا أخي العزيز ،،

أفضل أن يكون التحاور في هذا المنتدى .... فساحة الحوار هنا واسعة وتشمل عدد من الأعضاء المتمكنين

التواصل عبر الايميل لا يمثل تشاور ايجابي لا سيما أنك طلبت ذلك في هذا المنتدى فلنتواصل من فضلك أيضا في هذا المنتدى ...

أهلا وسهلا بك ،،
على كل حال موضوعك هو واقع الحال في هذا المنتدى فإن كان لديك مشروع محدد
أفضل أن يكون العنوان بعنوان المشروع ،،
عنوان موضوعك الحالي غير مناسب لذلك فأنا مضطر لتغيير العنوان الى

نقاش حول مشروع طائرة لاسلكية
----------------------------------

تقبل تحياتي ،،،

أخي الكريم والله سعدت بمرورك الكريم وانا آسف بخصوص اسم الموضوع
ولكن بخصوص وضعي للإيميل فليس للاستغناء عن المنتدى والله يعلم ولكن كان من قبل عدم قطع اي وسيلة اتصال

وانا ما زلت منتظر نصائحكم وتعليقاتكم بخصوص المشروع اللي يتضمن انشاء اسطول طائرات وليس طائرة واحده

ونستنى التعليقات والملاحظات وياريت تركزوا لي على موضوع كون المشروع بالمملكة ودمتم بود

the_hotpilot
25-03-2008, 11:44 PM
والله بصراحة فكرة جيدة وتستاهل التطبيق
شكرا لك اخووي
وانا مستعد للمشاركه

Captain MIDO
25-03-2008, 11:50 PM
يا اخوان والله انا شاكر لكم مشاركتكم

والان ننتظر الاقتراحات والملاحظات يلا يا جماعة الخير منتظرين الملاحظات

والان ابدأ بهذا السؤال هل ممكن نشتري جميع القطع المطلوبة أم لا ؟

نريد حماس وانتوا ما شاء الله عليكم

Captain MIDO
26-03-2008, 12:30 PM
أخواني الكرام المزيد من الأسئلة .

الآن وبعد تصفح منتدانا العزيز لمدة 4 ساعات تقريبا ومحاولة تجميع المعلومات وجدت ان صناة الطائرات ليست بهذه السهوله وهذا من ما يزيدني اصرارا وتحديا وخصوصا اني من السعودية يعني الامور اصعب واصعب من حيش توفير المحركات والقطع ولكني كلي امل وانا بانتظار راي الخبراء وسؤال مهم جدا جدا يا جماعة انا طموحي هو انشاء شبه مصنع مختص بهذه الطائرات من الالف للياء من القطع المتوفره عندنا او نصنع القطع واللي لا يمكن تصنيعه ممكن نشتريه لكن ارجوا انكم تفيدوني من فين اشتريه من داخل المملكة ودمتم بود ...

the_hotpilot
26-03-2008, 02:43 PM
مرحبا عزيزي راح ارسلك رقمي علي الخاص وكلمني وانا ممكن افيدك ونستفيد مع بعض سواء كيفية شراء القطع وتوفيرها وفي الصناعة ايضااااا انتظر اتصالك ياعزيزي

ENG.MiRo
26-03-2008, 05:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لاخاب من استشار مقولة مشهورة تتردد يوميا على ألسن الناس ونحن هنا الان للعمل بها .
:flyhome: :flyhome: :flyhome: :flyhome: :flyhome:
أخواني الكرام أولا وقبل كل شيء أخوكم مبتديء يعني ما عندي سالفة في طائرات التحكم عن بعد لكني أعجبت جدا جدا بالفكرة وحبيت اني اطور هذي الهواية لاني من الناس اللي مجانين طيران :crazy_pilot: وعلى العموم ما لكم بالطويلة أنا فكرت في فكرة وحابب آخذ منكم الرأي والمشورة .

الان الفكرة : وهي اني احول هذه الهواية لمشروع ضخم يجمع جميع الشباب المهتمين بهذه الهواية وهي اي الفكرة عبارة عن تأسسيس نادي خاص بهذه الهواية من خلال هذا النادي نقوم بتصنيع الطائرات واستعمالها في النادي وعمل ورش عمل للصيانة والتدريب سواءا على الطيران او الصناعة والحمد لله وجدت رجل اعمال يمول هذا المشروع ولكن شيء واحد ينقصنا ألا وهو الخبرة والمشكلة تكمن في اننا في المملكة العربية السعودية وابغا من كل من يشارك في هذا الموضوع انه يساهم برايه من حيث المواد ومن حيث امكانية نجاح المشروع وفي كل حال ربي هو المعين ولكن لا ننسى دور خبراءنا وتوجيهاتهم حتى نستفيد من هذا المشروع جميع الشباب محبي الطيران ولنبرز هذه الهواية ونطورها .

وأخيرا آسفين على الاطاله

أخوكم محمد الهلالي
للمراسلة بخصوص المشروع من خلال الموضوع أو من خلال البريد الالكتروني
[email protected] ([email protected])

وتقبلوا خالص تحياتي :ANSmile04:

صديقى العزيز رب صدفة خير من الف ميعاد

انا فعلا كنت بفكر فى المشروع الرهيب دا و ليا فيه افكار جباره علشان نلاقى النتيجه كبيرة ان شاء الله
وانا كان عندى فكرة جميله اوى و هى طريقة علشان نعمل مسابقه طيران بالطائرات الصغيرة على مستوى مصر و العالم العربى و حاجات كتير اوى فى المشروع علشان المستثمرين و الشركات تعرفنا و ننطلق

المشروع دا كنا بدأنان فى اللينك الجاى و مش هتفرق اذا كانت هنا او فى المنتدى التانى المهم اننا جمعتنا فكرة واحده يا ريت نتعرف و نتفق هنعمل ايه
اللينك هو
يا ريت نشترك كلنا

ENG.MiRo
26-03-2008, 07:01 PM
اتمنى اننا نكون فرق متميزة

ENG.MiRo
26-03-2008, 07:11 PM
انا اسمى عمرو جمال
خريج 2006 و عمرى 23 عام
كلية هندسة الكترونيات
اعمل فى شركة اجهزة طبية
كان عندى فعلا نفس الفكرة و نفسى نحققها و نكون فرق متنافسه و جميلة

Captain MIDO
26-03-2008, 10:15 PM
مرحبا عزيزي راح ارسلك رقمي علي الخاص وكلمني وانا ممكن افيدك ونستفيد مع بعض سواء كيفية شراء القطع وتوفيرها وفي الصناعة ايضااااا انتظر اتصالك ياعزيزي

أخي عدنان وصلني الرقم وجاري الاتصال

Captain MIDO
26-03-2008, 10:18 PM
صديقى العزيز رب صدفة خير من الف ميعاد

انا فعلا كنت بفكر فى المشروع الرهيب دا و ليا فيه افكار جباره علشان نلاقى النتيجه كبيرة ان شاء الله
وانا كان عندى فكرة جميله اوى و هى طريقة علشان نعمل مسابقه طيران بالطائرات الصغيرة على مستوى مصر و العالم العربى و حاجات كتير اوى فى المشروع علشان المستثمرين و الشركات تعرفنا و ننطلق

المشروع دا كنا بدأنان فى اللينك الجاى و مش هتفرق اذا كانت هنا او فى المنتدى التانى المهم اننا جمعتنا فكرة واحده يا ريت نتعرف و نتفق هنعمل ايه
اللينك هو
يا ريت نشترك كلنا

أخي اكريم قرصة سعيدة وعلى العموم ممكن ةتراسلني على الخاص وياريت تطرح كل مهاراتك في الموضوع عشان تكون محل نقاش

كم سعدت بمرورك ولا تقطع عنا مشاركاتك

Captain MIDO
26-03-2008, 10:20 PM
انا اسمى عمرو جمال
خريج 2006 و عمرى 23 عام
كلية هندسة الكترونيات
اعمل فى شركة اجهزة طبية
كان عندى فعلا نفس الفكرة و نفسى نحققها و نكون فرق متنافسه و جميلة

أنا اللي اتمنى نكون فريق وهذا من ما يشرفني ويسرني

وعلى العموم ممكن تطرح مهاراتك في الموضوع عشان نستفيد والحماس يزيد

Captain MIDO
26-03-2008, 10:23 PM
أخواني اللي ردوا على الموضوع والى كل من يقرأ الموضوع أنا الآن شعلة من الحماس ومنتظر منكم الدعم بالمعلومات وتوجيهات الخبراء يا جماعة نبي كل للأسئلة اللي بخصوص القطع عشان نكون جاهزين

ورجل الأعمال اللي راح أعرض عليه الموضوع موعد لقائي معاه قرب فيا ليت نحاول نجمع المعلومات عشان نبدأ بإذن الله أول خطوة نحو مصنع الطائرات الاول في المملكة

ودمتم بود بانتظار الردود

Captain MIDO
26-03-2008, 10:25 PM
أسم الموضوع نقاش حول مشروع طائرة لاسلكية
أنا أقو لا لا لا لا لا
نقاش حول مشروع مصنع لطائرات لاسلكية
وهو أول مصنع ونادي من نوعة في المملكة العربية السعودية

ENG.MiRo
27-03-2008, 02:40 PM
انا لما اتخيلت اتخيلت اننا نقوم بالمشروع على المارحل الاتيه:
1- نكون فرق مختلفه و كل فرقة تتكون من تخصصات مختلفه زى ايه: كهرباء و ميكانيكه و انتاج و اذا كان فى اى تخصص اخر يقدر يفيد يدخل فى الموضوع
2- كل فريق يتعرف اعضاؤه على بعض و ياخدوا ارقام بعض و ينتخبوا رئيس لهم و يختاروا لهم اسم
3- يتفق كل الفرق على ميعاد محدد و مناسب جدا لأنتهاء المشروع و المسابقة
4- يبدأ كل فريق بوضع خطته لتنفيذ المشروع و الانتهاء منه
5- يجب ان يكون الوقت كافى جدا لان الموضوع لسه جديد على كثير منا و انا واحد منهم يعنى الموضوع محتاج دراسه عمليه و نظريه مش مجرد صناعة طائرة و خلاص لان لازم نستفيد علميا من المشروع
6- نبدأ بالاعلان عن المشروع على مستوى كل دوله لانى من مصر و لازم يكون الفريق من من مصر علشان نعرف نتقابل و نجتمع و بعد كده نحلم اننا نطبقه على مستوى الدول العربيه و نحلم كمان اننا ندخل على مستوى العالم
7- نتناقش طبعا فى موضوع مهم و انا شايف انه اهم حاجه فى المشروع و هو الترويج للمشروع و المسابقه اعلاميا و دا الى هيبان من الاتفاق و النقاش بيننا ازاى هنعمله

اتمنى انى اكون و وضحت فكرة المبدأيه الى حد ما
انا ليا تخيل للموضوع و المشروع و طريقة تنفيذه اتمنى ان الكل يشاركنى المهم ان الكل يقرأ الموضوع و نتفق على مراحل المشروع و نبدأ

عبدالسلام-1
27-03-2008, 02:59 PM
جميل جدا جدا كابتن محمد فكرة رائعة
وكابتن عمرو جمال اقترحات جميلة
لكن شوفو أهم شئ يكون عند كل منا خبرة في البناءوالتجربةوالتنفيذ
وأنا معكم

Captain MIDO
27-03-2008, 05:14 PM
انا لما اتخيلت اتخيلت اننا نقوم بالمشروع على المارحل الاتيه:
1- نكون فرق مختلفه و كل فرقة تتكون من تخصصات مختلفه زى ايه: كهرباء و ميكانيكه و انتاج و اذا كان فى اى تخصص اخر يقدر يفيد يدخل فى الموضوع
2- كل فريق يتعرف اعضاؤه على بعض و ياخدوا ارقام بعض و ينتخبوا رئيس لهم و يختاروا لهم اسم
3- يتفق كل الفرق على ميعاد محدد و مناسب جدا لأنتهاء المشروع و المسابقة
4- يبدأ كل فريق بوضع خطته لتنفيذ المشروع و الانتهاء منه
5- يجب ان يكون الوقت كافى جدا لان الموضوع لسه جديد على كثير منا و انا واحد منهم يعنى الموضوع محتاج دراسه عمليه و نظريه مش مجرد صناعة طائرة و خلاص لان لازم نستفيد علميا من المشروع
6- نبدأ بالاعلان عن المشروع على مستوى كل دوله لانى من مصر و لازم يكون الفريق من من مصر علشان نعرف نتقابل و نجتمع و بعد كده نحلم اننا نطبقه على مستوى الدول العربيه و نحلم كمان اننا ندخل على مستوى العالم
7- نتناقش طبعا فى موضوع مهم و انا شايف انه اهم حاجه فى المشروع و هو الترويج للمشروع و المسابقه اعلاميا و دا الى هيبان من الاتفاق و النقاش بيننا ازاى هنعمله

اتمنى انى اكون و وضحت فكرة المبدأيه الى حد ما
انا ليا تخيل للموضوع و المشروع و طريقة تنفيذه اتمنى ان الكل يشاركنى المهم ان الكل يقرأ الموضوع و نتفق على مراحل المشروع و نبدأ

ماشاء الله مهندس ممتاز
والله أنا معجب بطموحك وأقتراحاتك وعلى فكرة يا باش مهندس أنت تخصصك هيكون مفيد كثيرا للمشروع خصوصا انك دارس هندسة كهرباء وعلى العموم أقتراحك حيكون ممتاز حينما ينتقل المشروع للإمتداد الدولي طموحك ممتاز ورائه تفكيرك بهذه الطريقة أنا والله استفدت كثيرا من حديثك وراح احطه في الملف اللي انا رايح اجهزه للعرض على رجل الاعمال سعدت بمرورك وأتمنى أنك تبدأ تأسس نفسك وعلى فكرة المشروع ممكن هايكون أستيراد القطع بالنسبة للسيرفو والريموت من مصر

دمكت بود وما زال النقاش مستمرا .

Captain MIDO
27-03-2008, 05:17 PM
جميل جدا جدا كابتن محمد فكرة رائعة
وكابتن عمرو جمال اقترحات جميلة
لكن شوفو أهم شئ يكون عند كل منا خبرة في البناءوالتجربةوالتنفيذ
وأنا معكم

م.عبد السلام سعدت بمرورك كثيرا وكم أتمنى منك أن تبين لنا معلومات محل إقامتك ومهاراتك في هذا المجال ونصائحك لاو تحرمنا من تعليقاتك وتوجيهاتك المميزة .

سي يو ليتر كابتن

Captain MIDO
27-03-2008, 05:22 PM
الشباب والله ما قصروا هذا هو المطلوب الحماس

الأن أنا يا شباب بدأت أكتب في دراسة المشروع وكتبت عن أهداف المشروع وكتبت عن المرحلة الأولى اللي هتمثل مصنع مبسط جدا تكون طاقته الإنتاجية بناء الطائرات حسب الطلب هذا ما أقترحه أنا لكن ما أدري وش الطائرة اللي هيبدأ المصنع بتصنيعها هل هي طائرة الفلين أم ماذا لان الطائرة الأولى اللي ها أرفقها مع ملف المشروع لازم تكون واضحة طريقة البناء وتكون اماكن قطع الطائرة معروفه واسعار القطع والتكلفة الكلية للطائرة وسعر البيع أيضا يكون معروف

فأتمنى أي واحد يملك معلومه من الأشياء هذي يتفضل علينا ويذكرها

حماس
حماس
حماس
حماس
حماس
حماس
حماس

ah1med
27-03-2008, 05:29 PM
اذا كان المشروع " مصنع "

فأنتم بحاجة لـ CNC قاطعة للفلين من خلال تقنية السلك الساخن ،،

و CNC ليزرية موصولة بالكمبيوتر قاطعة لخشب البلسا .

هذي سعرها غالي

أيضا الفايبر جلاس يدخل في صناعة الطائرات اللاسلكية ،،

ايضا الفايبر جلاس يدخل في صناعة الطائرات اللاسلكية

the_hotpilot
27-03-2008, 05:38 PM
اخوي احمد هاذا مصنع مبتدئ اعتقد اننا مبدئيا راح نصنع مجسم الطائرة ومحركها
لكن هل ممكن تفيدنا بالنسبة اذا حبينا نصنع سيرفوهات وبالنسبة للريموت كنترول ؟؟

Captain MIDO
27-03-2008, 06:25 PM
اذا كان المشروع " مصنع "

فأنتم بحاجة لـ CNC قاطعة للفلين من خلال تقنية السلك الساخن ،،

و CNC ليزرية موصولة بالكمبيوتر قاطعة لخشب البلسا .

هذي سعرها غالي

أيضا الفايبر جلاس يدخل في صناعة الطائرات اللاسلكية ،،

ايضا الفايبر جلاس يدخل في صناعة الطائرات اللاسلكية

والله كابتن أحمد سعدت كثيرا بمرورك

وبالنسبة للمصنع هو شيء مبدئي حاليا وعلى فكرة أنا عارف طريقة القص بالبطارية والسلك على ما أعتقد

سررت جدا جدا جدا بمرورك وأتمنى تعطينا المزيد من المعلومات عن القطع في السعودية

Captain MIDO
27-03-2008, 06:26 PM
اخوي احمد هاذا مصنع مبتدئ اعتقد اننا مبدئيا راح نصنع مجسم الطائرة ومحركها
لكن هل ممكن تفيدنا بالنسبة اذا حبينا نصنع سيرفوهات وبالنسبة للريموت كنترول ؟؟

والله يا كابتن منتظرين ردود الشباب اللي عندهم أفكار بخصوص تصنيع المحركات والقطع مثل ما أنت ذكرت سررت جدأ بمرورك وأتمنى إنك ما تحرمنا من ردودك

ah1med
27-03-2008, 06:52 PM
والله كابتن أحمد سعدت كثيرا بمرورك

وبالنسبة للمصنع هو شيء مبدئي حاليا وعلى فكرة أنا عارف طريقة القص بالبطارية والسلك على ما أعتقد

سررت جدا جدا جدا بمرورك وأتمنى تعطينا المزيد من المعلومات عن القطع في السعودية

أخوك من عمان ...

بالنسبة للقِطع الشباب عندكم يشترونها من الانترنت غالبا ... فيه محل في جدة يفتتح قريبا حسب ما أعرف ... ما أدري اذا متخصص في الطائرات - ما أعتقد ذلك - ... عندكم نظام الاشتراك في نادي الطيران السعودي وبعد حصولك على العضوية تستطيع الشراء لأنك عضو ... اما الشراء بدون بطاقة فهي مجازفة عند الجمارك ..

أما القَطع أعتقد عندكم امكانيات صناعية ممثلة بشركة سابك ومصانع أخرى ممكن تحصلون مكائن قطع في حالة جيدة (لا أدري فقط أجتهد لمساعدتكم) ..

-----------------

المحركات والسيرفو وجهاز الارسال والاستقبال ما أريد أحبطكم لأن العقل العربي مبدع دائما ولكنها محتاجة لتقنية عالية فهل يمكنكم توفيروها ؟

يمكن :joystick: !

المراوح يفضل أنكم تشترونها ...:d3oh:

Captain MIDO
27-03-2008, 07:42 PM
أخوك من عمان ...

بالنسبة للقِطع الشباب عندكم يشترونها من الانترنت غالبا ... فيه محل في جدة يفتتح قريبا حسب ما أعرف ... ما أدري اذا متخصص في الطائرات - ما أعتقد ذلك - ... عندكم نظام الاشتراك في نادي الطيران السعودي وبعد حصولك على العضوية تستطيع الشراء لأنك عضو ... اما الشراء بدون بطاقة فهي مجازفة عند الجمارك ..

أما القَطع أعتقد عندكم امكانيات صناعية ممثلة بشركة سابك ومصانع أخرى ممكن تحصلون مكائن قطع في حالة جيدة (لا أدري فقط أجتهد لمساعدتكم) ..

-----------------

المحركات والسيرفو وجهاز الارسال والاستقبال ما أريد أحبطكم لأن العقل العربي مبدع دائما ولكنها محتاجة لتقنية عالية فهل يمكنكم توفيروها ؟

يمكن :joystick: !

المراوح يفضل أنكم تشترونها ...:d3oh:

أخي الكريم سعدت بمرورك
والنعم بيك والله وبكل أهل عمان
على العموم أستفدنا كثيرا من حديثك ويبقى الان ننتظر منك بعض النصائح المتعلقة بالطائرة التي نبدأ بتصنيعها وتوفير الخططات والقطع التي نستطيع توفيرها ماهي والقطع التي نستطيع تصنيعها ما هي

دمت بود

ENG.MiRo
27-03-2008, 10:44 PM
ماشاء الله مهندس ممتاز
والله أنا معجب بطموحك وأقتراحاتك وعلى فكرة يا باش مهندس أنت تخصصك هيكون مفيد كثيرا للمشروع خصوصا انك دارس هندسة كهرباء وعلى العموم أقتراحك حيكون ممتاز حينما ينتقل المشروع للإمتداد الدولي طموحك ممتاز ورائه تفكيرك بهذه الطريقة أنا والله استفدت كثيرا من حديثك وراح احطه في الملف اللي انا رايح اجهزه للعرض على رجل الاعمال سعدت بمرورك وأتمنى أنك تبدأ تأسس نفسك وعلى فكرة المشروع ممكن هايكون أستيراد القطع بالنسبة للسيرفو والريموت من مصر

دمكت بود وما زال النقاش مستمرا .

صديقى العزيز اى حاجه فى حياتنا دلوقتى بدأت بفكرة و بحلم
المهم اننا ننطلق بحماس لتحقيق هذا الحلم

المهم يلا نبدا بقى بجد مش مجرد كلام

يلا نكون الفرق بالتخصصات المختلفه علشان نذاكر و نبدأ فى الشغل

يا ريت نبدأ نتعرف كلنا على بعض بالتفصيل الاول

و انا هبدأ بنفسى

الاسم : عمرو جمال
السن : 23 سنه
المؤهل : بكالريوس هندسة
القسم : كهرباء و الكترونيات
البلد : مصـــر
الجنسية : مصــرى

Captain MIDO
28-03-2008, 06:11 PM
صديقى العزيز اى حاجه فى حياتنا دلوقتى بدأت بفكرة و بحلم
المهم اننا ننطلق بحماس لتحقيق هذا الحلم

المهم يلا نبدا بقى بجد مش مجرد كلام

يلا نكون الفرق بالتخصصات المختلفه علشان نذاكر و نبدأ فى الشغل

يا ريت نبدأ نتعرف كلنا على بعض بالتفصيل الاول

و انا هبدأ بنفسى

الاسم : عمرو جمال
السن : 23 سنه
المؤهل : بكالريوس هندسة
القسم : كهرباء و الكترونيات
البلد : مصـــر
الجنسية : مصــرى

,والله انا معجب جدا بحماسك يا باش مهندس ولكن الحماس وحده غير كافي أنا الآن فعليا بدأت بالتجهيز للمرحلة الأولى من المشروع وهي صناعة طائرة الفلين ذات المحرك الخاص بالسي دي روم ومستني الدعم من الشباب اللي جربوا هذا المشروع وبعد تصنيع نموذج الطائره سوف أبدأ بالبحث عن القطع الخاصة بالطائرة وما إلى ذلك أتمنى أنك تحاول تجمع لنا بعض المعلومات عن القطع وأسعار السرفورات والريموتات وما إلى ذلك من أجزاء الطائرة وعلى فكرة أنا مسافر لمصر في العطلة الصيفية فإن شاء الله سوف يكون لنا لقاء شخصي وعلى العموم أي معلومة أو مهارة أنت تقدر تفيدنا بها أنا مستعد ومستني ردك وانا على فكرة وللمرة الألف والله معجب بحماسك ومستني منمك رد بخصوص اماكن بيع القطع عندكم في مصر .

دمت بود

محمد الهلالي :ANSmile04:

Captain MIDO
28-03-2008, 08:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

.-*-. المرحلة الأولى .-*-.

وهي تصنيع أول طائرة من إنتاج هذا المصنع إن شاء الله تعالى

المطلوب من الإخوة الخبراء والهواة

المخطط الأمثل لطائرة مصنوعة من الفلين
المواد المطلوبة
القطع المطلوبة من محركات ريموتات وسيرفوات وما إلى ذلك
أريد من كل من يعرف معلومة أن لايبخل علينا بها

العد التنازلي للمرحلة الأولى إن شاء الله سوف يبدأ قريبا .....

Captain MIDO
28-03-2008, 08:49 PM
هذا المخطط المقترح يا جماعة أكاد أحترق من الحماس - أهم حاجة أنتبه على الفلين لايحترق -

على العموم هذا رابط المخطط أنا طبعته وجمعت الاجزاء
http://www.zshare.net/download/96889164fefdb0/ (http://www.zshare.net/download/96889164fefdb0/)
أرجوا تحميل المخطط وتعريفي بالاجزاء المطلوبة ونوعية المحرك وعدد السيرفورات والاشياء هذي