المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير كامل عن المتوقع حدوثه في 2012 * نهاية الارض *


Mohammed Yasir
26-01-2009, 12:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

و أنا بتصفح في أحد المنتديات التي أنا أحد من أحد الأعضاء
لقيت هذا الموضوع و نقله بعد إذن من صاحبه...

خلينا نبدأ:-

قبل ان ابدأ كتابة هذا الموضوع اقول بأن علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء الحياة البشرية في علم الغيب... انما كل هذا فهو من علم الانسان ..........

.................................................. .................................................. .................................................. .......................
.................................................. .................................................. .................................................. .......................


نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .

ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...

http://www.apollopony.net/images/solar_storm.jpg

وهذا صورة له باحد التلسكوبات بتاريخ 18/9/2006

http://www.ufodigest.com/news/0707/images/nibiru3.jpg

ظهر الكوكب اول مرة في 30 ديسمبر 1983
وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..




ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدو ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى .
وهذا هو مساره ....

http://www.crystalinks.com/nibirureturn.jpg

http://www.freewebs.com/nibiruiscoming/Nibiru's%20Orbit.jpg

ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس . وهذا ما يفسر طلوع الشمس من مغربها كعلامه من علامات الساعة والله اعلم ....






كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .



حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي بأذن الله)
كما انه في هذا الوقت ستكون سرعة الرياح والاعاصير حوالي 350 mph وارتفاع الامواج سيتعدي 3 ميل


كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.






ومن المصادهة ان يوافق هذا اليوم 21/12/2012 يوم الجمعه




وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قامو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru بأدعائهم بأنهم ارتكبو خطأ عندما اعلنو عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته .




وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيعو البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار .



وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلال مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ



وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة :-


-عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.


-عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .



-علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .




================================================== =======


2006
ماذا سيحدث (بالضبط) بعد ستة أعوام؟


فهد عامر الأحمدي .........
قبل عامين تقريبا كتبت مقالا عن هنود المايا في أمريكا الوسطى (تحت عنوان : هل سينتهي العالم عام 2012) .. وفي ذلك المقال تحدثت عن نبوءة المايا بنهاية الدنيا ودمار الأرض في ذلك التاريخ - أي بعد ست سنوات من الآن . فرغم أن أمما كثيرة حاولت التنبؤ بنهاية العالم إلا أن شعوب المايا وضعت جداول رياضية تنبأت بالكوارث الجوية والاحداث الطبيعية ومواعيد الفيضانات والأعاصير والجفاف .. أما نبوءتهم الكبيرة - حول نهاية الزمان - فأثارت اهتمام المؤرخين كونها لا تعتمد على التنجيم او الأساطير (كما في اغلب الحضارات) بل على استنتاجات رياضية وضعت بعد مراقبة طويلة !!
على أي حال ؛ الأمر الذي استرعى انتباهي (بعد نشر ذلك المقال) أن جماعات وثقافات عالمية كثيرة تشترك مع المايا في أهمية وكارثية عام 2012 ، ففي آسيا مثلا تشير كتابات المنجمين الصينيين إلى أن سلالة الامبراطور شانج (التي حكمت الصين منذ عام 1766 قبل الميلاد) ستستمر حتى نهاية الدنيا بعد 3778 عاماً (وهو ما يوافق تقريبا عام 2012 ميلادي)..




أما في فرنسا فهناك النبوءة التي وضعها المنجم نوستراداموس (مستشار الملك شارل التاسع) وادعى فيها أن كواكب المجموعة الشمسية ستضطرب بنهاية الألفية الثانية وتسبب دمار الحياة بعد حلولها ب 12عاماً فقط . وهذه النبوءة ظهرت مجددا في اليابان (عام 1980) حين أعلن عالم الرياضيات هايدو ايتاكاوا أن كواكب المجموعة الشمسية ستنتظم في خط واحد خلف الشمس - وأن هذه الظاهرة الفريدة ستصاحب بوقائع مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الأرض في أغسطس 2012 !!



... والغريب أن النظرة الكارثية لعام 2012 يمكن ملاحظتها حتى بين أتباع الديانات السماوية الثلاث ؛ ففي حين يؤمن شعب المايا بأن البشر يخلقون ويفنون في دورات تساوي خمسة آلاف عام؛ نجد توافقا بين هذا الاعتقاد وما جاء في التوراة حول خلق الانسان وبقائه على الأرض لخمسة آلاف سنة (ينتهي آخرها عام 2012 ) .



وهذا الاعتقاد يتوافق بالتبعية مع كثير من النبوءات المسيحية التي اعتمدت على ما جاء في التوراة أو العهد القديم .. فمعظم المسيحيين مثلا يؤمنون مثلنا بظهور «المهدي» في آخر الزمان . ويرى كثير منهم أن ظهوره سيكون عام 2012 اعتمادا على تحديد دانيال في الانجيل .. وهناك قس مشهور يدعى إدجار كايسي (سبق وأن تنبأ بانهيار البورصة الامريكية عام 1929 ) ادعى أن نزول المسيح سيكون بعد 58 عاما من وفاته وأن العالم سينتهي حينها بزلازل وحرائق تشتعل في نفس الوقت (عام 2012) !!




... أما الشيخ أمين جمال الدين فيقول في كتاب (عمر أمة الاسلام وقرب ظهور المهدي عليه السلام) : وأنا أميل إلى القول الاول بأن سنة 2012هي النهاية وليست بداية النهاية لدولة إسرائيل؛ فبداية النهاية لدولة إسرائيل ستكون على يدي المهدي ومن معه ، ثم تكون النهاية لرجسة الخراب على يدي عيسى عليه السلام والمؤمنين معه . والفرق الزمني بين اعتبار سنة 2012 هي النهاية او بداية النهاية هي فترة حياة المهدي وهي سبع او ثماني سنين كما جاء في الأثر الصحيح (انتهى) ..


وشبيه لهذا الكلام نجده في كتاب الشيخ سفر الحوالي (يوم الغضب) حيث جاء بالنص:

بقي السؤال الأخير والصعب : متى يحل يوم الغضب ومتى يدمر الله رجسة الخراب ومتى تفك قيود القدس؟؟ . إن كان تحديد دانيال صحيحا بأن الفترة بين الكرب والفرج هي 45عاماً فنقول ان قيام دولة الرجس كان 1967وبالتالي ستكون النهاية أو بداية النهاية سنة 1967 +54 = 2012



كل هذه الادله هي من علم الانسان ومن التنجيم وما يعلم الغيب الا الله

ولكن هذا يحير الكثير.........
بس المهم ان تأثيره سوف يبدأ في عام 2009 (لا اعرف بلزبط اوله او وسطه او آخره)
وسوف نلاحظ ذلك في المد والجزر وتغير المناخ وزياده العواصف والاعاصير والتسونامي و....الخ!
وذلك بسبب المغناطيسيه الضخمه التي سوف تؤثر على الارض تأثير سلبي وتحدث مثل تلك الكوارث الطبيعيه
ومن الجدير بالذكر ان هذه المغناطيسيه سوف تدمر جميع ما صنعه الإنسان من تكنولوجيا وبلآخص الاقمار الإصطناعيه والانترنت ووو..الخ.



علي العموم لازم نبقي عارفين ان يوم القيامه لايعلمه الا الله
﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إَِّلا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَاْلأَرْضِ َلا تَأْتِيكُمْ إَِّلا بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ َلا يَعْلَمُونَ ﴾ [ الأعراف: 187 ]
o ﴿ يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنْ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيبًا ﴾ [ الأحزاب: 63 ]
o ﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا * فِيمَ أَنْتَ مِنْ ذِكْرَاهَا * إِلَى رَبِّكَ مُنتَهَاهَا ﴾ [ النازعات: 42 – 44 ].
وده موقع مخصوص عن الموضوع ده وبلغات كتيرة ......
وهذه الصفحة العربيه http://www.211212.info/ar211212.htm (http://www.211212.info/ar211212.htm)

ودي بعض فيدوهات علي اليوتيوب وانت تقدر تتخل علي اي موقع وتشوف ......

http://uk.youtube.com/watch?v=XAtgPa...eature=related (http://uk.youtube.com/watch?v=XAtgPaggeTM&feature=related)

http://uk.youtube.com/watch?v=11iCmz...eature=related (http://uk.youtube.com/watch?v=11iCmzGnOI8&feature=related)

الموضوع مفتوح للمناقشة واي حد عايز يعلق يتفضل ويقول رايه
ولو اي حد عنده معلومات تانيه يتفضل ويقولها

توبو قبل يوم الندامة..... يوم القيامة
__________________
منقول كما قلت لكم و إذا ممكن أعطيكم رابط الموضوع الأصلي ما عندي أي مشاكل بس قوانين المنتدى (فقط لحفظ الحقوق)
و شكرا لكم...

A.T.M.Pilot
26-01-2009, 01:11 PM
أخوي الغالي .. محمد ياسر ..
جزاك الله خير أخوي على هذا الخبر
و زي ما قلت أخوي ان يوم القيامة و نهاية الحياة البشرية في علم الغيب ولا يعلمه سوى الله عز وجل
و قبل ذلك ظهرت أنباء بأن نهاية الأرض سيكون في عام 2008 و كان الكلام هذا قبل
5 سنين تقريبا أو أكثر
و كل هذا في علم الغيب
و بعدين ظهور كوكب جديد ليس من علامات الساعه أو نهاية الأرض
الأرض لن تنتهي حتى نشوف علامات الساعه
و الأحداث اللي حصلت و بتحصل الان في الكون مثل تسونامي و غيرها كلها حكمة إلهية
و بعدين ماهي من علامات الساعه اللي ذكرها الرسول محمد صلى الله عليه و سلم
احنا ممكن نستفيد من الأفلام الوثائقية اللي يقدموها الغرب
لكن ماهي نهاية العالم
في علامات كثيرة تدل على قرب يوم القيامة لسى ما شفناها
مثل خروج نار و الدابة و فتح فلسطين و خروج المهدي و أشياء كثيرة
و احنا دورنا هنا اننا نرجع للطريق الصحيح و نرجع لله عز وجل
و الله يتوب علينا أجمعين يارب
...

عموما أخوي حقيقة موضوعك رائع جدا
و تسلم يمينك على الموضوع الرائع

احترامي و تقديري لك أخوي
أخوك : محمد

عمر1
26-01-2009, 01:22 PM
طيب لو هادا الكلام صح ونهاية العالم في2012 وين الاربعين سنة مالت سيدنا عيسى ومتى يكون نزوله هادا الكلام غلط والمسلم مالو الا القران وليست قراأت منجمين وكتب محرفة وشكرا على الموضوع.

Captain-Ahmed
26-01-2009, 01:22 PM
اخي تأكد رجاءا من صحه ما تنقل

اولا انفصال القارات سببه الحركات البركانية
والديناصورات انقرضت من شي 65 مليون سنة مو 4100 سنة
http://en.wikipedia.org/wiki/Dinosaur

وهي ناسا لو لقيت كوكب مناسب للعيش كيف حتلحق تودي حد عليه

الوصول لحدود المجموعه الشمسية بمركبة فضائية يحتاج لعدد من السنوات .... فكيف في حال السفر لكوكب في مجموعه شمسية اخرى ؟


واذا كانت الشمس حتطلع نت المغرب بعد مرور الكوكب في سنة 2012 ... فمعناتو انه في 3-4 سنين لجميع علامات الساعه الكبرى بالظهور
لانه ظهور الشمس من المغرب من اخر العلامات ومن المعروف انه بعض العلامات الى عدد من السنوات لتحدث وتتم

وهل اصلاح الامه لتحرير فلسطين يتم في سنة ولا سنتين ؟


عذرا اخي كلامي ليس للتجريح وانما للتوضيح

تحياتي

gogoo
26-01-2009, 01:40 PM
شكرا لك يا اخي على نقل الخبر

شايف كيف
26-01-2009, 03:49 PM
التنبأ بالمستقبل أمر خطير جدا لأنه يصل إلى نفوس وقلوب الناس مباشرة

أشكرك أخي الكريم على ما طرحت وأنا من الناس اللي مهتمة بهذا الموضوع بالذات لأكثر من عشر سنوات وأنا أقرأ في هذا الموضوع وذالك قبل ظهور الإنترنت في عالمنا العربي وضاع وقتي في هذا الموضوع اللذي لا يسمن ولا يغني من جوع وليتني كنت مهتما بعلم آخر لأستفيد ولكن جنيت فائدة واحدة ولكنها كبيره جدا

إن الفائدة الوحيدة في موضوع التنبأ أو قراءة المستقبل هو أن يوم القيامة هو يوم الفصل ويوم الحساب وعلينا الإستعداد له وهو قادم وسوف نعيش لحظاته وأهواله نسأل الله أن يضلنا جميعا بضله يوم لا ضل إلا ضله

موضوع شروق الشمس من مغربها ليس سببه هذا النجم بل تزييف ولكن ما يخاف منه العالم وخصوصا الدول الكبرى هو تغير بسيط جدا في زاوية محور الأرض وبالتالي يتغير تركيب بعض العناصر الكيميائية وسوف يؤثر في فوائد الأشياء مثلا القنابل النووية والهيدروجينية سوف تصبح ككرة معدنية لا فائدة منها والكثير من ذالك والمشكلة بأنهم لا يجيدون التعامل مع هذه الظاهره مستقبلا وهي مصيبة كبرى بالنسبة لهم

أحداث الحروب وهرمج الدون وظهور المهدي سيعيش أحداثها من هم أطفال الآن كما أتوقع والله أعلم

وسواء عرفنا أم لم نعرف المهم هو النجاة يوم القيامة ومن خاف من ذالك اليوم في الدنيا طمنه الله يوم القيامة كما في معنى حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم

كل ما تنشره ناسا هي حرب فكرية تستهدف بها شعوب العالم وخصوصا الإسلامي وحرب أخرى هي حرب النجوم مع الدول الكبرى ( حرب الأقمار الصناعية ) وحرب على تطورالعلم لتبقى أسطورة زمانها

أحيان تتعارض ناسا مع معتقداتنا الدينية والمشكلة أننا نصدقها وهو نجاحها في الحرب الفكرية من هذا الجانب

أخي الكريم إن كنت مهتما بهذا الشيء فلا تتصفح الإنترنت وتصدقه بل عد لأحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم الصحيحة وخصوصا حديث الرسول في خطبته الشهيرة عن ما سيحدث من بعده وهذه الخطبة غير منشورة إلا في كتب خاصة جدا مع المأتمنين من العلماء لأن حديث المصطفى إبتدأ من بعد صلاة الفجر حتى صلاة المغرب وهي خطبة واحدة ما يفصلها إلا الصلوات ذكر فيها ما سيحدث من بعد وفاته إلى أن تقوم الساعة فدعك من ناسا

أسأل الله التوفيق للجميع

Mohammed Yasir
26-01-2009, 04:37 PM
أخوي الغالي .. محمد ياسر ..

جزاك الله خير أخوي على هذا الخبر
و زي ما قلت أخوي ان يوم القيامة و نهاية الحياة البشرية في علم الغيب ولا يعلمه سوى الله عز وجل
و قبل ذلك ظهرت أنباء بأن نهاية الأرض سيكون في عام 2008 و كان الكلام هذا قبل
5 سنين تقريبا أو أكثر
و كل هذا في علم الغيب
و بعدين ظهور كوكب جديد ليس من علامات الساعه أو نهاية الأرض
الأرض لن تنتهي حتى نشوف علامات الساعه
و الأحداث اللي حصلت و بتحصل الان في الكون مثل تسونامي و غيرها كلها حكمة إلهية
و بعدين ماهي من علامات الساعه اللي ذكرها الرسول محمد صلى الله عليه و سلم
احنا ممكن نستفيد من الأفلام الوثائقية اللي يقدموها الغرب
لكن ماهي نهاية العالم
في علامات كثيرة تدل على قرب يوم القيامة لسى ما شفناها
مثل خروج نار و الدابة و فتح فلسطين و خروج المهدي و أشياء كثيرة
و احنا دورنا هنا اننا نرجع للطريق الصحيح و نرجع لله عز وجل
و الله يتوب علينا أجمعين يارب
...

عموما أخوي حقيقة موضوعك رائع جدا
و تسلم يمينك على الموضوع الرائع

احترامي و تقديري لك أخوي

أخوك : محمد


أنا معاك أخوي بعدين أنا مو مع كاتب الموضوع أنا حطيت الموضوع عشان يعني نستفيد من بعضنا، أنا بقول إنه طبعا وقت قيام الساعة علمها عند الله و أنا لا أحب أن أتوقع و أبحث و أجرب عشان و الله أعرف شيء بالغيب، لأنه هذا حراااام. و كما قت أنا حبيت أستفيد من كم لأنه أنا و الله مو مصدق و لا حرف من الموضوع إلي أنا ناقله علم الغيب لا يستطيع الإنسان أن يعرفه،
شكرا لك للإفادة
و تحياتي لك أخوك : محمد ياسر

طيب لو هادا الكلام صح ونهاية العالم في2012 وين الاربعين سنة مالت سيدنا عيسى ومتى يكون نزوله هادا الكلام غلط والمسلم مالو الا القران وليست قراأت منجمين وكتب محرفة وشكرا على الموضوع.
كما قت أخي للأخ الفاضل محمد إنه أنا بتباحث و شكرا للرأي و أساسا حرااام الواحد يقعد يتوقع و الله متى الساعة بتقوم و يقعد يحكي و الله بكرة بده يصير فيك كذا و كذا لأنه علم الغيب..
شكرا لمرورك أخوي
تحياتي

اخي تأكد رجاءا من صحه ما تنقل

اولا انفصال القارات سببه الحركات البركانية
والديناصورات انقرضت من شي 65 مليون سنة مو 4100 سنة
http://en.wikipedia.org/wiki/Dinosaur

وهي ناسا لو لقيت كوكب مناسب للعيش كيف حتلحق تودي حد عليه

الوصول لحدود المجموعه الشمسية بمركبة فضائية يحتاج لعدد من السنوات .... فكيف في حال السفر لكوكب في مجموعه شمسية اخرى ؟


واذا كانت الشمس حتطلع نت المغرب بعد مرور الكوكب في سنة 2012 ... فمعناتو انه في 3-4 سنين لجميع علامات الساعه الكبرى بالظهور
لانه ظهور الشمس من المغرب من اخر العلامات ومن المعروف انه بعض العلامات الى عدد من السنوات لتحدث وتتم

وهل اصلاح الامه لتحرير فلسطين يتم في سنة ولا سنتين ؟


عذرا اخي كلامي ليس للتجريح وانما للتوضيح

تحياتي

أشكرك أخوي للتوضيح و ما في أي مشاكل نحنا بنتناقش بس
تحياتي

شكرا لك يا اخي على نقل الخبر
العفو أخي بس أنا ما بدي أي حد مثلا يصدق هذا الكلام لأنه كله خرافات.

التنبأ بالمستقبل أمر خطير جدا لأنه يصل إلى نفوس وقلوب الناس مباشرة

أشكرك أخي الكريم على ما طرحت وأنا من الناس اللي مهتمة بهذا الموضوع بالذات لأكثر من عشر سنوات وأنا أقرأ في هذا الموضوع وذالك قبل ظهور الإنترنت في عالمنا العربي وضاع وقتي في هذا الموضوع اللذي لا يسمن من جوع وليتني كنت مهتما بعلم من آخر لأستفيد ولكن جنيت فائدة كبيره جدا

إن الفائدة الوحيدة في موضوع التنبأ أو قراءة المستقبل هو أن يوم القيامة هو يوم الفصل ويوم الحساب وعلينا الإستعداد له وهو قادم وسوف نعيش لحظاته وأهواله نسأل الله أن يضلنا جميعا بضله يوم لا ضل إلا ضله

موضوع شروق الشمس من مغربها ليس سببه هذا النجم بل تزييف ولكن ما يخاف منه العالم وخصوصا الدول الكبرى هو تغير بسيط جدا في زاوية محور الأرض وبالتالي يتغير تركيب بعض العناصر الكيميائية وسوف يؤثر في فوائد الأشياء مثلا القنابل النووية والهيدروجينية سوف تصبح ككرة معدنية لا فائدة منها والكثير من ذالك والمشكلة بأنهم لا يجيدون التعامل مع هذه الظاهره مستقبلا وهي مصيبة كبرى

أحداث الحروب وهرمج الدون وظهور المهدي سيعيش أحداثها من هم أطفال الآن كما أتوقع والله أعلم

وسواء عرفنا أم لم نعرف المهم هو النجاة يوم القيامة ومن خاف من ذالك اليوم في الدنيا طمنه الله يوم القيامة كما في معنى حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم

كل ما تنشره ناسا هي حرب فكرية تستهدف بها شعوب العالم وخصوصا الإسلامي وحرب أخرى هي حرب النجوم مع الدول الكبرى ( حرب الأقمار الصناعية ) وحرب على تطورالعلم لتبقى أسطورة زمانها

أحيان تتعارض ناسا مع معتقداتنا الدينية والمشكلة أننا نصدقها وهو نجاحها في الحرب الفكرية من هذا الجانب

أخي الكريم إن كنت مهتما بهذا الشيء فلا تتصفح الإنترنت وتصدقه بل عد لأحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم الصحيحة وخصوصا حديث الرسول في خطبته الشهيرة عن ما سيحدث من بعده وهذه الخطبة غير منشورة إلا في كتب خاصة جدا مع المأتمنين من العلماء لأن حديث المصطفى إبتدأ من بعد صلاة الفجر حتى صلاة المغرب وهي خطبة واحدة ما يفصلها إلا الصلوات ذكر فيها ما سيحدث من بعد وفاته إلى أن تقوم الساعة فدعك من ناسا

أسأل الله التوفيق للجميع
أنا و الله معاك100000000000000% و كلامك صحيح..

هذا الموضوع للنقاش إذا بصير أي فتنة فالرجاء التوصل مع إدارة النتدى لحذفه...

شكرا لكم و لآرائكم..

Abo zeyad
26-01-2009, 05:24 PM
الغرب يطرحون فكر وتنبؤات غير صحيحة .. عن نهاية العالم .. وهذا الشي نسمعه من سنين عديدة مضت .. كلها اجتهادات منهم .. ونحن وبدورنا كمسلمين .. نؤمن بالساعة ويوم الحساب وانه آتٍ لا ريب فيه .. وجب علينا تصحيح الأخطاء .. والاستدلال بالأدلة من القرآن والسنة النبوية .. بسبب أن هناك مسلمين يصدقون ما يقولونه الغرب للأسف ..
انا لا أرى سبباً لحذف الموضوع .. وأتمنى مواصلة النقاش بين الأعضاء ..
بارك الله فيكم ...

Moon Flower
26-01-2009, 05:29 PM
علــم الغيب بيدالله عز وجل وحده وهناك علامات صغرى وعلامات كبرى كثيرة تسبق

قيام الساعة ولكن موضوعك العلمي يوضح نقطة مهمة ويعطيك العافية على النقل

Mohammed Yasir
26-01-2009, 06:56 PM
شكر لكم و الله يعافيكم و يخليكم

شايف كيف
26-01-2009, 07:26 PM
أبدا يا أخي الكريم الموضوع لا يستحق الحذف أبدا وجزاك الله كل خير

وصدقني إن موضوعك ممتاز ورائع ولك مني كل الشكر

alking911
26-01-2009, 07:50 PM
شكرا لك اخي الكريم ع النقل

انا والله اني ماراح اصدق اي شي من هذا

الغيب لايعلمة الا الله

و وقت قيام القيامة كمان لايعلمه الا الله

وصدقني انا من يوم قريت الموضوع ..وان الاجانب هم اللي اكتشفوا ..مو مصدقهم

وفي النهاية
موضوعك ...موضوع خطير ومهم

ونتمنى الاعضاء كلهم يناقشوا في هذة النقطة المهمة

تحياااااااااتي

شايف كيف
26-01-2009, 08:03 PM
قال تعالى : (وَآيَةٌ لَهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُمْ مُظْلِمُونَ (37) وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَاذَلِكَ تَقْدِيرُالْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَحَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْتُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍيَسْبَحُونَ ),

يقول سبحانه والشمس ( تجري ) أي تتحرك بسرعه ، إذا هل نظرية المجموعة الشمسية صحيحة كما تعلمناها ؟ فكيف للشمس أن تجري وهي ثابته كما يقولون .
هنا إختلاف ويجب التصديق بحقيقة القرءان الكريم فهو كلام الله والله هو من خلق هذا الكون .


لدي الكثير ولكن سأختلف مع مسلمات الأخوة هنا وأنا لا أريد ذالك فقط التيقن بأن ناسا تغير وتزور الحقائق ,

Mohammed Yasir
26-01-2009, 08:14 PM
أبدا يا أخي الكريم الموضوع لا يستحق الحذف أبدا وجزاك الله كل خير

وصدقني إن موضوعك ممتاز ورائع ولك مني كل الشكر

العفو أخوي و لك تحياتي

شكرا لك اخي الكريم ع النقل

انا والله اني ماراح اصدق اي شي من هذا

الغيب لايعلمة الا الله

و وقت قيام القيامة كمان لايعلمه الا الله

وصدقني انا من يوم قريت الموضوع ..وان الاجانب هم اللي اكتشفوا ..مو مصدقهم

وفي النهاية
موضوعك ...موضوع خطير ومهم

ونتمنى الاعضاء كلهم يناقشوا في هذة النقطة المهمة

تحياااااااااتي


شكرا لك أنا و إن شاء الله الأعضاء يكونو مو مصدقين و لك شكري و تنحياتي
قال تعالى : (وَآيَةٌ لَهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُمْ مُظْلِمُونَ (37) وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَاذَلِكَ تَقْدِيرُالْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَحَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْتُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍيَسْبَحُونَ ),

يقول سبحانه والشمس ( تجري ) أي تتحرك بسرعه ، إذا هل نظرية المجموعة الشمسية صحيحة كما تعلمناها ؟ فكيف للشمس أن تجري وهي ثابته كما يقولون .
هنا إختلاف ويجب التصديق بحقيقة القرءان الكريم فهو كلام الله والله هو من خلق هذا الكون .


لدي الكثير ولكن سأختلف مع مسلمات الأخوة هنا وأنا لا أريد ذالك فقط التيقن بأن ناسا تغير وتزور الحقائق ,

أكيد و شكرا لك

..»F.a.h.a.d«..
27-01-2009, 05:05 AM
والله خفت ههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يستر علينا يارب و على المسلمين و يرحمنا برحمته __


وبالنسبة لهالكلام الفاضي _ هاذي مثل ماقالو الإخوان إجتهادات علميه لا أكثر


وحنا مؤمنين بالله و بالقرآن ____

Mohammed Yasir
27-01-2009, 01:06 PM
والله خفت ههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يستر علينا يارب و على المسلمين و يرحمنا برحمته __


وبالنسبة لهالكلام الفاضي _ هاذي مثل ماقالو الإخوان إجتهادات علميه لا أكثر


وحنا مؤمنين بالله و بالقرآن ____

لا لا لا، الله يستر عليك لا تخااااف هههههههههههههههه..

هذا كلام فاضي ما منه أي فائدة كما قالو الإخوان الغرب بدهم يزعزو الاستقرار و انشرو الخوف و يبعدونا عن القرآن.. و كما تعلمت أنا في المدرسة:
ما هو أعظم حجة و أقوى بيان؟؟
القرآن الكريم..

تحياتي