المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما ميزة المروحية ثنائية المراوح

تنّاروت
07-06-2009, 08:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت قد جربت فيما سبق طائرتين احادية المروحة ..لكن الطيران كان سيئ جدا
الاولى صغيرة مجرد انها تقفز وتقع ولما تستخدمها داخل المنزل .... يعني.. تطير بس مش مية مية والثانية كبيرة شوي صينية الصنع بس ابداع بصراحة .... المروحة والطيارة يدورا في نفس الوقت .. وما طارت الا ثلاث والا اربع مرات وانكسرت ..
المهم
الان وجدت في السوق هيليكوبتر ثنائية المروحة فهل هدا النوع افضل واكثر استقرارا من غيره

http://lib.store.yahoo.net/lib/yhst-38176160243944/walkera-53-1-rc-helicopter.gif

abu_abdalah
07-06-2009, 10:13 PM
شوف اخوي على قد خبرتي في الهيلي :

الهيلي الي تكون بمروحتين هذه صعبه جدا للمبتدئين وهي اصلا صعبه .

اما بالنسبه عن افضل نوع لا طبعا .

استقراره قليل جدا وما تقدر تتأكد انها حترتفع ام لا .

انتظر اخوي بروفيسور هيلي ما شاء الله :) :) وهو :

Naif_R/C

تحياتي لكم بالتوفيق والنجاح

عبد الرحمن بن محمد
07-06-2009, 11:12 PM
اخي انا خبرتي ليست كبيرة بس دي حاجة بالعقل دي اكيد لضغط وتنظيم الهواء لتسبيت الطائرة في الهواء و زيادة قوتها علي الدفع لزيادة الاداء وشكرا لسؤالك

esgh
07-06-2009, 11:33 PM
لا يا اخوان
الهليكوبتر ذو المروحه الثنائيه اسهل بكثيييييير
ويمكنك البدء بها بسهوله

تنّاروت
08-06-2009, 01:33 AM
يعني ما هي الاجابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Naif_R/C
08-06-2009, 07:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت قد جربت فيما سبق طائرتين احادية المروحة ..لكن الطيران كان سيئ جدا
الاولى صغيرة مجرد انها تقفز وتقع ولما تستخدمها داخل المنزل .... يعني.. تطير بس مش مية مية والثانية كبيرة شوي صينية الصنع بس ابداع بصراحة .... المروحة والطيارة يدورا في نفس الوقت .. وما طارت الا ثلاث والا اربع مرات وانكسرت ..
المهم
الان وجدت في السوق هيليكوبتر ثنائية المروحة فهل هدا النوع افضل واكثر استقرارا من غيره

من ناحية الطيران هوفر (يعني طيران ارتفاع فقط ودوران) تكون هي افضل بدون منازع من حيث السهولة والتحكم،،
والمروحتان تدوران بعكس الاتجاه وتقوم الاولى برفع الطائرة والثانية تقوم بامتصاص القوة المضادة في الاتجاه الناتجة من دوران المحرك..(أي هي بديلة عن مروحة الذيل)