المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب احد عنده خلفية اذا الشحنة اوقفت في امن البريد السعودي

الصفحات : [1] 2 3

abu_abdalah
09-09-2009, 09:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني قبل شهر ونص على ما اعتقد اشتريت قطع لطائره التي تم بنائها من موقع Hobby city ولكن عن طريق Air Mail Parcel ...

انا اشتريت الاغراض في هذا اليوم بالظبط :

2009 , شهر Aug يوم 19 .

وفي نفس هذا اليوم تم شحنها وغادرت المكتب , ويوم 29 شهر (Aug) وصلت المملكه العربيه السعوديه (Arrive) كما يقولون بريد HongKong .

انظروا هذه الصوره لو سمحتم :

http://www.hobbies.pub.sa/uploader/view/217/hong kong121212121.JPG

ولكن المشكله هي انني متابع الشحنه ايضا بالبريد السعودي وهذه صوره لهم (شوفوا ايش اقولوا وهو المهم):

http://www.hobbies.pub.sa/uploader/view/218/البريد السعودي.JPG

وكلمت البريد السعودي اول مكالمه قالوا استني 3 ايام وتوصل المملكه وانتظرت 3 ايام وما

وصلت وانتظرت اسبوع او اقل ما وصلت , فأتصلت ثاني مكالمه قالوا هي الان في

الشرقيه فقلتلهم متى تقريبا توصل الى الطائف فقالوا 3 ايام ما تعدي قلت ان شاء الله ,

وانتظرت اسبوع تقريبا وانا اتصلهم وما وصلت والاتصال الاخير وهو امس قلتلهم فين

وصلت الشحنه قاموا قالولي هي الان ما خشت السعوديه الى الان عشان مكتوب عندهم في

البريد السعودي انها غادرت المكتب الذي في HongKong .

لكن قاعد افكر وقلت طيب ممكن هي الان ما خشت السعوديه لا سمح الله اجل ليش كاتبين في موقع HongKong (اول صوره اعطيتكم هيا) انها وصلت المملكه العربيه السعوديه , فقلت هما امكن ما يعرفوا (نفس بريد HongKong ) ولكن يحددوا الوقت الي المفروض توصل فيه الشحنه .

فايش راكم يا اخواني ؟؟؟

انا خايف انها اتجمركت وهذه الحقيقه على ما اعتقد , ولكن ما اتصلوا حقون الجمارك فبغيت اعرف هل هما اتصلوا ولا لا ؟؟

هل يجب علي ان اتصل ولا تسير مشاكل ؟؟؟

دمتم في رعاية الله .

تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح

abu_abdalah
09-09-2009, 11:53 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اخواني الغالين ...

قبل مدة طلبت طلبية مثل ما اغلبكم عارف من HobbyCity و اليوم رحت البريد اسال عن الشحنة قالولي هيا عند امن البريد لكن ما حصلنا الرجال (شكله اخد اجازة و يرجع يوم السبت :iconloli:) .. فرحت عند واحد اعرفه عندهم و قالي هيا لو عند الامن البريدي يعني ان شاء الله يمديه يطلعها لكن المشكلة اذا كانت عند الاستخبارات السعودية احتاج واسطة ثانية :)

فكلمت نادي الطيران السعودي و قالي التجديد ب 500 ريال و ان شاء الله راح اتابع معهم و قلت اسوي خطاب فسح و لكن :
المشكلة انا الي اعرفه ان الخطاب دائما موجه للجمارك فهل ينفع للبريد ؟

ارجوا نصحي لأني بصراحة خفت من الموضوع سين و جيم و اخاف لا سمح الله توقيف و لا شي مهوبزين .. :ANSmile29:

شكري و تقديري لكم , تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح:_);

البرنس
09-09-2009, 12:32 PM
وعليكم السلام

اخوي انت في الرياض ؟؟

وش هي الطلبيه ؟؟

تحياتي لك

abu_abdalah
09-09-2009, 02:51 PM
اولا اشكرك اخي البرنس .. لالا انا من الطائف و الطلبية عبارة عن قطع غيار لطائرات لاسلكية مثل الماتور الكهربائي و الرسيفر و السيرفو و ملزمة و قطع غيار للسيرفو و بطاريتين و مساكات سيرفو

اشكرك اخي

عبدالسلام-1
09-09-2009, 06:07 PM
اولا اشكرك اخي البرنس .. لالا انا من الطائف و الطلبية عبارة عن قطع غيار لطائرات لاسلكية مثل الماتور الكهربائي و الرسيفر و السيرفو و ملزمة و قطع غيار للسيرفو و بطاريتين و مساكات سيرفو

اشكرك اخي
بسيطة يا ابو عبدالله طالما إنه مافي بدي إن شاء الله بتمر القطع بسهولة ما اظن تحتاج خطاب فسح

البرنس
09-09-2009, 07:11 PM
لا حول ولاقوة الا بالله

ان شاء الله خير طيب مريت البريد ولا تتصل شيك عليه بنفسك

وغريب امر التاخير ومثل مقال الكابتن عبدالسلام هذي القطع بسيطه

تمنيت اخدمك

تحياتي

abu_abdalah
09-09-2009, 07:23 PM
معليش اخواني اليوم رحت عند البريد السعودي وقالولي انها في الامن العام في البريد .

اتفضلوا هذا الموضوع :

http://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=65613

واسف على كثرة المواضيع

abu_abdalah
09-09-2009, 07:28 PM
بسيطة يا ابو عبدالله طالما إنه مافي بدي إن شاء الله بتمر القطع بسهولة ما اظن تحتاج خطاب فسح

اولا اشكرك اخوي المهندس عبدالسلام على المرور , الله يعطيك العافيه .

لكن المشكله هي .... شوف هذا الموضوع :

http://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=65611 (http://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=65611)

لا حول ولاقوة الا بالله

ان شاء الله خير طيب مريت البريد ولا تتصل شيك عليه بنفسك

وغريب امر التاخير ومثل مقال الكابتن عبدالسلام هذي القطع بسيطه

تمنيت اخدمك

تحياتي

رحت البريد اكثر من مرة ودون جدوى ولكن اليوم مريت ابريد ولكن قالولي روح عند مدير امن البريد وما حصلت الرجال وقالولي تعال بعد ابغوا اقدوني بيها , ولكن مثل ما قلتلكم عندي صاحب وزميل في نفس البريد وقالي تعال يوم السبت .

لا تقول كذا اخوي البرنس ما سويت الا الواجب الله يبارك فيك .

و اسف على كثر مواضيعي ...

عبدالله الدغيلبي
09-09-2009, 08:43 PM
القطع بسيطه ؟؟؟؟؟ما اعتقد ..تكون محجوزه ..؟؟

الله كريم ان شاء الله تطلع ..عانينا كثير من هذي الأشياء ولا زلنا نعاني ..

لاحول ولا قوة الا بالله

abu_abdalah
09-09-2009, 09:44 PM
القطع بسيطه ؟؟؟؟؟ما اعتقد ..تكون محجوزه ..؟؟

الله كريم ان شاء الله تطلع ..عانينا كثير من هذي الأشياء ولا زلنا نعاني ..

لاحول ولا قوة الا بالله

شكرا لك معلمي الغالي موسكيتو على المرور .

هي صح انها قطع بسيطه لكن انا خايف انها لو كانت محجوزة في امن البريد او في المباحث مثل ما يقولون البريد السعودي , واخاف تسرلي مشاكل .

الله يعيننا جميعا .

zizo4ever
09-09-2009, 10:53 PM
الله يستر عاد طلبيتي بالطريق من تاور هوبي
الله يوفق الجميع.

abu_abdalah
10-09-2009, 12:01 AM
الله يستر عاد طلبيتي بالطريق من تاور هوبي
الله يوفق الجميع.

مشكور اخوي على المرور .

الله ادخلك هيا بسلام , امين

RC Dream - THE KING
10-09-2009, 12:10 AM
يا عبدالهادي العزيز لا تخاف أخوي إنتظر شوي و إن شاء الله بيمروا و إذا ما بدك تنتظر إتصل مع الجمارك أو مع البريد و جننهم حتى توصل لنتيجة...

abu_abdalah
10-09-2009, 01:59 AM
يا عبدالهادي العزيز لا تخاف أخوي إنتظر شوي و إن شاء الله بيمروا و إذا ما بدك تنتظر إتصل مع الجمارك أو مع البريد و جننهم حتى توصل لنتيجة...

اشكرك اخي الغالي على وقفتك معي انت و الاخوان جميعا دون استثناء ...
انا العضوية عندي انتهت من 2007 و اخاف يوقفوني و تحقيق و يقولون علي اني من هذوليك الناس الي ما يتسمو الله يحفظنا منهم ...
حبيت استفسر اقصى شي ممكن انهم يسونه ايش اهوا ما علي في الشحنة قدر ما انا خايف من الشك بي و على بلاطة خايف يفرشوني

اتمنى التوفيق للجميع

mohammed hassan
10-09-2009, 03:30 AM
السلام عليكم
اخى ابو عبد الله لا اظن لا قدر الله انها لو كانت عند الامن راح تصير اى مشاكل باذن الله فانت قلت ان معاك رخصه من نادى الطيران يعنى ده اكبر دليل انها تستعمل كهوايه انشاء الله لا تقلق تلاقيها اتعطلت شوى و هتوصل من غير مشاكل باذن لله

abu_abdalah
10-09-2009, 04:31 AM
السلام عليكم
اخى ابو عبد الله لا اظن لا قدر الله انها لو كانت عند الامن راح تصير اى مشاكل باذن الله فانت قلت ان معاك رخصه من نادى الطيران يعنى ده اكبر دليل انها تستعمل كهوايه انشاء الله لا تقلق تلاقيها اتعطلت شوى و هتوصل من غير مشاكل باذن لله

شكرا لك اخوي الله يعطيك العافيه .

ان شاء الله توصلي بهدوء اتمنى لكم جميعا التوفيق والنجاح

البرنس
10-09-2009, 04:53 AM
شكرا لك معلمي الغالي موسكيتو على المرور .

هي صح انها قطع بسيطه لكن انا خايف انها لو كانت محجوزة في امن البريد او في المباحث مثل ما يقولون البريد السعودي , واخاف تسرلي مشاكل .

الله يعيننا جميعا .

اخوي بخصوص خوفك لا تخاف انسى الموضوع ماهي قضيه جنائيه او جزائيه ولا عليها اي عقاب بنظام الدوله والدليل في حال حجزها تخير بإتلافها او اعادة التصدير لخارج
كبر راسك وكبر الوساده

تسهل باذن الله

abu_abdalah
10-09-2009, 05:25 AM
اخوي بخصوص خوفك لا تخاف انسى الموضوع ماهي قضيه جنائيه او جزائيه ولا عليها اي عقاب بنظام الدوله والدليل في حال حجزها تخير بإتلافها او اعادة التصدير لخارج
كبر راسك وكبر الوساده

تسهل باذن الله

شكرا لك اخوي البرنس الله يجزاك كل خير , ريحتني الله يريحك .

انا موعدي معهم يوم السبت , وتنصحوني اتم اجراءات تجديد عضوية نادي الطيران السعودي واجيب خطاب الفسح ؟؟؟ ولا استنى الى يوم السبت ؟؟

الله يعيننا جميعا .

كابتن طيار7
10-09-2009, 10:31 AM
شكرا لك اخوي البرنس الله يجزاك كل خير , ريحتني الله يريحك .

انا موعدي معهم يوم السبت , وتنصحوني اتم اجراءات تجديد عضوية نادي الطيران السعودي واجيب خطاب الفسح ؟؟؟ ولا استنى الى يوم السبت ؟؟

الله يعيننا جميعا .

لا ما يحتاج ابو عبد الله انتظر ليوم السبت ولا خطاب ولا شي
لا تشيل هم يا رجال لا توسوس بسيطه صدقني بتروحلهم السبت يقولون وينها وفي الاخير ناسينها في احد الادراج ويعطونك اياها
اعرفهم زين

بالتوفيق ان شاء الله

RC Dream - THE KING
10-09-2009, 11:59 AM
انا العضوية عندي انتهت من 2007 و اخاف يوقفوني و تحقيق و يقولون علي اني من هذوليك الناس الي ما يتسمو الله يحفظنا منهم ...
حبيت استفسر اقصى شي ممكن انهم يسونه ايش اهوا ما علي في الشحنة قدر ما انا خايف من الشك بي و على بلاطة خايف يفرشوني

اتمنى التوفيق للجميع

أكثر إشي يمكن إيسوه أخي مصادرتها فقط زي ما عملو معي عنا هون فلا تخاف..

esgh
10-09-2009, 03:26 PM

اتمنى التوفيق للجميع

:hilarious:

:roflmao:

ترا عليهم فرش من إلي إلي - على الموتور 50 والرسيفر 100 والسيرفو لو كان من النوع العادي 70 اما لو كان ديجيتال وهاي تورك مدري ويش رح يعملو فيك

abu_abdalah
10-09-2009, 04:20 PM
لا ما يحتاج ابو عبد الله انتظر ليوم السبت ولا خطاب ولا شي
لا تشيل هم يا رجال لا توسوس بسيطه صدقني بتروحلهم السبت يقولون وينها وفي الاخير ناسينها في احد الادراج ويعطونك اياها
اعرفهم زين

بالتوفيق ان شاء الله

اشكرك اخوي كابتن طيار7 على مروك العطر .

شكرا لك على الرد .

ابشر راح انتظر الى يوم السبت .

دمتم بخير جميعا .

abu_abdalah
10-09-2009, 04:21 PM
أكثر إشي يمكن إيسوه أخي مصادرتها فقط زي ما عملو معي عنا هون فلا تخاف..

شكرا لك صديقي العزيز على المرور الله يعطيك العافيه .

وشكرا لك للمساعده .

abu_abdalah
10-09-2009, 04:39 PM
:hilarious:

:roflmao:

ترا عليهم فرش من إلي إلي - على الموتور 50 والرسيفر 100 والسيرفو لو كان من النوع العادي 70 اما لو كان ديجيتال وهاي تورك مدري ويش رح يعملو فيك

الله يقطع شرك يا ابو نواف :icon_g6: هو صح كلامي بايخ لكن عشان عندنا هنا في الطائف بدو لو شافك واحد معاك طياره اقول هادا ارهابي على طول , وغير كذه لو شافوا الطياره طائره في السماء اسوو مثل عدنان الي في عدنان و لينا اقولوا عصفور كبير :hilarious: يعني الله يعيننا كمان ما يعرفوا على طول ابلغوا محسبين نفسهم عملوا خير .

شكرا لك اخوي ابونواف على المرور شرفت الموضوع .

esgh
10-09-2009, 06:49 PM
الله يقطع شرك يا ابو نواف :icon_g6: هو صح كلامي بايخ لكن عشان عندنا هنا في الطائف بدو لو شافك واحد معاك طياره اقول هادا ارهابي على طول , وغير كذه لو شافوا الطياره طائره في السماء اسوو مثل عدنان الي في عدنان و لينا اقولوا عصفور كبير :hilarious: يعني الله يعيننا كمان ما يعرفوا على طول ابلغوا محسبين نفسهم عملوا خير .

شكرا لك اخوي ابونواف على المرور شرفت الموضوع .

ومعلق ريموتين بعد واحد فضي والثاني ذهبي
يعني مثبته عليك مافيها كلام
:1icon_g1:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

abu_abdalah
10-09-2009, 06:56 PM
ومعلق ريموتين بعد واحد فضي والثاني ذهبي
يعني مثبته عليك مافيها كلام
:1icon_g1:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لووول معليش ما فهمت ايش تقصد .

مشكور.

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

esgh
10-09-2009, 07:02 PM
لووول معليش ما فهمت ايش تقصد .

مشكور.

اقصد انك عندك وسامين هنا في هذا المنتدى ذهبي وفضي

محمدالحمد
10-09-2009, 07:54 PM
والله اللوم عليك يابو عبدالله

اغراض مثل ذي مخصصة لهالهواية لازم ترسلها بالارامكس او غيره من شركات التوصيل غير البريد السعودي

البريد السعودي لو ترسل ورقة فتحها مليون واحد قبل لاتجي ويشكون في اي شيء وقلييييل الي توصل اغراضهم

لكن انا دائما اطلب من ارامكس واخوياي الي معاي يطيرون يجيبون محركات كهربائية عالية وبنزين وطائرات وريموتات كلها عن طريق ارامكس ولا واحد حجز له اي غرض
ولعلمك اغراض ارامكس ماتنفتح ابدا يحطونها في الكرتون وشطرطون ياما توصل عندك صدقني لاتتعامل مع البريد السعودي ابداااااااا

بعض الاغراض اشتريها من برا عن طريق ارامكس توصل خلال 3 او 4 ايام من امريكا الى بيتي تشوف كيف

صح تدفع زيادة 50 ولا 100ريال بس ترتاح ياعم وريح عمرك

بالنسبة لخوفك من المسائلات الامنية ياعمي ذي اغراض بسيطة لاتخاف ابدااا
ماهي مخدرات ولا متفجرات لاسمح الله كلها كم بطارية ومحرك وسيرفوات

على قوله البرنس كبر الوسادة

موفق

abu_abdalah
10-09-2009, 10:06 PM
والله اللوم عليك يابو عبدالله

اغراض مثل ذي مخصصة لهالهواية لازم ترسلها بالارامكس او غيره من شركات التوصيل غير البريد السعودي

البريد السعودي لو ترسل ورقة فتحها مليون واحد قبل لاتجي ويشكون في اي شيء وقلييييل الي توصل اغراضهم

لكن انا دائما اطلب من ارامكس واخوياي الي معاي يطيرون يجيبون محركات كهربائية عالية وبنزين وطائرات وريموتات كلها عن طريق ارامكس ولا واحد حجز له اي غرض
ولعلمك اغراض ارامكس ماتنفتح ابدا يحطونها في الكرتون وشطرطون ياما توصل عندك صدقني لاتتعامل مع البريد السعودي ابداااااااا

بعض الاغراض اشتريها من برا عن طريق ارامكس توصل خلال 3 او 4 ايام من امريكا الى بيتي تشوف كيف

صح تدفع زيادة 50 ولا 100ريال بس ترتاح ياعم وريح عمرك

بالنسبة لخوفك من المسائلات الامنية ياعمي ذي اغراض بسيطة لاتخاف ابدااا
ماهي مخدرات ولا متفجرات لاسمح الله كلها كم بطارية ومحرك وسيرفوات

على قوله البرنس كبر الوسادة

موفق

شكرا لك اخوي محمد الحمد شرفت الموضوع الله يعطيك العافيه .

انا جربت ارامكس والصراحه وصلت بسرعه وانا قلت اجرب البريد السعودي الي اتنكبت .

الله يجزاكم خير اخواني وما انسى وقفتكم معي , بارك الله فيكم .

abu_abdalah
10-09-2009, 10:07 PM
اقصد انك عندك وسامين هنا في هذا المنتدى ذهبي وفضي

اهاا طيب شكرا لك .

:) :) :) معروفه يا ابو نواف .

وااسف اذا ازعجتك او غلط عليك .