المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حالة الطقس في جدة يوم الخميس...

ك.أبو الندر
03-12-2009, 06:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..
في هذه الساعه.(06:33ص) تتراكم الغيوم في سماء جدة مع بداية ظهور الشمس وهنالك احتمال بتساقط للأمطار بشكل واضح...وأنا سوف اوافيكم بالجديد كل 3_9 ساعات حسب وضع الأمطار وقت نزولها بأذن الله...:mic-me: والله اعلم...لكم مني اجمل التحيات للمنتدى من زوار وأعضاء ومشرفين..الخ.. كان معكم..ك.أبو الندر...:crazy_pilot:

Mr.X
03-12-2009, 06:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..

في هذه الساعه.(06:33ص) تتراكم الغيوم في سماء جدة مع بداية ظهور الشمس وهنالك احتمال بتساقط للأمطار بشكل واضح...وأنا سوف اوافيكم بالجديد كل 3_9 ساعات حسب وضع الأمطار وقت نزولها بأذن الله...:mic-me: والله اعلم...لكم مني اجمل التحيات للمنتدى من زوار وأعضاء ومشرفين..الخ.. كان معكم..ك.أبو الندر...:crazy_pilot:

^ ^

ذكرتني بـ حسن كراني

,,

مشكووور ع التغطيه عزيزي ابو الندر

و ان شاء الله تكون أمطار خير على جده

,

فاهم
03-12-2009, 07:32 AM
استغرب من ت صريحات الامير خالد الفيصل عندما دافع عن عادل فقيه اطالب بلجنه مكونه من الامير نايف والتحقيق مع الامير خالد الفيصل ومحافض جده الامير مشعل لا نهم مقصرين كل مشاريعهم في مكه صراحه الامير مشعل ماسوى شي في جده بس كل شويه يسافر

louaydiab
03-12-2009, 07:50 AM
الله يحفظكم

ك.أبو الندر
03-12-2009, 07:35 PM
^ ^

ذكرتني بـ حسن كراني

,,

مشكووور ع التغطيه عزيزي ابو الندر

و ان شاء الله تكون أمطار خير على جده

,
ههههههه..... مشكوور اخوي على مروورك.. ان شاء الله يارب...مع العلم انو اليوم ما في مطر لسه ما نزل كل شي بيد الله...:mic-me:....تحياتي لك..ك.أبو الندر..

ك.أبو الندر
03-12-2009, 07:38 PM
استغرب من ت صريحات الامير خالد الفيصل عندما دافع عن عادل فقيه اطالب بلجنه مكونه من الامير نايف والتحقيق مع الامير خالد الفيصل ومحافض جده الامير مشعل لا نهم مقصرين كل مشاريعهم في مكه صراحه الامير مشعل ماسوى شي في جده بس كل شويه يسافر
بصراحه انا مني شياف جده الي بس حفريات ومطباات:joystick:...وما صار شي جديد غير الكباري مدري ليش سوها فوق الزحمه زحمه.:d3oh:..ربك بعين ايش تسوي... مشكوور اخوي على مرورك وتحياتي للجميع...ك.أبو الندر..

ك.أبو الندر
03-12-2009, 07:39 PM
الله يحفظكم
تسلم اخويي...تحياتي للجميع...

cpt-hanood
03-12-2009, 09:31 PM
الحمدلله اليوم لا امطار لا غيوم (سحاب)

ك.أبو الندر
03-12-2009, 10:12 PM
الحمدلله اليوم لا امطار لا غيوم (سحاب)

صحيح كلامك وانا على تواصل معكم من ناحية امطار جده على طول ان شاء الله..تحياتي لك حبوب..وانا في انتظار ردك على الخاص...ك.أبو الندر..