المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمطار جده تعود اليوم الجمعه...

ك.أبو الندر
04-12-2009, 05:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم فلقد عادت أمطار جده اليوم بعد تجمع واضح للغيوم والسحب فالظهر وهي ملبده بالأمطار والرياح المتوسطة السرعه...:mic-me:
كنت مع اهلي اليوم فالكرنيش جينا نروح ..وبدون سابق انذار حطلت امطار فجأه بقوه شديده كأنها تقول قوموا روحو:poster_spam:....بس الحمد لله وصلت البيت بسلام..:celebrate14:وهيه الأن في حالة هدوء بعض الشيء ولكن هنالك بعض الرياح الواضحه..ترج الشباك:ANSmile31:
ملاحظه مهمه...
تحرك الدفاع المدني بشكل واضح فور هطول الأمطار اليوم وانتشر في اهم الأماكن لتجمع المياه...يعني ان شاء الله خير...
وسوف احاول تصور الغيوم والمطر اذا قدرت وانزلها على سيرفر المنتدى بس انا جد مبتدئ بحكاية التصوير...وراح اسوي الي اقدر عليه:sweeting:...تحياتي للجميع...
كان معكم محبكم. ك.أبو الندر...

cpt-hanood
04-12-2009, 05:21 PM
هتان بصيت والحمدلله

ك.أبو الندر
04-12-2009, 05:41 PM
هتان بصيت والحمدلله

صح فالبدايه نزل مطر قوي بنقاط كبيره بعض الشيء...وحاليا متوقف...تحياتي لك...

Mr.X
04-12-2009, 05:47 PM
عسى تكون أمطار خير على أهل جده

و يعطيكـ العافيه أخوي ع التغطيه

,

طيار بارع
04-12-2009, 05:58 PM
الله يستر من امطار السؤ .

والله يفرج عنا وعنكم كل هم وغم .

والله ينصر المظلومين على الظالمين دون ان يلحق الضرر بالاخرين .

.

ك.أبو الندر
04-12-2009, 06:19 PM
عسى تكون أمطار خير على أهل جده

و يعطيكـ العافيه أخوي ع التغطيه

, ان شاء الله يارب...العفوو كبتن وهذا من واجبي...

ك.أبو الندر
04-12-2009, 06:21 PM
الله يستر من امطار السؤ .

والله يفرج عنا وعنكم كل هم وغم .

والله ينصر المظلومين على الظالمين دون ان يلحق الضرر بالاخرين .

.

ان شاء الله مطر خير يارب...آميييييين...وتسلكم اخوي على مشاركتك...

عاشق 787
04-12-2009, 06:39 PM
هههههههه
فعلا اليوم نزلت ولكن المصيبه اني انا كنت بجمام السباحه ههههههه فجأه نزلت وشكلو اليوم الفجر او اليلل بتنزل قويه لانو الحين في سحب كتيـر

شكر للنقل اخي الكريم

لك اجمل الاحترام والتقدير

عاشق 787

alking911
04-12-2009, 06:40 PM
ان شاء الله امطار قوية

واجازة يارب

cpt-hanood
04-12-2009, 06:48 PM
كيف اليوم حركه السحاب

ك.أبو الندر
04-12-2009, 06:58 PM
هههههههه
فعلا اليوم نزلت ولكن المصيبه اني انا كنت بجمام السباحه ههههههه فجأه نزلت وشكلو اليوم الفجر او اليلل بتنزل قويه لانو الحين في سحب كتيـر

شكر للنقل اخي الكريم

لك اجمل الاحترام والتقدير

عاشق 787
هههههههههههههههه...والله دحكتني...صحيح كلامك بالضبط احتمال اليوم تكمل شغلها علينا بس باين انو خير ان شاء الله...العفووو وهاذا من اقل واجباتي والله...وانت كمان لك مني اكثر من الإحترام والتقدير..تحياتي لك.ك.أبو الندر

ك.أبو الندر
04-12-2009, 07:00 PM
ان شاء الله امطار قوية

واجازة يارب
يارب ومين يكره المطر والله مووت امطر بس احب الطيران اكثر:crazy_pilot: .....والله بيني وبينك انا عايز اجازه بكره الدراسهوعندي اختبار فيزياء.:poster_spam:..ربك بعين...تحياتي لك..

alking911
04-12-2009, 07:03 PM
يارب ومين يكره المطر والله مووت امطر بس احب الطيران اكثر:crazy_pilot: .....والله بيني وبينك انا عايز اجازه بكره الدراسهوعندي اختبار فيزياء.:poster_spam:..ربك بعين...تحياتي لك..

ههههههههههههههههههه

اجل انا ايش اقول 3 اسابيع ورا بعض اختبارات وكلها كيمياء ورياضيات واخر سنة

الله يعين

موفق

ك.أبو الندر
كيف اليوم حركه السحاب

اهلين حبووب...والله انا ما افتي من راسي الي اشوفه اول بألول هنا:mic-me:...حاليا السحب متراكمه وفيها والله اعلم مطر واحتما ل برق ورعد على كلام الخبراء...:celebrate14:...بس خير ان شاء الله على جده...تحياتي لك..اما عن حركة الرياح اذاكان قصدك الإتجاه حاليا ما اعرف بس عشان خاطر عيونك راح اجبلك الجواب ان شاء الله...:joystick:

alking911
وتبغى الصراحه اتمنى البحيرهـ تنفجر

عشان يتحركون المسؤلين هههههههههه

ك.أبو الندر
04-12-2009, 07:07 PM
وتبغى الصراحه اتمنى البحيرهـ تنفجر

عشان يتحركون المسؤلين هههههههههه
لا مو حكاية يتحركووو بصراحه همه حاليا بتحركوو بقولوو سحبو من مياه الصرف الصحي حوالي 4 متر هذا الكلام فالصحف...لو انفجرت ما حيلحقوو يتحركوو لأنوو عندك بتصير كارثه لا سمح الله وبصير الي ما مات غرق بموت من الأمراض...تحياتي لك...انتبه دحين:f55ar:مو ناقصين...ههههه

alking911
04-12-2009, 07:11 PM
ههههههههههههههه

والله يعين

ياشيخ قبل امس جاي من جاكرتا 3 اسابيع امطار

وبعد مايوقف المطر اطلع الشارع بعد نص ساعه مافي اي موية

واحنا اسبوع الموية تجلس هههههههههه

ك.أبو الندر
04-12-2009, 07:50 PM
ههههههههههههههه

والله يعين

ترى هي همو حكاية مطر وبس انت احسب حساب بحيرة المسك, لا تنسا الناس الي فالبيوت الشعبيه..كلوو هاذا بسبب وفيات..والسبب الرئيسه ما تراه لا ما تسمعه...ربك بعين..

Mr.X
04-12-2009, 07:58 PM
ههههههههههههههه

والله يعين

أحلى ياللي جآي من جاكرتا

طيب ممكن تحط لنا كم صوره عن الرحله

ترى شوفت جبل بنشآكـ ترد الرووووح

و الا شواطئ بآلي

عاشق الماجيكو
04-12-2009, 08:00 PM
الحمد لله مخرجتش من البيت
ربنا يستر علينا يابو الندر

ك.أبو الندر
04-12-2009, 08:21 PM
الحمد لله مخرجتش من البيت

ربنا يستر علينا يابو الندر

يسيدي ربك بعين..وكل واحد بياخذ نصيبوو...تحياتي لك.ك.أبو الندر...:crazy_pilot:

cpt-hanood
04-12-2009, 08:27 PM
فيه سحاب ببببب

CABTEN***SAUD
04-12-2009, 08:40 PM
بصراحه أنا حزنت على أهل جده خسرو خساره والله يعينهم على مصيبتهم وتمنياتي للجميع بالسلامه وتقبل تحياتي أخوك الكابتن سعود

ك.أبو الندر
04-12-2009, 08:42 PM
صحيح اخوي حبووب سبقتني...حاليا السحاب يسود ويغطي 98%من سماء جده...وهذا يدل على حدوث امطار ان شاء الله ولقد حطلت الأمطار قبل وأثناء وبعد صلاة العشاء..وتوقف ثم عاد الأن ليهطل بشكل بسيط نسبيا..وسأكون معكم بلأخبار أول بألو ان شاء الله...كان معكم.ك.أبو الندر_جده_منتدى خط الطيران...تحياتي للجميع...:mic-me:

ك.أبو الندر
04-12-2009, 08:44 PM
بصراحه أنا حزنت على أهل جده خسرو خساره والله يعينهم على مصيبتهم وتمنياتي للجميع بالسلامه وتقبل تحياتي أخوك الكابتن سعود
الله يبارك فيك وربك بعوض كل شيء...ويارب سهل ولا تعسر...مشكوور كبتن سعود على مشاركتك العطره...تحياتي لك.ك.أبو المندر...

عاشق 787
04-12-2009, 10:43 PM
بعد العشا مطر خفيف 10 دقايق ووقف وبعدين بدات السحاب تتفكك وحاليا الساعه 11 بدأت ترجع وتغطي السماء

على فكره جاتني اخبار انو منطقه قويزه اتملت المويه فيها ع الاخيـر من اطار العصر لانها كانت قويه عليهم

وسوف نوافيكم بالأخبار القادمه
\
\
\
\

لكم منى اجمل تحيه
عاشقـ787

ك.أبو الندر
05-12-2009, 12:17 AM
بعد العشا مطر خفيف 10 دقايق ووقف وبعدين بدات السحاب تتفكك وحاليا الساعه 11 بدأت ترجع وتغطي السماء

على فكره جاتني اخبار انو منطقه قويزه اتملت المويه فيها ع الاخيـر من اطار العصر لانها كانت قويه عليهم

وسوف نوافيكم بالأخبار القادمه
\
\
\
\
لكم منى اجمل تحيه
عاشقـ787

حرف زياده ما ازيد..يعطيك العافيه عاشق والله تكفي وتوفي...:mic-me:...الله ييسرلك امورك...تحياتي لك.ك.أبو الندر..