المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : European Flight Traning في امريكا EFT

اللآثري
05-03-2010, 12:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد الدراسة الي قمت بها وبحثي في مواقع الاكادميات في امريكا لقيت التالي فقلت انقله تشوفو وتنطونا رايكم

شوفو هل الكورس

شامل السكن والدفع 3 اقساط

20

10

10

وهذا رابط العرض مع الشرح

http://www.flyeft.com/fasttrackcpl.asp (http://www.flyeft.com/fasttrackcpl.asp)

الرخصة jaa and faa

Courses Starting :
15 March 2010 - Course Full
31st May 2010
13th September 2010

How much does the JAA Fast Track to CPL ™ cost?
The full cost of EFT's Fast Track to CPL is $39,995.
What is included in this price?
Flight training for all licences (including aircraft hire & instructor)ATPL Groundschool - with Bristol Groundschool, books, brush up, completed in our state of the art facilitiesDuring your period as intern instructor, remuneration for your workPick-up from your arrival airport (Phase 1 only - at MCO/MLB/PBI) Visa processing fees (Phase 1 only). Housing included
What is not included?
Out-of-syllabus instruction which may be individually required.
(see charges) (http://www.flyingway.com/vb/prices.asp#training)Licence issue fees payable to the Civil Aviation Authority.

(see charges)
(http://www.caa.uk/schemeofcharges)Flight test fees, and written exams (as subject to change by the CAA). Airline fares for transport to the USA.Visa issue costs (charged by the embassy), approximately $100 & TSA Fees Cost of aviation (class one) medical exam (see charges) (http://www.caa.co.uk/srg/med/default.asp?page=527)Accommodation during UK Segment of training at Bristol Ground School Brush Up

When do I need to pay this money?

You don't need to pay for the Fast Track to CPL ™ upfront. Our payment schedule is designed to ensure your training continuity while minimising your initial outlay and training risk. This payment schedule is broken down as follows:
$20,000 due upon the commencment of Phase 1 - exam fees will also be collected
$10,000 due upon the commencment of Phase 2
$10,000 due upon commencement of Phase 3
Terms of Enrolment
You may only enrol on one phase of the Fast Track To CPL ™ at a time, as progress to the next phase is always subject to meeting the necessary skill pre-requisites.

During phase 2 there are two brush ups which last two weeks at Bristol Groundschool's location in Cheddar, UK.

Enrollment on each phase is subject to the current prices in effect at the time of phase enrollment.

الي يعرف الاكادمية يفيدنا عنها ويشرح شوية

شكرا لكم وان شاء الله موفقين

حلمي وساحققة
05-03-2010, 01:43 PM
مرحبا اخي

علي حسب ما فهمته انو الرسوم 39 $

وشاملة السكن والمعيشة ورسوم الامتحانات ~

وتدفع علي ثلاث اقــصاد ~

أرجو ان اكون قد وفقت في الترجمة ~

بالتوفيـــق ~

اللآثري
05-03-2010, 10:35 PM
مرحبا اخي

علي حسب ما فهمته انو الرسوم 39 $

وشاملة السكن والمعيشة ورسوم الامتحانات ~

وتدفع علي ثلاث اقــصاد ~

أرجو ان اكون قد وفقت في الترجمة ~

بالتوفيـــق ~

اهلا وسهلا اخوي

اي نعم معلومات صحيحة واضيفاى هذاليس الامتحانات كلها مشمولة فقط اقراوها جيدا

الي عنده معوماتعن الاكادية ومعلوات عنها ياريت يضيفه لكي تضيف لهذه الاكادمية

في خ الطيران

والاعضاء كلتفهمها جيدا

شكرالم

جبوور
08-06-2011, 09:06 AM
السلام عليكم
اخباركم اخواني كيف حالكم انشاء الله بخير وعافيه
هذي اول مشاركه لي بلمنتدى مع العلم اني كنت مسجل فيه من زمان بس كنت ما اكتب لانه ماعندي شي مهم واضيع وقت العالم :)
الموضوع EFT
الله يسلمكم انا ما انصح اي حد انه يسجل فيها لانهم اكبر نصابين انا ما اقول هل شي من اي كلام انا قاعد ادرس فيها ومطلعين روحي ورح العالم الي معاي بس المشكله اني بعد ماقدر اني اغير المدرسه لاني كنت مسجل فمدرسه غير اسمها orlando flight traning
ولما وصلت وقبل توقيع العقود وكل شي كان في شباب نصحوني وقالولي غير المدرسه جزاهم الله خير لانهم بعد نصابين بس سمعت كلام طيب عن EFT
وجيت وكل شي حلو وترتيب وكلمت المدير وصاحب المدرسه وكل شي عسل
اول ماحولت الفيزا عليهم وعطيتهم فلوس قامو يتغيرون علي وكل شي تبيه تروح مليون شخص ومني ومناك علشان تسويه والكلام الي مكتوب فوق انه 4000$ بس كله كلام فاااااااااااضي انا كل شهر ادفع اجار بيت عندهم 1000$ اول ما جيتهم عجبني بس لما حولت الفيزا عطوني بيت بمنطقه غير 20 دقيقه بلسياره وانتو بكرامه حمام مشترك ادفع 3650 ريال كل شهر وبعد حمام مشترك المهم حاول مني مناك اسبوعين كنت قاعد بفندق واخر شي عطوني في السكن الي فلمدرسه وكل شي صار زين حمامك بروحك وكل شي مرتب بس بعد ماطلعت روحي.
المهم انا قاعد اسوي الكورس كامل طبعا الي هو JAA PPL ...FAA PPL
JAA ATPL ... JAA CPL وبعدين اسوي FAA IR واحولها في اي بلد اوروبي بعدين بس الانسترومنت يحتاج تحويل لانه ممنوع تسويه اذا ماكنت في جو اوروبي.
سويت الPPL كلهم في 49 ساعه بس كنت موعود اني اسويه في 21 يوم ههههههه بس تميت 4 شهور الطيارات كل يوم خربانه تروح المدرسه علفاضي وكان عندي مدرب مايعرف شي بس غيرته وعطوني مدرب ممتاااااااز الحلو فيها انه كل المدربين كانو طلاب اول وكلهم صغار ومو امريكان كلهم اوروبين واكثرهم زينين مو الكل .
بس الATPL يعطونك الكتب وادرس منها وفي واحد يعطي دروس بس مايفهم شي بريطاني غبي بعيد عنكم في الصف احنا نصحح معلوماته هههههههههه
المهم انا مابي اطول عليكم شفت الموضوع وحبيت افيد العالم
في العرض مكتوب 8500 البرايفت انا دفعت عليه 13698 تدفع اجار زياده و اشياء فاضيه
و ATPL 5000$ انا دفعت 6000$ غير السكن 6 شهور وغير امتيحانات 150$ كل ماده 14 ماده
اخواني ما انصح حد يسجل فيها لا اسلوب و ولا معامله يعاملونك وكانك في مدرسه ابتيدائيه واحسن شي شاطرين فيه انهم ينظفون لك محفظتك عدل المحفظه وحساب البنك واخر شي تتعامل وكانك زبااااااااله وانتو بكرامه ويحسسونك انك انت عربي وهلكلام هذا واحمد الله كسرة عينهم كلللللهم ونجحت بكل شي اول مره
واسلوبهم مو زين خير شر انا من قطر والمشكله القطريه يبون شهاده اوروبيه يازعم وقاعد اسويها ونشوف ان شالله كل شي يستوي زين
حبيت افد واستفيد وانشالله اكون ضيف خفيف عليكم
وتاكدو انا مو قاعد اقول هلكلام حقد ولا اي شي انا لو مو دافع فلوسي ومخلص كل شي وياهم صدقوني ماخذ شنطتي وراد الديره و مفتك بس دافع فلوس وماقدر اغير مدرسه هني

اللآثري
08-06-2011, 11:04 AM
السلام عليكم
هذي اول مشاركه لي بلمنتدى مع العلم اني كنت مسجل فيه من زمان بس كنت ما اكتب لانه ماعندي شي مهم واضيع وقت العالم :)
الموضوع EFT
الله يسلمكم انا ما انصح اي حد انه يسجل فيها لانهم اكبر نصابين انا ما اقول هل شي من اي كلام انا قاعد ادرس فيها ومطلعين روحي ورح العالم الي معاي بس المشكله اني بعد ماقدر اني اغير المدرسه لاني كنت مسجل فمدرسه غير اسمها orlando flight traning
ولما وصلت وقبل توقيع العقود وكل شي كان في شباب نصحوني وقالولي غير المدرسه جزاهم الله خير لانهم بعد نصابين بس سمعت كلام طيب عن EFT
اول ماحولت الفيزا عليهم وعطيتهم فلوس قامو يتغيرون علي وكل شي تبيه تروح مليون شخص ومني ومناك علشان تسويه والكلام الي مكتوب فوق انه 4000$ بس كله كلام فاااااااااااضي انا كل شهر ادفع اجار بيت عندهم 1000$ اول ما جيتهم عجبني بس لما حولت الفيزا عطوني بيت بمنطقه غير 20 دقيقه بلسياره وانتو بكرامه حمام مشترك ادفع 3650 ريال كل شهر وبعد حمام مشترك المهم حاول مني مناك اسبوعين كنت قاعد بفندق واخر شي عطوني في السكن الي فلمدرسه وكل شي صار زين حمامك بروحك وكل شي مرتب بس بعد ماطلعت روحي.
JAA ATPL ... JAA CPL وبعدين اسوي FAA IR واحولها في اي بلد اوروبي بعدين بس الانسترومنت يحتاج تحويل لانه ممنوع تسويه اذا ماكنت في جو اوروبي.
سويت الPPL كلهم في 49 ساعه بس كنت موعود اني اسويه في 21 يوم ههههههه بس تميت 4 شهور الطيارات كل يوم خربانه تروح المدرسه علفاضي وكان عندي مدرب مايعرف شي بس غيرته وعطوني مدرب ممتاااااااز الحلو فيها انه كل المدربين كانو طلاب اول وكلهم صغار ومو امريكان كلهم اوروبين واكثرهم زينين مو الكل .
بس الATPL يعطونك الكتب وادرس منها وفي واحد يعطي دروس بس مايفهم شي بريطاني غبي بعيد عنكم في الصف احنا نصحح معلوماته هههههههههه
و ATPL 5000$ انا دفعت 6000$ غير السكن 6 شهور وغير امتيحانات 150$ كل ماده 14 ماده
اخواني ما انصح حد يسجل فيها لا اسلوب و ولا معامله يعاملونك وكانك في مدرسه ابتيدائيه واحسن شي شاطرين فيه انهم ينظفون لك محفظتك عدل المحفظه وحساب البنك واخر شي تتعامل وكانك زبااااااااله وانتو بكرامه ويحسسونك انك انت عربي وهلكلام هذا واحمد الله كسرة عينهم كلللللهم ونجحت بكل شي اول مره
واسلوبهم مو زين خير شر انا من قطر والمشكله القطريه يبون شهاده اوروبيه يازعم وقاعد اسويها ونشوف ان شالله كل شي يستوي زين
وتاكدو انا مو قاعد اقول هلكلام حقد ولا اي شي انا لو مو دافع فلوسي ومخلص كل شي وياهم صدقوني ماخذ شنطتي وراد الديره و مفتك بس دافع فلوس وماقدر اغير مدرسه هني

الله يعينك ويرجعك منصور لآهلك ان شاء الله ورفعة راس

Eng.Noor
12-06-2011, 05:11 AM
السلام عليكم
الموضوع EFT

الله يعطيك العافية على هالنصيحة
وعسى ربي يوفقك في حياتك
وترجع ديرتك بالسلامة يارب :)

جبوور
14-06-2011, 09:18 AM
الله يعينك ويرجعك منصور لآهلك ان شاء الله ورفعة راس
الله يخليك اخوي وان شاء الله كل واحد يدرس برا بلاده يرجع و راسه مرفوع

جبوور
14-06-2011, 09:20 AM
الله يعطيك العافية على هالنصيحة
وعسى ربي يوفقك في حياتك
وترجع ديرتك بالسلامة يارب :)
الله يعافيك ويسلمك وبلنهايه مابي ولا واحد عربي يطيح بلي انا طحت فيه ترا وايد صعب

sss8460
15-06-2011, 03:26 PM
طيب عندك نصائح اخوي بخصوص اكادميت شفتها وتنصح فيه وياليت تكلمن عن نظامها
بعدين تاكد خوي انت صعدت سلم صعب غير بعض السلالم اللي يصعدوها الغير مافاتك شي بس شد حيلك وتفائل واصبر وبالنهاية كلكم واحد وربي رايح يوفقك لاجل صدقك
والناس اللي تضحك على الغير تاكد حياتهم مارايح تمشي صح طالما انهم حسد ومنافقين حتى لو انهم بافضل لكليات
تحياتي وربي يوفقك