العودة   :: Flying Way :: > المدونات > أسـ(A)ـيرة
تحديث الصفحة التعقيبات
الملاحظات

1. Old Comment
    الصورة الرمزية CAPTAIN ABDULLA

|[مشكله اتعبتنا اسمها ( كلام الناس )]|

ما شاء الله عليج يا مجبورة انا نفسج اساعد اصدقائي و اخر شي محد يسوي لي شي اذا غايب اعطيه الأختبار بالضبط نفس الأسأله و اذا انا غايب ما يرد على التلفون و اذا سألته يقول انا ما حليت شي اخر شي اهو 9 من 10 او اكثرر لكن اتخذت قرار واحد اهو اذا اسألك قول له شوف شغلك بروحك انا مالي شغل او مالي خص يعني سامحين اختي ترى انا واحد ما اعزرف اعبر او اي شي بسوي كوبي بس ثواني بس هههههههه ................
    ما شاء الله تبارك الله .. بصراحه كلام خطير جداً وا اسلوب راقي . و والله العظيم انها مشكلة صار الواحد يراقب الناس اكثر من ما يراقب رب الناس استغفر الله..
    اشكرك اختي مجبورة على ما خطته اناملك ونتضر جديدك .
    دمتي في رعاية لله واتمنا المزيد من المدونات الجميلة ..
    اتمنى انج تسوين نفس الي انا سويته ما اعرف مادري و اذا يبي شي سو شغلك بروحك لا تعطينهم وجه
    الاضافة 09-11-2009 في 03:34 PM بواسطة CAPTAIN ABDULLA CAPTAIN ABDULLA غير متواجد حالياً
  2. Old Comment

كلمـــة

مجبورة يا من مازلتى تخربشين احرف العمر على حائط الايام لا تحثى الايام على ان تلقى بكل ما فى جعبتها مرة واحدة تحت اقدامك
    كل تجارب الايام اتية لامحالة ولكن فى وقتها...
    لان لكل مرحلة عمرية وكل سن ردت فعل مختلفة واولاويات اكثر اختلافآ حتى طعم الحلوى لة مذاقات مختلفة على مدار العمر
    سوف يأتى الحلم
    سيأتى بة ذلك الفارس
    وسوف تعشين الحب , الغيرة , الفرحة ....وبعدها سوف تستفذ ذكراياتك كل ومضة وتبتسمين ويخالجك ذلك الاحساس تتمنين ان يعود بك العمر وان لا يعود ...فقد كلا القلب من الحياة
    تقبلى تحياتى
    الاضافة 08-11-2009 في 10:31 AM بواسطة عصام اسماعيل عصام اسماعيل غير متواجد حالياً
  3. Old Comment
    الاضافة 05-11-2009 في 08:59 AM بواسطة malouke malouke غير متواجد حالياً
  4. Old Comment

يووه زهق ..طفش <<شوفوا الصور واحمدوا ربكم ياناس

الحمدللة الذى عافنا مما ابتلاة بة الله وفضلنا على كثير من خلقة تفضيلا ولا الة الا الله
    اختى مجبورة الايام اثبتت لى ان الاعاقة الاشد تقيدا للانسان هى اعاقة النفس والتفكير
    كم تقابلت معا اناس ابتلاهم الله باعقات كانت كفيلة بجعلهم بأسين وحاقدين ولكن ... اقسم لك انى كنت استمد منهم قوتى والامل وكم اثرو فى حياتى ووجهونى الى الطريق السديد
    شكرا على الطرح والحمدلله واستغفر الله لى وللمؤمنين والمؤمنات
    تقبلى تحياتى
    الاضافة 05-11-2009 في 02:53 AM بواسطة عصام اسماعيل عصام اسماعيل غير متواجد حالياً
  5. Old Comment
    الصورة الرمزية أسـ(A)ـيرة

اقسم بالله العلي العظيم .. اني لم ادعو بهذا الدعاء الااسستجاب الله لي ..!

الله يسهل لك اموررك ياخووي طلااال والله منور

وشكرآ على دعوااتك

ياحبي للدعااوي احلى شي بحيااتي هههههه

الله يسعدك يارب
    الاضافة 04-11-2009 في 11:37 AM بواسطة أسـ(A)ـيرة أسـ(A)ـيرة غير متواجد حالياً
  6. Old Comment
    الصورة الرمزية ابو طلال 12

جزاكي الله خير اختي مجبورة
    فعلاً استفدت من ما خطه قلمك وانتي خير مثال للفتاة المسلة
    و الله يكتب اجرك ويعطيك على قد نيتك ويسهل امرك
    دمتي في رعاية لله
    الاضافة 04-11-2009 في 09:37 AM بواسطة ابو طلال 12 ابو طلال 12 غير متواجد حالياً
  7. Old Comment
    الصورة الرمزية ابو طلال 12

|[مشكله اتعبتنا اسمها ( كلام الناس )]|

ما شاء الله تبارك الله .. بصراحه كلام خطير جداً وا اسلوب راقي . و والله العظيم انها مشكلة صار الواحد يراقب الناس اكثر من ما يراقب رب الناس استغفر الله..
    اشكرك اختي مجبورة على ما خطته اناملك ونتضر جديدك .
    دمتي في رعاية لله واتمنا المزيد من المدونات الجميلة ..
    الاضافة 04-11-2009 في 09:33 AM بواسطة ابو طلال 12 ابو طلال 12 غير متواجد حالياً
  8. Old Comment
    الصورة الرمزية أسـ(A)ـيرة

مشكووور ياخوووي علي وماتقصر

منووور ومشكوور على الدعووه
    ويارب يوفقك ويسعدك يارب
    الاضافة 03-11-2009 في 08:54 AM بواسطة أسـ(A)ـيرة أسـ(A)ـيرة غير متواجد حالياً
  9. Old Comment
    الصورة الرمزية :::: A L I ::::

جزاك الله خيــر أختي الكريمة
    والله يوفقك ويسعدك ويحقق لك كل أمنياتك
    الاضافة 02-11-2009 في 04:47 PM بواسطة :::: A L I :::: :::: A L I :::: غير متواجد حالياً
  10. Old Comment

لا ثقة بعد اليوم ولا طيبة قلب ولا غباء ..

احبب فى الله وابغض فى الله.....وخليها على الله
    مش انتى نيتك سليمة انشاء الله اتركيها لة
    الاضافة 31-10-2009 في 11:30 AM بواسطة عصام اسماعيل عصام اسماعيل غير متواجد حالياً
الساعة الآن 08:53 AM.