العودة   :: Flying Way :: > المدونات > mido طيارة
تحديث الصفحة اريد ان اسالكم عن كيف اضيف طائرات في لعبة fsx
الملاحظات

تقييمك لهذه المشاركة

اريد ان اسالكم عن كيف اضيف طائرات في لعبة fsx

الاضافة 05-07-2011 في 09:57 AM بواسطة mido طيارة

انا جبت طائرات كثيرة من هذا الموقع http://www.fsimzone.com/new/downloads-cat1.html
ولاكن عندما اضعها في air plane لا تظهر في اللعبة ارجو ان يساعدني احد
نشر في غير مصنف
المشاهدات 4949 التعقيبات 5
مجموع التعليقات 5

التعقيبات

1. Old Comment
    حتى انا نا اعرف اصبغ ولا انزل ارجو المساعدة
    الاضافة 28-08-2011 في 07:12 PM بواسطة abdulrhman_Dossary abdulrhman_Dossary غير متواجد حالياً
  2. Old Comment
    ما اعرف اصبغ ولا انزل *****
    الاضافة 28-08-2011 في 07:13 PM بواسطة abdulrhman_Dossary abdulrhman_Dossary غير متواجد حالياً
  3. Old Comment
    الصورة الرمزية abdelkarim mouti
    جرب fs-freeware.net هذا الموقع تستطيع تنزيل روابط الطائرات منه بصيغة rar و بعد التنزيل فك الضغط و نصبه الى:microsoft flight simulator-simobjects-airplanes ثم افتح اللعبة و سترى الطائرة موجودة ان شاء الله.
    و انا نزلت منه 737-800 و 700 ايضا و a320 و غيرهم كتير و كلهم شغالين الا بعض الروابط احيانا قد تنزل من الموقع تالفة و شكرا
    الاضافة 29-08-2011 في 05:53 AM بواسطة abdelkarim mouti abdelkarim mouti غير متواجد حالياً
  4. Old Comment
    الصورة الرمزية abdelkarim mouti
    ملاحظة اخرى: انصحك بتنزيل الروابط التي تتعدى ال30 ميغا لانها مضمونة اكثر من ناحية امكانية تنصيبها و اهم شيئ تنصيبها في الملفات التي ذكرتها بشكل صحيح (بعد فك الضغط) (يجب توفر برنامج winrar لفك الضغط)
    الاضافة 29-08-2011 في 06:00 AM بواسطة abdelkarim mouti abdelkarim mouti غير متواجد حالياً
  5. Old Comment
    الصورة الرمزية الطيار سعيد الحسني
    شكرا لك ياخي العزيز على هذه الموقع واتمنى الكثير من ابداعاتك اخاك :الكابتن سعيد الحسني @@وعيدكم مبارك@@
    الاضافة 31-08-2011 في 10:55 PM بواسطة الطيار سعيد الحسني الطيار سعيد الحسني غير متواجد حالياً

الساعة الآن 07:41 PM.