العودة   :: Flying Way :: > المدونات > مدونة الشريف الوكيل(ملعب حس ومرتع مشاعر )
تحديث الصفحة التعقيبات
الملاحظات

  1. Old Comment
    الصورة الرمزية الشريف الوكيل

    روح المعنى في غرام الخليله

    عفوا وشكر لمرورك الكريم
    الاضافة 17-04-2016 في 03:21 AM بواسطة الشريف الوكيل الشريف الوكيل غير متواجد حالياً
  2. Old Comment

    هات وخذ

    ررررووووووعه ررررروعه..................
    الاضافة 14-12-2015 في 05:47 AM بواسطة ch9i7 ch9i7 غير متواجد حالياً
  3. Old Comment
    الاضافة 14-12-2015 في 05:43 AM بواسطة ch9i7 ch9i7 غير متواجد حالياً
  4. Old Comment
    الصورة الرمزية الشريف الوكيل

    انا لله وانا اليه راجعون.

    جزاك الله خير عاشق ِA380 ولا اراكم الله مكروه
    الاضافة 18-10-2014 في 05:28 PM بواسطة الشريف الوكيل الشريف الوكيل غير متواجد حالياً
  5. Old Comment
    الصورة الرمزية عاشق A380

    انا لله وانا اليه راجعون.

    رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان
    الاضافة 18-10-2014 في 06:28 AM بواسطة عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
  6. Old Comment
    الصورة الرمزية الشريف الوكيل

    قالت مكاني

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kalboss View Comment
    اخي الشريف الوكيل هل لي أن أسال من الكاتب لهذه الابيات !

    أعجبتني القافية الشعرية جدا كما أنها متناغمة بشكل سلس جدا.
    جميع مافي المدونه من كتاباتي الا ما انوه عنه

    شكرا لااطلاعك
    الاضافة 15-12-2013 في 07:40 PM بواسطة الشريف الوكيل الشريف الوكيل غير متواجد حالياً
  7. Old Comment
    الصورة الرمزية الشريف الوكيل

    تمنيت لومره اعاف الهوى وانساك

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء المويلح View Comment
    ترا ان العشير الي توده وهو يجفاك

    لونه نهش عظمك من الجور ماضره



    تأثرت بهالبيت كثير والله يا أبو فايز
    مبدع كعادتك
    صح لسانك
    على رأى المثل الشعبي ( الجلد الي مو جلدك جره على الشوك) وش يضره ههههههههه

    حياك الله يا اسماء وصح بدنك وفكرك

    وانااكتب حروفي لذوي القلوب الرقيقه حصريا .

    ذوق انتي يامويلحيه .
    الاضافة 17-09-2012 في 02:03 PM بواسطة الشريف الوكيل الشريف الوكيل غير متواجد حالياً
  8. Old Comment

    تمنيت لومره اعاف الهوى وانساك

    ترا ان العشير الي توده وهو يجفاك
    لونه نهش عظمك من الجور ماضره



    تأثرت بهالبيت كثير والله يا أبو فايز
    مبدع كعادتك
    صح لسانك
    الاضافة 16-09-2012 في 10:41 AM بواسطة أسماء المويلح أسماء المويلح غير متواجد حالياً
  9. Old Comment
    الصورة الرمزية الشريف الوكيل

    ماذا اقول

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء المويلح View Comment
    واتوه حتى لا أفيق
    الا على لمسة يديها


    الله عليك يا ابو فايز
    تعجبني تعبيراتك والله
    صح لسانك والله


    وانا يعجبني ماتنثري في مدونتي من رحيق

    وصح كلك يارفيقة حرف يازاهي البريق
    الاضافة 13-09-2012 في 09:28 AM بواسطة الشريف الوكيل الشريف الوكيل غير متواجد حالياً
  10. Old Comment

    ماذا اقول

    واتوه حتى لا أفيق
    الا على لمسة يديها


    الله عليك يا ابو فايز
    تعجبني تعبيراتك والله
    صح لسانك والله
    الاضافة 12-09-2012 في 10:36 AM بواسطة أسماء المويلح أسماء المويلح غير متواجد حالياً
الساعة الآن 08:27 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018