المحادثة بين المعتزبالله و Abu Bakr
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 24
  1. المعتزبالله
    14-07-2010 10:03 PM
    المعتزبالله
    ماشاء الله تبارك الله الف الف الف مبروك اخوي ابو بكر الله يوفقك ويسهلك امورك ونشوفك كابتن من احسن الكباتن يارب ،،،والله انا بخير ونعمة والله الحمدالله واقسم بالله كنت في سيرتك انا و يوسف قبل يومين وكنت ناوي ارسلك رسائل اطمئين عليك بس والله اناجدا جدا مشغول هالايام لاني الان في مراحل دخول القفص الذهبي عشان كذا والله ماصرت ادخل المنتدي مثل اول ...دعواتك لنا يااخوي ابو بكر بالله عليك خبرني عنك وانا احاولك وفي اي مرحلة الان انت في الطيران وان شاء الله مرتاح وامورك طيبة وكيف الاهل ان شاء الله بخير ،،،،اشكركل الشكر على سؤالك عني وانا والله الا مقصر معاك السموحة يااخوي ،،،اذا محتاج اي شئ انا في الخدمة ،،،،في امان الله ياغالي ،،،اهم شئ انتبة لنفسك وشد حيالك الله يوفقك يارب ،،،مع السلامة
  2. Abu Bakr
    13-07-2010 02:01 PM
    Abu Bakr
    سلام عليكم أخوي عثمان .. أخبارك يا غالي وين ما عدنا شفنا رسايلك الحلوة ؟
    والله معليش أنا مقصر بحقك تعرف اني بلشت بالطيران من شهر تقريبا والله يعين بس
    بتمنى إنك تكون بخير وصحة وعافية وطمني عنك
    سلام
  3. Abu Bakr
    14-04-2010 12:57 PM
    Abu Bakr
    على سيرة أوووووثمان هنا بالفلبين انا ما ينادوني أبوبكر ينادوني بس بكر أو أبو . لأنو إذا بدهم يستعملو الأسمين أبو وبعده بكر لازم تاخذ لك تاكسي ومشوار مررررة بعييييييييد حتى توصل للاسم الثاني هههههههههههههههههههههههههههه
    كيفك اخوي عثمان كيف جدة معاك وكيف الاجواء هناك .. طمني عنك يا كابتن
    سلام
  4. Abu Bakr
    28-03-2010 09:25 AM
    Abu Bakr
    هلا والله بالأخ عثمان حياك الله يا كابتن .. الأمور عندي تمام والحمد لله كثير مبسوط بس والله طفشاااان صح جالس لوحدي بالبيت وماعندي أصحاب ولا شي . حاليا متسجل بمعهد للغة فقط وبعد ما أخلص لغتي بدي أشوف المدارس ونعمل مقارنة بينهم وإن شاء الله خير ..
    وبالنسبة للوحشة والغربة ما أقول غير الله يصبرني بس هاد مستقبلي وحلم حياتي خليني أخلص من الطيران مع الرخص وأول طيارة على جدة على طوووووووول ههههههههههههههه
    شكرا لك اخ عثمان على هالرسالة الطيبة .. سلام يا غالي
  5. المعتزبالله
    27-03-2010 09:24 PM
    المعتزبالله
    ابووو بكر اخبارك يااغالي كيف مسوي هااالفلبيين شكلة شغلتك مررره ههههه بشرني كيف الدراسة وش سويت في مدارس الطيران لقيت شئ طيب وله الى الان ,,,,وكيف البعد عن الاهل هاجس الله ينور طريقك يارب ,,,
    واي خدمة اخوك عثمان موجود،،،، في امان الله
  6. المعتزبالله
    15-02-2010 12:17 AM
    المعتزبالله
    هههههههه اخ وغالي والله اخوي ابو بكر الله يخليك ويسلمك بس العتاب من زواد المحبه الله يكون في عونك ومدامك موجود في المنتدي وبخير الحمدالله ...مووودتي لك ابو بكر
  7. المعتزبالله
    19-01-2010 07:26 PM
    المعتزبالله
    حبيب قلبي ابو بكر كيفك وش اخبارك وين الناس وش الغيبه هذي عسي ماشر ان شاء الله امورك طيبه يارب
  8. Abu Bakr
    26-12-2009 06:46 PM
    Abu Bakr
    الله يبارك فيك أخوي عثمان وهذا من ذوقك الجميل ..
    سلام عليكم وكل عام وأنت بخير على السنة الجديدة
  9. المعتزبالله
    26-12-2009 06:27 PM
    المعتزبالله
    الف الف مبروك اخوي ابوبكر على الاشراف تستاهل كل خيرر اخوي
    اخوكــ
    المعتزبالله
  10. Abu Bakr
    29-11-2009 05:45 PM
    Abu Bakr
    الله يخليك يا أخ عثمان وعلى كلامك الجميل هذا والله إنه يريح القلب .. العائلة الحمد لله طيبة ونحا ما تأثرنا بالامطار والحمد لله على كل شي .. عاد الله يعينكم في مكة زحمة حجاج وأمطار وشوارع صغيرة وانفلونزا الخنازير كمان الله لا يبلي أحد .. وكل عام وأنت بخير وعساكم من عواده

الساعة الآن 01:47 PM.