المحادثة بين محمد عامودي و عبدالله الدغيلبي
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 11
  1. عبدالله الدغيلبي
    11-03-2011 12:22 PM
    عبدالله الدغيلبي

رفع الصور مالي ,,,سيطره عليه بامكانك مخاطبة الأداره

الأقتراحات الثانيه ..مستحييييييييييييييييييييله

انت ما قدرت تخليهم يلتزمون بمخطط ...

تبغاهم يلتزمون بكل هذي الأقتراحات

ههههههههههههه

ياعمي للأسف يبغالنا وقت طويل لين نتعلم
  2. محمد عامودي
    11-03-2011 10:00 AM
    محمد عامودي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استاذ عبدالله تحية خاصة جدا لك من كل اعماق قلبى واشكرك جدا جدا على مجهودك الذى لايقدر بالذهب لانك اغلى من الذهب بكثير بمعلوماتك واخلاقك والاقتراح الذى وضعته بخصوص مكتبتة المخططات اتضح لى ان البعض لايحاول التمسك بالقاعدة وان الشباب بتنزل صور للطائرات اللتى يعملونها فى موضوع خاص بهم لاكن ياليت تنوه للجميع اذا قام احدهم بعمل طائرة من الصفر حتى النهاية ان ينقل موضوعه الى مكتبتة المخططات كذلك هناك بعض المواقع اللتى نحتاج لها مثل rc group نجد فيه طرق للتركيب مع بعض الملفات فاياليت تنوهم بان الشخص اذا عمل طائرة خاصة به ان يعطينا كذلك الموقع المنقول منه ويستفيد الكل من المعلومه كما اننى لاحظت ان موقع رفع الملفات لاتعمل فى بعض المواقع فاياليت تخصصون بالمنتدى قسم خاص لرفع الملفات ونحتفظ باعمالنا لمنتدانا كذلك لوحظ ان بعض الصور لاتعمل بالمنتدى كاقرب مثال الصور الخاصة بالاخ مالك امبالا الخاصة بالطائرة البونج 747 والموضوع مثبت فهل هناك مشكلة ممكن ان تحلها ادارة المنتدى وشكرا لك
  3. محمد عامودي
    17-11-2010 01:51 PM
    محمد عامودي
    انا كنت بتطلع استاذ عبدالله ان هذا المنتدى يكون احسن من rc group لما يكون بطريقته العمل والدقة والشرح هناء بتكمن الاستفادة من الكل وللكل لكن انا عارف عمرنا مش رايحين نكون منظمين الا من رحم ربي
  4. عبدالله الدغيلبي
    17-11-2010 11:55 AM
    عبدالله الدغيلبي

احنا سوينا زمان هذا الموضوع بس الشباب ما تعاونوا ..

وراح الموضوع كله مابين نقل وحذف ..

وساعمل موضوع ثاني مثبت ,,وسترى كيف تكون المشاركات كلها خارج الموضوع ..

تحياتي وشكراً لأهنمامك
  5. محمد عامودي
    16-11-2010 09:10 PM
    محمد عامودي
    استاذ عبدالله كل عام وانت بصحة وعافيه فيه اقتراح بسيط ممكن الكل يستفيد منه استاذ عبدالله اعتقد انكم تشاهدون فى الموقع ان اغلب الشباب الذين يبنون ويقمون بعرض طائراتهم عبر المنتدى ونجد الاخوان الذين يردون على موضوعهم يسألون عن مخططاتهم فياليت يوضع قسم خاص بالمخططات وطريقة القص والتركيب اقصد الخطوات فى هذة الحاله بيكون الموقع قد حصل على اكبر كمية من المخططات ويكون قسم مختص بالمنتدى بمراجعة المخططات لانها لن تكون كامله لابد من نقص بالمخطط هذا مما سوف يجعل المنتدى من ابرز المنتديات هذا مجرد اقتراح ولكم جزيل الشكر والتقدير
  6. عبدالله الدغيلبي
    15-11-2010 11:59 AM
    عبدالله الدغيلبي
    حياك الله اخي محمد وكل عام وانت بخير ...

المخالفة قديمة جدا قبل اكثر من سنتين ..يارجل ..وتوك تتكلم عنها.. انا نسيت ايش الموضوع بالضبط .

على العموم المخالفة (معكوسة ) يعني ملغية
    ,,,,
  7. محمد عامودي
    14-11-2010 09:39 AM
    محمد عامودي
    استاذ عبدالله اولا حاب اهنئك بشهر الحج الكريم انت اعطيتنى مخالقه قانونبة وكان الموضوع بخصوص شراء القطع وكان الموضع اعتقد انه بقسم الطائرات التحكم اللاسلكي وليس بقسم البيع والشراء مع ان الموضوع كان قديم وابلغت تقريبا عنه بان يتم نقله الى قسم البيع والشراء لكن للاسف انا ما اقول الا الله يعطيهم العافيه كل اعضا المنتدى من الصغير الى الكبير انا بالعكس احب النظام واحب ان اتبع جميع القوانين لكن الشخص يمكن ان يخطئ فالعقاب او تو جيه الانذار الافضل عندما يتكرر الخطاء يعطى له مخالفه قانونية نحن جميعنا سعداء جدا بهذا المنتدى لاننا تعلملنا اشياء لم نكن نعرفها وهذا الفضل يعود لكم والى ادارة المنتدى التى تحرص دائما لجمع المعلومات والاختراعات والابتكارات والاخذ والعطاء على العموم الف شكر استاذ عبدالله على الاهتمام واشكرك شكرا خاص لاننى استفدت منك اكثر من غيرك لانك بالفعل موسوعه المفروض ان نحتفظ بها والف شكر اخى عبدالله
  8. عبدالله الدغيلبي
    09-11-2010 11:07 AM
    عبدالله الدغيلبي
    مرحباً محمد
    والله أنا ماني عارف عن ايش تتكلم. ؟
    ايش الموضوع بالضبط ؟ ومالك الا اللي يرضيك.
  9. عبدالله الدغيلبي
    09-11-2010 11:06 AM
    عبدالله الدغيلبي
    مرحباً محمد
    والله أنا ماني عارف عن ايش تتكلم. ؟
    ايش الموضوع بالضبط ؟ ومالك الا اللي يرضيك.
  10. محمد عامودي
    08-11-2010 09:29 AM
    محمد عامودي
    الاخ عبدالله تحية اول شئ ان موضوع شراء القطع كان بالقسم الخاص بالبيع والشراء فمش عارف التنبيه اللى انت ارسلته لى ليش ارجو التوضيح اكثركذلك الاعلان حقه كان قديم فاياليت تشوف الاعلان متى كان على العموم شكرا جزيلا

الساعة الآن 11:57 PM.