المحادثة بين الصخرة و SCORPIONS 47
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 11
  1. SCORPIONS 47
    15-04-2009 03:53 PM
    SCORPIONS 47
    HI BROTHER
  2. SCORPIONS 47
    25-02-2009 08:27 PM
    SCORPIONS 47
    سلااااااااااااااام اخوي كيفك و شخبارك ان شاء الله بخير بس حبيت اسلم عليك والله يوفقك ان شاء الله في دراستك ..........
  3. SCORPIONS 47
    22-02-2009 09:10 AM
    SCORPIONS 47
    مشكور عزيزي على الأفادة الرائعة وما تقصر يا الحبيب وا نشاء الله نكون على تواصل ...........
  4. الصخرة
    21-02-2009 01:13 PM
    الصخرة
    مراحب عزيزي..بخصوص المواد اللي الطيران العماني يركز عليها فهي الانجليزي والرياضيات والفيزياء لازم ما تقل نسبتك عن 75 بالمية تقريبا...بالنسبة للشواغر فالطيران العماني محتاج طيارين كثر خصوصا في طائرات جديدة في الطريق والاسطول راح يكبر ...دخل المضيف في الطيران العماني الاساسي 668 ريال عماني ومع علاوة الطيران يوصل تقريبا 800 ريال واكثر يعني يعتمد كم ساعة انت طرت هذاك الشهر فهم يحسبون المعاش بالساعات..وفي شباب مضيفين اعرفهم يسوون ساعات كثيرة ويروحون لرحلات بعيدة ودخلهم تقريبا 1200 ريال هذا بالنسبة للمضيف واما بالنسبة للطيارين فمساعد الطيار يوصل تقريبا 2800 ريال طبعا المعاش يبدأ بالتدريج يعني وقت التدريب المعاش ما راح يكون كبير بس بعد التدريب بيوصل 2800 وفوق علشان كذا صديقي اريد اصير طيار راح تأمن مستقبلك ومستقبل عيالك ان شاء الله...انت شد حيلك علشان تروح بمنحة الطيران العماني وراح تضمن الشغل هذاك الوقت وما راح تخسر كثير. وربنا يوفقك ويوفق الجميع.
  5. SCORPIONS 47
    20-02-2009 03:58 PM
    SCORPIONS 47
    واسف على الازعاج بس ممكن تسأل في الطيران العماني عن المنح و كم النسبة المطلوبة و على اي مواد دراسية يركزوا وهل هناك شواغر عمل في الطيران العماني للطيارين وكم هو دخل المضيف و الطيار في الطيران العماني وتسلم و ما تقصر يا اخوي محمد انا اسمي الجلندى الفارسي وشكرا لك ........
  6. SCORPIONS 47
    20-02-2009 02:27 PM
    SCORPIONS 47
    مشكور على التواصل اخوي ولله ما تقصر ونورت ملفي الشخصي وتسلم على مساعدتك لي لأن انا يا اخوي في الصف 11 السنة والحين بدينا الفصل الدراسي الثاني و انا في السنة القبل الأخيرة و ان شاء الله السنة الدراسية القادمة راح ان شاء الله ادخل في الصف 12 اخر سنة و ان شاء الله اسأل الله ان يوفقني وان شاء الله نلتقي في قيادة نفس الطائرة ومشكور و ما قصرت و نكون على تواصل ان شاء الله ...........
  7. الصخرة
    20-02-2009 01:25 PM
    الصخرة
    مراحب صديقي ...ايوة اعرف انور جانجير واخوه الكابتن يونس جانجير... اذا احتجت اي مساعدة بخصوص الدراسة انا جاهز وبجاوبك على اي حاجة تريد تعرفها طبعا اذا كنت اعرف الجواب واذا ما عرفت ارد على اي سؤال فاعذرني لاني ما اريد اضيعك واجاوبك خطأ وتضيع انت في الدراسة..اهلا بك اخ وصديق وبالتوفيق ان شاء الله.
  8. SCORPIONS 47
    19-02-2009 01:12 PM
    SCORPIONS 47
    واتمنى ان تعتبرني كأخ اصغر لك و انا صراحة حلمي ان شاء الله اصير طيار و اتمنى ان يكون لدي اصدقاء و اخوان طيرارين مثلك بس تعرف واحد مضيف اسمه انور جانجير هذا مضيف قديم و يقرب لي من قريب .............
  9. SCORPIONS 47
    19-02-2009 12:23 PM
    SCORPIONS 47
    مشكور اخوي كل الشكر على الأفادة الرائعة وتسلم على تشجيعك لي واتمني لك التوفيق في دراستك ان شاء الله و شكرا لك ...........
  10. الصخرة
    13-02-2009 05:41 AM
    الصخرة
    مراحب أخي ان شاء الله اول حاجة تتوفق في دراستك الثانوية ... أولا أحب اخبرك عن نفسي أنا اسمي محمد وأشتغل مضيف جوي في الطيران العماني وحاليا انا في اجازة بدون راتب لمدة سنة لدراسة الطيران ... بالنسبة للدراسة في الفلبين فيعتمد على المدرسة اللي بتنضم لها في مدارس ب 15 الف ريال عماني وفي مدارس ب 12 او 13 الف ريال عماني...... يعني المدارس في الفلبين بشكل عام ما غالية وبالنسبة للطيران العماني انا سمعت والله من واحد من الشباب هنا بس ما اعرف اذا كان هالكلام صح ولا غلط بس قالي انه الطيران العماني رايحين ياخذوا كم طالب جديد قريبا وترسلهم الى استراليا او بريطانيا بس ما متاكد بس احسن حاجة اتصل في الطيران العماني او روح لهم بنفسك وخبرهم هل في تسجيل قريب او لا...روح قسم الموارد البشرية بالطيرن العماني ورايحين يفيدونك بمعلومات اكثر مني وتقدر تسالهم اي حاجة تريدها وربنا يوفقك.

الساعة الآن 05:03 AM.