:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   تجمع طلاب و طالبات كلية الإمارات للطيران بدبي =) (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=123303)

kawaii boy 03-07-2012 01:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emirates Cadet Pilot (المشاركة 1217901)
يمكن طرشولك النتيجه ع الايميل!
انا ادبي :hilarious:

مآ وصلني حآآييه =( , حدرت الموقع وظهرتهآ بروحي T.T !

جين جين =)

ع ـآد حفظي الدروس الي بتدخل لج فالامتحان وخبريني عقب خ خ !

لاني احتمآل أمتحن يوم الاحد x.x !

S3eed 03-07-2012 03:36 PM

الله يوفق الي عنده امتحان . .

بس يليت الي بيقدم يحاول يذكر الاساءله او اي شي . .

لين الحين اعرف انه 22 سؤال الرياضيات و الفيزياء ، ، و numerical وايد سهل عشرين سؤال اضن . !

والله يوفقكم ان شاءالله . .

azt.1993 04-07-2012 12:39 AM

الي بيمحتن اباه يطمنا على اسئلة الامتحان وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

الا اقول في الفحص الطبي مالهم متشددين ولا ترا انا عندي الوزن والله عنه ما يتناسب ويا طولي

azt.1993 05-07-2012 12:12 AM

حد امتحن ولا

Emiratey 05-07-2012 11:38 AM

مبروكين للناجحين ..

و عقبال ما نشوفكم طيارين ..

شدو حيلكم فالمقابلة و ترااه مايباله شي غير شويه ثقه و انتهى الموضوع :P

AL-QAMZI 05-07-2012 01:21 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اول شي انا الحمدلله نجحت في الامتحانات الاولية الي هي رياضيات و فيزيا و حساب المهم انا قبل امس سويت اختبار السيكوموتور و صراحة ما بكذب عليكم الاختبار يعتمد بشكل كبير جدا على التركيز و يعني انا احس اني ما سويت زين في الاختبار المهم ما علينا الي الله كاتبنه بيستوي و امس سويت الفحص الطبي و الحمدلله و باقيلي بس امتحان التوفل الي هو بيكون يوم السبت الساعة 7:30 صباحا الله يعين انا طبعا ما صدقت خذيت الايلس و يبت 5.5 و احين يطلبون التوفل يلا هب مشكلة زين ان الواحد يعني ياخذ شهادات زيادة المهم شباب دعواتكم لي ان الله يوفقني و يوفق الجميع و عطوني نصايحكم بخصوص التوفل لاني انا ما جربت التوفل قبل بس اعرف نظام الايلتس و يا ريت تفيدوني عقب امتحان التوفل شو راح يصير و كم درجة النجاح في التوفل و كم بتكون نسبة المقبولين في طيران الامارات...

و السموحة طولت عليكم

S3eed 05-07-2012 01:40 PM

الله يوفقك اخوي القمزي و ان شاءالله بتعدي التوفل المهم حاول تدخل قوقل و اكتب practice toefl تنقل من موقع لين موقع اخر وان شاءالله بتعدي كل ها . .

AL-QAMZI 05-07-2012 02:02 PM

تسلم اخوي سعيد و عسى ربي يوفقك وين ما كنت و الله يسمع منك و اعدي التوفل بس تعرف ياخي والله وايد متخوف من السيكوموتر لاني احس اني ما سويت زين في الاختبار احس اني برسب لا سمح الله..والله من يوم ما خلصت الاختبار و انا هب رايم ارقد كله افكر في السيكوموتور المشكلة اني اعرف اتعامل ويا السيميوليتور و الجويستيك و هاي السوالف بس طريقة السيكوموتور غير يبالها تركيز اعلى و اكبر...لكن الله يعني و يوفقني و يوفق الجميع و ان شاءالله الي فيه الخير الله بيقدمه و تسلم ع الرد اخوي سعيد..

kawaii boy 05-07-2012 05:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-QAMZI (المشاركة 1219015)
تسلم اخوي سعيد و عسى ربي يوفقك وين ما كنت و الله يسمع منك و اعدي التوفل بس تعرف ياخي والله وايد متخوف من السيكوموتر لاني احس اني ما سويت زين في الاختبار احس اني برسب لا سمح الله..والله من يوم ما خلصت الاختبار و انا هب رايم ارقد كله افكر في السيكوموتور المشكلة اني اعرف اتعامل ويا السيميوليتور و الجويستيك و هاي السوالف بس طريقة السيكوموتور غير يبالها تركيز اعلى و اكبر...لكن الله يعني و يوفقني و يوفق الجميع و ان شاءالله الي فيه الخير الله بيقدمه و تسلم ع الرد اخوي سعيد..

أخوي انا الي أعرفه انه يدرسونك التوفل وعقب تمتحن =)

و يآريت لو تفيدنآ وتقول شو الدروس الي دخلت فالامتحان من مآث و الريآضيآت =)

alkhaja5 07-07-2012 09:48 PM

سويت النوفل اليوم

عاد مائتين التسمم الا في يوم الامتحان

وانا يألسه امتحن تيني لوعه لؤوول مابا الوع بجبودكم

كان سهل بس احس ماكان لي وقت والسبه الحاله اللي كانت تيني مارمت اركز بس ان شاء الله خير

وانا عندي أليس بس ماعرف ليش مايقبلونه الحين !!

FLY DUBAI 08-07-2012 01:43 PM

اولا بالتوفيج للجميع ان شاء الله

*
*

شباب لا تخلطون المواضيع

الدراسات الاكاديميه شي و دراسة الطيران شي ..

في كلية الامارات كل الاقسام مفتوحه للمواطنين و غير المواطنين ما عدا الطيران .. حتى المواطنين يدفعون في بعض التخصصات

نرجع لمحور الحديث

مافي دراسة طيران فالامارات .. الدراسة تكون في اسبانيا و هذا البرنامج للمواطنين فقط و مافي برنامج لغير المواطنين حتى برسوم ما في

و نصيييييييييييييييحه لكل الشباب الي بيقدمون على الطيران

قدموا في كل مكان انا فالبدايه كنت مثلكم و كنت متأكد اني انقبل بس ما صار نصيب و ما انقبلت و ضيعت سنه فالبيت بسبب تأخير تقديمي في الجامعه

alkhaja5 08-07-2012 02:46 PM

انا الحمدالله اردي يالسه ادرس في جامعه زايد،

والواحد مايظمنهم الصراحه،

لان مثل ماقلت قبل نجحت في كلشي ولين المقابله حد كان موافق وحد لا ،عقب طرشولي القبول

بعدين مالقوا اسمي!!!

كيف الله اعلم

Captin.R 14-07-2012 07:50 PM

انا حبيت اسأل عن دراسة الهندسة .. انا مواطنه و ابا اعرف لو دراسة الهندسة عندكم بق رسوم للمواطنين ولا لا !! و هل التسجيل بعده مفتوح ولا خلاص راحت علي

kawaii boy 15-07-2012 05:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Captin.R (المشاركة 1224165)
انا حبيت اسأل عن دراسة الهندسة .. انا مواطنه و ابا اعرف لو دراسة الهندسة عندكم بق رسوم للمواطنين ولا لا !! و هل التسجيل بعده مفتوح ولا خلاص راحت علي

لا للمواطنين هم يتكفلون بكل شي ., شي فررصه بس تلاحقي على عمرج .. من تسجلين اونلاين خذي رقم الابلكيشن مالج و روحي عندهم الكولج وامتحني و بالتوفيج أختيه

Captin.R 15-07-2012 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawaii boy (المشاركة 1224642)
لا للمواطنين هم يتكفلون بكل شي ., شي فررصه بس تلاحقي على عمرج .. من تسجلين اونلاين خذي رقم الابلكيشن مالج و روحي عندهم الكولج وامتحني و بالتوفيج أختيه

مشكور اخوي .. بس لو تعطيمي لنك التسجيل بالضبط الله يسلمك و بكون شاكره لك

kawaii boy 17-07-2012 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Captin.R (المشاركة 1224781)
مشكور اخوي .. بس لو تعطيمي لنك التسجيل بالضبط الله يسلمك و بكون شاكره لك

https://www.emiratesgroupcareers.com/...eers_Overview/

دخلي ع انجنيرنق و بالتوفيج سيس ^^"

دقـولي تحية 18-07-2012 11:31 PM

مرحبآ ،

آلحين آنآ من فترة آتصلت بهم سألتهم لو بغيت آدرس و بآلنسبة للمنحة ،

عطوني رقم وقآلولي آتصل بهم ، و آتصل ومحد رد علي ،

كيف آقدم آون لآين ،

وبآلنسبة للبنآت في سكن ولآ لآ ، وهل بيوفرون لنآ كل شي من نآحية آلموآصلآت و غيره !

آنآ آبآ آدرس هندسة طيرآن ،

و كيف بتكـون طبيعة آلدرآسة وحتى آلشغل بعد آلتخرج !

وهل آلتخصص ينفع للبنآت !

دقـولي تحية 22-07-2012 10:29 AM

بعد عنـآء ردوآ علي و قآلولي آسجل آون لآين ،

بس مآحصلت آلفـورم ،

ممكن حد يعطيني آللنك آلصح ،

و بآلنسبة لشروطهم فهل هي نفسهآ للطيآر و آلمهندس ،

يعني سآلفة آنـه آلوزن يتنآسب مع آلطـول هل تنطبق ع آلمهندس بعد !

Hamood_7 23-07-2012 10:16 AM

السلام عليكم ..

أخواني أنا مقدم على دراسة هندسة الطيران في الجامعة
وقبلوني الحمدلله في المنحة وعندي امتحان رياضيات الاربعاء ..
تمنيت تساعدوني ، شو نظام الامتحان وكيف يكون ؟
ولو حد عنده نماذج ممكن يفيدني فيها أكون مشكور :)

تحياتي

عبدالله موفق 25-07-2012 01:49 PM

موفقين جميعا

pilotqtr 25-07-2012 02:11 PM

الحمدالله انا كنت اشوف كليتنا قطر للطيران وشروط القطريه انها مستحيله
لكن بعد ماشفت شروط طيران الامارات اللي احسها في قمه الصعوبة حسيت القطرية شروطها اسهل .
القطرية .. اول شي يتقدم عندهم في مكتب القطرية .. وبعدها يقولون لك خلاص كمل اجراءاتك مع الكلية
عاد انت تروح هناك وتسجل في الكلية وتحجز اختبار تحديد مستوى انجليزي - رياضيات وتجيب ليفل حلو يعني
لاتجيب ليفل زيرو من ليفل ون فما فوق وبعدها تنتقل للخطوه الثانية تسوي اختبار تحديد قدرات او ختبار طيارين
Pilot Aptitude Test - Pilapt تقدم الاختبار وتنجح فيه اهم شي تجيب 5 فما فوق بعد يوم او يومين من الاختبار
يدخلونك مقابلة شخصية مع القطرية وبعدين اذا قبلونك وياهم خلاص تخلص اجراءات الفحص الطبي .وتوقع عقد وياهم وتفتح لك حساب وتستلم الوصل حق اليونيفورم ... ودمتم سالمين ..

UAE National Pilot 25-07-2012 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pilotqtr (المشاركة 1230150)
الحمدالله انا كنت اشوف كليتنا قطر للطيران وشروط القطريه انها مستحيله
لكن بعد ماشفت شروط طيران الامارات اللي احسها في قمه الصعوبة حسيت القطرية شروطها اسهل .
القطرية .. اول شي يتقدم عندهم في مكتب القطرية .. وبعدها يقولون لك خلاص كمل اجراءاتك مع الكلية
عاد انت تروح هناك وتسجل في الكلية وتحجز اختبار تحديد مستوى انجليزي - رياضيات وتجيب ليفل حلو يعني
لاتجيب ليفل زيرو من ليفل ون فما فوق وبعدها تنتقل للخطوه الثانية تسوي اختبار تحديد قدرات او ختبار طيارين
Pilot Aptitude Test - Pilapt تقدم الاختبار وتنجح فيه اهم شي تجيب 5 فما فوق بعد يوم او يومين من الاختبار
يدخلونك مقابلة شخصية مع القطرية وبعدين اذا قبلونك وياهم خلاص تخلص اجراءات الفحص الطبي .وتوقع عقد وياهم وتفتح لك حساب وتستلم الوصل حق اليونيفورم ... ودمتم سالمين ..

مرحبا,

بالعكس اخوي شروط طيران الامارات جيدة لجميع منتسبيها وخاصتاً في برنامج الطيارين, لكن كل مافي الامر انه يحتاج وقت لكي تعدي المراحل المطلوبة لاختيار الطيار المتدرب للدراسة
تحياتي.

wagdy_ayad 25-07-2012 07:42 PM

السلام عليكم
انا طالب من ليبيا واختبرت الفيزياء والرياضيات الاسبوع الى فات كانت الاسئلة شوى مركزة بالنسبة لرياضيات كان عبارة عن معادلات الاس +فرق مربعين +فرق مكعبين ....الخ . وكان التركيز على كتاب صف تاسع متل المنوال والوسيط والمتوسط الحسابى وراح احاول ادكر بعض الاسئلة وادمجها بملف وانزلها .
اما الفيزياء فكانت 40 سؤال اكترها كانت على الضغط وقوانين نيوتن ووحدات القياس ماهى صاعبة عادية جدا وراح اسعى اجيبلكم بعض الاسئلة ولاى استفسار انا حااااضر لعيون المنتدى الغاااااااااااالى

دقـولي تحية 26-07-2012 11:12 AM

ممكن حد يعطيني لنك التسجيل

abumutlqm 26-07-2012 11:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr_97 (المشاركة 1216688)
شكرااااااا

بارك الله فيك

بالتوفيق

PILOT MEMO 26-07-2012 11:31 PM

انا ان شاء الله بسجل عقب ماشوف نتيجتي فالايلس وان شاء الله يقبلوني
بس سمعت انه الحين مايبون الايلس يبون توفـــــــــــــل:weeping:

صحيح هالكلام ولا؟

alkhaja5 27-07-2012 08:43 PM

هي نعم بس التوفل المقبول حاليا

واذا تبون تسجلون لاتتريون النتائج من الحين سجلوا وخلصوا أموركم

دقـولي تحية 28-07-2012 04:32 PM

آلمشكلة آنـه مآستفيد منهم يوم آتصل
آنـآ للحين مب قآدرة آسجل آون لآين ،
وحتى كنت مقدمة ع بعثة بس شكلهآ بتروح بآلفآضي لنه يبون ورقة قبول من آلكلية
لـو سرت عسب آسجل من عندهم آسير آي مبنى !

alkhaja5 30-07-2012 02:22 AM

Emirates HQ

اللي عدال المطار

بس أتوقع بيقولولج سجلي أونلاين

او اذا عندهم امتحان بأجر روحي لمبنى ب

alkhaja5 30-07-2012 02:23 AM

HQ

6th floor

HR

الساعة الآن 02:28 PM.