:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   * * *مستعجل*تكوين الطيارين من قبل الخطوط الجوية الجزائرية (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=31060)

bacheadel 13-07-2008 04:27 AM

* * *مستعجل*تكوين الطيارين من قبل الخطوط الجوية الجزائرية

السلام عليكم إخواني أنا طالب ثانوي أهيت دراستي هذا العام .متحصلا على البكلوريا في شعبة الرياضيات و عمري 17 سنة وحلمي منذ أن كنت صغير أن أصبح طيار خطوط جوية وأنا أحب بلدي و أحب أن أعمل فيها . هل أحد من الإخوة الكرام يعرف إذا كانت الخطوط الجوية الجزائرية ترسل بعثات للتكوين في عام 2008 ووضعي المادي لا يسمح لي بالدراسة على نفقتي الخاصة و أنا مستعد للهجرة من أجل تحقيق حلمي . لا تخذلوني أرجوكم

B773 13-07-2008 10:00 AM

رد: * * *مستعجل*تكوين الطيارين من قبل الخطوط الجوية الجزائرية

السلام عليكم

* * *

حياك الله ياكابتن معنا في المنتدى
وبخصوص طلبك

هناك مواضيع كثيره بأمكان متابعتها في

* [فهرس] . . . قسم أكاديميات الطيران *

وهذا موضوع قد يفيدك بعض الشيء

وسوف يكون ايضاً إجابات من قبلي انا من بعض الأخوه

وتقبل مروري . .

bacheadel 13-07-2008 06:14 PM

شكرا أخي الكريم لكني أبحث جواب محدد . كأن تخبروني إذا كانت أي خطوط جوية عربية أو غيره بتقديم مثل هذه العرض . مع العلم أني متفوق في دراستي والحمد لله .إخواني الكرام أنا مستعجل أرجوكم

bacheadel 13-07-2008 06:23 PM

PLZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZ

اسحاق 01-04-2009 10:21 PM

السلام عليكم يا اخي حسب معرفتي فان الخطوط الجوية الجزائرية لا تقوم بارسال البعثات لانني مند اقل من 3 اشهر قمت بزيارة مقر الشركة لنفس الغرض وابلغوني بدلك .والله اعلم.[email protected]

الطيار الجزائري 21-08-2009 12:32 PM

السلام عليكم يا اخي
انا جزائري كذالك و الحمد لله متفوق في الدراسة و انا اعشق الطيران و دائما العائق الوحيد هو التمويل انا اعرف حال العائلات الجزائرية
لا تحزن يا صديقي هناك الكثير من الفرص
فلقد اتبعت بعض شركات الطيران طريقة جديدة في التوظيف و هي تكوين طلبة مؤهلين على حساب الشركة تشمل الدراسة و السكن و الاكل و لكن يجب ان يوقع الطالب على عقد يلزمه العمل في هذه الشركة لمدة معينة اقصاها 5 سنوات
و انا اعرف الكثير من الشركات
اذا كان هناك اي اهتمام انا موجود و في خدمتكم
تحياتي

abd2006alg 28-08-2009 10:19 PM

الطيار الجزائري هل عندك أي فكرة عن التمويل من قبل خطوط الطيران
صحا فطوركم

الطيار الجزائري 29-08-2009 12:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان كريم
صح فطورك اخي abd2006alg
اولا انا مازلت في الثانوية هذا العام انشاء الله سوف اتخرج و هذا العرض يوجد في الخطوط الجوية الجزائرية
لكن ابن عمي جرب و ارسل الى الخطوط الجزائرية لكن للاسف انت تعرف ان كل شيئ هنا بالواسطة اي "العرف " و الامل قليل
فبحث عن شركات تقدم مثل هذاه العروض و لم يفقد الامل
و وجد شركة هونغ كونغ للطيران التي تمول كل المصاريف الدراسة و السكن و الاكل ماعدا الامور الشخصية و ملا الاستمارة و ارسلها فبعثوا له وثيقة القبول الاولية و ذهب الى نيوزيلندا لاجراء الامتحان ( مكان التدريب في نيوزيلندا ) و الحمد لله نجح وبدا الدراسة لكن يشرط ان يعمل بعد التخرج في هونغ كونغ لو اجبر

hafid47200 25-08-2011 11:54 PM

شكرا على المعلومات
ولكن كيف يمكن التسجيل
هل من الممكن قبولي فانا ادرس بالمدرسة العليا للعلوم و التقنيات polytechnique
saha ftorkoum

wawi wawi 04-09-2011 02:09 PM

مشكووور على الافادة

daniele 06-10-2013 05:21 PM

السلام عليكم اخي الطيار الجزائري اريد فقط ان اسألك بخصوص اسماء شركات الطيران التي توفر تغطية مصاريف الدراسة لان >الك موجود في كلامك السابق و لك دعوة بظهر الغيب ان شاء الله تعالى و جزاك الله خيرا

the bossh 07-10-2013 02:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيار الجزائري (المشاركة 708149)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان كريم
صح فطورك اخي abd2006alg
اولا انا مازلت في الثانوية هذا العام انشاء الله سوف اتخرج و هذا العرض يوجد في الخطوط الجوية الجزائرية
لكن ابن عمي جرب و ارسل الى الخطوط الجزائرية لكن للاسف انت تعرف ان كل شيئ هنا بالواسطة اي "العرف " و الامل قليل
فبحث عن شركات تقدم مثل هذاه العروض و لم يفقد الامل
و وجد شركة هونغ كونغ للطيران التي تمول كل المصاريف الدراسة و السكن و الاكل ماعدا الامور الشخصية و ملا الاستمارة و ارسلها فبعثوا له وثيقة القبول الاولية و ذهب الى نيوزيلندا لاجراء الامتحان ( مكان التدريب في نيوزيلندا ) و الحمد لله نجح وبدا الدراسة لكن يشرط ان يعمل بعد التخرج في هونغ كونغ لو اجبر

اخي لو تكرمت عطنا رابط الشركه لعتم الفائده

الساعة الآن 11:06 PM.