:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   تقارير رحلات الطيران السياحية (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   مواطن سعودي يشتكي على طيران الإمارات (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=29333)

MoHaB 14-06-2008 07:44 PM

مواطن سعودي يشتكي على طيران الإمارات

المضيفة خافت من الطفلة الرضيعة

مواطن سعودي يشتكي طيران الإمارات : أرغموني على

النزول في منتصف الرحلة و هددوني بإحضار الشرطة

طيران الإمارات - أو الطيران الأسرع نمواً في العالم كما يقولون دائماً في إعلاناتهم - يحتل مكانة بارزة في خريطة الطيران العالمية، مما يجعله الطيران المفضل لدى الكثيرين، ومن المعروف أن شركة طيران الإمارات كغيرها من الشركات الكبرى؛ تدفع الملايين سنوياً لقاء الدعاية والإعلان ، و بالتأكيد لا تريد أن تخسر هذه الملايين بسبب أخطاء يرتكبها موظفوها .

المواطن السعودي ( والذي سنرمز له بالرمز أ.ع ) اتصل بمجلة حطة ليعرض عبرها معاناته مع شركة طيران الإمارات، والتي اختار أن يسافر على متن إحدى طائراتها في رحلة عائلية من الرياض؛ إلى دبي و جاكرتا ، وفي تقريرنا هذا نعرض ما حدث في هذه القضية حتى وقت كتابة هذه السطور و بجميع أبعادها .

يقول (أ.ع) أن الرحلة سارت كما هو مخطط لها حيث غادر على متن طائرة طيران الإمارات مع عائلته المكونة من زوجته وطفلته الرضيعة التي لم تتم العامين من عمرها؛ من الرياض إلى دبي في زيارة لمدة أربعة أيام، ومن ثم غادروا إلى جاكرتا ، و بدأت المشكلة في رحلة العودة ، حيث غادرت الطائرة من جاكرتا و هبطت في سنغافورة لمدة ساعة و نصف وبعدها هبطت مرة أخرى في سيريلانكا ( كولومبو ) وهناك بدأت فصول القصة الغريبة .

ماذا حدث في سيريلانكا :

تم تغيير طاقم الطائرة من المضيفين في مطار كولومبو، وقبل أن تقلع الطائرة نظرت إحدى مضيفات الرحلة الجديدات إلى الطفلة الصغيرة الهادئة، وطلبت من العائلة مغادرة الطائرة والنزول في مطار كولومبو بحجة أن الرضيعة مريضة ولا يحق لها ركوب الطائرة. مما أثار استغراب واستنكار (أ.ع) حيث أن طفلته ليست مريضة وكل ما هناك أنها تعاني من بضع حبوب صغيرة جداً بسبب تعرضها للحساسية وهي صاحبة جلد رقيق ككل الأطفال .. منوهاً أنها لو كانت مريضة فلماذا قبلوا أن تصعد إلى الطائرة من مطار جاكرتا من البداية؟!

إلا أن طاقم الطائرة استمر في مجادلته و بأسلوب غير لائق وأصروا على إنزاله مع عائلته، وحتى أنهم هددوه بإحضار الشرطة لإنزاله بالقوة، حيث يقول ( أ.ع ) عاملوني و كأنني ( مطلوب أمنياً ) دون احترام و بطريقة غير مهذبة.

كذبوا في وعدهم :

ثم اضطر (أ.ع) إلى النزول في سيريلانكا بعدما تعهد موظفو خطوط طيران الإمارات بتأمين التنقل و السكن والرعاية الصحية و تأمين حجز آخر في اليوم التالي له ولأسرته.

وكانت الصدمة الثانية بانتظاره عندما غادرت الطائرة ولم يجد أحداً من موظفي طيران الإمارات لمساعدته إلا شخص واحد قال له: لا يوجد لك سكن ولا تنقل ولا رعاية صحية، وعليك أن تتكفل أنت بذلك، و سنتصل بك غداً لنعلمك بموعد رحلتك القادمة .

واضطر ( أ.ع) إلى تدبير نفسه في بلد لا يعرفه و حجز غرفة في فندق و انتظر في اليوم التالي أن يتصل به أحد موظفي طيران الإمارات، و انتظر أيضاً يوماً آخر دون أن يتصلوا. وبعد يومين من الانتظار في كولومبو قام ( أ.ع ) بشراء تذاكر جديدة إلى الرياض على الخطوط السعودية ، وقفل عائداً إلى بلاده وهو مازال غير مصدق ما فعله معه موظفو طيران الإمارات الذي فضله على طيران بلاده ليسافر على متن رحلاته.

وحتى هذه اللحظة رغم مرور شهر على الواقعة لم يتصل به أحد من طيران الإمارات! مما اضطره إلى تقديم شكوى رسمية إلى دائرة شؤون المسافرين لخطوط طيران الإمارات، ومازال بانتظار الرد الذي ينصفه وينصف أسرته ويعوضه عما تعرض له من سوء معاملة وقلة تهذيب من قبل موظفي طيران الإمارات، بالإضافة إلى التعويض المادي مقابل ما دفعه لشراء التذاكر الجديدة و الإقامة في سيريلانكا .

الطرف الثاني من القصة :

و كما استمعنا إلى الطرف الأول في القضية توجهنا إلى الاستماع للطرف الآخر وهو طيران الإمارات حيث قمنا بالاتصال بهم للاستفسار عن هذه المشكلة، و أخبرونا أن التحقيق في هذه الواقعة مازال جارياً، و أن التحقيق يستغرق شهراً في العادة .

وبما أن موعد انتهاء الشهر باق له أيام قليلة جداً ، فإن "مجلة حطة" ستتابع الموضوع لتعلمكم بما ينتج عنه التحقيق، آملين أن يتحقق العدل والإنصاف لجميع الأطراف لتبقى سمعة طيران الإمارات كما يحبها أبناء الإمارات.

منقول من مجلة حطة ..

--------

اسمعوا سالفتي مع طيران الامارات قبل اسبوعين تقريبا ... حصلت لي شخصيا ..

قمت بشراء التذاكر في بداية شهر مارس لاسافر على طيران الامارات من أحد المطارات البريطانيه لي و لزوجتي و لطفلتي الصغيره التي تبلغ من العمر 13 شهرا و عندما وصلنا المطار قالوا لي أن زوجتي ستجلس في المكان المخصص للاطفال (في بداية الطائره حيث المكان الواسع قليلا مقارنة بالأماكن العاديه ) و أني سأجلس في مكان آخر في الخلف. حاولت جاهدا أن نكون بجانب بعض الا أنهم أصروا على الأماكن محجوزه كلها و ليس هناك مكان لي بجانب زوجتي و طفلتي .. عندها أخبرتهم أني متنازل عن مكان زوجتي المخصص لها و أريد أن يخصص لها مكان بجانبي حتى و لو كان المكان في الخلف (في الأماكن العاديه). فلم يلبوا لي طلبي أيضا .. و عندما صعدنا الطائره و جدنا أن المكان المخصص للأطفال الصغار يجلس فيه عائله أجنبيه مكونه من رجل و امرأه و ولد عمره يتجاوز ال 15 سنه !! حتى أن المضيفه قالت للولد الذي يجلس في ذلك المكان ساخره منه هل تريد أن نحضر لك الحضانه لتنام فيها؟!! - كيف حصلوا على ذلك المكان؟ لا أعرف، ربما لأنهم أجانب

و أخيرا عرضت على الذي يجلس بجانبي بأن يبدل مكانه مع مكان زوجتي حتى تكون بجانبي بالرغم من الصعوبات التي واجهناها وقت الأكل مع طفلتنا الصغيره و يجلس هو في المكان المخصص للأطفال فوافق مسرورا لأنه سيحصل على مكان واسع مقارنة بمكانه الضيق ..

هذه هي طيران الامارات التي تحمل اسم دولتنا و هذه هي معاملتها للمواطنين و الخليجيين و العرب .. !!

Sr.Flight Attendant 15-06-2008 12:42 AM

رد: مواطن سعودي يشتكي على طيران الإمارات

بصراحة شي غريب ان يكتب على الاماراتية هذا الكلام
ولكن الرجل مصدق بإذن الله والله يستر اذا كان هذا الحال ,,

Cpt.M.M 15-06-2008 02:58 AM

مشاكل احيانا تحصل بسبب (المظيف الجوي)
وتصرفه الغير لائق مع العائله السعوديه
لكن نشوف ردة فعل الامراتيه تجاه الموضوع بعد التحقيق

night-arrows 15-06-2008 03:56 AM

هذي بدايه نهايه الاماراتيه

Saddam 15-06-2008 04:25 AM

لاحول ولا قوه الا بالله
غريبه تصير من طيران الامارات
وطيرانالامارات ذو صيت جيد
ولكن الحادثه اثارت فضولي ولماذا حصلت المشكله مع المواطن
ولماذا تخلوا عنه في بلاد اجنبيه من غير اتصال ولا سلام

تحياتي ((

fighterpilot197 15-06-2008 04:49 AM

موقف مؤسف بصراحة بالنسبه للاخ السعودى الموضوع مهم ياريت اطلاعنا على نتيجة التحقيق فى وقته
بصراحة الاماراتيه حولها علامة استفهام من فترة بسيطة اشتكى اخى الذى استقل الاماراتية من سول الى القاهرة مرورا بدبى من ضعف الخدمة خصوصا من دبى للقاهرة لكنى اعتقدت انها مجرد حالة فردية
وانا بنفسى حدث معى مشكلة العام الماضى حينما حجزت عليها للسفر لكوريا
ولكنى فوجئت بعدم موافقتهم على سفرى بحجة اننى مش معى تأشيرة حاولت اقناعهم باننى معتاد على السفر بدون تاشيرة وانه مسموح للمصريين بدخول البلد بدون تاشيرة ولكن مفيش فايدة
الغريبة ان صديق لى سافر بعدها باسبوع على نفس الشركة بدون تاشيرة
على العموم مشكور على الموضوع

المعتزبالله 15-06-2008 04:55 AM

والله شئ غريب بس ان شاء الله ياخذ حقه الرجل بس منهم,,,,,,
هذي والله مهزله ممكن الرجال ماعنده مال كافي ينزلوا سيرلاينكا الاشعبه كلهم مرض ينزل العائله هناك وكل التلوث فيه يعمي اي راعيه طبيه هناك واقسم بالله هذي فضيحه كبيره لطيران الامارات من موظفين تعبينين وين التميز والاخلاق وين التعامل ولله لو منه اكلم الكابتن وله خلي الشرطه تجي عشان تصير اللصحافه حاضر الحدث وتصير فضيحه صح بس الله يستر يارجال المسأل طائرات جديده ومطارات بس مع احترامي لشعب الاماراتي الحبيب وقصه ثاني كمان يااااااااحبيبي على الافلام بدون ممثلين ,,,,,,,,,,\\

كابتن رجاء انك توصلنا التحقيقات الا وصلت له مع العائله في موضوع وعنوان اخر لكي نعرف السالفه وين وصلت!!!!!!!

اشكرك كابتن على النقل

يونس2008 15-06-2008 08:22 AM

هذا ليس بالجديد على طيران الإمارات
طيران الإمارات في المدة الأخيرة لم تعد هي طيران الإمارات التي نعرفها
ولعل أكبر دليل ما يقع مع مسافرين من مطار الدارالبيضاء...

هاوي الجو 15-06-2008 08:53 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا عضو جديد وهذه أول مشاركه لي في هذا المنتدى الضخم والصرح العظيم في عالم الطيران

أما بعد
شدني موضوع الأخ جزاه الله خير لأكتب ما حدث لي على طيران الامراتيه

قبل شهر تقريبا كنت مسافر انا ومجموعه من الشباب الى جاكرتا
وحجزنا على الامراتيه
لما نسمع عنها من خدمات وو .. وو غيره

ولما طرنا من الرياض متجهين الى دبي نحو الساعه 8 مساءً بتوقيت الرياض اخذنا انتظار 3 ساعات وبعدها ركبنا الطياره وتفجات لما سألت المضيفه متى نصل جاكرتا

قالت توك باقي سنغافوره وبعدها باقي كولمبو وبعدييييين جاكرتا
بصراحه انصدمت على بالي الرياض دبي جاكرتااا
الموهم ضاق صدري ومليت من طوول الرحله مانمنا ولا تهنينا
وصلنا جاكرتا من بكره الساعه 3 أو 3 ونص ناسي بصراحه بس قطعنا طيران دايركت 9 ساعات بـ 19 ساعه تقريبا
حتى توهقنا بإجازاتنا واظررنا للتمديد ضاع علينا يومين طيران يوم رايح ويوم جاي

والمصيبه بعد كذ1

وحنا راجعين لدبي عندنا انتظار 12 ساعه من الساعه 6 الفجر الى 6 المغرب

قالوا لنا مالكم سكن

تخيلوا انتظار 12 ساعه بدون سكن وتعال شوف الفوضى في مطاار دبي اللي نايم عند الممرت ودورات المياه واللي نايم عند الدرج والله فوضى صاير المطار

اظطررنا انا نطلع ونسكن برا

يعني لو رحنا مع الخطوط السعوديه دايركت 9 ساعات ونوصل كان بنفس السعر واريح من الشحططه اللي مرينا فيهااا بالجو من ديره لديره واخرتها انتظار 12 ساعه من دون سكن

والله صايره كانها باص خط البلده اللي بكل شارع يوقف ويركب وينزل مو طيران

هذا مالدي وتقبلوا مشاركتي

.........................................

بإنتظار مشاركاتكم وانتقاداتكم

تحياتي للجميع

(((AIRBUS))) 15-06-2008 04:10 PM

والله شي غريب والعيب مش على الشركه العيب على الموظفين التعبانين اللي شتغلو فيها وهم من سوء سمعة الشركه !!! ووواحد من زملائي اخبرني عن رحلته على متن طيران الامارات ذاهبه الى دبي واخبرني عن سوء تعامل طاقم الضيافه وصرح باللغه العاميه قائلا(رافعين خشمهم فوق )!!! ناهيك عن التعامل السيئ وكانت اغلب الجنسيات بالنسبه للمضيفات

(((AIRBUS))) 15-06-2008 04:16 PM

والله شي غريب والعيب مش على الشركه العيب على الموظفين التعبانين اللي شتغلو فيها وهم من سوء سمعة الشركه !!! ووواحد من زملائي اخبرني عن رحلته على متن طيران الامارات ذاهبه الى دبي واخبرني عن سوء تعامل طاقم الضيافه وصرح باللغه العاميه قائلا(رافعين خشمهم فوق )!!! ناهيك عن التعامل السيئ وكانت اغلب الجنسيات بالنسبه للمضيفات الصينيه .

جراح السبيعي 15-06-2008 09:03 PM

والله يا شباب مهزله انا شدني الموضوع وجلست اقرأ قصه الرجال الا وباقي الشباب يتكلمون عن قصصهم مع الخطوط الاماراتيه هذا بدايه نهايه الامارتيه واتوقع انه بعض الناس يدور الارخص خاصه اللي بيروح لشرق اسيا زي جاكرتا فبدال مايدفع على السعوديه 4000 ذهاب وعوده ينغر بلآمارتايه ويدفع 3700 وهاتك يا انتظار فى مطار دبي غير التوقفات فزي بتروح لجاكرنا لا زم اقل شي توقف فى دبي 8 ساعات وبعدها سنغافور وتوقف لمده ساعتين وبعدها سيرلنكا وتوقف ساعتين ليش التعب هذا ادفع 300 زياده واشتري راحتي

وشكرا

abd7731 15-06-2008 09:12 PM

غريبه
!!!!!!!!
حنا العرب كذا
كل شركه طيران اسوا من الثانيه

rashed 16-06-2008 10:26 AM

لا ياجماعه هذا مو غريب على الاماراتيه لان مظيفين الاماراتيه يعتمرون من اسوأ المظيفين الجويين فالاماراتيه ضيافتها تعبانه جدا جدا جدا طيارتهم حلوه وتروح كل مكان وحجزهم مظبوط وبس والباقي تعبان جدا جدا خصوصا اذا كانو مضيفينهم انجليز او اوربيين

kuwaity_pilot 16-06-2008 08:55 PM

انا يوم الجمعه اللي طاف مسافر على الاماراتية ولما طارت قالو انة في شحن كمبيوتر لما ناديت المضيفة قالت مافي
وانا رايح الحمام (عزكم اللة)صدفة قريت كلمة شحن كمبيوتر عند المطبخ لما ناديتها قامت تتاسف تقول انا مادري انة في شحن
يعني معقولة ماتدري ولا مالها خلق

ZAZO 16-06-2008 09:09 PM

حمدالله على ســــلامتكم جميعاً ..

الشكر موصول لكم ولـ صاحب الموضوع mohab.mustafa

تقبلو خالص تحياتي
ZAZO
:crazy_pilot:

بنت الكويت 18-06-2008 03:27 PM

الايماراتيه ولا غيرها من شركات طيران عربيه ما تقدر العرب ولا يحترمون العرب و هني المشكله و خصوصا على الدرجه السياحيه تعالو و شوفو المهازل الي تصير بالكويتيه من المضيفين تحمدون ربكم على النعمه الي انتو فيها
مره صار بيني و بي مضيفه فلبينيه نقاش بالطياره على رجال الاعمال قالت احنا نخاف من ركاب الدرجه السياحه و خصوصا الشبابو السكارى لانهم يقلون ادبهم عليهم فلا تلومون المضيفه لما تركب و تكون حاطه ايدها على قلبها من اي مشكله راح تصير و هم اكو تقصير من الشركات العربيه

gmgm_888 18-06-2008 04:48 PM

اول شي شدني الموضوع وبشده بس الغريب من الامر انا قبل سنه تقريبا كنت برحله من الرياض الى دبي ودبي ماليزيا صراحه الرحله كانت بقمة الروعه وخط الرجعه كان هناك وقفه بنجلاديش هذي المشكله بس الباقي كان قمة الروعه وحتى تعامل الموظيفيني كان اكثر من رائع

Star on the Sky 18-06-2008 05:25 PM

هو شوف أنا عايز أقول أن العيب مش من الشركة العيب من الموظفين اللى فى الشركة و لازم فى أى شركة يبقى فى ناس مجتهدة و بتحب شغلها و ناس مش بتحب شغلها و تسئ الى سمعة شركتها . أنا من مصر و ليس لى أى علاقة بالشركة الاماراتية حتى أدافع عنها أنا سافرت عدة مرات على الاماراتية و هى شركة محترمة و متميزة و يهمها ارضاء جميع المسافرين على رحلاتها .
و الذى حدث معك هو خطأ فردى و حيث أن الحق حق و ما حدث معك فهو خطأ فأنا أناشد شركة خطوط طيران الامارات المحترمة من هذا الموقع أن تحقق سريعا فى ما حدث معك و أن ترد لك حقك و ترد لك اعتبارك فيما حدث معك .و أنا نيابة عن هذه الشركة التى أعتز بها أعتذر لك عما حدث معك , ارجو الا تعمم موقفك و شعورك على الشركة بأكملها لانه كما سبق و أن قلت أن هذا خطأ فردى . و أشكرك على موضوعك هذا .

D7mOoNi 18-06-2008 10:22 PM

غرييييييييييييبة

الكلام هذا كله يطلع من الإماراتية ؟؟؟

لاحول ولا قوة الا الله

كنق الطيران 22-06-2008 09:51 AM

رحلتي من (الرياض-دبي-بانكوك-دبي-الرياض)

رحن لبانكوك واستانسن يوم رجعن لي دبي بنقعد بالمطار12ساعه وكن بيحطونن بالفندق حق المطار لكن مالقين حجز طيب ودون للمدير اثره (هندي)
قالن نبي غرفه قال والله من نقدر ورحن حن نستاجر

karem morad 23-06-2008 07:32 AM

ربنا يخللنا السعوديه والمصريه.....ناس اصيله وولاد حلال.

@@جامبو@@ 27-06-2008 01:10 AM

غريبة كل هذا يطلع من الاماراتية صراحة ماتوقعت لكن اعتقد انة خطأ في رحلة من آلاف الرحلات التي تقوم بها الشركة لكن تبون الصراحة ماقد شفت مثل طيران الامارات من حيث الخدمات والتعامل لكن ارجو ان يتم التحقيق في القضية ويتم محاسبة المضيفة الوقحة الي أسائت الى سمعة الشركة.

ملك الطيران 29-06-2008 02:15 AM

بصراحة شي غريب ان يكتب على الاماراتية هذا الكلام
ولكن الرجل مصدق بإذن الله والله يستر اذا كان هذا الحال ,,

مجرد ظل 04-07-2008 12:09 AM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
شباب انا سافرت على الاماراتية ممكن 95 % من رحلاتي ممكن 8 مرات ويمكن اكثر وبعضها رحلات طويلة مثل ماليزيا ومرة سنغافورة ولندن
ولا صار لي سوء تعامل ولا هم يحزنون ممكن اشياء تافهه يعني تصرفك المضيفة ولا حاجة فقط لا غير تقولك مافي اكل ولا عصير بس

انا ماادافع عن الاماراتية تراها في النهاية شركة كغيرها من الشركات همها الاول والاخير الربحية وليس تمثيل الوطن كما يظن الكثيرين

صحيح بان الاماراتية تعاني من ضعف في الضيافة ولكن اظن بان حالة الرجل السعودي ممكن انها اخافة المضيفات وخاصة بان الرحلة من كولمبو الى دبي يعني مسافة طويلة والبنت مب متأكديين شو فيها صحيح بان غلط انهم ماعوضوه وهذا من حقه
ولكن ملاحظتي لهم بان اكثر الشكاوي تقدم من قبل مسافرين لدول عربية او للشرق وليس اوروبا
هذا دليل بانه في تمييز او خلينا نقول اهتمام بالسمعة في مكان عن اخر والسبب المعروف طبعا
بان الاداراة الاجنبية الي تدير شركات طيران العرب يهتموا طبعا ببلدانهم والبلدان الاخرى مع السلامة
وفي النهاية هذا دليل بانه لا شيء يبقى في الاعلى دائما

gsbg123 04-07-2008 05:04 AM

شركات مدراها أجانب
همة يهين العرب ولا يقدر الافي الرحلات للبلدان الأقل شأناً مثل الدولة أنفة الذكر

لكن في رحلة لأمريكا ولا بلدان أوربا الغربية يبي يهن عربي قدام الناس طبعاً لايستطيع لأن الركاب كلهم سوف يتأذون ويأنفون من هذا السلوك الغير أخلاقي والغير حظاري ولا أنساني

أطالب بتعويض المواطن ليس عن الرحلة ولا تكاليفها أوحجوزات وتذاكر وتكاليف سكن وطعام وشراب ومواصلات وخدمات هذا شيء لا يستحق !!!!!!

هذا شخص أهين على يد خطوط بأكملها لاحد يقولي بس بسبب المظيفة المضيفه تعمل تحت إدارة غيرها وهم كثر كيف أقروها على عملها المشين كيف تركوها دقيقة واحد بعدها تعمل كمضيفة في الشركة التي تمثلها

لابد أن يكون التعويض يليق بكرامة إنسان بل أسرة وطفوله أهينت وظلمت

..»F.a.h.a.d«.. 04-07-2008 06:40 AM

الله يستر ... يارب

وأنا كنت ناوي مسافر على أوكلاند على الإماراتية \

بس خلاااااااااااااااااص مانيب مسلم نفسي و راحتي لطيران الإمارات مدة 18 ساعه وهو مايهتم ..

أروح على الكاثي باسيفك أضمن لي ولا السنغافورية ..

GALILIO 04-07-2008 08:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي الجو (المشاركة 305589)
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا عضو جديد وهذه أول مشاركه لي في هذا المنتدى الضخم والصرح العظيم في عالم الطيران

أما بعد
شدني موضوع الأخ جزاه الله خير لأكتب ما حدث لي على طيران الامراتيه

قبل شهر تقريبا كنت مسافر انا ومجموعه من الشباب الى جاكرتا
وحجزنا على الامراتيه
لما نسمع عنها من خدمات وو .. وو غيره

ولما طرنا من الرياض متجهين الى دبي نحو الساعه 8 مساءً بتوقيت الرياض اخذنا انتظار 3 ساعات وبعدها ركبنا الطياره وتفجات لما سألت المضيفه متى نصل جاكرتا

قالت توك باقي سنغافوره وبعدها باقي كولمبو وبعدييييين جاكرتا
بصراحه انصدمت على بالي الرياض دبي جاكرتااا
الموهم ضاق صدري ومليت من طوول الرحله مانمنا ولا تهنينا
وصلنا جاكرتا من بكره الساعه 3 أو 3 ونص ناسي بصراحه بس قطعنا طيران دايركت 9 ساعات بـ 19 ساعه تقريبا
حتى توهقنا بإجازاتنا واظررنا للتمديد ضاع علينا يومين طيران يوم رايح ويوم جاي

والمصيبه بعد كذ1

وحنا راجعين لدبي عندنا انتظار 12 ساعه من الساعه 6 الفجر الى 6 المغرب

قالوا لنا مالكم سكن

تخيلوا انتظار 12 ساعه بدون سكن وتعال شوف الفوضى في مطاار دبي اللي نايم عند الممرت ودورات المياه واللي نايم عند الدرج والله فوضى صاير المطار

اظطررنا انا نطلع ونسكن برا

يعني لو رحنا مع الخطوط السعوديه دايركت 9 ساعات ونوصل كان بنفس السعر واريح من الشحططه اللي مرينا فيهااا بالجو من ديره لديره واخرتها انتظار 12 ساعه من دون سكن

والله صايره كانها باص خط البلده اللي بكل شارع يوقف ويركب وينزل مو طيران

هذا مالدي وتقبلوا مشاركتي

.........................................

بإنتظار مشاركاتكم وانتقاداتكم

تحياتي للجميع

السلام عليكم كابتن هاوي الجو
عضو خط الطيران

انا مقدرة تعبك
بس المشكلة ليست هنا على طيران الأمارات

وانما الموظف الذى قام بعمل الحجز لك
لانه لم يوضح لك عدد ومدة التوقفات
وكذلك انه لم يحجز لك على الدرجة التى توفر لك المبيت على
حساب الشركة الناقلة ولم يوضح لك فرق السعر وانت واختيارك
انا كموظفة حجزلازم اشرح كل تفاصيل الرحلة للراكب
وعلى قدر الأمكان ابحث على الرحلة الأوفر والأريح
إلا لو اضريت وذلك لعدم وجود اماكنية حجز
ولكن بعد التوضيح للعميل بكل التفاصيل
وكذلك عرض سعر درجة المبيت لانها
اعلى وعلى حسب راحة العميل
ودائما انصح العميل
بالدخول دبى
ليوم او يومين
احسن ثم
تكملة
الرحلة

ولـــ زايـــد ـــد 04-07-2008 07:53 PM

السلام عليكم

اخواني

مع كل احترامي لآرائكم

ولكن القصة غير حقيقية وهذه المجله غير حقيقية

لو كانت حقيقية ليش المشاكل اللي تعرضها مقتصره على طيران الامارات

انا اعتقد ان هذي المجله الوهمية اعدت من قبل احد منافسي طيران الإمارات

واعتقد انهم احد الشركات الغربية

مجلة حطة هذي السنة والسنه اللي طافت نفس الشي

طلعت نفس القصة على طيران الإمارات ولكن بتغيير الجنسيه والوجهه

واساسا لو هالقصة حصلت كنا على الاقل بنسمع عنها في صحافتنا في الامارات

ولكن يجب ان لا نبين من القصة ان شركة الطيران كلها فاشله

ولكن القصص فردية وقد تكون من موظفين محددين

انا سمعت عن طيران الإمارات قصص وناس ذموها وااايد

ولكن انا سافرت عليها اكثر من مره

والحمدلله كل مره كانت احلى عن الثانيه

المفروض ان انجرب الشي قبل لا نحكم عليه

ولا نحكم عليه ايضا من تجربة واحده

واعرف واحد صارت له مشكله مع طيران الإمارات

وعندما قدم شكوى اتصلو عليه الاداره واعتذرو له

وعوضوه عن الضرر اللي حصل له

وحتى خدمات طيران الامارات من افضل الشركات

من ناحية الوجبات والترفيه في الاجواء

وسجل السلامه لديها من افضل السجلات

ولا مره سمعنا عنها اي مشكله

انا بنظري اهم شي هو سلامة الطياره

ويكفي المرور على مطار دبي وهو من اكبر وافخم مطارات العالم

ولننظر الى الموقع الالكتروني لطيران الامارات والخدمات العديده التي يقدمها

من حجز المقاعد والوجبات وامكانيه تغييرها في اي وقت

وغيرها الكثير من الخدمات

وايضا امكانيه التسجيل او عمل الشيك ان قبل الرحله بـ 24 ساعه

ومركز الاتصال الخاص بطيران الامارات من افضل مراكز الاتصال

وايضا برنامج الولاء سكاي واردز من افضل برامج الولاء

واذا كان المشاكل التي نسمعها عامه على كل الناس

ما كنا راح انشوف الحجوزات في اغلب الاوقات فل

وآسف على الاطالة

لاكلند 05-07-2008 03:12 AM

صار لى موقفين مع الاماراتيه ...

1- الواسطات خاصه فى الاجازات والصيف شغاله من قبل موظفى

الكاونتر وهم سعوديين ... ومدير المحطه هندى ..( شرحك سراء )..

2- من مطار دبى طالع لميونخ .. ورحلة 8 صباح ومواصل .. وحينما

اردت امسك سراء وراء اجانب قال لى موظف هندى .. عفوا انتم فى

الصف الثانى !! وكدت ان الفعه لفعا ... ( يعنى اصكه كف) .....

يقول هاذى تعليمات من الشيخ ... مدرى منه ... طبعا كذاب ....

ومن دبى الى الرياض ... فيه واسطات اذا كنت انتظار...

عاد كيف اتعرف على الهنديه اللى تشتغل واسطات !!!وهى موظفة

الكاونتر ......... الله المستعان ................

الساعة الآن 09:40 AM.