:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   تحذيرمن مدرسه استاريك وينج (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=114204)

هارون 27-11-2011 11:47 PM

تحذيرمن مدرسه استاريك وينج

سلام
والله يا شباب حبيت احذر اي احد ناوي يدرس في مدرسه استرايك وينج الي في الفلبين بصراحه ومن الاخر اكاديميه زباله وامكانيات ليست بالمستوى ولا تستحق على ان يطلق عليهااكاديميه واصحابها شويه نصابين انا حبيت احذر الشباب حتى لا تفكرو تمرو عليها تحياتي

ود مدني 28-11-2011 08:06 AM

ما الذي دفعك الى هذا الكلام هل سجلت فيها ام زرتها بنفسك
كبتن هارون ومن اسمك اعتقد من الاعضاء المعروفين .

عبدالسلام-1 28-11-2011 10:37 AM

وفقك الله اخي هارون وارجو ان تخبرنا عنهم المزيد

the bossh 28-11-2011 02:28 PM

صحيح كلامك انا كنت مفكر اروح لها بس الحمد الله نبوهنا اعضاء هذا المنتدى
يعطيك العافية

M-D11 28-11-2011 07:22 PM

استرايك وينج في البلاك لست

y.pilot122000 28-11-2011 07:27 PM

ارجو من الكابتن عبدالرحمن ان يقوم بالرد على هذا الموضوع لانه هوه الذى اقترح اكاديمية استرايك وينج فى الفيلبين واكد انه درس هناك وانها تكاد تساوى الاكاديميات الامريكية مع انها ارخص قليلا
انا لا اشكك فى الكابتن عبد الرحمن ولكن انا ابحث عن الحقيقة لانى لا اريد ان اخسر اموال كتيرة ولاننا نعلم جيدا ان تعلم الطيران مش شىء بسيط

عبدالرحمن مصطفي 28-11-2011 08:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y.pilot122000 (المشاركة 1153179)
ارجو من الكابتن عبدالرحمن ان يقوم بالرد على هذا الموضوع لانه هوه الذى اقترح اكاديمية استرايك وينج فى الفيلبين واكد انه درس هناك وانها تكاد تساوى الاكاديميات الامريكية مع انها ارخص قليلا
انا لا اشكك فى الكابتن عبد الرحمن ولكن انا ابحث عن الحقيقة لانى لا اريد ان اخسر اموال كتيرة ولاننا نعلم جيدا ان تعلم الطيران مش شىء بسيط

تمااااام كلامك لما تسمع عكس ما تشوف بعينك ستريك زبااااااااااله و كل العاملين فيها سماسره نصابين
الافضل في الفلبين واللي انا ناوي اكمل فيها هي
ايرفينشور اللي الاخ A380 كتب عنها تقرير بس كان مليان مغالطات
تحياتي

طيار الميج 28-11-2011 10:41 PM

فعلا المدرسة فاشلة
شوف صفحتها على الفيس بوك 30 معجب
ولا الفيديوهات على اليوتيوب عاملين شرائح بور بوينت و مسوينها فيديو
أنا الفلبين كله ما إعتقد بالمستوى المقبول

Dr.Alrefaey 28-11-2011 11:55 PM

الاخ هارون صاحب الموضوع. يرجى كتابه تجربتك الشخصيه و توضيح التفاصيل لجميع الاعضاء الاخرين..
واذا كان هناك ممن زاروا المدرسه فيرجى منكم توضيح الصوره مشكورين لباقي الاعضاء.

و شكرا لكم جميعا

y.pilot122000 29-11-2011 02:35 AM

كابتن عبد الرحمن مصطفى انا مش فاهم انت تقصد ايه؟

هارون 29-11-2011 03:25 AM

المعذره اذا كانت كتابتي اعلاه مش واضحه اصلا كنت في عجله من امري فقلت اكتب تحذير مبداي عشان لا يغلط بعض الطلاب ويروحو هاذي المدرسه. اما عن هاي المدرسه انا زرتها بنفسي طبعا انا ما كنت اعرف هاذي المدرسه في البدايه بس في ناس نصحوني فيها فقلت اروح ويا ريتني ما رحت لاقيت مجموعه نصابين من العيار الثقيل ومدرسه ليست بالمستوا راح اشرح امكانيات المدرسه المدرسه فيها حوالي 2 طائرات سسنا 152 واحده172 ثنتين منهم في الصيانه بشكل مستمر يعني مش في الخدمه, طبعا هذا في هنجر زباله قلت يله اروح واشوف باقي المدرسه دخلت وياريتني ما دخلت المدرسه عباره عن ممر فيه مكتب للمدير وفي نفس المكتب موضفين المدرسه يشتغلون فيه وفي الجهه المقابله غرفه صغيره كانت مطبخ وحولوها الى غرفه السميليتر والله مزبله سيبوكم من هاذا كله نيجي لمدير المدرسه اول ما دخلت هو كان في استقبالي شافني اتفاجات وقالي راح اسويلك الي تحب قالي بس احدد اي عدد من الساعات ولو حتى 50 ساعاه لجميع الرخص الراجل عايزني اسجل عنده في اسرع وقت مش عارف اني في هاذيك الحضات كنت ناوي اغير الفلبين كلها بسبب الزباله الي مسميها مدرسه وفي معاه اثنين موضفين واحد اسمه بروفين والثاني اسمها برنسيس هاذول شغالين تسويق للمدرسه كل واحد انصب من الثاني خلو ها على الله يا شباب في الاخير اتضحلي ان المدرسه منتهي رخصتها هذا الشهر يعني بالمختصر والمفيد العربي لا تفكر انك مجرد تذكر اسم هاذي المدرسه في بالك بس هذا الكلام ما ينطبق على الفلبين كلها في مدارس جيده وممتازه وفي الاخير يعتمد على الشخص وهمته في الدراسه هاذي تجربتي الخاصه واعتقد اني مقصر في حق هاذى المنتدى الرائع الذي كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في ارشادي لدراسه الطيران وشكري الى جميع الاداريين والمشرفين في هاذا المنتدى ولكم مني كل الشكر والاحترام وعذرا على التقصير.

هارون 29-11-2011 03:32 AM

DR.ALrefaey انا الان في الفلبين وعرفت انك هنا كمان وحاب ان اكون على تواصل معاك هذا ايميلي [email protected]

ود مدني 29-11-2011 06:07 PM

مدام المسئله كلها زباله زي ما وصفتوها
فاعتقد منذ الان ان لا يسجل فيها احد ..حول
لمدرسه ثانيه واستفيد من خبرة الاخ المشرف
د . انس الرفاعي وربنا يكتب الخير لك كابتن هارون
انت وكل الشباب الطموحين من امثالك ..

هارون 29-11-2011 11:56 PM

مشكور اخي ود مدني على نصيحتك هو هذا الكلام الي حصل خلعت من المدرسه ولفيت الفلبين بصراحه الفلبين فيها السئ والجيد بس انت احسن الاختيارواعرف ايش تبغاه بالضبط واذا عجبتك مدرسه اسال الطلاب الي يدرسون فيها وقارن عدد الطلاب مع عدد الطيارات واسال عليها في هيئه الطيران الفلبيني واتوكل على الله انا بصراحه سويت كذا وحصلت الي يناسبني في مدينه سوبيك وفي الاخير التوفيق من عند الله واي خدمه انا موجود تحياتي

عبدالسلام-1 30-11-2011 10:12 AM

الحمد لله انك انتبهت اخي هارون وانتبه وفقك الله لا تدفع مبالغ كبيرة مقدما حاول تدفع ساعة بساعه اضمن والقي نظره على مدرسه فاست

تنهيدةملاك 01-12-2011 12:32 AM

انا من رأيي ان الاداره لازم تفعل شي وتوقف عضوية الاخ اللي اسمه عبدالرجمن مصطفى لانه كل ردوده وكلامه في المنتدى مدح لهذي الاكاديميه اللي وصفها اخونا ب "الزباله" عشان يسلم باقي الاعضاء من شره ودعاياته
ياجماعه حرام عليكم تلعبوا على الناس هذي فلوس ماتطلع الا بعرق الجبين وطلوع الروح كيف يطاوعكم قلوبكم وضمائركم تلعبوا على الناس؟
لاحول ولاقوة الا بالله

ك . محمد 01-12-2011 01:10 AM

نسأل الله السلامة .. أكاديميات الفلبين اشتهرت .. بل احترفت عمليات النصب والإحتيال على الطلاب .. بدون أدنى مراعاة لـما عانــاه هذا الطالب حتى يجمع المال .. لكي يأتي بين ليلة وضحاهـا فيجد مالـه وتعبـه [هبـاءً منثـورًا] ..

بال\رك الله فيك أخ هارون على توضيح الصورة الحقيقية لهذه المهزلة الحاصلة..

شد حيلك.. والله يوفقك إن شاء الله ..

عبدالسلام-1 01-12-2011 04:03 PM

ياشباب*نصيحه*لوجه*الله*لا*تطلع*مدرسه*من*كلام*احد*و حتى*لا*تسجل*وتروح*عليهم*على*طول*الا*لما*تنزل*وتشوف *بنفسك

the bossh 01-12-2011 07:25 PM

ياشباب استهدوا بالله ان كان عبدالرحمن مصطفى برضوا قلي روح سترايك وينج بس قبل مايروح الفلبين
بس لما راح حذرني منها بكل صراحة

عبدالسلام-1 02-12-2011 12:41 AM

ياشباب ما اقصده روح للمدرسه بنفسك وتاكد وشوف الطيارات واسال الطلبه واشترط عليهم او حاول انك تدفع ساعاه بساعه و ايضا كلم المدربين في كل التفاصيل واسالهم اساله تفصيليه بحيث انك تقدر تخمن جوده المدرسه

ك . محمد 02-12-2011 12:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالسلام-1 (المشاركة 1154179)
ياشباب ما اقصده روح للمدرسه بنفسك وتاكد وشوف الطيارات واسال الطلبه واشترط عليهم او حاول انك تدفع ساعاه بساعه و ايضا كلم المدربين في كل التفاصيل واسالهم اساله تفصيليه بحيث انك تقدر تخمن جوده المدرسه

كلامك صحيح 100% ..

تحياتي لك ..
:mic-me:

هارون 02-12-2011 05:17 AM

حبيت اوضح نقطه انو انا والاخ عبدالرحمن تناقشنا في الموضوع هذا وهو كمان نصحني بعد الذهاب لذيك المدرسه. ومواضيع استاريك الي في المنتدى قديمه شويه يعني الراجل كان وده يخدم الشباب ولا تسيؤ الضن في الاخ عبد الرحمن والى حاب يدرس في الفلبين يتوكل على الله ويشد حيله بالتوفيق ان شاء الله

اوان الورد 02-12-2011 11:13 AM

استرايك وينج صاحبها صيني وا كبر نصاب مدرسة فاشلة و بلاك لست

pilot A380 03-12-2011 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنهيدةملاك (المشاركة 1153855)
انا من رأيي ان الاداره لازم تفعل شي وتوقف عضوية الاخ اللي اسمه عبدالرجمن مصطفى لانه كل ردوده وكلامه في المنتدى مدح لهذي الاكاديميه اللي وصفها اخونا ب "الزباله" عشان يسلم باقي الاعضاء من شره ودعاياته

ياجماعه حرام عليكم تلعبوا على الناس هذي فلوس ماتطلع الا بعرق الجبين وطلوع الروح كيف يطاوعكم قلوبكم وضمائركم تلعبوا على الناس؟

لاحول ولاقوة الا بالله

يا اخى انا اعرف الكابتن عبدالرحمن مصطفى معرفة شخصية ,,, وكان فى هذة الأكاديمية ونقل منها علشان شافها على حقيقتها وهو ليس سمسار ,,, وانت قد اخطأت عندما فلت علية انة سمسار وهو حالف مايدخل المنتدى مرة اخرى

Dr.Alrefaey 04-12-2011 05:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pilot A380 (المشاركة 1154780)
يا اخى انا اعرف الكابتن عبدالرحمن مصطفى معرفة شخصية ,,, وكان فى هذة الأكاديمية ونقل منها علشان شافها على حقيقتها وهو ليس سمسار ,,, وانت قد اخطأت عندما فلت علية انة سمسار وهو حالف مايدخل المنتدى مرة اخرى

الموضوع اخذ كفايته من النقاش و الصوره اصبحت واضحه للجميع بالنسبه للمدرسه المذكوره.
الرجاء الهدوء و الحفاظ على ادبيات الحوار عند النقاش بين الاعضاء.
يغلق الموضوع

الساعة الآن 02:54 AM.