:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   تقارير رحلات الطيران السياحية (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   حذاري من الشركات السياحية في ماليزيا !!! (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=148567)

فهد الدوسري 20-12-2014 12:07 AM

حذاري من الشركات السياحية في ماليزيا !!!

حذاري من الشركات السياحية في ماليزيا !!!

Dreamliner_787 20-12-2014 03:04 AM

أعانك الله أخي الكريم على حرقة قلبك وأسأل الله أن يعيد لك حقك كاملاً
بشكل عام مثل هذه الشركات ما وضعت إلا لأخذ أموال الناس بالباطل إلا من رحم ربي
يستغلون بعض الناس قليلي الخبره في السفر لشفط مبالغ طائلة منهم
ولو رتب كل شخص منا رحلته بنفسه سيجد أنه وفر أكثر من نص المبلغ الذي يدفعه لهم
الحمدلله أني دائماً اتحاشاها وأقوم بترتيب كامل رحلتي بنفسي بمساعدة مواقع الإنترنت
قبل ثلاث شهور سافرت أسبانيا وسويسرا لمدة 20 ليلة بفنادق بين 3 و 4 نجوم بمواقع ممتازه وتذكرة على لوفتهانزا وتذكرة على الخطوط السويسرية وكانت التكلفه كاملة لكل ذلك أقل من 600 دينار كويتي / 2000 دولار
ولو أستعنت بمكاتب السفريات أو مثل هذه المكاتب النصابه لصار المبلغ أضعاف ذلك

مواطن كويتي 20-12-2014 12:57 PM

السلام عليكم
نعم الشركة هذي نصابه لآخر درجه
لا انصح أحد بالتعامل معاها
و للأسف أن ماليزيا غزتها الكثير من الشركات العربيه الذي لا ذمة لاصحابها
و الدور الآن على تركيا
نصيحه للي بسافر لا تسافر لبلد فيه زحمه عرب و تتعامل فيه مع العرب بثقه كامله الا اذا شخص ثقه و مجرب

mohammad alajmi 20-12-2014 03:00 PM

الله يعينك على ماحصل لك.
لكني ضد فكرة التعامل مع هالشركات.. بصراحة
على اي اساس؟ في مواقع تضع فنادق مصنفة عالميا تحجز عن طريقها افضل لك وخلاص والتذاكر ياخي على افضل شركات الطيران من النت وهم خلاص. والاثنين تقدر تمر اي مكتب سياحي بالدولة اللي انت فيها يكون ذو سمعة طيبة وتحجز عن طريقة وخالصين.
موضوع البرامج السياحية العم جوجل مايقصر.
وخلصنا يالحبيب فلاتعتمد على فلان ماعمري اعتمدت على طرف ثالث في سفر الا قبل 15 سنة او اكثر..(قبل انتشار موضوع الحجز عبر الانترنت) خصوصا بالسكن.
الله يعوضك خير اخوي وجزاك الله خير على نشر تجربتك عل من يكتب بجوجل يستفسر عن الشركة يدخل هنا ليرى ماكتبته.
تحياتي

(AirArabia) 21-12-2014 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad alajmi (المشاركة 1371760)
الله يعينك على ماحصل لك.
لكني ضد فكرة التعامل مع هالشركات.. بصراحة
على اي اساس؟ في مواقع تضع فنادق مصنفة عالميا تحجز عن طريقها افضل لك وخلاص والتذاكر ياخي على افضل شركات الطيران من النت وهم خلاص. والاثنين تقدر تمر اي مكتب سياحي بالدولة اللي انت فيها يكون ذو سمعة طيبة وتحجز عن طريقة وخالصين.
موضوع البرامج السياحية العم جوجل مايقصر.
وخلصنا يالحبيب فلاتعتمد على فلان ماعمري اعتمدت على طرف ثالث في سفر الا قبل 15 سنة او اكثر..(قبل انتشار موضوع الحجز عبر الانترنت) خصوصا بالسكن.
الله يعوضك خير اخوي وجزاك الله خير على نشر تجربتك عل من يكتب بجوجل يستفسر عن الشركة يدخل هنا ليرى ماكتبته.
تحياتي

بالنسبة للجولات أي فندق تجد فيه بروشرات لبرامج سياحية وحسب الحاجة العام الحالي خذنا واحد من ميونيخ إلى سالزبورج مع قروب يتحدث الإنجليزية مع قائد ....... بلا شركات سياحة عربية بلا عدم التزام

KoRn 17-01-2015 01:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن كويتي (المشاركة 1371754)
السلام عليكم
نعم الشركة هذي نصابه لآخر درجه
لا انصح أحد بالتعامل معاها
و للأسف أن ماليزيا غزتها الكثير من الشركات العربيه الذي لا ذمة لاصحابها
و الدور الآن على تركيا
نصيحه للي بسافر لا تسافر لبلد فيه زحمه عرب و تتعامل فيه مع العرب بثقه كامله الا اذا شخص ثقه و مجرب

تقول زحمة عرب بعض الاحيان جواز السفر الذي تحملة هو من يحدد اين الوجهة
نذهب لدولة بدون تأشيرة فيزا عامه واعتقد افضل شي في ماليوزايا ايجار سيارة
مع سواق من اهل البلد وباقي الحجوزات من النت افضل من المكاتب في بلدك او ماليزيا

abdullah0088 19-02-2015 11:12 AM

انا حجزت عن طريقهم بس فنادق وانا اللي مختارها والله يستر

اسعارهم بذات في الموصلات مبالغ فيه وحتى الطيران الداخلي

قالوا نسوى لك حجز الى لنكاوي لي ولزوجتي تقريبا 800 رنجت

ويوم دخلت موقع اير اسيا سويت حجز لي ولزوجتي ب 400 ريال يعني تقريبا نص المبلغ

مواطن كويتي 09-03-2015 07:11 PM

السلام عليكم
هي شركة سيئة و تتعاملون كوسيط مع شركات نهابة بماليزيا
كان تعاملي معاكم بخدمات تنظيف ملابس و شحن أمتعه
و بالحالتين كانت الأسعار مبالغ فيها و خدمه سيئه
و العديد يشتكون منكم ليس فقط الأخ صاحب الموضوع
و مره ثانيه خل ردودك فيها ادب و احترام إن كنت تعرف الأدب و الاحترام

Capt.Mouath 09-03-2015 07:38 PM

انا ولله الحمد ابدا ما عمري اتعاملت مع شركات سياحة .. وأصلا كنت متوقع ان الشركات دي تقدم خدمات من مستوى رفيع ! .. واستغربت بالخدمات الدنيئة أصلا مهي خدمات !

انا والله مستغرب بأي حق يطلق عليهم لقب "شركة" ؟ .. هذه أصلا مهي شركات .. هذه أعمال شخصية وليست رسمية حتى .. وكل اللي ماسكها نفس الشخص وهوا اللي يتحكم في كل شي .. وأصلا لو تشوف الخدمات تستغرب منها !!!

كلها خدمات وساطية ومالها فايدة أصلا !! .. الفايده الوحيدة النصب على الزبائن !

أصلا ايش اللي ييخلي الزبون يتوجه لهذه الشركات ؟ .. تقدر تروح بنفسك للفندق اللي تبغاه وتحجز من بيتك حتى!
تقدر تزبط كل رحلتك وانتا في البيت والنت موجود ماتحتاج أحد ينصب عليك ويقولك احنا شركة سياحية خبرة 9999999 سنة .. من قبل ما يخترعوا الطيارات حتى ! ،

نصب عيني عينك ودايما أشوف الناس اللي يتعاملوا مع هؤلاء الذين يطلقون على نفسهم "شركة" نادمين ومتحسفين!

صحيح في بعض الناس لو اعتمدو على نفسهم ممكن يجيبوا العيد وماعندهم اي خبره ولا حاملين بيدهم غير "الميزانية" .. في هذه الحالة يحتاج لشركة سياحية لكن احذر من الإختيار ،

مثال على شركة سياحية صادقة وأعمالهم واضحة وكثير من الناس لهم تجارب معاهم .. شركة الطيار وتم تكريمهم قبل أيام من الطيران السنغفوري اذا ماخاب ظني!

نسأل الله العفو والعافية ،

الساعة الآن 02:37 AM.