:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   اقتراح للمنتدى وطلب (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=1986)

السيف 27-06-2006 01:21 AM

اقتراح للمنتدى وطلب

السلام عليكم روحمة الله
انا عندي اقتراح ليش ما يكون في المنتدى قسم خاص بالطيران الحربي
والشي الثاني ابي تساعدوني انا مخلص الثانوية من سنة وقاعد بلا شي ادور على كليات خاصة بالطيران الحربي وما حصلت . وهل ينفع ادرس طيران حربي على حسابي الخاص وين! الله يجزيكم الخير

AboAyoob 27-06-2006 02:28 AM

مشاركة اقتراح للمنتدى وطلب

حياك الله أخوي . . .
ما فيه طيران حربي على حسابك الخاص - بأي دولة عربية (إلا اذا حاجة جديدة ما عندي علم فيها)
* * * *
الطيارين العسكريين (التسمية الصحيحة) يكونون خريجي كليات الطيران أو الكليات الحربية بالدول العربية
* * * *

بعد تخرجهم يوجهون على الطائرات التي تعمل بالقوات الجوية وهي (طائرات نقل - طائرات مقاتلة - طائرات عمودية)
* * * *
دراسة الطيران على حسابك الخاص * * * * ابحث عن ما يناسب لك في قسم الاكاديمات
وبعد ما تحصل على رخصة طيران تجاري تبحث عن شركة كي توظفك
* * * *
بالتوفيق ان شاء الله

الصقر المصرى 06-07-2006 04:19 AM

ان معك يا اخى فى موضوع القسم الخاص بالطيران الحربى وباضم صوتى لصوتك قدام اداره المنتدى فى ها اما للدراسه فى مصر فعندك المعهد القومى للطيران المدنى فى امبابه اتفضل ادخل على الرابط التالى وان شاء الله هتعرف كل اللى انت عايزهhttps://www.ncato.org/indexnf-ar.asp
واذا عزت اى حاجه تانيه ابقى راسلنى على الايميل بتاعى [email protected]
او على الخاص علشان الحال من بعضه
الصقر المصرى 0اى خدمه وشكرا،،،،،،،،،

AboAyoob 06-07-2006 04:34 AM

شكرا لك أخوي الصقر المصري على هذا التفاعل
أبتسم فالمستقبل زاهر بإذن الله
وجميع الدول العربية مقبلة على ثورة في عالم الطيران
خصوصا الطيران التجاري
لأنه أصبح وسيلة أساسية و أمنه للنقل
وبالتوفيق ان شاء الله

الصقر المصرى 21-07-2006 02:22 AM

العفو يا ابو ايوب .
لا شكر على واجب ،بس انا للاسف من الذين يجرى الطيران الحربى فى دمهم ولا يستغنون عنه كالماء والهواء وانا مستعد لفعل اى شئ (لا يغضب الله ولا يخالف الشريعه طبعا)لكى يتم قبولى فى الكليه الجويه.
الصقر المصرى.

AboAyoob 21-07-2006 03:55 AM

أهلا بك أخوي الصقر المصري
وربنا يوفقك لما يحب ويرضى
أعمل بجد وأجتهاد وحاول أن تعرف جميع المعلومات
المطلوب توافرها للقبول في الكلية الجوية
أجتهد في دراستك - إحصل على معدل عالي - يعطيك الأولوية
بين بقية المتقدمين من الطلبة - لا تلهيك الانترنت كثيرا عن دراستك
وربنا يوفقك و القلب يدعي لك

الصقر المصرى 22-07-2006 10:44 PM

والله يا ابو ايوب انا ما لاقى اى كلام يعبر عن اعجابى الشديد بك وبشخصيتك وكان نفسى يكون فى تعارف اكتر من كده بيننا بس للاسف زى ما قلت لى انك ما بتعرفش تستخدم الماسنجر بس انا عندى حل ليش ما يكون الاتصال ما بيننا عن طريق البريد الالكترونى بمعنى انها طريقه سهله ومعروفه للجميع .
ابو ايوب احب ان اوضح لك اننى خلاص ممن سحبوا الملفات وفى طريقهم لتقديمها بمعنى انه لا يوجد وقت للجد والاجتهاد كما تقول ثم اننى والحمد لله الواحد الاحد اتمتع بمميزات والحمدلله تميزنى عن غيرى من زملائى بحكم اننى رياضى قديم ولله الحمد ولكن توجد اعتبارات وعوامل اخرى للقبول فى الكليه غير التى تظنها ولكننى اعمل اللى عليا والباقى على الله الواحد الاحد باذن الله يوفقنى لما يحبه ويرضاه .
واخيرا وليس اخرا ان شاء الله هاحاول انى اتصل بك باى طريقه من الطرق لاننى يسعدنى ويشرفنى ان اتعرف على مثالك ممن فتح الله قلوبهم للاجابه على اسئله عباده الذين من حالى واتمنى ان يتم الاتصال بيننا قريبا باذن الله .
الصقر المصرى.

fighter pilot 08-09-2006 01:19 AM

أخوي الطيران الحربي للأسف لازم يكون عن طريق الكليات الجوية التابعه لوزارة الدفاع والطيران في الدولة ومو ممكن تدرسه على حسابك بعدين يبغاله تعب من جد اسألني أنا طالب طيران عسكري وأخاف القطار يكون فاتك لأن العمر مهم بالنسبه للمتقدمين للطيران العسكري أسف ما ودي أخيب ضنك لكن يمكنها خيره من الله على العموم كلمني على الايميل وانا مستعد لخدمتك واعطائك المعلومات بالتفصيل [email protected]

AboAyoob 08-09-2006 02:15 AM

ياريت أخوي Fighter Pilot لو كان فيه معلومات تكتبها بالمنتدى
عشان يستفيد منها كل اللي يزورون المنتدى
واللي يبحثون عن معلومات للكليات العسكرية
ولك الأجر و الثواب أن شاء الله

الساعة الآن 07:14 PM.