:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   نظام جاليليو Galileo System (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=96)
-   -   تحميل نظام جاليليو (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=10585)

@@جامبو@@ 03-07-2007 06:18 PM

تحميل نظام جاليليو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
7
7
7
7
7
7
شباب كيف اقدر أحمل برنامج جاليليو حق الحجز يعنيى أحجز لنفسي بنفسي وأنا جالس بالبيت
ممكن احد يدلني علية وطريقة تحميلة الى الجهاز وشكرا.

ابو مشاري 03-07-2007 06:44 PM

رد: تحميل نظام جاليليو

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم
نظام جاليليو مخصص لإستخدام وكالات السياحة والسفر وليس للأفراد فحتي لو تحصلت على البرنامج فلا تستطيع إستخدامه لأنه يتوجب عليك الحصول على تصريح وكالة سياحة وسفر.

@@جامبو@@ 04-07-2007 02:11 AM

طيب شركات السفر من وين تحصل هذا البرنامج ؟ وهل هو موجود في الانترنت والا ممنوع؟؟؟؟؟؟

ابو مشاري 04-07-2007 08:36 AM

هناك إجراءات رسمية تقوم بها وكالات السياحة والسفر مثل إفتتاح مكتب سياحي رسمي وتسجيله لدى هيئة الطيران المدني ثم التقدم بطلب من الآياتا للتسجيل كوكالة سياحية عامة أو ممثل لشركة طيران وبعدها يتم تقديم الأوراق للخطوط السعودية عن طريق موزع النظام وتقوم الإدارة المختصة بعمل طلب رسمي لتشغيل نظام جاليليو زتركيب البرامج وتدريب الوكيل.

maha reda mahmoud 25-08-2007 05:24 PM

al salam 3alykom wa ra7mat alah wa barakaoh
ana so2ale mowagah lel ostaz nazeh ana kont bakod ma3ah fe center better egypt we ana delwa2te fe dubai we ba3d ma kan leyah wazefah habd2 feha el mawdo3 et cancel so eza sama7t law te3raf tedelene aro7 lemen 3alashan ashof shogl fe haza el magal yeba2a gazak alah 7*ayran ana modet el zeyara 1month fa ya ret a7asal 7aga abl ma el zeyara te7*las ma3a el 3elm ene 7asel 3ala bakaleryos seya7a wa fanadek we 7asel 3ala courses le masr leltayaran el basic wa el intermidiat.
wa gazak alah 7*ayran.

نزيه محمد 25-08-2007 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha reda mahmoud (المشاركة 113842)
al salam 3alykom wa ra7mat alah wa barakaoh
ana so2ale mowagah lel ostaz nazeh ana kont bakod ma3ah fe center better egypt we ana delwa2te fe dubai we ba3d ma kan leyah wazefah habd2 feha el mawdo3 et cancel so eza sama7t law te3raf tedelene aro7 lemen 3alashan ashof shogl fe haza el magal yeba2a gazak alah 7*ayran ana modet el zeyara 1month fa ya ret a7asal 7aga abl ma el zeyara te7*las ma3a el 3elm ene 7asel 3ala bakaleryos seya7a wa fanadek we 7asel 3ala courses le masr leltayaran el basic wa el intermidiat.
wa gazak alah 7*ayran.

مها
اولا من فضلك عربي او انجليزي لاني لا افهم لغة النت والشات الا بصعوبة بالغة ومع ذلك فهمت ما تريدين
دبي مجال العمل فيها واسع جدا يمكنك نشر اعلان فورا في احد الجرائد طالبة العمل في حجز واصدار التذاكر اليا باستخدام برنامج " جاليليو او ...." وتذكري شهاداتك من مصر للطيران

ثانيا سارسل طلبك لاثنين موجودين بدبي الآن هما محمد ومحمد وحيد وهو موجود بالمنتدى تحت اسم Mishmish ومحمد لا اعلم اسم الدخول الخاص به واذا وجد اي منهما اي فرصة سنعلمك فورا ان شاء الله

بالتوفيق

شكرا على اهتمامك بنا
نزيه محمد

maha reda mahmoud 27-08-2007 09:59 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بجد اشكر كل من وجهلي نصيحه للرد علي مشكلتي واوجه شكر خاص للاستاز نزيه وبجد جزاه وجزاكم الله بالف خير ويريت تدعولي بالتوفيق.

wadsa7 20-10-2007 05:11 AM

شكرا علي المعلومات الهايله دي

midosabri 13-01-2008 01:41 PM

السلام عليكم و رحمه الله
بالفعل يمكنك تحميل البرنامج من على الموقع الرسمى لجاليليو ولكن ستحتاج بعض روابط السيرفر لكى يعمل نظام ال extra net و printer manager بالاضافه لباس ورد و اسم مستخدم خاصه فقط بالشركة السياحية وليس للافراد فاذا اردت التعامل مع النظام و كما قال الزملاء ما الك غير شركه سياحيه مرخصة من المنظمة الدوليه للنقل الجوى
وشكرا

العاشق للطيران 20-01-2008 12:00 PM

حاولت أن أحمل برنامج الحجز غاليليو بس الظاهر أنه البرنامج محتكر

ابو مشاري 20-01-2008 12:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق للطيران (المشاركة 184871)
حاولت أن أحمل برنامج الحجز غاليليو بس الظاهر أنه البرنامج محتكر

أخزاني
اعيد واكررها للمرة الألف
برامج النظم الآلية مثل جاليليو واماديوس مخصصة لوكالات السياحة والسفر وليست برامج للإستخدام المنزلي أو للمستخدم العادي

AL-Qatari 21-01-2008 02:49 PM

اللي أعرفه أخوي الكريم أن البرامج اللي ذكرتها
تتوجب عليك أن يكون عندك شركة سياحة وسفر
تقدر تحجز وتتابع حجوزاتك عن طريق الانترنت ولا يلزمك برنامج
وشكراً

@@جامبو@@ 25-01-2008 05:35 PM

يعطيكم العافية .

svcs 23-02-2008 03:23 PM

شكراً جزيلاً للشرح الوافي
انظمة الحجز التاليه قاليليو وورلدسبان واماديوس هذه انظمه محميه عالية الحمايه
مثلها مثل انظمة البنوك ولكي تكون عضو في احداها يجب ان تكون مشتركاً لدى احدى الشركات المرخصه مثل السعوديه الاماراتيه الكويتيه وخلافه !!
بمعنى اوضح يجب ان تكون وكيلاً لأحداها وبمقابل ايضاً
هذا والله اعلم

knkn 06-03-2008 10:59 AM

شكرا جزيلا

knkn 06-03-2008 11:05 AM

معليش سؤال انا موظفة وكالة سياحة و سفر بس احب النظام يكون موجود عندي في جهازي الخاص او بالبيت عشان اذا جاني حجز متاخر او مستعجل وانا مو بالمكتب اقدر احجز ينفع ولا لا؟؟؟

ابو مشاري 06-03-2008 12:07 PM

يمكن ذلك بسهولة عن طريق أحد خيارين
الأول تركيب البرنامج في جهازك الخاص بعد تقديم طلب رسمي من إدارة وكالتك
الثاني العمل بواسطة GDIA ةيمكن تقديم طلب التصريح أيضا عن طريق إدارة وكالتك.

في حال كونك في السعودية فيمكن تقديم الطلب مباشرة لي عن طريق إيميل جاليليو الرسمي

وإن كنت من خارج السعودية يمكنك الإتصال بموزع جاليليو المعتمد في دولتك

almgrabi_travel 19-03-2008 02:17 PM

لا الة الا الله

نظلي صلاح 13-04-2008 10:25 AM

السلام عليكم جميعا

انما اسمي نظلي خريجة المعهد العالي للسياحه والفنادق بالاسكندريه ولم اعمل لمدة عامان ومعي بكاوريوس سياحه قسم دراسات سياحيه وهي قائمه علي نظم الحجزلتذاكرالطيران علي نظام جاليليوا ومعي شاهدات خبره واعمل حيثا ي شركة سياحه بمديننتي بالغربيه
واطلب من حضرتك مساعدتي في تذكر نظم الحجز والموقع الخاص بالحجز

sailor 05-08-2008 05:35 PM

تسلم الايادى

ahlawy4ever 05-09-2008 12:37 AM

شكرا على البرنامج لانى كنت عاوزة بجد

sameh_78 05-09-2008 06:13 PM

شكرا جزيلا

الساعة الآن 05:28 AM.