:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   مدرسة الطيران اللي في تكساس (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=30230)

محمد علي العمدي 27-06-2008 11:08 PM

مدرسة الطيران اللي في تكساس

ممكن احد عندةمعلومات عن مدرسه الدلتا كوالافلايت اللي في مدينة دالاس ولاية تكساس

ولكم جزيل
الشكر

Abu Bakr 28-06-2008 12:29 AM

رد: مدرسة الطيران اللي في تكساس

مرحبا أخوي محمد : أولآ نشكرك على اختيار هذا المنتدى لكي تكون معنا وإن شاء الله نساعدك .. بصراحة أنا ما بعرف عن المدرسة شي بس يمكن أحد بيعرف أو من يلي الدارسين في امريكا ...في مواضيع كثير كثير أكثر من هم على القلب إذا دخلتها وشفتها رح تعرف أشياء وأشياء ورح تعرف إنو مدرستك هذي يلي بتتكلم عنها من ضمن المدارس الممتازة أو لا بس طبعآ أكيد رح تكون ممتازة وإن شاء الله ما تخيب ظنك بس إذا اتصفحت المنتدى وتعرفت على الشباب الطيبين عنا رح تعرف مين يلي بيدرس في امريكا وبتحاول تراسلو وتستفسر منو أنا هيك ساويت أول ما سجلت اتصفحت المندى تقريبآ كلو ويلي مافهمتو صرت اسآل بعض الذين عندهم خبرة .. بس حبيب أنت قلنا شو المعلومات عنك وشو عرفك بهذي الكلية ؟؟ وشكرآ لك جدآ ومجددآ أنا والله آسف لأني ما بعرف شي عن الكلية

Sr.Flight Attendant 28-06-2008 05:51 AM

اخويا محمد نعم عندي بعض المعلومات عن المدرسة ولكن مادري سؤالك عن ايش بالظبط ,,
بالنسبة لتكلفة الدراسة فيها حسب متطلبات السعودية تكلف 51000 بدون رسوم الفيزا طبعا ,,
نظام الدراسة فيها FAR141/61 والنظام 141 افضل واشمل وهو يعتبر الدراسة بنظام مكثف لذلك تجد بأنه يمكنك الحصول على 190 ساعة طيران بنظام 141 بينما لتحصل على نفس الدراسة بنظام 61 تحتاج على الاقل 250 ساعة طيران لتكون بخبرة الشخص الدارس على نظام 141

للحصول على رخصة طيار تجاري الى بنظام 141 و 190ساعة تكلف اعتقد 41000 دولار
بينما 190 ساعة على نظام 61 تكلف 34000 دولار
اما متطلبات السعودية على نظام 61 وهيا 320 ساعة طيران مقسمة الى 270 سنجل انجن و 50 ملتي انجن تكلف 51000 دولار ,,

موقع المدرسة في مدينة Arlington ارلينجتون وهيا تقع في الغرب من مدينة دالاس في ولاية تكساس والجو الغالب على المدينة صيفي رطب بارد نسبيا في الشتاء قليل الامطار طوال السنة مما يعطيك الفرصة للطيران طوال مدة الدراسة ,,
كما ان الطلاب في المدرسة يمكنهم الطيران اكثر من مرتين في اليوم في حدود 4 ساعات يوميا وذلك لكثرة الطائرات في المدرسة ,,

لو فيه اي سؤال اتفضل ,,
لك التحية ,,

يزيد احمد 29-06-2008 05:27 PM

مشكووووووووووووووووور

محمد علي العمدي 29-06-2008 10:44 PM

شكرا علا مروركم الاخ احمد موسى ممكن تكلمني علا المدرسه اصلا انا اعرف ناس درسوا فيها بس انا اريد التعرف علا الفرق بين 61 و141 وطبعا للعلم عندنا في اليمن يطلبوا 250 ساعة طيران

عبدالله فهد 26-07-2008 12:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mousa (المشاركة 315551)
بالنسبة لتكلفة الدراسة فيها حسب متطلبات السعودية تكلف 51000 بدون رسوم الفيزا طبعا ,,
نظام الدراسة فيها FAR141/61 والنظام 141 افضل واشمل وهو يعتبر الدراسة بنظام مكثف لذلك تجد بأنه يمكنك الحصول على 190 ساعة طيران بنظام 141 بينما لتحصل على نفس الدراسة بنظام 61 تحتاج على الاقل 250 ساعة طيران لتكون بخبرة الشخص الدارس على نظام 141

اما متطلبات السعودية على نظام 61 وهيا 320 ساعة طيران مقسمة الى 270 سنجل انجن و 50 ملتي انجن تكلف 51000 دولار ,,

موقع المدرسة في مدينة Arlington ارلينجتون وهيا تقع في الغرب من مدينة دالاس في ولاية تكساس والجو الغالب على المدينة صيفي رطب بارد نسبيا في الشتاء قليل الامطار طوال السنة مما يعطيك الفرصة للطيران طوال مدة الدراسة ,,
كما ان الطلاب في المدرسة يمكنهم الطيران اكثر من مرتين في اليوم في حدود 4 ساعات يوميا وذلك لكثرة الطائرات في المدرسة ,,

لو فيه اي سؤال اتفضل ,,
لك التحية ,,

51000 دولار
مع السكن ولا دراسه فقط

Sr.Flight Attendant 26-07-2008 02:26 PM

النظام 141 يكون المدرب خاص فيك فقط من غير فصل دراسي ويكون التركيز عليك اكثر وبهذي الطريقة تحصل على معلومات اكثر
النظام 61 يكون المدرب موجود في فصل دراسي تحضر فيه انتا وغيرك
ولايتم التركيز عليك تخيل نفسك في مدرسة ثانوية حكومية وكم طالب في الفصل ..

( حصلت على هذه المعلومات من قبل رواد الطيران في جدة )

الاخ to.to77
المبلغ بدون مصاريف السكن والاعاشة
ولكن يشمل كل شي في دراسة الطيران من كتب واختبارات وساعات طيران

captalal 09-10-2008 01:05 PM

انا ان شاء الله من الناس اللي رايح ادرس في نفس المدرسة ومحتاج رديف معايا في السكن والدراسة ندرس ونطير سواحتى تعم الفائدة وتأكيد المعلومة بشكل اكبر يكون سعودي من جدة انا احتمال اسافر بعد اربع اشهر ان شاء الله يعني على نهاية شهر 2 من عام 2009 وسيتم تنسيق امور السفر عن طريق الاخوة في رواد الطيران من الفيزا حتى الوصول الى المدرسة اذا في احد حابب يطلع معي ارجو التنسيق والاتصال على جوالي 0556516519 اخوكم الصغير طلال فضل

captalal 09-10-2008 01:06 PM

في احد يقدر يزودني بالموقع الخاص بالمدرسة بالانترنت طبعا؟؟؟؟؟؟؟

ahmed fouad 09-10-2008 08:15 PM

احسن المدارس الموجودة فى ولاية تكساس هى مدرسةus flight academy فى مدينة دانتون ويتم التدريس فيها حسب القانون 141 وتعطيك المدرسة 320 ساعة طيران متضمنة 50 ساعة فى طائرة متعددة المحركات وهى تطابق اغلب شروط التقديم للعمل فى شركات الطيران فى الشرق الاوسط

ahmed fouad 09-10-2008 08:19 PM

تكاليف الدراسة حوالى 52,000 دولار امريكى متضمنة السكن ومدة الدراسة 6-8 شهور www.usflightacademy.com

عبدالله فهد 12-10-2008 01:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed fouad (المشاركة 397845)
احسن المدارس الموجودة فى ولاية تكساس هى مدرسةus flight academy فى مدينة دانتون ويتم التدريس فيها حسب القانون 141 وتعطيك المدرسة 320 ساعة طيران متضمنة 50 ساعة فى طائرة متعددة المحركات وهى تطابق اغلب شروط التقديم للعمل فى شركات الطيران فى الشرق الاوسط

هل يوجد معهد لغه في المدرسه
وكم التكلفه اذا وجد

zo0o0me 12-10-2008 02:54 AM

مشكوووورين لمعلوووومة

zo0o0me 12-10-2008 02:58 AM

88تاغف6ا6فف

ahmed fouad 12-10-2008 01:30 PM

اغلب المدارس الموجودة فى الولايات المتحدة لاتقدم عروض لتعليم اللغة الانجليزية لانه من شروط القبول فى الاكاديميات الامريكية حسب هيئة faa اجادة الانجليزية , لكن من الممكن تاخد كورسات لغة مكثفة فى كندا لمدة ثلاثة شهور بتكلفة حوالى 4000 دولار امريكى وايضا توجد مراكز للغة فى امريكا وبريطانيا

Dr.Alrefaey 04-03-2009 09:55 AM

السلام عليكم اخواني...انا لدي صديق بنفس المدرسه..والصراحه انا عندي بعض القلق من ان الاكاديميه غير معروفه كثيرا..انا عانيت من هذا الموضوع شخصيا بدراسه الطب ولا اريد ان اكرر التجربه مره اخرى..افكر ان ادرس في احدى الاكاديميات الاكثر شهره فما راي الاخوان..علما ان برنامج ٢٥٠ ساعه اصبح ٣٩٠٠٠ دولار

Dr.Alrefaey 05-03-2009 03:35 PM

السلام عليكم اخواني...انا لدي صديق بنفس المدرسه..والصراحه انا عندي بعض القلق من ان الاكاديميه غير معروفه كثيرا..انا عانيت من هذا الموضوع شخصيا بدراسه الطب ولا اريد ان اكرر التجربه مره اخرى..افكر ان ادرس في احدى الاكاديميات الاكثر شهره فما راي الاخوان..علما ان برنامج ٢٥٠ ساعه اصبح ٣٩٠٠٠ دولار

الطيار الملحم 11-03-2010 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sr.Flight Attendant (المشاركة 315551)

لو فيه اي سؤال اتفضل ,,
لك التحية ,,

مشكور وكثر الله خيرك

Abo0od226 26-03-2010 06:53 PM

السلام عليكم ...

مرحبا اخواني انا جديد على المجال وجديد بالمنتدى وبحثت بالمنتدى حصلت الموضوع هذا اقرب

شي ابحث عنه .. الله يوفقكم عندي استفسار ..

انا رايح سان انطونيو بعد شهر تقريبا بدوره بخصوص العمل وحاب اخذذ دورة الطيران

طيار خاص ... حصلت معهد بس مو فاهم كويس

ياليت تشرحولي ... كورس طيار خاص كم تكلف ؟؟ وكم المده ؟؟

وهل احتاج تأشيره معينه للدراسه علما انه معاي تأشيره A2 مدة سنه

واحتاج شي من نادي الطيران السعودي علشان اتأكد اذا معتمده او لا ؟؟

والف الف شكر

الساعة الآن 05:07 AM.