:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   الضيافة الجوية وسلامة المقصورة - InFlight Service & Cabin Safety (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=86)
-   -   اخواني الكابتنة والمضيفين ,,, ماذا عنكم ووو(( التحليق الى المجهول)) وحبس الأنفاس!! (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=30411)

لين الشرق 01-07-2008 01:27 AM

اخواني الكابتنة والمضيفين ,,, ماذا عنكم ووو(( التحليق الى المجهول)) وحبس الأنفاس!!

مرحبا اخواني
اود سؤالكم هل تتابعون حلقات البرنامج الوثائقي ( التحليق الى المجهول ) والذي يعرض حوادث الطيران
ماهو شعوركم ،،، وهل يحبس انفاسكم

ارجو وصف شعوركم ... ولكم الشكر

Sr.Flight Attendant 01-07-2008 02:10 AM

رد: اخواني الكابتنة والمضيفين ,,, ماذا عنكم ووو(( التحليق الى المجهول)) وحبس الأنفاس!!

ياشيخة والله مشكلة
انا من المتابعين نعم
وهذا البرنامج يزيد عندي الانتباه والتركيز في الطيارة لكل حادثة صغيرة وكيف ممكن اتعامل معاها ,,

شهاب الجزيرة 01-07-2008 02:48 AM

رد: اخواني الكابتنة والمضيفين ,,, ماذا عنكم ووو(( التحليق الى المجهول)) وحبس الأنفاس!!

جميل جدا ان يتابع الشخص

مثل هذه البرامج التي تقوم بمواجهة المشاكل

حيث ان مثل هذه البرامج تلفت انتباه الشخص لاشياء لم ينتبه لها

انا من المتابعين لهذا البرنامج الرائع

لكن المشكله التي واجهتها

هي انني لم اجد له روابط تحميل لجميع الحلقات

yasin2006 01-07-2008 03:51 AM

هذا البرنامج جميل من حيث الإضافات التي يضيفها للمشاهد والمعلومات الشيقة و التي بدورها تفيد العاملين في المجال الجوي وغيرهم

عاشق الطيارات 01-07-2008 05:34 AM

يسلمووو...للاسف مااعرف هذا البرنامج واول مره اسع عنه...وين يحطونه؟ وعلى اي قناة؟ومتى؟...وشكراا...

Sr.Flight Attendant 02-07-2008 03:06 AM

على قناة العربية
المواعيد مو فاكرها والله

capt.memo 02-07-2008 08:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mousa (المشاركة 317786)
على قناة العربية
المواعيد مو فاكرها والله

حبيبي الساعة 12منتصف الليل من كل يوم الاثنين
والاعادة اظن الخميس العصر
تحياتي المعطرة:shamrock:

العميد 02-07-2008 08:22 AM

انعرض قبل امس .. على قناة العربية ... بعد اخبار الساعة 12 ... وكانت الحلقة جدا حلوة ... عن الطائرة المكسيكية والطائرتين الخاصة .

الجناح_الذهبي 02-07-2008 12:52 PM

الأنسان يستفيد من تجربة الغير. لاكن اختي انا اخاف من القيادة في جدة على الطيران في الجو .

nadia nawnaw 02-07-2008 01:08 PM

:f45ar:أنا كمان بتابعو رغم إنو بيخوف :sweatdrop: بس فيه إفادة كثيرة.مرسي على الموضوع :flyhome:

fankooosh59 02-07-2008 06:47 PM

انا من المتابعين لهذا البرنامج ..برنامج مفيد واتعلمت منه شغلات كثيرة
وعندي تقريبا 20 حلقة احاول انزلها بالمنتدى انشالله

تحااتي لكم..

قائد السرب 03-07-2008 02:33 PM

البرنامج فعلا جميل

قد تستفيد منها في وقت لا قدر الله

لين الشرق 06-07-2008 12:20 AM

برضوه ماحكتوالي شو شعوركم بالزبط ،،
اذكر مرة كان يوم اتنين وحاكتني واحدة من زميلاتي المضيفات تسلم عليا وحكتلي انه عندها رحلة الساعة 1 ليلا ،،، المهم انا متابعة ممتازة للبرنامج وفي نفس الليلة عرضوا قصة مرعبة جدا بعدها ارسلت لزميلتي مسج طلبت منها فيه انه تتحصن كويس وتكتر استغفار ،، ثالث يوم لما وصلت من رحلتها قالتلي لما شفت مسجك اتوقعت انك تابعتي البرنامج ،،، وهي اساسا مابتابعه بتخاف كتير منه
اخي الجناح الذهبي ليش ذكرت اجواء جدة بالتحديد ....

العميد 06-07-2008 12:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fankooosh59 (المشاركة 318221)
انا من المتابعين لهذا البرنامج ..برنامج مفيد واتعلمت منه شغلات كثيرة
وعندي تقريبا 20 حلقة احاول انزلها بالمنتدى انشالله

تحااتي لكم..

طيب حلو كتير ... يلا كلنا امل وانتظار

@@جامبو@@ 06-07-2008 12:31 AM

البرنامج رائع جدا ويعرض كل اثنين الساعة 12 منتصف الليل.

الجناح_الذهبي 06-07-2008 03:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين الشرق (المشاركة 320550)
برضوه ماحكتوالي شو شعوركم بالزبط ،،
اذكر مرة كان يوم اتنين وحاكتني واحدة من زميلاتي المضيفات تسلم عليا وحكتلي انه عندها رحلة الساعة 1 ليلا ،،، المهم انا متابعة ممتازة للبرنامج وفي نفس الليلة عرضوا قصة مرعبة جدا بعدها ارسلت لزميلتي مسج طلبت منها فيه انه تتحصن كويس وتكتر استغفار ،، ثالث يوم لما وصلت من رحلتها قالتلي لما شفت مسجك اتوقعت انك تابعتي البرنامج ،،، وهي اساسا مابتابعه بتخاف كتير منه
اخي الجناح الذهبي ليش ذكرت اجواء جدة بالتحديد ....

اختي لين انا اعني القيادة في شوارع جدة فهي اشد خطورة من الطيران.

الجهني 07-07-2008 06:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجناح_الذهبي (المشاركة 320637)
اختي لين انا اعني القيادة في شوارع جدة فهي اشد خطورة من الطيران.

ههههههههههه ابو مروان من جد والله العظيم صدقت واشوفك تخاف تسوق كثير ههههههههه بس من جد سمعت انه مدارج مطار جده فيها حفر:d3oh::joystick::crazy_pilot: هل هذا الكلام صح ولا غلط هههههههههه ترا يمكن اصدق

والشكر للاخت لين على النشاط المفيد

عبدالرزاق احمد حاتم 07-07-2008 12:56 PM

البرنامج مهم جدا من حيث التطرق الى المشاكل التي جابهت الطاقم وما هي الاخطاء وما كان من المفروض عمله
الامر لا يخلو من الشد والانتباه ولكن اذا عرض برنامج عن حوادث السيارات ورهبتها وبشاعه الحوادث التي تعرض هل علينا ان نخاف من ركب السيارة ؟؟؟؟؟؟؟
الامران متشابهان (وتعددت الاسباب و*****واحد)

الجناح_الذهبي 07-07-2008 01:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجهني (المشاركة 321500)

ههههههههههه ابو مروان من جد والله العظيم صدقت واشوفك تخاف تسوق كثير ههههههههه بس من جد سمعت انه مدارج مطار جده فيها حفر:d3oh::joystick::crazy_pilot: هل هذا الكلام صح ولا غلط هههههههههه ترا يمكن اصدق

والشكر للاخت لين على النشاط المفيد

حياك الله يابو عابد ليش ماخاف وانا اشوف ال f16 والميراج مصفين الطابلون (سرعة عاليه) بشوارع جدة .اما حفر مطار جدة لايوجد غير حفرة واحدة بس وسميتها بسمي لاني انا الي عملتها (امزح) .:ANSmile29:

gogoo 09-07-2008 10:14 PM

انا عمري ماشوفت البرنامج ده واظن ان لو باقيت مضيفة عمري برضه ماهتفرج عليه لاني صراحة بخاف بشدة ههههههههههههههه

nadia nawnaw 10-07-2008 01:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gogoo (المشاركة 323368)
انا عمري ماشوفت البرنامج ده واظن ان لو باقيت مضيفة عمري برضه ماهتفرج عليه لاني صراحة بخاف بشدة ههههههههههههههه

بالعكس يا حبيبتي هذا البرنامج مفيد لأي واحد له علاقة بالطيارة

عشان حتشوفي المخاطر بعيونك الحلوين مش تسمعي بيها

أو تدربي عليها

و هو يعني الطيارة بس اللي يتخاف منها :qust:بالعكس في مخاطر

كمان في الأرض

لوليتــــــا 11-07-2008 05:30 AM

برنامج اكتر من رائع وانا من اشد المتابعين
كان يجي قبل فترة طويلة الساعه 5 فجر زي دا الوقت
بس معد شفته ان شاء الله الاتنين افتكر واشوفوا

لاني اعشق اي شي يتعلق بالطيارات

والله يحميكم جميعا يارب

الكابتن :زياد 11-07-2008 07:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله:
اخواني:
أنا درست في الملكية الأردنية 7 أشهر وطلعت والسبب معروف وأنا في نيوزيلاندا الأن صارلي 4أشهرأدرس لغة وبحثت عن معاهد طيران فوجدت ولكن رخصها تحتاج الى تحويل .....الخ ـأنا بخلص بعد 3أشهرومأدري سألت عن أفضل كلية أو معهد فنصحوني بكلية اكسفورد ببريطانيا فما رأيكم يأخوان وش تشورون علي مع العلم أن ليس لدي مشكله في أي دولة ومن الناحية المادية وأنا أطمح للوظيفة وكيف أجمع ساعات اضافيه بعد الرخصة المبدئية اللي تعطي 240 ساعه أرجو الرد علي في أقرب وقت
ولكم والشكر,,,

المايستروا 12-07-2008 01:18 AM

أنا من أشد المتابعين للبرنامج بس للأسف لم يعرضوا رحلة الخطوط السعودية في الهند والتي إصطدمت بطائرة كازاخستانية...
مع أنها من أفضع كوارث الطيران على مستوى العالم ...

وأشد حلقة لفتتني هي رحلة الطائرة التي توقفت محركاتها الأربع بدون سبب
حتى كادت أن تسقط على الأرض وعندما أصبحت على مقربة من الأرض إشتغلت جميع محركاتها ..وكان سبب توقف المحركات هو مرور الطائرة بمحاذاة بركان أنفجر وتصاعد منه دخان كثيف وفيه ذرات من الأحجار صغيرة جداً دخلت في المحركات وتسببت في عطلها ... ولكن في الأخير سلموا

الساعة الآن 10:24 AM.