:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   المقالات الصحفية Rumours &News (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   خطط تنقذ طيران الخليج من ازمة الفشل (مشروح حمودي عطوني رايكم فيه يفيد ولا مايفيد) (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=15053)

حمودي 911 11-10-2007 12:15 AM

خطط تنقذ طيران الخليج من ازمة الفشل (مشروح حمودي عطوني رايكم فيه يفيد ولا مايفيد)

:onlinelong:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي بعض المشاريع التي ترفع من مستوى طيران الخليج

اولا : العروض
1- زيادة عروض التذاكر الى المناطق الأكثر استيعاب للسياح
2- نشر الدعايات اعلاميا وصحفيا
3- بشرط ان تكون العروض تسحر وتجذب الناس الى الشركة
ثانيا:صيانة الطائرات
1- توظف الشركة مدير موثوق به يدير قسم الصيانه بالكامل
2- صيانة الطائرات بعد كل رحله(على الأقل)
3-توظيف احسن عملاء صيانه للشركة ويتم اختبارهم مره في الشهر (على الأقل)
ثالثا:الطائرات
1- ان تكون الطائرة قادره على التشغيل
2- توفير المقاعد المريحه وشاشات العرض (الفيديو) في كل طائره وفي كل درجة
3- جعل جميع الطائرات بلون واحد وهو الذهبي (مثل مانجوف الحين طائره قديمة اللون وطائره جديدة اللون) وانا افضل ان تكون كل الطائرات بون واحد لكونه اللون المميز والأفضل للشركة
ثالثا:المعامله داخل الطائرة
1- ترحيب المسافر من باب الطائرة الي مقعده يجل الراكب يشعر بالأمان والطمئنينه
2- توفير اشهر واحلى المأكولات داخل الطائرة من حيث الدرجة الأولى والأعمال والسياحية
3- توفير افضل المضيفين والمضيفات للتعامل مع الراكب بأمتياز (مثل مانجوف احين نقول للمضيفه شي قالت ادخل على الموقع واشتكي علينا اذا تبي وهذا دليل الى قلة تفاهم والتعامل مع الركاب) ومن الافضل ان تكون الابتسامه على وجوه الميفين والمضيفات طوال الرحله

ملاحظات: تشهد طيران الخليج الكثير من تأخيرات الرحلات واتمنى ان تلتزم الشركة في عدم تأخير ذلك

وشكرا

حمودي 911 11-10-2007 02:49 PM

رد: خطط تنقذ طيران الخليج من ازمة الفشل (مشروح حمودي عطوني رايكم فيه يفيد ولا مايفيد)

السلام يلا دشو وعطوني رايكم

gulf air 12-10-2007 12:22 AM

رد: خطط تنقذ طيران الخليج من ازمة الفشل (مشروح حمودي عطوني رايكم فيه يفيد ولا مايفيد)

يا اخي جزالك الله الخير و كلامك فيه الكثير من الصواب لكنك تجاهلت الاهم و ركزت على النهم مثل ما يقولون! الشركة مو محاتجه الى نوف و دوزيه و هوجن... الشركة محتاجة من يخلص لها و يكون امين، تره هذي الشركة اتطلع ذهب بس البوق ذابحها!! و الامور البقية مقدور عليها في ظل توفر الادارة الامينة المتفهمة!!

ولد المقاتلات 12-10-2007 12:47 PM

كل الكلام إلي كتبته ممتاز وعين العقل بس في النقطة الثانية رقم 1 صعبة انه يكون شخص واحد مسؤل عن قسم الصيانة بالكامل

ETIHAD 12-10-2007 07:13 PM

شكرا لك عزيزي حمودي 991 على الأفكار الرائعة
بس للأسف مافي تنفيذ
الشركة محتاجة إعادة هيكلة

Capt.Bassam 12-10-2007 08:47 PM

شكرا لك اخي العزيز على افكارك الجميلة ..

وان شاء الله نشوف الشركة في افضل احوالها ...

بوعبدالله 14-10-2007 03:50 AM

يا اخواني انا ارا ان الانقاذ يأتي بالخصخصه

الساعة الآن 07:33 AM.