:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   سؤال والله العظيم منحرج منه تكفون جاوبون عليه (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=52376)

aaa_123 21-04-2009 11:03 AM

سؤال والله العظيم منحرج منه تكفون جاوبون عليه

بأختصار انا متأتأ يعني ابذل جهد كبير علشان اطلع الكلمه والسبب صدمه نفسيه قويه مع اني كنت قبل الكلام هذا كانت ماتلاحظ علي الا اذا كنت حزين والحاله النفسيه زفت

السؤال هل تتطلب الدراسه فحص النطق مع ان حالتي نفسيه وتعدي انشالله دعواتكم

Cpt.Mohammed 21-04-2009 02:13 PM

رد: سؤال والله العظيم منحرج منه تكفون جاوبون عليه

أخي الكريم ... اهلا وسهلا بك في منتداك ..

بالنسبة للنطق , فأسف أخي انى اقولك لابد ان يتمتع الطيار او المراقب الجوي بنطق سليم ...

ولكن لا تيأس , اذهب لطبيب نفسى وهو الوحيد القادر على حل مشكلتك , وكان ليا صديق منذ صغره بيتأتأ في الكلام , ووالده كان متابع بيه عند دكتور نفسى وعملت جلسات علاج طبيعى ...ودلوقتى هو افصح منى في النطق ...

يشرفنا وجودك معنا اخى .. ولا تخجل من طرح اي سواء ..
فكلنا هنا لمساعدة بعضنا البعض ..وبالتوفيق .

aaa_123 21-04-2009 11:45 PM

كثر خيرك والله يكون في العون

Apollo11 22-04-2009 12:19 AM

لن أزيد على كلام الأخ كابتن محمد سوى تأييده فيما قال
سوى أن أويدك على متابعة حالتك مع طبيب مختص و عليك بشيئين الصبر و مساعدة طبيبك
و تأكد أن حالتك لها علاج مثل كثيرين كانو يعانون نفس المشكلة
بعد ذلك يمكنك دراستك الطيران و أنت مرتاح نفسيا
تحياتي

kakashe 24-04-2009 08:40 PM

السلام عليكم ياخويه أهم شي لا تتاذامن كلام الناس علشان إللي يفكر في كلام الناس يتعب أهم شي لا تيئس من رحمة ربك بس لازم تروح عند طبيب نفسي وأنت متيقن انك راح تتعالج وكل ما كان عندك دافع قوي راح تتعالج اسرع ولاتخاف من الطبيب لا يأس مع الحياة لا تخلي الامور الصعبه تتحكم فيك انت اتحكم في الظروف حتى لو صعبة عليك واامن بقوت نفسك واتفائل الله يعطيك العافيه والصحه الدائمه اخوك kakashe

aaa_123 25-04-2009 11:54 AM

الله يجزاكم خير كلامكم عين الصواب

عاشق الطيارات 25-04-2009 11:59 AM

ماشاء الله كابتن Cpt.Mohammed ماقصر معاك وانا ايضاً انصحك تذهب لطبيب نفسي وياااارب تتشافى وتتعااافى يارب وتصير افصح من الكل في النطق ويارب تتحقق امنياااااتك وتصييير احسن طيييااار .....وكما قال الاخوان لا تتردد بطرح اي اسئلة ولاعليك ...والف شكر لك اخي....

:::: A L I :::: 25-04-2009 08:30 PM

مرحبا يا الغالي كل الناس يواجهون مشاكل في هذه الحياه

وكما ذكر الأخوان حاول تبحث عن طبيب ( أخصائي نطق وتخاطب ) أو طبيب نفسي ===) فقد يكون الشفاء عن طريقهم من بعد الله
المهم إنك تتخطئ العقبة التي تواجهك
ونسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم إن يشفيك ويحقق حلمك ويسعدك في الدنيا والآخرة

aaa_123 25-04-2009 09:51 PM

كثر خيركم والمشكله نفسيه مع الوقت والعلاج إن شاء الله تروح

Cpt.Mohammed 25-04-2009 10:14 PM

ان شاء الله تتحل عقدتك , ونلاقيك طيار قد الدنيا ...

هناك شابة امريكية لا أذكر أسمها ولدت بدون ذراعين , وتحمل رخصة خاصة وتقود طائرة , وهناك عامل بناء لا يملك رجلين ويستطيع الوصول لأعلى مرتفعات ويبنى ناطحات السحاب ...... الأرادة أخى هي سر النجاح ....

وأرادتنا بدايتها التيقن بأن الله سبحانه وتعالى بيده ملكوت كل شىء , وهو العلي القدير ....
أدعوا الله ان في أقرب وقت ممكن تقولنا : انا نويت أدرس طيران ... ساعتها هنساعدك بكل ما نملك ....

تحياتى أخى العزيز .

nadia nawnaw 25-04-2009 10:42 PM

و ليش الإحراج أخي إنت أحسن من غيرك

في اللي ما يقدر ينطق و لو بحرف واحد

نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

لا تيأس أخي و حاول تروح للطبيب في أسرع وقت ما دمت لسة صغير السن

kakashe 26-04-2009 10:28 PM

ياشباب انا عندي مشكلة وأبي حل محتار نفسي وأمنية حياتي اكمل دراستي انا عندي دبلوم هندسة طيران وابي اكمل بس ماني عارف وين ادرسها والجامعه معترف فيها في الوزارة وكيف طريق التقديم وتنصحوني اكمل ولا اتوظف

Cpt.Mohammed 27-04-2009 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kakashe (المشاركة 563737)
ياشباب انا عندي مشكلة وأبي حل محتار نفسي وأمنية حياتي اكمل دراستي انا عندي دبلوم هندسة طيران وابي اكمل بس ماني عارف وين ادرسها والجامعه معترف فيها في الوزارة وكيف طريق التقديم وتنصحوني اكمل ولا اتوظف

ستجد الأجابات الوافية هنا

أكاديميات و مدارس الطيران Training yard

خالد المازم 25-04-2010 07:21 PM

ربي يساعدك يااااااااااااااااااااااااااااارب وتنحل مشكلتك .. وربي يوفقك وان شاء الله تكون ابرع الطياريين

habnet 25-04-2010 07:46 PM

انصحك تروح لاخصائي تخاطب

لانو راح تنفعك اكثر من الطبيب النفسي

تحياتي

habnet

ابو طلال 12 25-04-2010 10:08 PM

كلام الاخوان عين الصواب
ومعى الاصرار يتحقق المستحيل و وضعك ما فيه اي شي مخجل ..
اسأل الله ان يشفيك ويفرحك ويحقق الي بخاطرك ويختارلك الطيب من امرك
دمت في حفظ الرحمن

alsharif75 25-04-2010 10:35 PM

انا رجعوني بسلاح الجو بسبب سن تركيب (ضرس اصطناعي) و ما كان له اي اثر على النطق نهاااااااااائيا, اتوقع الطيران المدني اخف من العسكري و ان شاء الله تتيسر امورك.

محمد من اوكرانيا 26-04-2010 01:40 AM

شوف بارك الله فيك .. استعن بالله ثم اذهب لطبيب ليكون الطبيب هو السبب لكن البذل والجهد منك انت عليك اولا بالدعاء والاستغفار .. ربي العالمين يقول إذا مرضت فهو يشفين .. اعمى شفاه الله وهم كثير .. التزم بالدعاء .. ويعلم الله اني ادعو لك .. والله رحيم .. وقال الرسول صلى الله عليه وسلم داوو مرضاكم بالصدقة .. تصدق ذلك .. والله مايعزب عليه مثقال ذرة
فقط اجتهد .. مشكلتك بسيطة .. واكرر للمليون مرة الدعاء الدعاء الدعاء .. واقرء قصص في ذلك .. عندك حبيبنا قوقل رح يفيدك في هذه الامور
ولك مني دعاء وشكر وثناء وحفاوة دمتم حبيبي

AHMED KHOUDARI 26-04-2010 01:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد من اوكرانيا (المشاركة 915574)
شوف بارك الله فيك .. استعن بالله ثم اذهب لطبيب ليكون الطبيب هو السبب لكن البذل والجهد منك انت عليك اولا بالدعاء والاستغفار .. ربي العالمين يقول إذا مرضت فهو يشفين .. اعمى شفاه الله وهم كثير .. التزم بالدعاء .. ويعلم الله اني ادعو لك .. والله رحيم .. وقال الرسول صلى الله عليه وسلم داوو مرضاكم بالصدقة .. تصدق ذلك .. والله مايعزب عليه مثقال ذرة
فقط اجتهد .. مشكلتك بسيطة .. واكرر للمليون مرة الدعاء الدعاء الدعاء .. واقرء قصص في ذلك .. عندك حبيبنا قوقل رح يفيدك في هذه الامور
ولك مني دعاء وشكر وثناء وحفاوة دمتم حبيبي

تمام عليك يا أبو حميد

سوي زي ماقلك أبو حميد وروح لطبيب والله يسهلها عليك يا كابتن

بالتوفيق يارب

محمد666 27-04-2010 08:20 AM

ربى يحل عقدتك وشفيك اخى الكريم ولا داعى للخجل اخى فهنا نحن اخوة فهل يستحى الاخ من اخوة؟؟
اخى يقول الله العزيز بسم الله الرحمن الرحيم ولا تيأسوا من روح الله اٍنه لا ييأس من روح الله اٍلا القوم الكافرون صدق الله العظيم
ونصيحتى لك اغتنم الثلث الاخير من الليل بالدعاء
وربى يشفيك اخى الكريم امين

FIGO 27-04-2010 10:42 AM

أخي العزيز ..
زي ما قالو الإخوان إن شاء الله تروح مع العلاج والدعاء

همسه ..
إستخر الله علام الغيوب فهو أعلم بمصلحتك ولا تعلم قد تكون طيار وتعمل حادث لا قدر الله وتقعد طول عمرك تتذكره , يمكن فيه خير لك في مكان ثاني

الساعة الآن 04:36 PM.