:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   درجة رجال الاعمال الخطوط السعوديه (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=121289)

بو سعود a 19-05-2012 02:18 PM

درجة رجال الاعمال الخطوط السعوديه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاب اسأل عن مقاعد درجة رجال الاعمال على الخطوط السعوديه خصوصاً على الايرباص 320 اللي متجهه الى اوربا هل المقاعد مريحه ؟ وهل تتحول الى اسره؟ النظام الترفيهي كيف وضعه جيد ولا خرابيط؟

اما بالنسبه للوجبات انا اعرف ان الخطوط السعوديه احسن مافيها وجباتها بس هل هي تملي العين ولا لا

وشكراً

THE LORD KSA 19-05-2012 10:20 PM

هي نفس المقاعد المخصصه للرحلات الداخلية
طبعا تنفرد بزاوية مريحة نسبيا وواسعه ولكن لا تتحول الى سرير
نظام الترفية جيد جدا على متن الخطوط السعودية بشكل عام

رحلة موفقه

الخطوط الكويتيه 20-05-2012 01:54 PM

اتوقع كل البزنس علي 320 عادي و حرام تحجز عليه روح علي الاماراتيه احسن ولا القطرية

بو سعود a 20-05-2012 07:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE LORD KSA (المشاركة 1201696)
هي نفس المقاعد المخصصه للرحلات الداخلية
طبعا تنفرد بزاوية مريحة نسبيا وواسعه ولكن لا تتحول الى سرير
نظام الترفية جيد جدا على متن الخطوط السعودية بشكل عام

رحلة موفقه

يعطيك العافيه اخوي على الافاده

بو سعود a 20-05-2012 07:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخطوط الكويتيه (المشاركة 1201840)
اتوقع كل البزنس علي 320 عادي و حرام تحجز عليه روح علي الاماراتيه احسن ولا القطرية

والله ياخوي ودي اروح على الامارات خصوصاً اني مجربها واثق بخدمتهم لاكن الخطوط السعوديه كذلك في الرحلات الدوليه مش بطاله خصوصاً مع الطائرات الجديده

انا متنقل بين الرياض و الشرقيه اذا كنت بطلع من الرياض راح اركب الخطوط السعوديه واذا من الشرقيه بروح البحرين واركب على الامارات والله يعيني على الترانزيت الممل

THE LORD KSA 20-05-2012 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو سعود a (المشاركة 1201946)
اذا من الشرقيه بروح البحرين واركب على الامارات والله يعيني على الترانزيت الممل

عندك طيران الخليج دايركت من المنامة
واذا طيران الامارات فانا استغرب منك كلمة الترانزيت الممل!!! اجمل مافي طيران الامارات هو الترانزيت بمطار دبي

بو سعود a 21-05-2012 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE LORD KSA (المشاركة 1201958)
عندك طيران الخليج دايركت من المنامة
واذا طيران الامارات فانا استغرب منك كلمة الترانزيت الممل!!! اجمل مافي طيران الامارات هو الترانزيت بمطار دبي

كنت متوقع اني بحصل تعليق على الترانزيت خصوصاً ترانزيت مطار دبي

صحيح ان مطار دبي جميل جداً لاكني اصنفه في خانة المولات وانا انسان مزاجي وما احب الجو الصاخب والمولات والاسواق وهذا غرضي للسفر لاوربا الاستجمام في بيئه طبيعيه هادئه راقيه وجو جميل

THE LORD KSA 21-05-2012 12:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو سعود a (المشاركة 1202019)
كنت متوقع اني بحصل تعليق على الترانزيت خصوصاً ترانزيت مطار دبي

صحيح ان مطار دبي جميل جداً لاكني اصنفه في خانة المولات وانا انسان مزاجي وما احب الجو الصاخب والمولات والاسواق وهذا غرضي للسفر لاوربا الاستجمام في بيئه طبيعيه هادئه راقيه وجو جميل

وللناس فيما يعشقون مذاهب

كل الود لك

الساعة الآن 06:27 PM.