:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   افضل اكادميات الاردن (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=18645)

saedalmomani 17-12-2007 08:19 PM

افضل اكادميات الاردن

انا طالب ثانويه عامه واريد دراسة الطيران في الاردن فهل من الممكن من المختصين افادتي عن افضل الاكادميات في الاردن بالاضافه عن المعلومات التي احتاجها عن دراسة الطيران قبل دخولي

طيار الغد 17-12-2007 09:36 PM

رد: افضل اكادميات الاردن

والله يا خوى لوتريد الدراسه فى الاردن ف نصيحى منى اكاديمية شرق الاوسط ولوا فى اى استفسار هذا ايميلى [email protected]

jamalrix 17-12-2007 11:37 PM

اذا اتريد الدراسة في الاردن ف اكاديمية الطيران الملكية الاردنية بس حبيت انوة ليغرك شكل الاكاديمة مثل ماحصل بينة حاول او تشوف المشاغل تبعهة وانتة ذاك الوكت حتحكم

baby pilot 18-12-2007 12:17 AM

والله اخوي انصحك لو بدك تدرس طيار انصحك بالشرق الاوسط
اما الهندسة طبعا في الملكية

انا طالب هندسة في الملكية
و اي استفسار انا جاهز

[email protected]

كابتن قطيفية 20-12-2007 01:00 PM

اني انصحك اذا طيران الشرق الأوسط رائع تدريسها وموفق يارب

Captain-Ahmed 20-12-2007 01:27 PM

ممكن تراسل العضو عاشق الطائرات ......... يدرس حاليا في الشرق الاوسط طيران

بفيدك بالي بدك اياه

عاشق الطائرات 20-12-2007 02:05 PM

السلام عليكم اخوي

الوضع كالأتي اخوي

اكدميه الطيران الملكيه الاردنيه حسب رأي الشخصي انا انه طائرتها قديمه صح انهم جددود وصارت عندهم اربع طائرات جديده موديل السنه

لكن انا افضل اكدميه الشرق الاوسط لي الطيران لانها ممتازه من نحايه التدريس والنظام وكل شي وخصوصا انه المدربين ما شاء الله عليهم وكل واحد في تخصصه

مثلا الي يدرسنا ماده الطقس هوا دكتور بي علم الارصاد الجويه
الي يدرسنا اجزاء الطائره وعدادتها هو مهندس طيران
الي يدرسنا الملاحه الجويه هوا كان ملاح جوي على ال سي 130
الخ والخ

اما اذا انت معاك تدفع 80 الف دولار لي الدراسه راح انصحك بي اكدميه ايلا بي الاردن

اما اذا امكانيتك 55الف دولار توجه الي الشرق الاوسط

والف شكري وتحياتي وارجو السماح من كل عضو اسئت اليه اوانا لم اقصد

مهدنس طيران 20-12-2007 06:11 PM

السلام عليكم ورحمه الله
اخوي اللي تسئل عن دراسه في الطيران انصحك انك تغير حلمك من طيار او مهندس طيران الا دراسه ثانيه لانه انا مهندس طيران في اكاديميه الطيران الملكيه الاردنيه واخوي اللي اكبر مني تخرج طيار واثنينه قاعدين في بيوتنا وانا تخرجت هندسه طيران a abd b الدوره التاسعه يعني اذا كان حلمك تدرس طيران حط في بالك بس تحصل علي شهاده ذبحونا في الخبره من وين نجيب خبره اذا ما اشتغلنا علي العموم اذا مصمم تدرس انصحك في اكاديميه الطيران الملكيه الاردنيه بصراحه العملي ولا احسن ما يمكن في التدريس واذا احتجت اي شي ارسلك الطلبات بعد والتجربه خير برهان مع احترامي للشرق الاوسط وعين شمس وباقي الاكاديميات في الاردن تحياتي يا عالم الطيران ما غير الشهاده خذيناها انا واخوي وكان حلمنا بالطيران وطلعنا من المتفوقين وفي الاخر لا حول ولا قوه الا بالله علي كل حال

capten.ibrahem 22-12-2007 02:29 PM

انا طيار في طيران ارامكو واجهت صعوبات بعد ما اخذت الرخصة الاردنية علشان تقبلني ارامكو على العموم اذا تبي شور اخوووووك لا تدرس بالاردن لاني بعد ما رجعت واختبرت بارامكو عرفت انهم فاااااااااااااااااااشلين والي يبي الدراسة يتوجه لماليزيا ارخص وافضل وبس
CAPTAEN.IBRAHEM

A&P 22-12-2007 10:20 PM

اكاديمية الطيران الملكية الاردنية ولا بريال ياولد عمى انتبه يااخوى ترى طفشنااااان من جلست البيت شوفلك دوله ثانيه احسن للك

تحياتى

adnan_77_1984 23-12-2007 10:05 PM

انصحك بالشرق الاوسط

:: A D E L :: 23-12-2007 10:53 PM

سلم لي على كندا

ايهاب صدقي العتوم 11-02-2008 12:56 PM

انا طالب هندسه في اكاديمه الشرق الاوسط للطيران انا انصحكوفي هذه الاكاديميه لانها فعلا اكاديميه من الاخر انا ايهاب صدقي العتوم اسئلو عني هناك

ايهاب صدقي العتوم 25-02-2008 12:19 PM

الى طلاب الطيران وطلاب الهندسه افضل الاكاديميات في الشرق الاوسط طبعا مع احترامي الى اكاديميات المملكه هي اكاديميه الشرق الاوسط للطيران هنالك يوجد اسطول طيران كامل والي بده يسئل:crazy_pilot: هاذا ايميلي [email protected]:crazy_pilot::crazy_pilot:

Captain Besoo 28-02-2008 03:20 PM

انا مثله متحير وين ادرس...يا جماعه..وانتوا حيرتوونه بصراحه واحد يقول احسنهم الشرق الأوسط والثاني اخسهم الشرق الأوسط...آرائكم متناقضه بصراحه ومابقى لي الاااااااا كم شهر واتخرج وانا مادري ااي اكادمية بروح لانكم حيرتوني بصراحه..انا كنت مفكر في الشرق الأوسط في البداية بس من الي اسمع عنها الحين يخليني اغير رأي فيها اكيد......والحـــــــــــــل يا جماعه بليز بليز...دلوني على افضل أكادمية.

the_hotpilot 02-03-2008 01:01 AM

معليش شباب انا خريج الردن الملكية الاردنية
والملكية والشرق الاوسط فاشلتين في الدراسة كل اللي يهمهم تدفع اول وبعدين تطير لشرق لاوسط مافيها جدول لتنظيم الرحلات بالنسبة للملكية الزائريين خلصوو جونا العراقيين وانتظر الين يجي دورك علي الجدول الحمدللة تخرجت وافتكيت اذا تحب تدرس في اكماديمة جديدة في العقبة اسمها اكاديمية ايلا او تروح برا الردن عندك اليمن 45000دولار شامل الشكن ولكتب والاكل
عند امريكا فيه مليون مدرسة وباسعار عقول بحاولي 3000 الي 40000 دولار
وتحياتي للجميع

the_hotpilot 02-03-2008 01:03 AM

معليش شباب انا خريج الردن الملكية الاردنية
والملكية والشرق الاوسط فاشلتين في الدراسة كل اللي يهمهم تدفع اول وبعدين تطير لشرق لاوسط مافيها جدول لتنظيم الرحلات بالنسبة للملكية الزائريين خلصوو جونا العراقيين وانتظر الين يجي دورك علي الجدول الحمدللة تخرجت وافتكيت اذا تحب تدرس في اكماديمة جديدة في العقبة اسمها اكاديمية ايلا او تروح برا الاردن عندك اليمن 45000دولار شامل الشكن ولكتب والاكل
عند امريكا فيه مليون مدرسة وباسعار عقول بحاولي 3000 الي 40000 دولار
وتحياتي للجميع

(f16) 02-03-2008 10:30 PM

اهم شي الراحه النفسيه وفي الاردن مافي راحه نفسيه واسعار الله لا يوريك شوفلك اي دوله حتى لو كانت الصومال
استخير والله يوفقك

ahmad_212 03-03-2008 02:44 PM

انا بنصحك اذا بدك تدرس ادرس في امريكي الدراسه هناك احسن بكثيرررررر
اذا كنت قادر
تقبل مروري

ابي اكون طيار 04-03-2008 04:30 AM

نصيحه لا لالالالالالالالالالالالالالالالا تروح للاردن والله بتندم والله

الساعة الآن 01:50 AM.