:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   المجلس (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=88)
-   -   تغيير الرايزر باجنحة الرفلوشن (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=13661)

PARA333 28-08-2007 12:16 PM

تغيير الرايزر باجنحة الرفلوشن

الشركة تحاول حل مشكلة الترم بس الرايزر الجديد تغير السؤال لماذا؟
هو تطوير يعني أيش يا صقر الثمامة زور الموقع و خذ معك مترجم أطلس انا اطير بس ودي اطير مطمئن وتوضيحك من الوكيل او انت صاحب الشركة:poster_dots:

فيلسوف عاى الفاضي

صقر الثمامه 28-08-2007 03:03 PM

رد: تغيير الرايزر باجنحة الرفلوشن

حياك الله أخوي ...
طيب ليه معصب الله يهديك ...
ماني وكيل للشركه .. وتمنيت تكون شركتي :_);

أنا زرت موقع الشركه .. ومايحتاج مترجم الله يطول بعمرك .. كل الناس الآن تتكلم إنجليزي مو محصوره اللغه على شخص عن غيره ... والله يخلي لنا المدارس الآهليه :icon_lol:

[ يقال ] أن التغيير سيكون في فقط السبرنق .. حتى وإن إختلف ماهو مكتوب في موقع الشركه ...
والعيب أو الخلل لاينتج إلا من بعد زيادة عدد الطيرات .. بمعنى أن المضلات يزيد عدد ساعات طيرانها .. يبدأ السبرنق بالإنحلال .. ويحتاج لتغيير .. والشركه أنتجت بديل بحيث يكون على شكل مسنن .. ومقوى بحيث لايمكن إنزلاقه مستقبلاً ...

وإذا غيرت الشركه الرايزر بالكامل ... فيكون أحلى وأحلى .. حتى يزيد للمضله هيبتها ...

وإنت طير بالرفلوشن .. وإذا مو مرتاح لها طير باللي ترتاح له ... :icon_arro
علماً بأن هناك شركات عدلت أكثر من 20 مره ... :ANSmile29:

في النهايه : ماني وكيل .. ولامسوق .. وياريت كنت مدير الشركه .. لأنها فعلاً صاحبة إنجاز عظيم في مضلات الطيران الشراعي .. وكل ٍ يطير على الجناح اللي يريحه ...

واللي يحب يجرب المضله .. مضلتي موجوده .. وإذا إرتاح لها .. يراسل موقع الشركه ويتكل على الله ويشوف .. بس بشرط يكون يعرف إنجليزي .. وإلا ياخذ معاه قاموس لغه إنجليزيه :icon_arro

الغريب أول مشاركه .. وطحت فيني .. يااااااااااااااااخي كني أعرفك :_);:iconloli:

تحياتي لك يالغالي ،،،

كروز 29-08-2007 09:24 AM

يا شباب هدوء شوي احن هدفنا الاستفادة فقط اشكركم جميعا نريد فقط التوضيح من كل الاخوة من افضل مظلة لطيران المحرك انا لسى ما شريت نورونا الله ينور عليكم

كروز 29-08-2007 09:36 AM

اخي صقر الثمامة تسمح لى اجرب مظلتك ولو صار شى مستعد ادفع قيمت الضرر ودي اجرب قبل ما اشتري كم مقاس المظلة وانت موجود وين

ajeeb2002ok 29-08-2007 11:05 AM

انصحك بالرفلوشن بقوة امن لك بعد الله سبحانه

صقر الثمامه 29-08-2007 02:04 PM

حياك الله أخوي كروز

المضله وصاحب المضله تحت أمرك ..
إذا إرتحت لها وأعجبتك .. بتكون المضله هديه مني لك ..
إنت أو أي عضو يرغب بالطيران فيها وإرتاح لها بتكون هديه له مني ...
علماً بأن هناك عديد من المضلات الشراعيه .. وكل مضله لها مميزات .. ولها جمهور ..
وأنا أمتلك أوزون وريفلوشن .. لكن إرتحت للأخيره نظراً لما تتميز به عن غيرها ...
وبكلامي هذا ما أنقص من قيمة المضلات الآخرى ...

تحياتي للجميع ،،،

الساعة الآن 06:29 AM.