:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   سؤال: كم تكاليف الدراسة في دولة الامارات للأجانب (غير الخليجين) (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=12592)

mr:blue 10-08-2007 02:18 AM

سؤال: كم تكاليف الدراسة في دولة الامارات للأجانب (غير الخليجين)

مساء الخير

شوفو ياشباب

انا ناوي ادرس في دولة الامارات العربية المتحدة بس انا عندي سؤال بسيييييييط جدا جدا جدا

السؤال هو :كم تكاليف الدراسة الطيران في دولة الامارات العربية المتحدة للأجانب (غير الخليجين) ؟؟؟
يعني انا الحين عربي غير خليجي

انا الحين اخوي دارس في دولة الامارات العربية المتحدة هندسة طيران تكاليف الدراسة كانت حوالي 90,000 درهم بعدين الجامعة قالتلو تروح على استراليا او بريطانيا فهو اختار بريطانيا والحين اتخرج والحمدلله

خلاص اوكي الحين عرفنا تكاليف الدراسة للاجانب (غير الخليجين) لهندسة الطيران في دولة الامارات العربية المتحدة

بس الحين السؤال المتبقي : كم تكاليف دراسة الطيران في دولة الامارات العربية المتحدة للأجانب (غير الخليجين) ؟؟؟؟

Engineer Bahrain 10-08-2007 06:06 PM

رد: سؤال: كم تكاليف الدراسة في دولة الامارات للأجانب (غير الخليجين)

عزيزي ...
حبيت اسالك اخوك درس دبلون وله بكلريوس...؟؟
وتحياتيـــ...،،،

الغيثي 11-08-2007 03:45 PM

150000-175000 الف درهم هذي تكاليف دراسة الطيران في دبي...

mr:blue 12-08-2007 10:59 AM

اهلين مهند البحريني وأسف للتأخير عن الرد
شوف يامهند البحريني جامعة الطيران الي دخلها اخوي مافيها بكالوريوس بس فيها دبلوم عشان كذى قاللولو تروح على استراليا او على بريطانيا عشان تحصل على شهادة بكالوريوس

وبشكر الغيثي على المشاركة وحبيت اسألو سؤال : السعر مو غالي شوي ؟؟

الغيثي 12-08-2007 11:41 AM

أخوي السعر انا اشوفه مناسب مقارنة بالاردن...

ولا تنسى نظام الرخصه أمريكي..

تحياتي..

ولد المقاتلات 12-08-2007 12:31 PM

مشكوريين على المعلومات

mr:blue 12-08-2007 08:17 PM

يلا الله يعين نبدأ نحوش من الحين :iconloli:

wadahnahar 13-08-2007 01:18 PM

والله اخي الكريم كلفه الدراسه لشهاده ال ppl هي 40000 الف درهم اول ما بدات و كانت cpl حوالي 90000 الف درهم و لكن الان اصبحت ال cpl قيمتها 175000 الف درهم و هو مبلغ مرتفع جدا جدا اذا ما قارنتها بالدراسه في دول اوربا او حتى امريكا و انا لا انصحك بالدراسه بدبي كون مدرسه التعليم تقع مطار دبي الدولي المكتظ بحركه الطائرات و حتى تعطى اذن لل taxi او take off تحتاج اكثر من نصف ساعه لان الاولويه للطائرات ال heavy و من ثم طائرات التدريب يعني اذا كان درسك في الطيران ساعه فانت فعليا تطير لمده نصف ساعه لانك كما تعلم ان ساعه الطيران تبدا من start engine اي من لحظه تشغيل الطائره وسوف تكون مكلفه جدا عليك في حين ان افضل معاهد الطيران بالعالم تعطي ال ppl باقل من نصف قيمة دبي اضف على ذللك كلفة المعيشه في دبي غاليه جدا من سكن و تنقلات و الى غير ذلك
لكن اذا كنت ترغب بالدراسه بالامارت فهنالك نوادي في الفجيره و ام القيون تعطي ايضا ال ppl و ال cpl ولكن عليك ان تحصل على clearance اولا قبل البدء بالتدريب من قبل الجهات الامنيه و يبقى الخيار لك و لكن قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (أذا استنصحكم أحد فانصحوه) ونصيحتي لك ان اول ما عليك السؤال قبل التدريب عن النادي و المدربين و اسلوب الدراسه و الاهم من هذا كله ماضي المدرسه و هل هناك حوادث طيران لا قدر الله يعني تعمل check up كامل على المكان و دبي و الفجيره و ام القيوين لا تخلو من هذه الحوادث لفتره قريبه مضت
واسال عن المدرب الذي يدربك instrctor و من اي تصينيف حيث يصنف المدربين الى فئات فليس كل مدرب مدرب جيد
وربنا يوفقك ان شاء الله و يوفقنا

العميد 18-08-2007 02:25 AM

بلتوفيق ان شاء الله

الساعة الآن 09:46 AM.