:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   محتاج رسيفر لهذا الريموت (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=142039)

صقر البصره 10-01-2014 10:20 PM

محتاج رسيفر لهذا الريموت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه وتقدير لجميع اخواني الكرام اعضاء المنتدى الاعزاء

اخواني الكرام انا شريت هذا النوع من الرمونتات

ولكن بعد مده للاسف عطل الرسيفر الخاص به .. وقد تبين لي ذالك عدم اشتغال الضوء الخاص بالرسيفر .. فيبدوا انه قد عطل عن العمل .. ولكن عند تركيب السيرفوهات .. يعمل معاهن ولكن يسحبهن بقوه ..

( داخ راسي منه والله )

اخواني الكرام اريد منكم ان تضعون لي رسيفر .. جيد من الهوبي كنج حتى يتم شراءه .. علما ان الريمونت الخاص بي هو FHSS حسب ما نظرت في موضوع سابق لرد الاخ ابو عبدالله انه قريب لشركه فوتوبا والله اعلم .. ولكم جزيل الشكر والتقدير

انا اعرف هذه الايام قد اكثرت من اسألتي عليكم ولاكن سامحوني بما كوني قليل الخبره .. وهاوي طيران لاسلكي

تحياتي لكم

abu_abdalah 11-01-2014 02:00 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يحفظك ويصلحك ما في تعب بارك الله فيك ..

ما دام الريموت نوعية تردده هو FHSS وظاهر في الصوره .. فأن على حد علمي اي ريسيفر نوعه FHSS بالضبط راح يشتغل ولكن فيه نقطه مهمه وهي , ان اذا كان الريموت تبعك يدعم الـ Telemetry فتحتاج ريسيفر يدعم الـ Telemetry وبعض الريموتات تدعم الاثنين مع وغير مادام هي Telemetry .

اما اذا كان الريموت لا يدعم الـ Telemetry فتحتاج لازم ريسيفر لا يدعم الـ Telemetry ,, اذا شريت واحد يدعمه ما راح يشتغل معك .

صحيح هو يشبه الفوتابا لحد ما وايضا الهايتك ولكن لن يشتغل معك اذا شريت ريسيفر خاص بهم.

والله اعلى واعلم .

اتمنى لك التوفيق

صقر البصره 12-01-2014 12:18 AM

اخي ابو عبدالله وفقك الله .. وجزاك الله خير الجزاء

اخي ابو عبدالله كيف اعرف ان الريمونت الخاص بي يدعم Telemetry ام لا ؟ وان كان لا يدعم هل بامكان شراء رسيفر لا يدعم هذه الخاصيه ؟ ام لا

اسف والله اعرف انني قد اثقلت عليك بأسالتي ولكن الحاجه تتطلب من اهل الخبره واسف جدا

وارجوا منكـ وضع روابط من هوبي كنج لانواع رسيفرات تدعم الريمونت الخاص بي علما ان الريمونت الخاص بي 6 ch

وجزاك الله خير الجزاء

bondq hunter 12-01-2014 01:16 AM

السلام عليكم
كيف حالك صقر البصره
ده رابط لريسيفر FHSS ,6ch يارب يكون مناسب للريموت بتاعك
بس موضوع انه يدعم Telemetryولى لا مش عارف
https://www.hobbyking.com/hobbyking/s..._4X_6X_TX.html

abu_abdalah 12-01-2014 06:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر البصره (المشاركة 1338930)
اخي ابو عبدالله وفقك الله .. وجزاك الله خير الجزاء

اخي ابو عبدالله كيف اعرف ان الريمونت الخاص بي يدعم Telemetry ام لا ؟ وان كان لا يدعم هل بامكان شراء رسيفر لا يدعم هذه الخاصيه ؟ ام لا

اسف والله اعرف انني قد اثقلت عليك بأسالتي ولكن الحاجه تتطلب من اهل الخبره واسف جدا

وارجوا منكـ وضع روابط من هوبي كنج لانواع رسيفرات تدعم الريمونت الخاص بي علما ان الريمونت الخاص بي 6 ch

وجزاك الله خير الجزاء

اامين ولك بالمثل ..

يمكنك معرفة هل يدعم telemetry عن طريق المواصفات الي مكتوبه في المانول تبعه او من الانترنت .. عموما انا بحثت لك في الانترنت والمبين انه لا يوجد له Telemetry . فتستطيع باذن الله تعالى تشغيله على رسيفر لا يوجد له Telemetry .

اجل ان كان الريموت لا يدعم الـ Telemetry فيمكنك تشغيله باذن الله مع ريسيفر لا يدعم الـ Telemetry.

الله يحفظك اخوي صقر البصره , اشكرك على حسن طيبك وطيبة قلبك .. بالعكس انا اتأسف منك .

الرابط للاخ bondq hunter ممتاز على حد علمي ويشتغل باذن الله تعالى .. ولكن للتأكد من ذلك حلم الـ chat تبع هوبي كينق واعطيهم رابط للريموت تبعك والرسيفر وقلهم هل راح يشتغلون تمام ؟

خبرني اذا بغيت مساعده انا اكلملك هم باذن الله تعالى.

ايضا يوجد هذا الرسيفر :

Turnigy XR7000S Reciever for Turnigy 6XS TX

اتمنى لك الحفظ من الباري ..

اتمنى لك التوفيق والنجاح

صقر البصره 13-01-2014 05:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_abdalah (المشاركة 1339009)
اامين ولك بالمثل ..

يمكنك معرفة هل يدعم telemetry عن طريق المواصفات الي مكتوبه في المانول تبعه او من الانترنت .. عموما انا بحثت لك في الانترنت والمبين انه لا يوجد له Telemetry . فتستطيع باذن الله تعالى تشغيله على رسيفر لا يوجد له Telemetry .

اجل ان كان الريموت لا يدعم الـ Telemetry فيمكنك تشغيله باذن الله مع ريسيفر لا يدعم الـ Telemetry.

الله يحفظك اخوي صقر البصره , اشكرك على حسن طيبك وطيبة قلبك .. بالعكس انا اتأسف منك .

الرابط للاخ bondq hunter ممتاز على حد علمي ويشتغل باذن الله تعالى .. ولكن للتأكد من ذلك حلم الـ chat تبع هوبي كينق واعطيهم رابط للريموت تبعك والرسيفر وقلهم هل راح يشتغلون تمام ؟

خبرني اذا بغيت مساعده انا اكلملك هم باذن الله تعالى.

ايضا يوجد هذا الرسيفر :

Turnigy XR7000S Reciever for Turnigy 6XS TX

اتمنى لك الحفظ من الباري ..

اتمنى لك التوفيق والنجاح

شكرا لك ابو عبدالله وشكرا للطفك استاذي العزيز

انا تكلمت مع support الخاص بالهوبي كنج .. وقالوا لي ان الريمونت الي وضعته جنابكـ يعمل بتردد FHSS

ولكن لا نقدر ان نتفقه وان نقول لكـ هل يشتغل مع ريمونتك ام لا .. فقط نوضح لك خاصية الريمونت ونقول لك يدعم لخاصية FHSS >> وغير ذالك لا نعرف هل يعمل ام لا مع ريمونتكـ لاننا لا يوجد لدينا الريمونت الخاص بك في الشركه

.................................................. ..................................

بنظرك استاذي العزيز وبما كونك لك خبره في هذا المجال بماذا تنصحني .. وهل اشتريه ام لا

........................

شكرا لك على تقديم الاحسان

وفقك الباري

hemn 13-01-2014 06:16 PM

السلام العلیكم
اخوي ممكن تحصل على نفس رسيفر للريموت عندك توجد في هذه الموقع و رخيص و تدعم شحن للعراق و ماراح ياخذون حق شحن , اني مجرب هذه الموقع تشحن للعراق , بس حاول توجد نفس رسيفر و حاول من تشتري اشتري من واحد عند توب ريت و اقراء اراء مشرتين حول البائع
https://www.aliexpress.com/wholesale?...20140113070819

ورابط الرسيفر خاص ب ريموت عندك و هذه البائع خوش بائع بمعني ليس له سوابق اي مواد عنده زين و حق شحن للعراق راح تاخذ تقريبا 1.8دولار
الرابط رسيفر :
https://www.aliexpress.com/item/Free-...868007428.html

صقر البصره 13-01-2014 06:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemn (المشاركة 1339147)
السلام العليكم
اخوي ممكن تحصل على نفس رسيفر للريموت عندك توجد في هذه الموقع و رخيص و تدعم شحن للعراق و ماراح ياخذون حق شحن , اني مجرب هذه الموقع تشحن للعراق , بس حاول توجد نفس رسيفر و حاول من تشتري اشتري من واحد عند توب ريت و اقراء اراء مشرتين حول البائع
https://www.aliexpress.com/wholesale?...20140113070819

ورابط الرسيفر خاص ب ريموت عندك و هذه البائع خوش بائع بمعني ليس له سوابق اي مواد عنده زين و حق شحن للعراق راح تاخذ تقريبا 1.8دولار
الرابط رسيفر :
https://www.aliexpress.com/item/Free-...868007428.html

شكرا لك استاذ هيمن ..

تم شراء الرسيفر الواضع الرابط جنابكـ ... وشكرا لك على المساعده

كم المده التي سوف يصل بها الرسيفر على حد علمك .. علما انني رسلته على بريد بغداد

تحياتي لك

bondq hunter 13-01-2014 06:59 PM

السلام عليكم
بالتوفيق :icon_g6: :ohmy:صقر البصره:ohmy: :icon_g6:

ويارب يوصل في اقرب وقت :flyhome:وتكون اخر الاعطال ان شاء الله

hemn 13-01-2014 10:20 PM

بالتوفیق
والله اخوی بعد اكمال عملیه‌ شراء راح يعطيك ترك نمبر , بعد ما يتفعل ترك نمر في الموقع تعطيع معلومات حول مكان الشحنة , بعد توجه الى العراق ,اني صا رلي سنة اتسوق من انترنيت كل شحناتى تقريبا من8 ايام الى 12 ايام بعد خروج من صين تكون في العراق , لانه موجود ختم بريد دولى في بغداد على شنحة , بس من بغداد الى السليمانية مرات تصل 45 يوم , 30 يوم ,20 يوم مشكلة ببغداد والله اعلم شلون راح تكون بالنسبة للبريد البغداد
بالتوفيق
هذه موقع في خوش شغلات ومرات توجد ارخص من هوبي كينك لانه هوبي كينك تاخذ حق شحن بس في هذه الموقع توجد شحن مجاني
بالتوفيق

صقر البصره 13-01-2014 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bondq hunter (المشاركة 1339152)
السلام عليكم
بالتوفيق :icon_g6: :ohmy:صقر البصره:ohmy: :icon_g6:

ويارب يوصل في اقرب وقت :flyhome:وتكون اخر الاعطال ان شاء الله

شكرا لك يا حبيبي الغالي

:ohmy:

abu_abdalah 14-01-2014 12:00 AM

مبرووك وانا اسف جدا على التاخير استاذي , ولكن كانت لدي ظروف ...

الله يعطيك خيره ويكفيك شره ...
عموما انا اعتقد انه راح يشتغل معك ذاك الرسيفر , وهذا على حد علمي .. لا اجزم بالامر :) :) ..

مشكور على حسن تعاملك معي ,, وباذن الله اقدم لك كل ما استطيع ..

اتمنى لك التوفيق والحفظ من الباري ..

صقر البصره 14-01-2014 12:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemn (المشاركة 1339169)
بالتوفيق
والله اخوي بعد اكمال عمليه‌ شراء راح يعطيك ترك نمبر , بعد ما يتفعل ترك نمر في الموقع تعطيع معلومات حول مكان الشحنة , بعد توجه الى العراق ,اني صا رلي سنة اتسوق من انترنيت كل شحناتى تقريبا من8 ايام الى 12 ايام بعد خروج من صين تكون في العراق , لانه موجود ختم بريد دولى في بغداد على شنحة , بس من بغداد الى السليمانية مرات تصل 45 يوم , 30 يوم ,20 يوم مشكلة ببغداد والله اعلم شلون راح تكون بالنسبة للبريد البغداد
بالتوفيق
هذه موقع في خوش شغلات ومرات توجد ارخص من هوبي كينك لانه هوبي كينك تاخذ حق شحن بس في هذه الموقع توجد شحن مجاني
بالتوفيق

شكرا لك استاذ هيمن العزيز وانا ممتن لك على مساعدتي

استاذي العزيز انا اشتريت من الموقع هذا الرسيفر وقال لي انتظر 24 ساعه لاكتمال عملية الشراء والله اعلم

وانا بالانتظار

علما انا حولت الشحنه الى بريد بغداد الصالحيه .. كم المده التي سوف تستغرق للاستلام ؟

وهل هذه الشغله عاديه بعملية 24 ساعه من الموقع لتكتمل عملية الشراء ام لا ؟

تحيتي لك

صقر البصره 14-01-2014 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_abdalah (المشاركة 1339179)
مبرووك وانا اسف جدا على التاخير استاذي , ولكن كانت لدي ظروف ...

الله يعطيك خيره ويكفيك شره ...
عموما انا اعتقد انه راح يشتغل معك ذاك الرسيفر , وهذا على حد علمي .. لا اجزم بالامر :) :) ..

مشكور على حسن تعاملك معي ,, وباذن الله اقدم لك كل ما استطيع ..

اتمنى لك التوفيق والحفظ من الباري ..

شكرا لكـ استاذي .. ابو عبدالله

ولا ننسى نحن نفتخر بكـ ونسأل الله ان يكثر من امثالكـ الطيبيين

تحياتي لك استاذ

ودمت فخرا ً

hemn 14-01-2014 08:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر البصره (المشاركة 1339186)
شكرا لك استاذ هيمن العزيز وانا ممتن لك على مساعدتي

استاذي العزيز انا اشتريت من الموقع هذا الرسيفر وقال لي انتظر 24 ساعه لاكتمال عملية الشراء والله اعلم

وانا بالانتظار

علما انا حولت الشحنه الى بريد بغداد الصالحيه .. كم المده التي سوف تستغرق للاستلام ؟

وهل هذه الشغله عاديه بعملية 24 ساعه من الموقع لتكتمل عملية الشراء ام لا ؟

تحيتي لك

بالتوفیق
اي عادي اخوي 24 ساعة للتحويل مبلغ مدفوع من مشتري الى البائع و بعدين تدبي عملية معالجة و تجهيز الطلبية النظام تعطي معلومة انه يجبر البائع بالتجهيز الطلبية خلال 10 ايام و وحسب البائع بس مايتطول هذه العملية , وبعيدن تعطى ترك نمبر و مهلة 60 يوم للتوصل الطلبية , بس لاتعمل كونفيرم للطلبية , حتى اذا ما وصلك تكدر ترجع فلوسك, بعد ماتوصل الطلبية تعمل كونفيرم و تكتب تعليقك على الطلبية للبائع
بالتوفيق

الساعة الآن 02:53 PM.