:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   بخصوص شراء طائره من المواقع العالميه (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=156093)

ibrahim alghamdi 08-10-2015 04:55 PM

بخصوص شراء طائره من المواقع العالميه

1 مرفق
السلام عليكم

عندي سؤال محيرني الي هو هل استطيع شراء طائره

بحجم 1100mm مثلا او اصغر برشلس والبدي فلين من

المواقع العالميه بدون مشاكل مع جماركنا؟؟؟؟

ولا لابد اشترك في نادي الطيران السعودي

يعني هل نفس النظام زمان ولا تحسن؟

وشكرا

ibrahim alghamdi 09-10-2015 08:00 PM

رد: بخصوص شراء طائره من المواقع العالميه

السكوت علامة الرضا.....ههههه

شكلي باطلب دايركت واتوكل

abu_abdalah 09-10-2015 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim alghamdi (المشاركة 1400732)
السكوت علامة الرضا.....ههههه

شكلي باطلب دايركت واتوكل

هههههه اصلي عليك ...

والله يالغالي اول شي احب اعتذر منك لاني رايت موضوعك ولكن كنت متردد ارد او لا ...

الصراحه لو بغيت رايي , فاقول ما اعتقد راح يقبلوا يدخلوها خصوصا اذا كنت بجده او الرياض وممكن الطائف ايضا .. لاني كنت اشتري قبل ستنين تقريبا ولكن توقفت بعد ما فالولي جمارك الطائف لا تشتري مره ثانيه لانها راح تتجمرك , هذي ممنوعه. للعلم كنت في بداية الهوايه اخذت اذن كامل من مدير جمرك الطائف بالمطار وسمح لي تماما بعد ما اعطيته ورقة فسح الشحنه من نادي الطيران السعودي... بعدها ب4 سنين تقريبا جمرك البريد وليس المطار منع طائره كهربائيه بطول 1500مم وبعد مناحله قلي استلمها ولكن هذي اخر مره ... ولا حول ولا قوة الا بالله , كلو من سبة الي هرب الطائرات الشراعيه الله يسامحه وحسبنا الله ونعم الوكيل ....

بالرغم من ذا كلو في بعض الاخوان توصلهم الطائره بدون مشاكل ولله الحمد وبدون فسح شحنه والحمد لله..

انت اذا تقدر تشتريها من الامارات يكون افضل مثل موقع hobbygulf ... ولكن بنزين وكذا ما اعتقد بتاتا ... طائره كهربائيه وغير متكامله ,, يعني تشتري الهيكل فقط .... الاغراض الاخرى ممكن في شحنه اخرى ...

هذا والله اعلم ..

اتمنى لك التوفيق

ibrahim alghamdi 10-10-2015 08:16 AM

ابيض الوجه يابو عبد الله

كفيت ووفيت ..اذا شكلي بتعلم شوي واطلبها قطع ..

بالمره يسير بامكاني اطلب محركات افضل

والله يعطيك العافيه

abu_abdalah 10-10-2015 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim alghamdi (المشاركة 1400775)
ابيض الوجه يابو عبد الله

كفيت ووفيت ..اذا شكلي بتعلم شوي واطلبها قطع ..

بالمره يسير بامكاني اطلب محركات افضل

والله يعطيك العافيه

الله يعافيك يالغالي ...

ولكن يالغالي لا تحاول تكثر الشحنات عشان ما تزيد عليك نسبة جمركتها لا سمح الله, لانهم يحسبون انك تريد البيع والشراء ... حاول تشتري اكثر اكثر شي 3 شحنات ... هو الافضل شحنتين... << طبعا اقصد من الموقع الاماراتي .
ممكن تشتري اذا بغيت المحركات والمراوح والسيرفوات من اي موقع ,,, الصراحه مو عارف كيف راح تقسمها فالله يعينك ويسهل امرك ...

بالتوفيق يالغالي

الساعة الآن 08:26 AM.