:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   ناوي ادرس طيران في فونيكس است في فلوريدا (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=39531)

الطيار الحالم 07-11-2008 08:08 PM

ناوي ادرس طيران في فونيكس است في فلوريدا

بسم الله الرحمن الرحيم
الى الاخوة الكرام اعضاء هذا المنتدى الجميل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
نشكر القائمين على هذا المنتدى الجميل ونرجو له دوام التوفيق والنجاح وارجو منكم ان تفيدوني وتعاونوني كي احقق حلم العمر :
انا ناوي ادرس طيران في فونيكس است في فلوريدا
بس ماني عارف كيف طريقة اخذ القبول منهم وبعدين كيف اخذ الفيزا مع العلم اني اسكن في مكة المكرمة
وبعدين ابغا اسوي الفحص الطبي الخاص بالخطوط السعودية وين اسويه!!!!عشان ماابغا انصدم بعد الدراسة اني مولايق للخطوط السعودية !!!!!!!!!
ارجو منك التعاون والرد على هذه الاستفسارات ...............وشكرا لكم

قـهــييم 07-11-2008 09:00 PM

رد: ارجوكم يا اخوان انا ضايع نوروني ودلوني

حياك الله اخوووي

لو تشوف كندا احسن امريكا اجرائات الفيزا حقتهم صعبه

الاكادميه الي ذكرتها هيا من اعرق الاكادميات في امريكا على ما سمعت وطريقة خطاب القبول

ارسل لهم طلب بالالتحاق طبعا اسمك و محل اقامتك و الشهادات الي عندك اذا طلب منك ذلك .. و اطلب انهم يرسلُ الخطاب عبر الايميل اسرع و افضل ... بس وهذي كل السالفه

الفيزا .. والله ما اددري بس الي اعرففه تجلس لها شهرين ثلاثه اشهر بعدين تروح للرياض عشان الانترفيو وانت وحظك يا تاخذ التاشيره او ما تاخذها

نجي للفحص الطبي .. فيه طريقتين ااما تسويه هنا او تسويه فامريكا هنا تروح لمستشفى عرفان في جده واطلب كشف طيارين بيكلفك الكشف 1800 ريال و 400 شهادة
يعني 2400 ريال شامل الكشف و الشهاده الصحيه ان شاء الله اكون افدتك .

الطيار الحالم 07-11-2008 10:02 PM

رد: ناوي ادرس طيران في فونيكس است في فلوريدا

الله يعطيك العافيه اخ قهييم بس لو تفيدني بااكاديميه ممتازه وعريقه في كندا اكون شاكر ومقدر لك

قـهــييم 07-11-2008 11:40 PM

المدارس كثيره وتختلف من مدرسه لمدرسه من حيث العروض

انت وش ناوي تدرس وكم المبلغ الي معاك و كم المده الي ناوي تجلسها

وهل تريد مدينة صغيره او مدينه كبيره الخ عشان اقدر افيدك

Ehab Samy 10-11-2008 12:15 PM

السلام عليكم , بعد اذنك اخوى الطيار الحالم
اخوى قهيم ابغي استفسر منك على شي وهو الدراسه بكندا و الأسعار وغيره
بالنسبة لى انا اريد ان ادرس فى تكاليف حدودها 40 الف دولار و بالنسبه للأكاديميه ما تفرق معاى مدينه صغيره او كبيره لأن مو من اهدافي السياحه و الفسح فقط الدراسه الجاده و تحقيق الهدف والرجوع لأرض الوطن بالشهاده بأذن الله تعالي وشكراً .

الطيار الحالم 11-11-2008 04:23 PM

الى الاخ قهييم زي ماذكر اخوي bob2005 انا ابغا ادرس طيران في اكاديمية ممتازة وفي مدة قصيرة يعني بالمختصر المفيد ابغا اكاديمية معتمدة من الخطوط السعودية وابغا مدة قصيرة وكمان سعر رخيص بس وشكرا لكم

الساعة الآن 02:49 AM.