:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   هندسة وصيانة الطائرات Engineering & Aircraft Maintenance (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   اذا بغيت اكون مهندس طيران لازم أكون خريج المسار العلمي ? (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=21391)

عاشق طيران الخليج 09-02-2008 12:17 AM

اذا بغيت اكون مهندس طيران لازم أكون خريج المسار العلمي ?

اخواني اذا بقيت اكون مهندس طيران لازم أكون خريج المسار العلمي في المرحلة الثانوية؟

mechanic 09-02-2008 01:16 AM

رد: ابي ردكم محتار

السلام عليكم

يا هلا فيك عاشق طيران الخليج

طبعاً العلمي هو المطلوب

وبالتوفيق إن شاء الله

ابوعسل 09-02-2008 06:04 PM

ماهو ضروري يكون العلمي انا معي شهادة ورخصة هندسة صيانة طائرات A&P وانا شهادة ثانوي ادبي مو علمي ولك تحياتي اخوي
انا اول مشاركه عندكم وانشاء الله استفيد وفيد منكم وحمسني اخوي لى يسال عن انه يكون علمي

@@جامبو@@ 09-02-2008 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعسل (المشاركة 197269)
ماهو ضروري يكون العلمي انا معي شهادة ورخصة هندسة صيانة طائرات A&P وانا شهادة ثانوي ادبي مو علمي ولك تحياتي اخوي
انا اول مشاركه عندكم وانشاء الله استفيد وفيد منكم وحمسني اخوي لى يسال عن انه يكون علمي

اخي انت تقصد الدراسة الفنية نعم الدراسة الفنية في اي معهد ماهو مشكلة علمي والا ادبي لان الدراسة بفلوس لكن اظن ان الاخص يقصد دراسة هندسة الطيران الجامعية هنا اقولك لازم يكون مؤهلك علمي وبالتوفيق للجميع.

عبدالرزاق احمد حاتم 09-02-2008 08:29 PM

اخوان الهندسه لازم تكون بعد التعليم الثانوي العلمي حصرا لانو هيه مواد علميه مو ادبيه

المهندس سعود 11-02-2008 10:10 PM

رد: اذا بغيت اكون مهندس طيران لازم أكون خريج المسار العلمي ?

انا اضم صوتي لاخي عبدالرزاق
لازم تكون علمية
ادام الله الود بيننا

إمبراطور الطيران 11-02-2008 10:22 PM

بالنسبة لنا اخوي بالبحرين معهد باس يقبل الصناعي

واذا كان معدلك فوق 85 راح تاخذ دورة مجانية مع مكافئة اثناء فترة التدريب

هذا حسب إعلان لهم بالجريدة الرسمية

تحياتي

MAHMOUD_A 12-02-2008 02:07 AM

السلام عليكم ورحة الله
يا اخوان انا اللي بعرفه عنا في الاردن يقبلو العلمي وتخصص IT لأنه قريب شوي من العلمي
أما الادبي ما اعتقد

milanoboy2010 12-02-2008 08:55 PM

هذا على حسب المكان اللى بتدرس بيه يعنى دول امريكا و اوروبا لا تنظر الى نوع ثانويتك او تخصصك فى بلدك و لكنهم يسألونك انك تبدأ معهم تلبى طلباتهم علشان تعرف تلتحق بكلياتهم و جامعاتهم و ليس هذا فحسب فكل جامعة هناك لها شروط تختلف عن الجامعة الاخرى الافضل انك تسأل المكان اللى انت تبى تسأل فيه لانها بتختلف من مكان للاخر يعنى انا مثلا كان ليا واحد صاحبى ادبى و سافر اوكرانيا يدرس طب ؟؟؟؟؟؟؟ طبعا مش منطقية بس ده لان اوكرانيا تقبل اى واحد معه اى ثانوية من اى حتة ارجو انى اكون قدرت اوصلك قصدى

الساعة الآن 04:40 PM.