:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   اسعار تذاكر درجة رجال اعمال على خطوط السعودية (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=63122)

f15eagle_rsaf 14-08-2009 05:38 PM

اسعار تذاكر درجة رجال اعمال على خطوط السعودية

السلام عليكم ابي اسال اخوان عن الحجز مبكر و هل يتم خفض السعر لاني مسافر يوم العيد الى بومباي الهند و افكر بدل درجة اولى ان اخذ درجة رجال اعمال و هل اذا حجزت مبكر يكون اسعار منخفضة اكيد ولا لا ...............ارجو من الاخوان الذين لديهم خبرة او معلومة لا يبخل علي و شكرا

kuwaity_pilot 14-08-2009 05:49 PM

رد: اسعار تذاكر درجة رجال اعمال على خطوط السعودية

حياك الله اخوي
اغلب شركات الطيران تكون اسعار تذاكرها رخيصة اذا حجزت مبجر
اذا انت متأكد متى راح اتسافر توكل ع الله وحجز خاصة وانك راح تسافر بالعيد يعني يمكن ماتلقى حجز اذا ماحجزت مبجر

first row 14-08-2009 05:59 PM

اخي الكريم ..اذا كان سؤالك عن الخطوط السعودية كما هو واضح في العنوان
فان السعودية غالبا تسير طائرات الجامبو 747-368, وهي من الدرجتين الاولى والسياحية ..والمهم ان تجد حجز اولا في تلك الفتره لان الرحلات في اخر رمضان وبداية العيد دائما مليانة ..تحياتي .

f15eagle_rsaf 14-08-2009 06:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة first row (المشاركة 693500)
اخي الكريم ..اذا كان سؤالك عن الخطوط السعودية كما هو واضح في العنوان
فان السعودية غالبا تسير طائرات الجامبو 747-368, وهي من الدرجتين الاولى والسياحية ..والمهم ان تجد حجز اولا في تلك الفتره لان الرحلات في اخر رمضان وبداية العيد دائما مليانة ..تحياتي .

مشكور يا اخوي على ردك.................

والله يا اخوي انا متأكد من تاريخ بالضبط و هل في ترفيه درجو اولى في جامبو 747-300

او اخذ سياحية

f15eagle_rsaf 14-08-2009 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kuwaity_pilot (المشاركة 693492)
حياك الله اخوي
اغلب شركات الطيران تكون اسعار تذاكرها رخيصة اذا حجزت مبجر
اذا انت متأكد متى راح اتسافر توكل ع الله وحجز خاصة وانك راح تسافر بالعيد يعني يمكن ماتلقى حجز اذا ماحجزت مبجر

مشكور على جوابك يا اخ الكريم .............

والله ونو اخوك اني متاكد من تاريخ السفر بس وراح اخلص اجراءات فيزا من سفارة الهندية قريبا ..........

و هل يكون سعر منخفض اذا حجزت بكرة.. لسفري بيوم العيد

kuwaity_pilot 14-08-2009 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f15eagle_rsaf (المشاركة 693535)
مشكور على جوابك يا اخ الكريم .............

والله ونو اخوك اني متاكد من تاريخ السفر بس وراح اخلص اجراءات فيزا من سفارة الهندية قريبا ..........

و هل يكون سعر منخفض اذا حجزت بكرة.. لسفري بيوم العيد

ما اتوقع انك راح تلقى حجز مخفض لان انت مسافر بوقت العيد يعني وقت الذروة بالنسبة لشركات الطيران

بنت الكويت 20-08-2009 04:18 AM

اخي العزيز المعروف غالبا بشركات الطيران ان اسعار رجال الاعمال و الدرجه الاولى ثابته طوول السنه غير عن اسعار الدرجه السياحيه كل ماحجزت بوقت ابكر كل ماحصلت سعر ارخص:)

عموما العيد وقت الذروه انشالله تحصل تذكره سواء على البزنس او السياحيه

تحياتي

بنت الكويت 20-08-2009 04:22 AM

اخي العزيز انا اقترح عليك انك تسافر على الكويتيه لان اتوقع سعرها بيكون ارخص من السعوديه و اذا كانت نوع الطائره 340 او 777 او 300 فمقاعد الدرجه الاولى راح تكون مقاعد رجال الاعمال لان الكويتيه رحلاتها المسائيه كلها مافيها درجه اولى و الدرجه الاولى تصير رجال اعمال و درجة رجال الاعمال يكون سعرها اغلى من السياحيه بشوي بس تعامل معاملة السياحيه على ما اعتقد
فانصحك بهالحاله بالكويتيه لمزيد من الراحه :)

تحياتي

f15eagle_rsaf 22-08-2009 01:01 AM

شكرا يا اخوي doda q8 والله يا اخوي انا قاعد انتظر اخوي مطوع يوافق على سفرة و ان شاء الله راح وافق لاني احس انه راح يبدي مرونة هذه المرة و نسبة الكويتية في رحلة لهم من الرياض اذا ايه راح اشوف كم سعرهم و كم سعر سعودية ....................... و شكرا يا اخوي على معلومات

الساعة الآن 11:25 PM.