:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   اي المناهــــج تفضل للطيران / جيبسون او اكسفورد (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=135864)

Omani Falcon 28-05-2013 07:50 PM

اي المناهــــج تفضل للطيران / جيبسون او اكسفورد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اي المناهج تفضل لدراسة الطيران جيبسون او اكسفورد ؟ وما هو السبب ؟
اسأل هالسؤال لان دخلت موقع احدى اكاديميات الطيران العربية حصلت يتعاملوا مع جيبسون ، وكذلك زرت مواقع عده اكاديميات اوروبية فلاحظت يتعاملوا مع اكسفورد !
وفيه اكاديميات عربية كذلك تتعامل مع اكسفورد ليست الاوروبية فقط!

:mic-me:

Cpt.Ahmad 29-05-2013 09:57 PM

من واقع الخبره اخي والتجربه ...الاوكفسورد يعتبر القمه ..حاوي لجميع المعلومات وطريقة الشرح فيه اكثر من رائعه وفادني 100 بالميه في الامتحانات ...فاتوكل على الله واختار الاوكفسورد .

رضا محمد 29-05-2013 10:23 PM

طيب معلش ايه هوا منهج الجيبسون ومنهج الاوكفسورد ؟

نادر عبدالرحمن 29-05-2013 10:48 PM

السلام عليكم يا كابتن عبدالعزيز،
جيبسون شركة اقدم من اكسفورد بكثير و سمعتها اكبر. و ايضا اكسفورد ممتاز و منتجاته التعليمية منتشرة بكثرة في العديد من اكاديميات الطيران حول العالم.

القرار صعب جدا اي واحد تختار فيهم. انا انصحك تشوفهم الاثنين بنفسك وتقارن بنفسك

أمير النهرين 30-05-2013 12:20 AM

انا جربت الجيبسون و جربت كتب ال faa الرسميه من شركه ASA .... انا افضل وبشكل كبير كتب ال faa لانها ممتازه و موضحه بشكل ممتاز جداً وسهله في التعلم و الفهم تحس انهم يبغون يوصلوك للمعلومه بكل الطرق وكيف ما درست بتوصلك المعلومه بشكل متقن

Omani Falcon 31-05-2013 12:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cpt.Ahmad (المشاركة 1307205)
من واقع الخبره اخي والتجربه ...الاوكفسورد يعتبر القمه ..حاوي لجميع المعلومات وطريقة الشرح فيه اكثر من رائعه وفادني 100 بالميه في الامتحانات ...فاتوكل على الله واختار الاوكفسورد .

ان شاء الله سيكون اختياري اوكسفورد ، لان لاحظت الاكاديميات المعروفة والعريقة تدرس بالمنهج نفسه(اوكسفورد)..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضا محمد (المشاركة 1307207)
طيب معلش ايه هوا منهج الجيبسون ومنهج الاوكفسورد ؟

أخي رضا في الطيران تختلف الكتب باختلاف المناهج ،فهناك مناهج باسم اكسفورد وهي منتجة من اوكسفورد،وهناك جيبسون الى هي منتجة من شركة جيسبون العالميه،،
وطبعا على حسب الاكاديميات في اكاديميات تدرس بالمنهج اوكسفورد واخرى بجيبسون..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر عبدالرحمن (المشاركة 1307211)
السلام عليكم يا كابتن عبدالعزيز،
جيبسون شركة اقدم من اكسفورد بكثير و سمعتها اكبر. و ايضا اكسفورد ممتاز و منتجاته التعليمية منتشرة بكثرة في العديد من اكاديميات الطيران حول العالم.
القرار صعب جدا اي واحد تختار فيهم. انا انصحك تشوفهم الاثنين بنفسك وتقارن بنفسك

ههههه عبدالعزيز عامل نفس الصورة الى انا عاملها ،علشان كذي ملخبطين بينا بالصورة..
مشكور على الافادة وانا اثق بكلامكم بثقه كامله بالتأكيد أخي ،،
وانا من خلال قراءتي للمنهجين حصلت نفس المعلومات فقط في منهج اكسفورد تفصيلات اكثر ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير النهرين (المشاركة 1307232)
انا جربت الجيبسون و جربت كتب ال faa الرسميه من شركه ASA .... انا افضل وبشكل كبير كتب ال faa لانها ممتازه و موضحه بشكل ممتاز جداً وسهله في التعلم و الفهم تحس انهم يبغون يوصلوك للمعلومه بكل الطرق وكيف ما درست بتوصلك المعلومه بشكل متقن

مشكور على الرد أخي
انا راح اكون بالرخصة jaa وليس faa ،،

الساعة الآن 11:57 AM.