:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   إضافات Flight Simulator 2004 (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=100)
-   -   حصريا : الجزء الثالث من سلسلة تعلم الهبوط (مطارات العالم) PERFECT FLIGHT - FS APPROACHES VOL.3 WORLDWIDE AIRPORTS (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=24014)

hatem623 27-03-2008 06:03 PM

حصريا : الجزء الثالث من سلسلة تعلم الهبوط (مطارات العالم) PERFECT FLIGHT - FS APPROACHES VOL.3 WORLDWIDE AIRPORTS

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني الكرام أعضاء منتدانا الغالي كل التحية لكم

اليوم أقدم لكم هدية رائعة وهي الجزء الثالث من سلسلة تعلم الهبوط

PERFECT FLIGHT - FS APPROACHES VOL.3 WORLDWIDE AIRPORTS

البرنامج متكامل مع FS2004 و FSX

كنت قبل ذلك قد قدمت لكم الجزئين الأول وهو الهبوط في مطارات أوروبا والجزء الثاني الهبوط في مطارات الولايات المتحدة

هنا رابط الموضوع الأول

واليوم سيتم الهبوط إن شاء الله في أغلب وأشهر مطارات العالم في كل القارات

حيث ستستطيع الهبوط في مطارات

أفغانستان الجزائر أنغولا الأرجنتين جزر الباهاما بوليفيا البرازيل تشيلي الصين كولومبيا كوبا جمهورية الدومنيكان الإكوادور السلفادور مصر فرنسا بولونيزيا الفرنسية ألمانيا الهند إيران إيطاليا كينيا كوريا جامايكا اليابان ليبيا مالي مدغشقر المكسيك المغرب نيجيريا عمان ماليزيا جزر المالديف المارتينيك نيوزيلاندة الباكستان بنما بابوا وغينيا الجديدة الباراجواي البيرو الفلبين بورتوريكو هولندا المملكة العربية السعودية جنوب أفريقيا سيريلانكا السودان تايلاند تايوان تونجا المملكة المتحدة الأوروجواي امريكا فنزويلا فيتنام

https://www.youtube.com/watch?v=QTkw35dmKWY

معلومات عن الإضافة من الموقع المصدر

Product Features
Missions/Adventures over all major airports in the World: Afghanistan, Algeria, Angola, Argentina, Australia, Bahamas, Bolivia, Brazil, Chile, China, Colombia, Cuba, Dominican Republic, Ecuador, El Salvador, Egypt, France, French Polynesia, Germany, India, Iran, Italy, Kenya, Korea, Jamaica, Japan, Libya, Mali, Madagascar ,Mexico, Morocco, Nigeria, Oman, Malaysia, Maldives, Martinique, New Zealand, Pakistan, Panama, Papua New Guinea, Paraguay, Peru, Philippines, Puerto Rico, The Netherlands, Saudi Arabia, South Africa, Sri Lanka. Sudan, Thailand, Taiwan, Tonga, United Kingdom, Uruguay, USA, Venezuela, Vietnam.
Charts & Maps (Approach Plates, Arrivals, Airport Diagrams)
Interactive Flight Briefing. Charts and Airport Facility are available and accessible during the flight, as in real life.
Fs Approach Manager allows you to edit Time, Season and Weather themes (real weather included) before running a Mission in FSX. So, you can re-fly any Mission/Adventure at a different time or in a different season or with different weather conditions. Also you can use the Gps Gauge in order to fly any Approach Procedure. Mission gives you In-flight start situation, Ai/ATC interaction; Ai/Traffic available during the flight; Speed restriction; Flight rating; Cabin announcement; gear, flaps, parking brakes, warnings; Check Lists; Speeds Calls, GPWS; Radar Altimeter.
Learn how to use the GPS to execute an Approach. The User Guide includes detailed instruction about Basic Approach operation, Approaches with Procedure Turns, Missed Approach, Approach with a Hold, Vector to Final Approach, and more.
Fleet. Fs Approache Vol. 3 includes six new liveries: Boeing 737 American Airlines and Delta Airlines; Boeing 747 United Airlines and British Airways; Md-88 Aeromexico and Aerolinas Argentinas.

System Requirements:
Ms Flight Simulator X or MS FS2004

250 MB of free space available

قام الأخ ابو زياد مشكورا برفع الإضافة على سيرفر المنتدى

حمل من هنا رابط واحد 165 ميجا

ملاحظة هامة عند التنصيب هناك خطأ بسيط من المبرمج وهو أنة وضع مسار خاطئ للسيموليتر حيث ستجد ان الملف سيتنصب في هذا المسار
اقتباس:

C:\Program Files\Microsft Games\Flight Simulator 9

أي أنة نسي حرف الO من كلمة ميكرو سوفت ولذا يجب عليك إضافتها لكي يجد البرنامج مسار اللعبة الأصلي
ليصبح هكذا
اقتباس:

C:\Program Files\Microsoft Games\Flight Simulator 9

أتمنى أن تكون الإضافة أعجبتكم
كل التحية لكم وإلى لقاء في موضوع قادم بإذن الله

أخوكم
أبو يوسف
hatem623

جناح الحريه 27-03-2008 06:32 PM

رد: حصريا : الجزء الثالث من سلسلة تعلم الهبوط (مطارات العالم) PERFECT FLIGHT - FS APPROACHES VOL.3 WORLDWIDE AIRPORTS

تسلم إيدك أخوي على الاضافه الرائعه وفي إنتظار إبداعاتك......

hatem623 27-03-2008 06:49 PM

رد: حصريا : الجزء الثالث من سلسلة تعلم الهبوط (مطارات العالم) PERFECT FLIGHT - FS APPROACHES VOL.3 WORLDWIDE AIRPORTS

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناح الحريه (المشاركة 231629)
تسلم إيدك أخوي على الاضافه الرائعه وفي إنتظار إبداعاتك......

شكرا لك أخي الكريم جناح الحرية على مرورك الغالي
وتقبل تحياتي

khmis 27-03-2008 06:54 PM

ايه الحلاوه ي يكابتن حاتم
تسلم ........... جميل
تقبل تحياتي

dr_hassan1eg 27-03-2008 08:09 PM

شكرا لى الاجزاء الثلاثة الرائعة

hatem623 27-03-2008 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khmis (المشاركة 231637)
ايه الحلاوه ي يكابتن حاتم
تسلم ........... جميل
تقبل تحياتي

حياك الله اخي كابتن خميس وشكرا على مرورك الغالي
تحياتي

hatem623 27-03-2008 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_hassan1eg (المشاركة 231659)
شكرا لى الاجزاء الثلاثة الرائعة

حياك الله أخي وشكرا على مرورك الكريم

لا شكر على واجب هذا واجبي نحو منتداي الغالي
كل التحية لك

مبدع الطيران 27-03-2008 10:32 PM

شكرا لك أخي العزيز على هذه الإضافة المميزه

تحياتي

hatem623 27-03-2008 10:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبدع الطيران (المشاركة 231749)

تحياتي

شكرا لك أخي الكريم مبدع الطيران على مرورك الكريم
كل التحية لك

زياد علي 28-03-2008 12:10 AM

يا شباب نبي شرح للبرنامج
لاني ما افهم اش فائدته
تحياتي

hatem623 28-03-2008 12:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد علي (المشاركة 231827)
يا شباب نبي شرح للبرنامج
لاني ما افهم اش فائدته
تحياتي

أخي العزيز زياد شكرا على مرورك الكريم
بالنسبة للإضافة هي لتعليم الهبوط حيث انك ستنصبها في السيموليتر و تذهب لقسم سيليكت فلايت اي إختيار الرحلة وتنزل بالماوس لحد ما تجد الإضافة في المربع العلوي فتضغط علية فتظهر اسماء المطارات في القسم السفلي فتختار المطار الذي تريدة وثم تضغط فلاي ناو طير الآن فتجد الطائرة في الجو على بعد 80 او 90 ميل من المطار وتبدا بالإستماع للتوجيهات من المراقب الجوي وتتبعها حتى تصل المطار وتهبط بسلام
طبعا تستطيع إختيار أي طائرة تحبها أو اي جو يعجبك واتمنى لك هبوط آمن
بعد تنصيب الإضافة ستجد على سطح المكتب إختصار لها كما بالصورة رقم 2 في الموضوع منها تستطيع إختيار المطار الذي تحبة وتخزنة للإستعمال فيما بعد
أتمنى أن يكون شرحي المبسط قد افادك

تحياتي إليك

Submarin7 28-03-2008 03:04 AM

man thank u thank u man u r the best

hatem623 28-03-2008 03:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Submarin7 (المشاركة 232054)
man thank u thank u man u r the best

thank you my brother Submarine7 for your visit
my greetings

abumaher 28-03-2008 09:03 AM

كابيتن حاتم تسلم الأيادي يا رب والله أنك جبت من الأخر تسلم تسلم تسلم

تحياتي

hatem623 28-03-2008 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abumaher (المشاركة 232503)
كابيتن حاتم تسلم الأيادي يا رب والله أنك جبت من الأخر تسلم تسلم تسلم

تحياتي

حياك الله اخي ابو ماهر وشكرا على مرورك الكريم
كل التحية لك

kaies747m 11-04-2008 08:43 AM

مشكور يا غالي جعلتنا نجوب مطارات العالم في طيران نابض بالحيويه شبيه بالواقع امن ومريح
فيه تشويق ومتعه في الرحلات الطويله الى كل بقعه من بقاع الدنيا ونتمنا لك الخير والتوفيق

max9593 11-04-2008 08:52 AM

أشكرك ... جدا جدا

hatem623 11-04-2008 10:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaies747m (المشاركة 243779)
مشكور يا غالي جعلتنا نجوب مطارات العالم في طيران نابض بالحيويه شبيه بالواقع امن ومريح
فيه تشويق ومتعه في الرحلات الطويله الى كل بقعه من بقاع الدنيا ونتمنا لك الخير والتوفيق

شكرا لك أخي على كلماتك ومرورك الكريم
تقبل تحياتي

hatem623 11-04-2008 10:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max9593 (المشاركة 243781)
أشكرك ... جدا جدا

شكرا لك أخي على مرورك الكريم

flugsim 29-04-2008 07:33 AM

شكرا لك أخي الكريم

hatem623 29-04-2008 03:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flugsim (المشاركة 261488)
شكرا لك أخي الكريم

شكرا لك على مرورك الكريم اخي الغالي
تحياتي

toktok 30-04-2008 09:29 PM

مشكور ياكابتن

hatem623 30-04-2008 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toktok (المشاركة 263202)
مشكور ياكابتن

حياك الله اخي العزيز وشكرا على مرورك الكريم
تحياتي

Captain Yousef 01-05-2008 01:44 AM

اضافه رائعه يا باشا شكرا

hatem623 01-05-2008 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Captain Yousef (المشاركة 263666)
اضافه رائعه يا باشا شكرا

حياك الله أخي العزيز كابتن يوسف
الرائع هو مرورك الكريم
تحياتي

mirage 01-05-2008 03:13 AM

تسلم ايدك يا باشا وربنا يقويك MIRAGE

hatem623 01-05-2008 11:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirage (المشاركة 263837)
تسلم ايدك يا باشا وربنا يقويك MIRAGE

حياك الله حبيبي كابتن عبدو وشكرا على مرورك الكريم
تحياتي

sva177 02-05-2008 08:02 PM

شكرا جزيلا لك ويعطيك الف عافية

hatem623 02-05-2008 11:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sva177 (المشاركة 265426)
شكرا جزيلا لك ويعطيك الف عافية

حياك الله أخي كابتن sva177 وشكرا على مرورك الكريم
تحياتي لك

حاتم هزاع 20-09-2008 04:20 AM

تحياتي لك اخي

الساعة الآن 12:06 AM.