:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   المقالات الصحفية Rumours &News (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   من مصدر مؤكد:السعودية قريبا تحول طائرات الامبراير 170والام دي90 للرحلات الدولية. (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=18855)

(((AIRBUS))) 22-12-2007 03:24 AM

من مصدر مؤكد:السعودية قريبا تحول طائرات الامبراير 170والام دي90 للرحلات الدولية.

من مصدر مؤكد من احد المشؤولين العاملين بالخطوط الجوية العربية السعودية ان الخطوط الجوية العربية السعودية ستستخدم قريبا طائرات الامبراير 170 وطائرات الام دي 90 للرحلات الدولية مؤكدا ان كلا الطائرتين ستوحهان قريبا الى وجهات دولية اساسية فطائرة الامبراير170 ستتضمن رحلاتها الى عمان عاصمة الاردن_ بيروت_شرم الشيخ _دمشق. وبالمثل طائرة الام دي 90 الى بيروت_شرم الشيخ_دبي.وغيرها وستصبح الوجهات الداخلية هي لطيران سما وناس بأستثناء المناطق الرئيسية بالمملكة وهي الدمام_جده_الرياض_الطائف فالى الان الخطوط السعودية متكفلة بهذه المناطق الى ان يتم اصدار قرار جديد.وافاد المسؤول انه بعد نجاح طائرات الامبراير 170 في العمل مع الخطوط السعودية ستصبح وجهاتها دولية حيث تستطيع الامبراير الطيران لمدة اربع ساعات كحد اقصى .وافاد ايضا ان طائرات البوينج 777 و747 ستصبح للرحلات الدولية الطويلة مثل الرحلات الموجهة الى نيويورك_ماليزيا_بكين_المغرب_و اوروبا.وغيرها من الرحلات .فبالتوفيق للخطوط السعودية.:welcome:

ساكون طيارا 22-12-2007 03:40 AM

رد: من مصدر مؤكد:السعودية قريبا تحول طائرات الامبراير 170والام دي90 للرحلات الدولية.

امبراير 170 وام دي 90 ههههههههههههههه و 330 - 340 - 350 - 380 A ولتحيا طيران الامارات والخطوط القطرية .

(((AIRBUS))) 22-12-2007 03:54 AM

رد: من مصدر مؤكد:السعودية قريبا تحول طائرات الامبراير 170والام دي90 للرحلات الدولية.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكون طيارا (المشاركة 167474)
امبراير 170 وام دي 90 ههههههههههههههه و 330 - 340 - 350 - 380 A ولتحيا طيران الامارات والخطوط القطرية .

شو فيك عزيزي سأكون طيارا ليش بتضحك لا تغتر لانو الخطوط السعودية طيران منيح وطياراتو كثيييييييييير حلوه شو يعني الايرباص 330 ولا 340 موجودة من عهد قريش وابو جهل :iconloli:عنجد الامبراير لسه جديده والام دي 90 شوف كيف عمليه
ملاحظه :لمحبي الايرباص ما حدا يزعل مني ما كان قصدي اتمسخر عالايرباص لانو انا كمان بحبها بلييييييييز لا تخدو تعليقي عالايرباص بمغزى استهزائي:ANSmile04: :ANSmile04:

RAYYAN 22-12-2007 05:46 AM

مبروووووك
طائرة MD-90 هي طائرة ممتازة قوية مريحة ممتعة في طيرانها وسريعة مثل سرعة الصوت لو يجعلوها للخطوط الطويلة افضل !!!

م. طيار عبدالقادر 22-12-2007 06:43 AM

السلام عليكم
اش موضوعك هاذا اللي كأنو خبر حصري.
ياحبيبي أنا طيار على الأمبراير ولنا حدود خمسه شهور طايرين دولي.
اشتغلنا : شرم الشيخ , دبي , المنامه , القاهره , مسقط , الدوحه

العميد 22-12-2007 06:55 AM

شكرا كابتن ملك الشرق على الخبر ... وفي انتظار جديد يالغالي ... عافاك يا سيدي

..»F.a.h.a.d«.. 22-12-2007 07:09 AM

السعودية أسطولها كبير .. وعندها الإيرباص و تستخدمها للرحلات الطويلة ..

بس لإضافة الفرص .. خلو الأمبراير و الامد دي تروح دولية عشان الضغط ..

a340qr 22-12-2007 09:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. طيار عبدالقادر (المشاركة 167573)
السلام عليكم

بدون تعليق للصاحب الموضوع

رحال مكة 22-12-2007 10:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكون طيارا (المشاركة 167474)

لنعذر جميعنا الذين يتكلمون على أسطول الخطوط الجوية العربية السعودية بهذه الصورة فهذا الأسطول لضخامته ولله الحمد في منطقة الخليج شي طبيعي أن يواجه بعض النقد.
بالتوفيق للخطوط الجوية العربية السعودية.:onlinelong::onlinelong::onlinelong::onli nelong::onlinelong::onlinelong::onlinelong:

سلطان الشرقية 22-12-2007 11:48 AM

اخوي ملك الشرق : الخطوط السعودية منذ دخول طائرات md90 الخدمه , وكذلك طائرات الامبراير وهي تطير دولي , اساسا الرحلات من الدمام الى كل من دبي وبيروت وعمان ودمشق والقاهره ومشهد كلها على طائرات md90

وكذلك الرحلات من الرياض الى عمان ودمشق وابوظبي وصنعاء والكويت والآسكندرية والبحرين والرحلات الصباحية الى دبي والرحلات الصباحيه للقاهره

وطائرات الامبراير تطير الى دبي وشرم الشيخ والدوحة والبحرين ومسقط والعديد من المحطات من زمان

وكذلك الرحلات من جده الى كل من مسقط والكويت والقاهره وعمان والدوحة ودمشق ودبي وبيروت والبحرين وأبوظبي

_ _ _ _ __

اخوي ..»F.a.h.a.d«.. : اوضح لك امر ان الخطوط السعودية لاتملك في الوقت الحالي طائرات ايرباص وجميع طائرات الايرباص خرجت من الخدمه منذ عامين

Flying Way 22-12-2007 11:56 AM

عزيزي طائرات MD90 من زمااان وهي تطير دولي من الرياض لدبي والعكس !!

وانا راجع يوم الاحـد من دبي إلى الرياض على طائره MD90 ...

يعطيكم العافية ..

Ashour 22-12-2007 03:29 PM

الطائرات من فتره وهي تحلق لوجهات دوليه ..قد يكون قصدك ان طائرات ل 320 هي التي سوف تتولى الوجهات الداخليه من عام 2009 وسوف تصبح ال 170 و 90 موجهه بشكل اساسي لرحلات الشرق الاوسط..

تحياتي

(((AIRBUS))) 22-12-2007 04:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. طيار عبدالقادر (المشاركة 167573)
السلام عليكم

عزيزي بداية اود ان ارحب بك في موضوعي انا لم اقل حصري لاكن انا لما كنت بالمطار واحد من المسؤولين الكبار قالي انو هيدا اللي راح يصير وكأنو خبر جديد والا انا عارف انو الوجهات مش جديدة وبعدين انا قصدت بكلمة وجهات جديدة انو بأول الامر كانت الامبراير 170 مخصصة لطيران الداخلي وهي الوجهات المعروفة بالاضافة الى المحافظات والمطارات الاقليمية و((قريبا))ستخصص للرحلات الدولية رويدا رويدا لتصبح فقط للرحلات الدولية وتصبح الداخلية لطيران سما وناس.عالعموم شاكر الك حسن المتابعة والرد
ملاحظة اتمنى في المره القادمه يكون الرد بطريقة احسن وانت تفهم القصد وراجع ردك تا تفهم قصدي.
تحياتي الك ياغالي.:ANSmile04:

(((AIRBUS))) 22-12-2007 04:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ashour (المشاركة 167663)
الطائرات من فتره وهي تحلق لوجهات دوليه ..قد يكون قصدك ان طائرات ل 320 هي التي سوف تتولى الوجهات الداخليه من عام 2009 وسوف تصبح ال 170 و 90 موجهه بشكل اساسي لرحلات الشرق الاوسط..

تحياتي

:icon_g12:يا سلام عليك كابتين عاشور ما احلاك وانت ترد بكل هدوء وبدون لا ترفع ضغط الواحد انت فعلا جبتها صح انا مغزى كلامي هيك بس بدل ما تقول ال320 راح تصير سما وناس.والا انا عارف ان كلام كل الاعضاء صح وما اعترضت عاكلامهن بس بتمنى يفهمو هلا.:icon_g2:

(((AIRBUS))) 22-12-2007 04:54 PM

كل حبايبي الاعضاء اشكركم عامروركم لموضوعي وطبعا انا مع كلامكن لانو كلامكن صح ولاكن مغزى كلامي راح تفهموه اذا مريتو عاموضوع الكابتين عاشور اللي بصراحة كفى ووفى في الاجابة الشافية الكن جميعا.

(((AIRBUS))) 22-12-2007 05:00 PM

طبعا الكلام موجه لجميع الاعضاء اللي شاركو بموضوعي حكاية التقيم مش لعبة صراحة انا بحس انو اللي اضاف تقيم سئ لموضوعي هو اما انو بيستهبل او انو صراحة حاقد لانو الموضوع عبارة عن مناقشة والكلام اخذ وعطى فمش لها الدرجة سئ مع العلم نجد موضوع اسوأمن موضوعي وبدون تقيم ففي واحد فيكن قاصد انو يعصبني بس على مين التقيم مش تقيم استياء من الموضوع لا هيدا تقيم هبل واللى حط التقيم صراحة ما بيفهم هو بدو يسوأ السمعة وبس .وتذكرو ان انا محترم مع الجميع وما بغلط في احد فبلاش تخلوني اتعمد ان استخدم اسلوب غبي مثل اللي يستخدمو بعض الاعضاء بالموضوع واللبيب بالاشارة يفهم هيدا مش تهديد ولاكن .....وبعدين هيدا كلام المندوب مش كلامي وانا نقلتو.

capt.memo 22-12-2007 05:17 PM

اشكرك اخوي ملك الشرق على هذا الخبر الرائع بالتوفيق لشركة الوطن
تحياتي

(((AIRBUS))) 22-12-2007 05:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capt.memo (المشاركة 167725)
اشكرك اخوي ملك الشرق على هذا الخبر الرائع بالتوفيق لشركة الوطن
تحياتي

شكرا الك كابتين ميمو عالمرور الحلو وطلتك البهية كعادتك الجذابة .تحياتي الك يا غالي.:onlinelong:

(((AIRBUS))) 22-12-2007 05:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAYYAN (المشاركة 167554)
مبروووووك

طائرة MD-90 هي طائرة ممتازة قوية مريحة ممتعة في طيرانها وسريعة مثل سرعة الصوت لو يجعلوها للخطوط الطويلة افضل !!!

شكرا يا رايان عالمرور الحلو ومشاركتكم الاحلى:icon_g6:

(((AIRBUS))) 22-12-2007 05:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميد (المشاركة 167579)
شكرا كابتن ملك الشرق على الخبر ... وفي انتظار جديد يالغالي ... عافاك يا سيدي

حبيب قلبي العميد نورت يا سيدي.ومرورك عطر موضوعي.:_);

(((AIRBUS))) 22-12-2007 05:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..»F.a.h.a.d«.. (المشاركة 167586)
السعودية أسطولها كبير .. وعندها الإيرباص و تستخدمها للرحلات الطويلة ..

بس لإضافة الفرص .. خلو الأمبراير و الامد دي تروح دولية عشان الضغط ..

ممكن بس الايرباص مش كلهن وصلو:onlinelong:تحياتي.

(((AIRBUS))) 22-12-2007 05:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال مكة (المشاركة 167605)
لنعذر جميعنا الذين يتكلمون على أسطول الخطوط الجوية العربية السعودية بهذه الصورة فهذا الأسطول لضخامته ولله الحمد في منطقة الخليج شي طبيعي أن يواجه بعض النقد.
بالتوفيق للخطوط الجوية العربية السعودية.:onlinelong::onlinelong::onlinelong::onli nelong::onlinelong::onlinelong::onlinelong:

بتشكرك رحال مكه عالمرور الحلو والطلة الاحلى.:onlinelong:

@@جامبو@@ 22-12-2007 07:07 PM

أنا الي أعرفة ان الmd090 تطير لوجهات دولية لكن أول مرة اعرف ان الE170 تطير دولي عموما ال md90 طائرة جميلة بمعنى الكلمة وتقدر تطير دولي والامبراير لو يخلونها داخلي أحسن لأنة صغيرة وغير مريحة.

ولد المقاتلات 22-12-2007 07:16 PM

مشكور على الخبر
وبالتوفيق للسعودية

(((AIRBUS))) 22-12-2007 11:48 PM

الله بيخليكم حبايبي ولد المقاتلات والكابتين جامبو.تحياتي الحااااااااااااااااااااااارة الكن.

(((AIRBUS))) 22-12-2007 11:49 PM

طبعا ماحدا يزعل مني بالكلام اللي قلتو لانو فعلا كأنو انا اللي قلت الكلام انا حيالله نقلتو وطبعا لما وجهت الكلام مش لكل الاعضاء لناس معينين فقط.

بوعبدالله 23-12-2007 03:13 AM

مشكور اخي على متابعة الاخبار والجديد
وانشاءالله نشوف السعوديه بعد التجديد القريب وانشوفها ترجع للمكانه المرموقه السابقه
واما انو تقول انه اسطول السعوديه يعد اكبر اسطول
سامحني صلح معلوماتك
لانه في الوقت الحالي اكبر اسطول هو اسطول طيران الامارات
وحتى بعد عشر سنوات ماراح احد يقدر ينافسهم فهم عندهم طلبيات مؤكدة منذ زمن
وانشاءالله نتمنى التوفيق للجميع

ساكون طيارا 23-12-2007 04:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !!{{(ملك الشرق)}}!! (المشاركة 167717)
طبعا الكلام موجه لجميع الاعضاء اللي شاركو بموضوعي حكاية التقيم مش لعبة صراحة انا بحس انو اللي اضاف تقيم سئ لموضوعي هو اما انو بيستهبل او انو صراحة حاقد لانو الموضوع عبارة عن مناقشة والكلام اخذ وعطى فمش لها الدرجة سئ مع العلم نجد موضوع اسوأمن موضوعي وبدون تقيم ففي واحد فيكن قاصد انو يعصبني بس على مين التقيم مش تقيم استياء من الموضوع لا هيدا تقيم هبل واللى حط التقيم صراحة ما بيفهم هو بدو يسوأ السمعة وبس .وتذكرو ان انا محترم مع الجميع وما بغلط في احد فبلاش تخلوني اتعمد ان استخدم اسلوب غبي مثل اللي يستخدمو بعض الاعضاء بالموضوع واللبيب بالاشارة يفهم هيدا مش تهديد ولاكن .....وبعدين هيدا كلام المندوب مش كلامي وانا نقلتو.

والله انك صادق ياملك الشرق في كل ماقلته بخصوص موضوع التقييم .

العميد 23-12-2007 09:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !!{{(ملك الشرق)}}!! (المشاركة 167717)

يا سيدي ولا يهمك ... (الصاعقة ما تضرب الا القمم) ... انا وانته وهوا وهما ... عارفين انه في احد يبى يفرض شخصيته على اساس انه مشرف ... طول بالك ولا تحط بخاطرك شئ ... وانا في انتظار جديدك دائما

hotrocky2k 23-12-2007 12:31 PM

عزيزي . من ذا المصدر المسئول اللي مصرح لكـ هذا التصريح؟؟؟؟؟
الأمبرير من زمان وهي تطلع دولي من زمان للمناطق القريبهـ ... وحتى شرم الشيخ
دائما ماتكون رحلاتها عل هذه الطائره
وال
MD-90
برضو تطلع دولي من زمان .للدوحه ولدبي وعمان والقاهره وغيرها من المدن

عموما شاكر لك المشاركه بالموضوع
^_^
تحياتي

الساعة الآن 05:29 AM.